بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

ادبل

عضو نشط
اخوي العزيز ادبل
الكميه المصرح بها للبيع بعد اخذ الموافقه من الهيئه

هي

40.250.000

علي فتره 6 شهور

بتاريخ 7 / 9 / 2015

تنتهي بتاريخ 7 / 3 / 2016

والله يوفق ملاك سهم

اتمني منك انك ما تعاطف مع سهم

وحط لك وقف خساره حتي تكون بامان

تقبل تحيات اخوك الصغير
انا ما اتعاطف ولست مضارب اساسا حتى لو نزل ٤٠ ما يهم..... بس اللي نعرفه راح يصير الغاء اسهم الخزينه وهذا ممتاز اذا تم اعادة الشراء ... بشرط لا يمس اسهم المساهمين وهذا بعيد لو وجود احتياطي جيد

ادبل

عضو نشط
تعجبنى/ ياعندك سلف :)
هذا الكلام اللى آنا قايله من زمان بأن هناك من يضارب عالسهم ويحلو له اللعب بفلس أو حتى فلسين ومو معطى للسهم فرصه للصعود أصلا والكميات عنده ويمتاز بالتدوير الممل وادبل يساعده :D:p:D
بطل لا تبلشني ... كل سالفه امدخلني ... انا حالي حالك ...

ادبل

عضو نشط
تعجبنى/ ياعندك سلف :)
هذا الكلام اللى آنا قايله من زمان بأن هناك من يضارب عالسهم ويحلو له اللعب بفلس أو حتى فلسين ومو معطى للسهم فرصه للصعود أصلا والكميات عنده ويمتاز بالتدوير الممل وادبل يساعده :D:p:D
يقولك عندك سلف انخفضت الكميه الخزانه من ٢٠١٤ الى اليوم مليونين ونص فقط !! وحتى لو يضارب هل كميه مليونين ونص ترتقي مصطلح صانع سوق ... عرفت يا ابوالفطنه :D

امبركو

عضو نشط
بطل لا تبلشني ... كل سالفه امدخلني ... انا حالي حالك ...
يقولك عندك سلف انخفضت الكميه الخزانه من ٢٠١٤ الى اليوم مليونين ونص فقط !! وحتى لو يضارب هل كميه مليونين ونص ترتقي مصطلح صانع سوق ... عرفت يا ابوالفطنه :D
إى هين/ ياادبل .. مو علينا هالحركات إلعب غيرها :D:p:D
مو مهم عندى ان كان صانع السوق أو غيره :confused:
هناك من يتمكن من السهم ومسيطر عليه تماما ويتحكم فيه ليل نهار .. والفلس والفلسين يوميا اتسوى شغل كل يوم يلعب بالمليونين أو ثلاثه
السهم انهى من التسويه وسقط سقوط حر من أعلى قمه 98 إلى 46.5 ..!! لاتقولى السوق كله نازل لا لاهالكلام مايمشى عندى
لو فيهم خير جان ادعموا السهم .. بس اللى يضارب عليه بمساعدتك وإيعاز منك ماتمشى علينا :p:D:p

نصيحتى لك ..لاتتعاطف وايد مع السهم وتثير الشكوك :)

ادبل

عضو نشط
إى هين/ ياادبل .. مو علينا هالحركات إلعب غيرها :D:p:D
مو مهم عندى ان كان صانع السوق أو غيره :confused:
هناك من يتمكن من السهم ومسيطر عليه تماما ويتحكم فيه ليل نهار .. والفلس والفلسين يوميا اتسوى شغل كل يوم يلعب بالمليونين أو ثلاثه
السهم انهى من التسويه وسقط سقوط حر من أعلى قمه 98 إلى 46.5 ..!! لاتقولى السوق كله نازل لا لاهالكلام مايمشى عندى
لو فيهم خير جان ادعموا السهم .. بس اللى يضارب عليه بمساعدتك وإيعاز منك ماتمشى علينا :p:D:p

نصيحتى لك ..لاتتعاطف وايد مع السهم وتثير الشكوك :)
سبحان الله العظيم بمساعدتي ها وفي ايعاز بعد انا وين تعاطفت يا ابو الفطنه ياما انتقدت ابو فلسين وانتقدت طلب بيع كميه الخزانه .. اذا قصدك مستبشر في الارتفاع كلنا اهني نتوقع هتوقع بل حتى انت بكل جراءة تقول حق الاخ الراقي ان البيت ارتفاعه سيكون افضل من الامان انا ولا عمري اهني نشرت الاكاذيب او اخبار كاذبه بل احذر من هذا واحذر من الاماني الكبيرة خاف الله ولا تتبلى ...

