سؤال بخصوص تكر شارت

ralraja11

عضو محترف
مساكم الله بالخير يا شباب . عندي سؤال . ابشركم اخيرا وبعد الف كلفه نزلت تكر شارت واشتغل . بس طلب مني رقم التفعيل اللي اعطوني اياه بعد ما سجلت .حطيته بعدين قال جب رقم التشغيل . رحت حطيت نفس الرقم قال لي معصي . هل المفروض يرسلون لي رقم ثاني والا ايش الحكاية . المشكلة ان اخر سعر عندي بتاريخ 23/11/2005
احس البرنامج بينطق ويقول ((ابدكاش. ابدكيش . ابدكوش)) يعني منيب مشتغل معك لو تطير

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
ralraja11 قال:
مساكم الله بالخير يا شباب . عندي سؤال . ابشركم اخيرا وبعد الف كلفه نزلت تكر شارت واشتغل . بس طلب مني رقم التفعيل اللي اعطوني اياه بعد ما سجلت .حطيته بعدين قال جب رقم التشغيل . رحت حطيت نفس الرقم قال لي معصي . هل المفروض يرسلون لي رقم ثاني والا ايش الحكاية . المشكلة ان اخر سعر عندي بتاريخ 23/11/2005
احس البرنامج بينطق ويقول ((ابدكاش. ابدكيش . ابدكوش)) يعني منيب مشتغل معك لو تطير

هههههههه:D
بدكيش بدكاش بدكوش
ماكو تكر تشارت
دق على اخوه يالاتي رضا يمكن يتوصت لك:cool:
قصتك مثل قصتي مع الميتاستوك ينزل عند كل البشر الاعندي لا رغم انه نفس السيدي انزله عند كل الشباب اللي عندي مو راضي
مافلحة تكنس بيتها راحت تكنس بيت الجيران
بس دائما اردد بيتين للشاعر السوداني التيجاني يوسف بشير
(انا حظي ك دقيق فوق شوك نثروه
ثم قالو لحفاة يوم ريح اجمعوه )
حظ مكوع لا جيت اكلمه قال توكل على الله تراني بنسدح لك واخليك تتمنى اني ارجع اكوع :((
المهم اتصل على رقمهمن الدعم الفني بيفيدوك
من الساعه 9 صباحا الى 6 مساء
بالتوفيق:p

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
نسيت الرقم تفضل
بس اليوم اجازه
تكلم مع خدمة العملاء................5818345-6-962+
يستقبل مندوبنا اتصالاتكم من الساعة 09:00 صباحاً حتى 06:30 مساءاً (توقيت المملكة العربية السعودية)، أيام السبت - الخميس.

--------------------

ralraja11

عضو محترف
مشكور يطول عمرك والله يعينك على الميتا

أعلى