بأي سهم أضحّي؟!!

برق الشرق

عضو نشط
مكتب الدلالة الذي أتعامل معه ,أوقعني في مشكلة عبر تنفيذ طلباتي بالخطأ,فسهم أردت بيعه بالكامل باع نصف كميته ,واشترى لي سهم ثاني بكمية أكثر مما طلبت,المهم صرت مدينا,ولأن التسوية موقوفة وإثبات خطأ الدلال شبه مستحيل كما تعلمون ,دبرت المبلغ المطلوب من قريب لي,وغدا سأضطر لتسييل أحد الأسهم التي أملكها لأرد المبلغ لصاحبه قبل نهاية الاسبوع , فأي سهم تقترحون علي بيعه غدا ,والأسهم هي:
تمويل خليجي (1140)
وطنية عقارية (1180)
سلطان (1160)
بيت الاستثمار الخليجي (520 )

وما خاب من استشار

تحياتي للجميع

البواردي

عضو نشط
الحقيقه اخوي هالمشاكل وايد صارت وانت يا الطيب ماخذ اسهم الحقيقه انها ما تنباع من زين اسعارها تبارك الرحمن

لكن اذا انت مضطر بيع بيت الاستثمار الخليجي ودير بالك تبيع سلطان والوطنيه ترى انت ماخذهم باسعار مغريه ما شاء الله عليك

السهو

عضو نشط
برق الشرق قال:
مكتب الدلالة الذي أتعامل معه ,أوقعني في مشكلة عبر تنفيذ طلباتي بالخطأ,فسهم أردت بيعه بالكامل باع نصف كميته ,واشترى لي سهم ثاني بكمية أكثر مما طلبت,المهم صرت مدينا,ولأن التسوية موقوفة وإثبات خطأ الدلال شبه مستحيل كما تعلمون ,دبرت المبلغ المطلوب من قريب لي,وغدا سأضطر لتسييل أحد الأسهم التي أملكها لأرد المبلغ لصاحبه قبل نهاية الاسبوع , فأي سهم تقترحون علي بيعه غدا ,والأسهم هي:
تمويل خليجي (1140)
وطنية عقارية (1180)
سلطان (1160)

وما خاب من استشار

تحياتي للجميع
والله انا عليمي مثلك بس اعتقد تمويل واستثمار لا تجيسهم شكلهم راح يتحركون عدل
وانت بكيفك
مجرد راي لا يحملني اي مسؤولية ولو كنت اعلم الغيب لأستكثرت لنفسي
اخوك بو سعود

بوريم

عضو نشط
الله أعلم

السلام عليكم أخوي برق الشرق بالنسبة لي أنا أنصحك الإحتفاض بسهم بيت الإستثمار الخليجي لأنه على وشك إنطلاقة قريبة بإذن الله

وباقي أسهمك ماعندي معلومات عنهم

ونتمنالك التوفيييييييييييييييييييييييييييييق

أخوك أبو ريم

الفردوس

عضو نشط
يلخو انا كذا مرة اشتري وبعدين ابيع بساعه اوساعتين ولاادري شني التسويه واذا سالوني اقول عندي رصيد وانا رصيدي فيه دينارين والسبوع الي طاف صرت شريف رومه وقلت ترا الشريه صارت قبل البيعه بساعه علي بالي عادي والله لايوريك قالولي لازم تدفع القيمه كامله 5000 دينار وانا ماعندي واروح حق مكتبهم الي فوق ويحكوني بتعهد نهاي وتذكرت سالفت العنز الي تحرث عن الخوصه ولوني ساكن ابركلي نصيحه اذا مايدرون اسكت لاتجيب العيد واذا رحت ديربالك من المصري ترا مايعرف الاتعهد نهاي لايحوشك خلك عند الكويتا:mad:

بوحسن

عضو مميز
برق الشرق قال:
تمويل خليجي (1140)
وطنية عقارية (1180)
سلطان (1160)

وما خاب من استشار

تحياتي للجميع

رايي ان الوطنيه او سلطان نفس الشي ... يعني اخوان ومن نفس المجموعة ان صعد سلطان صعدت الوطنيه

اما التمويل الخليجي مع بيت الاستثمار مو شرط فيهم فرق

انشالله فهمت السهم المقصود

والقرار لك

TechnoFund

عضو متميز
أقول .. يا حلوك يالاوسط .. على كثر ما يذمونك .. تظل الأول

بالنسبة لك اخوي ..

إذا انت ماخذ الخليجي وتمويل خ استثمار .. خلهم، واسهم زينه وراها صعده
الوطنية وسلطان - انت تدري واحنا ندري - انها اسهم مضاربيه .. يعني التفريط فيها اسهل من انك تبيع سهم استثماري طيب .. وانت تدري 90% انه بيصعد بحول من الله ..

هذا مجرد راي .. والله يعينك مع هالدلالوه ..

سهم كويتي

عضو نشط
starbucks قال:
أقول .. يا حلوك يالاوسط .. على كثر ما يذمونك .. تظل الأول

بالنسبة لك اخوي ..

إذا انت ماخذ الخليجي وتمويل خ استثمار .. خلهم، واسهم زينه وراها صعده
الوطنية وسلطان - انت تدري واحنا ندري - انها اسهم مضاربيه .. يعني التفريط فيها اسهل من انك تبيع سهم استثماري طيب .. وانت تدري 90% انه بيصعد بحول من الله ..

هذا مجرد راي .. والله يعينك مع هالدلالوه ..

رايي من رايك تضمن الصاعد افضل من الاسهم المضاربيه

برق الشرق

عضو نشط
مشكورين يالطيبين على نصايحكم المفيدة

الظاهر شكلي بتخلص من الوطنية ,لأن الدلال يوم ارتفعت 1240 قبل اسبوع تقريبا ,ماباعها كلها بس النص مع أني قلت له بيعها,وكملّتها أنا وشريت بعد علبالي باعها :confused: ,يعني راحت وردّت!!طلعت لي مثل لزقة عنزروت!!!:D

والله كريم
واكرر لكم شكري وامتناني ,ولا هنتم جميعا

بني قادس

موقوف
برق الشرق قال:
تمويل خليجي (1140)
وطنية عقارية (1180)
سلطان (1160)

وما خاب من استشار

تحياتي للجميع
ضح في سلطان لان انا اشوفه سهم ضعيف واحتمال ان ينزل اكثر من احتمال ان يصعد
ارباحه تفشل وماكو شي جديد عليه

circle

موقوف
اقترح بيع سلطان

الوطنيه افضل

والقرار لك

بوحسن

عضو مميز
اخوي في خبر ذاكره احد الاخوان عن مجموعة المخازن .. اشوي تروى لو سمحت واقرى خبره لان ان صح .. سلطان والوطنيه بيعلقون باجر

برق الشرق

عضو نشط
جزاكم الله خير على حرصكم
اذا السالفه هشكل الظاهر راح ابيع كمية من تمويل الخليج تغطي المبلغ المطلوب واحتفظ بالباقي
مشكورين

أعلى