الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات ( المعامل )

الأشعف

عضو مميز
يعني وين رايح خلال هالأسبوع !!!
وعليكم السلام ...
السهم شكل نموذج وجاب هدف النموذج عند 260 فلس والسعر الحالي لسهم 244 فلس عليه الأن اختراق القمة 260 فلس للأيجابية كسر 235 فلس الدعم الاول 220 فلس

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الشركه هذي ممكن تحقق أرباح فوق 60 فلس اذا مو السنه هذي اللي بعدها او اللي بعدها بسبب زيادة الايرادات التشغيلية واهمها طريق أم صفق
لكن العبره بالتوزيعه نهاية السنه اذا توزيعتهم أقل من 20 فلس ما يستحق السهم الارتفاعات الحاليه والمتوقعه بالفتره القادمه
لكن اذا اعلنت عن مناقصه مرتفعه راح تغير اسعار الشركه للأعلى
بالتوفيق

السعد محمد

عضو مميز
خلال 3 سنوات اذا استبعدنا شهر 7 و 8
تداول اقل من 200 الف سهم فقط 5 او 6 ايام
بعدها
اقل من 100 الف سهم

Cigar_70

عضو نشط
عند شراء وبيع اسهم خزينه عادي اهو اللي يقط واهو اللي يشتري حمدلله والشكر :D

انا اللي اعرفه يفترض بس يطلب ويخلي الناس اتقط عليه وبعدها يرفع السهم ويصرف ولكن بهدوء وخفف ع العروض

اييي مو مصدق السهم يرتفع لي هالدرجه :D

بوجوري

عضو نشط
عند شراء وبيع اسهم خزينه عادي اهو اللي يقط واهو اللي يشتري حمدلله والشكر :D

انا اللي اعرفه يفترض بس يطلب ويخلي الناس اتقط عليه وبعدها يرفع السهم ويصرف ولكن بهدوء وخفف ع العروض

اييي مو مصدق السهم يرتفع لي هالدرجه :D

حلوة بهدوء وعالخفيف :)

x-ray

عضو نشط
معامل في الوقت الحالي بين دعم عند 240 ومقاومه عند 250

Cigar_70

عضو نشط
هل تشبع من الصعود؟
وإلا جدامه طريج ليواصل الإرتفاع ؟:rolleyes:

خل يعطينا بالاول تحت علشان نفرح معاكم صاير نحيس بو 10% شراء وبيع اسهم خزينة وراااه شي .. اتوقع ان الحجز على المصالح العقاريه راح يعوضكم بفلووووس مالها اخر عليكم بالعافيه بس عاد ضبطنا باجر انا بطلب ع ال 240 استاهل ولا اخذ بال 246 اذا بتنطلق باجر بالسوق واذا لاء علق السهم :p راح افهم انك ماتبي تعطي احد

بس اتوقع انك بتعطيني وبعدها مافي نزول لي 310 عدل يا صديقي :D
اشرايك فيني وانا اساحلك هههه

عندك سلف

عضو مميز
كتبت مرة عن شركات المقاولات ومستقبلها الواعد
وازيد من الشعر بيت
أسعار مواد البناء في نزول
وهذا طبعا إيجابي لشركات المقاولات
لانه يزيد من هامش الربح

Trillion

عضو مميز
السلام عليكم
سهم المعامل من الاسهم الجيده وبياناته الماليه كذلك وبدات بالتحسن
ولكن وجهه نظري وليس تحليلي الفني للسهم
انه سهم هذا حده كسعر بنسبه لي بياناته ماليه اغلب اللي يتكلمون عن السهم في الوقت الحالي بناءا على توصيه وكلام المحللين وتسويقهم له مثل ما تم تسويق سهم السفن شخصيا ما اشوفه يستحق انه ايكون 500 فلس على بياناته الماليه اشلون ووصل عيل فوق 500 فلس !؟
رغبه الملاك وما ادراك ما رغبه الملاك ولنا في سهم ريم عبره وكذلك في سنوات السابقه سهم السلام من 30 فلس إلى 250 فلس وكذلك سهم الخصوصيه من 40 إلى 450 فلس ولا احد يعلم الاسباب ..السهم إلى ارتفع ارتفاعات صحيحه بناءا على اخبار ونمو كبير في الارباح هيومن سوفت ولاحظ ايضا مع دعم من الاداره وكبار الملاك لرفع سعر السهم للتخارج !
هناك من يحب ركوب الامواج والمغامره شخصيا من بعد الازمه 2008-2009 لا ما اشتري سهم الا بغير سعره الذي يستحقه عشان اتكون في بر الامان مستقبلنا

