من يفهم لهذا الشارت ؟!! P&F Charts

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ابو رواف, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2005.

  1. ابو رواف

    ابو رواف عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    2,678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    معظم المواقع تستخدمة واكثر شيء حقين القروبات , با الاضافة الى انة لايخلوا برنامج الا ويعطيك خيار جعل نظام الشارت على شكل P&F Charts .

    الي اعرفة انة لك طريقتين بقرائتة , هل تريد قراءة اختراق ام انعكاس .

    فهل هو سهل ؟!!

    فائدتة ؟

    اختلافة عن الشموع والاينر ؟
     

    الملفات المرفقة:

  2. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ابو رواف ابعطيك معلومتين عنه ان شاء الله اقدر افيدك فيهم

    الشخص اللي اعرفه وفاهم فيه عدل هو ابو مهدي ويعرف عدل لهذا النوع من الشارت لان قراءة فيه الكثير وطبقه

    بالنسبة لهذا النوع اللي اعرفه عنه انه مصداقية قوية جدا واكثر من محلل يثني عليه لكن خلنا على المثل اللي يقول ( اللي تكسب به العب به )