ديوان المحاسبة والبورصة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة showbiz, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2005.

  1. showbiz

    showbiz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    401
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولــة الكـــــــويت
    ديوان المحاسبة يريد الاطلاع والاشراف على البورصة

    هذا يذكرني بالمثل القائل ( وين اذنك يا جحا )

    ياجماعة المطلوب انشاء هيئة لسوق المال تهتم بالبورصة وشئونها وتكون هي المشرفة على جميع الشركات المدرجة بالسوق على جميع المتداولين بالسوق

    مثلنا مثل ( قطر - الامارات وغيرها من الدول )
     
  2. المفيد

    المفيد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    تصحيح للمعلومة
    ل
    ديوان المحاسبة لم يطرح فكرة التدقيق على البورصة

    وإنما طرحت من خلال بعض أعضاء مجلس الأمة

    وديوان المحاسبة أصبح محل ثقة كبيرة لدى مجلس الأمة والحكومة والشعب بسبب حياديته وتقاريره الجيده
     
  3. السهو

    السهو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    مع احترامي لوجهة النظر
    اعتقد لو ان مجلس الامه يتعاقد مع مكتب تدقيق عالمي وبشرط مع المكتب الرئيسي وليس الشريك المحلي حتى لا يحصل تضارب مصالح
    يمكن يطلع تقرير محترم جدا ومحايد جدا
    واذا اضافوا اليه مستشار عالمي لتطوير اداء ادارة البورصة
    وتطبيق حوكمة الشركات بشكل صارم
    يمكن ما راح نلقى شركات تعلق فجأة بدون مقدمات
    او تنهار فجأة بدون اسباب سابقة متوقعه

    بو سعود