امبركو

عضو نشط
سبحان الله العظيم بمساعدتي ها وفي ايعاز بعد انا وين تعاطفت يا ابو الفطنه ياما انتقدت ابو فلسين وانتقدت طلب بيع كميه الخزانه .. اذا قصدك مستبشر في الارتفاع كلنا اهني نتوقع هتوقع بل حتى انت بكل جراءة تقول حق الاخ الراقي ان البيت ارتفاعه سيكون افضل من الامان انا ولا عمري اهني نشرت الاكاذيب او اخبار كاذبه بل احذر من هذا واحذر من الاماني الكبيرة خاف الله ولا تتبلى ...
عيل شتفسر حضرتك دفاعك المستميت عن السهم وعن صانع سوقه اللى يضارب عليه بفلس أو فلسين وانت كنت دايما تنفى هالحركات واتحاول تبعد الشبهه عنك وعنه .. إترك هالسهم لحاله.. نصيحه وخله يتنفس ولاتبالغ بدفاعك عنه :p
هكذا تكون وتسير الأمور للأفضل .. والتعاطف ليس له علاقه لامن قريب أو بعيد إن كنت مضارب أو حتى مستثمر :D

التعديل الأخير:

ادبل

عضو نشط
عيل شتفسر حضرتك دفاعك المستميت عن السهم وعن صانع سوقه اللى يضارب عليه بفلس أو فلسين وانت كنت دايما تنفى هالحركات واتحاول تبعد الشبهه عنك وعنه .. إترك هالسهم لحاله.. نصيحه وخله يتنفس ولاتبالغ بدفاعك عنه :p
هكذا تكون وتسير الأمور للأفضل .. والتعاطف ليس له علاقه لامن قريب أو بعيد إن كنت مضارب أو حتى مستثمر :D
خلاص واضح تتغشمر وتطفر لا اكثر لانه ولا عمري دافعت عن احد ولا حتى السهم الا توقع بالارتفاع او تصحيح معلومة مغلوطه

ادبل

عضو نشط
خلاص ماراح اعلق اهني الا اذا عندي تعليق او اداحرك

امبركو

عضو نشط
خلاص واضح تتغشمر وتطفر لا اكثر لانه ولا عمري دافعت عن احد ولا حتى السهم الا توقع بالارتفاع او تصحيح معلومة مغلوطه
خلاص ماراح اعلق اهني الا اذا عندي تعليق او اداحرك
ياادبل /يابعد قلبى :)
لاتزعل منى .. ترى نقاش والله .. ليش تتضايق ..!!:p

الراقي

بوعبدالله
شوف البيانات المالية التفصيلية
http://downloads.kuwaitse.com/Portal/FData/1811201510216649209-SEP-2015-A.pdf

وروح صفحة 13 الايضاح رقم 7

قارن بين كمية اسهم الخزانة بتاريخ30-9-2014 و 31-12-2014 و 30-9-2015

راح يبين معاك ان الاسهم تنخفض بشكل تدريجي
كانت 42.28 مليون سهم بعدين صارت 42 واخر شي 40.25

وكلامك صحيح بخصوص نية مجلس الادارة لالغاء الاسهم طبعا هذا الخيار افضل من البيع اللي صاير
اذا الشركة تبيع اسهم الخزينة بهذا السعر هذي الشركة بكبرها يبيلها ملح خشن:D
هذي مصيبة اذا الشركة تبيع بسعر ٥٠فلس
يعني اذا يبون يشترون الاسهم مرة ثانية لازم اقل من ٣٠فلس
او اللي يحدث تنفيع لناس معينين بيعهم اسهم الخزينة بهذا السعر

امبركو

عضو نشط
فى آخر مره نزول ، إرتد سهم البيت من الرقم والدعم المهم 46.5 وصولا للرقم الصعب والعقده 54 ،ولم يتساقط أكثر لقاعه السابق 43.5 بالرغم من كثرة التوقعات لسقوطه :mad:
أما الآن فالسهم يعانى من شدة وقساوة صانع سوقه الممل ،الذى لم يتوانى وبكل تكه وفلس يضارب عليه ولم يتركه وشأنه كباقى الأسهم ..
فتداوله بالأسبوع الماضى سىء للغايه ، وكأن لسان حاله يقول بأن التراجع والسقوط أكثر أقرب لى من الصعود البعيد المنال :confused:

والله أعلى وأعلم،،

ادبل

عضو نشط
اذا الشركة تبيع اسهم الخزينة بهذا السعر هذي الشركة بكبرها يبيلها ملح خشن:D
هذي مصيبة اذا الشركة تبيع بسعر ٥٠فلس
يعني اذا يبون يشترون الاسهم مرة ثانية لازم اقل من ٣٠فلس
او اللي يحدث تنفيع لناس معينين بيعهم اسهم الخزينة بهذا السعر
لو تلاحظ الميزانية هي تتحدث عن فترة ٢٠١٤/٢٠١٥بيع مليونين وشوي في اسعار مختلفه مو كما يصور الفطين امبركو

ادبل

عضو نشط
فى آخر مره نزول ، إرتد سهم البيت من الرقم والدعم المهم 46.5 وصولا للرقم الصعب والعقده 54 ،ولم يتساقط أكثر لقاعه السابق 43.5 بالرغم من كثرة التوقعات لسقوطه :mad:
أما الآن فالسهم يعانى من شدة وقساوة صانع سوقه الممل ،الذى لم يتوانى وبكل تكه وفلس يضارب عليه ولم يتركه وشأنه كباقى الأسهم ..
فتداوله بالأسبوع الماضى سىء للغايه ، وكأن لسان حاله يقول بأن التراجع والسقوط أكثر أقرب لى من الصعود البعيد المنال :confused:

والله أعلى وأعلم،،
شنو هالصانع اللي يقدر يبيع حتى بالخسارة خيالك واسع

عندك سلف

عضو مميز
هانت...يا ادبل ...هانت...