Cigar_70

عضو نشط
السلام عليكم
سهم المعامل من الاسهم الجيده وبياناته الماليه كذلك وبدات بالتحسن
ولكن وجهه نظري وليس تحليلي الفني للسهم
انه سهم هذا حده كسعر بنسبه لي بياناته ماليه اغلب اللي يتكلمون عن السهم في الوقت الحالي بناءا على توصيه وكلام المحللين وتسويقهم له مثل ما تم تسويق سهم السفن شخصيا ما اشوفه يستحق انه ايكون 500 فلس على بياناته الماليه اشلون ووصل عيل فوق 500 فلس !؟
رغبه الملاك وما ادراك ما رغبه الملاك ولنا في سهم ريم عبره وكذلك في سنوات السابقه سهم السلام من 30 فلس إلى 250 فلس وكذلك سهم الخصوصيه من 40 إلى 450 فلس ولا احد يعلم الاسباب ..السهم إلى ارتفع ارتفاعات صحيحه بناءا على اخبار ونمو كبير في الارباح هيومن سوفت ولاحظ ايضا مع دعم من الاداره وكبار الملاك لرفع سعر السهم للتخارج !
هناك من يحب ركوب الامواج والمغامره شخصيا من بعد الازمه 2008-2009 لا ما اشتري سهم الا بغير سعره الذي يستحقه عشان اتكون في بر الامان مستقبلنا

دزني الجمعيه حافي :D

افا علامك نزلت السهم جذي ههههههههه مبين تشوف المنتدى

يعني ننطرك بعد ع الدعم القادم 220

Trillion

عضو مميز
دزني الجمعيه حافي :D

افا علامك نزلت السهم جذي ههههههههه مبين تشوف المنتدى

يعني ننطرك بعد ع الدعم القادم 220

واللي ايقولك ماادري عن تداول بكبرى سواء على هسهم او غيره :D
متى مااتصير فوره البورصه مثل اللي صارت مؤخرا 2016 وبدايه 2017 تلقني متابع لجميع الصفقات وحركه تداول
اشتر تدرجي على وعلى الدعم الانه بسعر مثل هذا تقدر تحصل كذا سهم أفضل في دورانه وتوزيعه من المعامل الانه سهم المعامل سهم استثماري بعيد الأمد وحركه سعريه غير مستقره فوق فوق تحت تحت الا اذا دشوا الملاك او دخول مستثمر جديد ودعموا مثل ما صار بالسفن
بالتوفيق

x-ray

عضو نشط
خرج السهم من منطقة الدعم والمقاومه بإتجاه الأسفل وغالبا يدل هذا السلوك على مواصلة الإنخفاض متجها إلى هدف كسر الترند الصاعد عند 210 ولكن قبل ذلك يوجد دعم المتوسط 50 عند 220

Cigar_70

عضو نشط
اجل نطلب من شخص بتويتر يتكلم عن السهم علشان يتحرك شالسالفه معامل ( بعتوا حصص لكم في التعمير والمصالح العقاريه ،، وحققتوا منها اموال وسيولة ممتاز ... وعندكم اكثر من مناقصة جديده وانتوا اقل الاسعار لحد الان;)

x-ray

عضو نشط
قناه نازله والسعر متجه إلى 231 عند المتوسط المتحرك 50 الذي سيعمل كدعم

أعلى