ما باجي شي على الجزء الثاني من التسوية..

كاتبين في الميزانية ان مجلس الادارة يتوقع استكمال التسوية خلال سنة 2015

والسنة ما باقي على انتهاءها الا شي بسيط...

ان شاء الله تصدق وعودهم هالمرة...

ويشلع السهم ....

عاد حزتها نغني

يا عواذل فلفلوا..حق بعض الناس:D

ادبل

عضو نشط
هانت...يا ادبل ...هانت...

ما باجي شي على الجزء الثاني من التسوية..

كاتبين في الميزانية ان مجلس الادارة يتوقع استكمال التسوية خلال سنة 2015

والسنة ما باقي على انتهاءها الا شي بسيط...

ان شاء الله تصدق وعودهم هالمرة...

ويشلع السهم ....

عاد حزتها نغني

يا عواذل فلفلوا..حق بعض الناس:D
ابيك تشوفلي بالميزانية مو قادر افهمها 11 مليون المدرجة بالتفصيلي معقوله مخصص؟ هذي مالت بيع الابراج ومصنع كارتون..... انا ما اتوقع شيء زود اتوقع فقط تصكير مديونيه بالكامل في الربع الرابع والارباح مو مثل خيال امبركو

امبركو

عضو نشط
شنو هالصانع اللي يقدر يبيع حتى بالخسارة خيالك واسع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:p:D
صانع السوق اللى هوصاحبك ورفيجك طبعا يعمل تدوير ولعب عالكميات ويضارب ويبيع على نفسه رغبه منه بالدخول عالسهم من البعض والفقارى اللى مثلى، ومن ثم يصرف ويبيع عليهم بكل حرفنه وفن :D

ادبل

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:p:D
صانع السوق اللى هوصاحبك ورفيجك طبعا يعمل تدوير ولعب عالكميات ويضارب ويبيع على نفسه رغبه منه بالدخول عالسهم من البعض والفقارى اللى مثلى، ومن ثم يصرف ويبيع عليهم بكل حرفنه وفن :D
عموما انت من اصحاب الخيال الواسع فتخيل على راحتك

امبركو

عضو نشط
ابيك تشوفلي بالميزانية مو قادر افهمها 11 مليون المدرجة بالتفصيلي معقوله مخصص؟ هذي مالت بيع الابراج ومصنع كارتون..... انا ما اتوقع شيء زود اتوقع فقط تصكير مديونيه بالكامل في الربع الرابع والارباح مو مثل خيال امبركو
هههههههههههههههههههههههههه ... ذابحك خيال امبركوووو الواسع :D:D:D
عطنى بس نفسير واحد...!! السهم قبل التسويه يوصل 98 وبعد التسويه والاعلان المبطن يتراجع إلى 46.5
ليش..؟؟ بس رجاءا لاتقولى كل السوق تراجع وهالخرابيط هذى ماتمشى عندى ..عطنى بس سبب مقنع لتدهور السهم مع العلم، يفترض إن عنده أرباح جراء التسويه المزعومه ،لا ويطلعلى بخساير الربع الثالث فوووق المليووون ..:p
تبى الصراحه مانبى يعلن أرباح .. لو كان على خسايره اللى أول أبرك لنا عالاقل السهم يصعد :p:D:p
دفاعك عن السهم وعن صانع سوقه لايجدى/ ياادبل :)

عبثا تحاول..:mad::confused::cool:

ادبل

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههه ... ذابحك خيال امبركوووو الواسع :D:D:D
عطنى بس نفسير واحد ن السهم قبل التسويه يوصل 98 وبعد التسويه والاعلان المبطن يتراجع السهم إلى 46.5
بس رجاءا لاتقولى كل السوق تراجع وهالخرابيط هذى ماتمشى عندى ..عطنى بس سبب مقنع لتدهور السهم مع العلم ان عنده أرباح جراء التسويه المزعومه ،لا ويطلعلى بخساير الربع الثالث فوووق المليووون ..
تبى الصراحه مانبى يعلن أرباح .. لو كان على خسايره اللى أول أبرك لنا عالاقل السهم يصعد :p:D:p
انا شكو الحين انا مو ادافع انا دخلت على السهم بالخمسينات ولهذا مو متاثر مثلك اللي شاريهم اب 98 ... نزل ولا صعد مافي شاري هذا سوق عرض وطلب ! الا ما قتلي دنابك اشفيها نازله من ٤٠ الى ٢٥!

أعلى