عندي مشكلة مع نظام الاوسط ممكن حل !!

ابوسعود2005

عضو نشط
عندي مشكلة مع نظام الاوسط .. من حوالي اسبوعين اونا احاول اني أنفذ من السوق الاجل ولكن اكتشف ان الامر ما يكمل و تطلع شاشة حسب ما انتو شايفين بالسكرين تحت( قبل اسبوع حاولت اشتري المركز المالي بس كانت تطلع لي هالصفحة وارسلتها لخدمة عملاء الاوسط بس ردهم غريب كان ( اتصل علينا عشان نحط لك الامر ) ... ممكن أحد يساعدني واذا احد فيكم حاصل له نفس المشكلة ؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 116.5 KB   المشاهدات: 179

ابوسعود2005

عضو نشط
هذا ردهم لي والمشكلة لم تحل وما أقدر لا احط امر ولا احد يرد فيهم يعني خوش تعامل بدل ما يحلون المشكلة اللي بالنظام شوفو ردهم لي بالايميل !!

الملفات المرفقه:

الحجم: 93.1 KB   المشاهدات: 161

ابوسعود2005

عضو نشط
المشكلة اللي انتو شايفينها ان الاسم يختفي ورقم الحساب والرصيد يصير 0.00
مع اني سابقا كنت اشتري ولا تطلع لي الصفحة بدون معلوماتي ورصيدي ولا تطلب مني رمز التداول كالمعتاد؟؟

alawsat_manager

إلغاء نهائي
العميل المحترم

شكرا على ملاحظاتك .

قامت الشركة بالرد عليك ، وفي الرد واضح أن هذا الأمر لا يحدث ، وربما قد تكون قد أدخلت أحد بيانات تنفيذ الأمر في السوق الآجل بطريقة خاطئة أو ربما لم يكن هناك عرض بالكمية التي كنت قد طلبتها وربما ... هناك عشرات الاحتمالات ، وفي الرد واضح أن هناك خدمة نستطيع تقديمها لك وهي أنك تتصل على غرفة التداول كي تنفذ أمر السوق الآجل ! .

وها نحن ، نقدم أفضل خدمة ونقوم بالرد عليك عن طريق منتدى ، رغم أنك كنت تستطيع مراسلتنا عن طريق إيميل الشركة كما فعلت في المرة الأولى .

لأي استفسار أو توضيح تستطيع الاتصال على أرقام هواتفنا ، ونستطيع نحن الاتصال على ارقام هواتفك وأن كانت مكالمه خارجية ! .

بالتوفيق .

الأوسط : عـنوان الريادة :)

سعود222

عضو نشط
كل الاحترام
للاوسط برو وللاخ alawsat_manager
على سرعة التجاوب مع الاخوان والى الامام يا الاوسط برو

ابوسعود2005

عضو نشط
عزيزي اليوم حدثت نفس المشكلة معاي
وبالنسبة لكلامك عن اني أخطي في عملية أدخال المعلومات او التنفيذ او المبلغ فأحب اني اخبرك انه ليست المرة الاولى لي في تنفيذ صفقات بالاجل عن طريق حسابي لديكم أكثر من عشر صفقات خلال الشهرين الماضيين وأعرف انه في حالة وجود اي خطأ في ادخالي الاوامر تظهر لي رسالة توضح لي الخطأ الذي وقعت فيه
المشكلة ان النظام ما يظهر اي شي ونفس المشكلة حدثت لأحد الاخوان مشترك معاكم في الاوسط وأذا انت حاب تساعدني صحيح ممكن ارسل لك رقم حسابي بالأوسط عندكم وتقدر تشوف من عندك المشكلة الي حاصلة .
بالنسبة لموضوع الاتصال انتم ما تردون على احد عشان كذا حطيت الموضوع هنا عشان اشوف اذا احد حاصلة له نفس المشكلة ؟؟

alawsat_manager

إلغاء نهائي
ابوسعود2005 قال:
انتم ما تردون على احد عشان كذا حطيت الموضوع هنا عشان اشوف اذا احد حاصلة له نفس المشكلة ؟؟

ولأننا لا نرد على أي أحد كما تزعم :) نقوم بالرد والاعتناء بالرد عليك من خلال المنتديات التي هي جهة غير رسمية .

لديك أرقام هواتفنا ولديك البريد الالكتروني للشركة ، وأن كنت تريدنا نحن نقوم بالاتصال عليك أرسل لي رقم هاتفك فقط على الخاص وسنقوم بالاتصال عليك .

خدماتنا لن تجد لها بديل .. لهذا نحن في الريـادة : الأوســـط .

ابوسعود2005

عضو نشط
عزيزي ارسلت لك معلوماتي على الخاص وياليت تشوف المشكلة اللي شرحتها لك عن طريق حسابي واذا تبي بعد ارسلك user name و الباسورد ما عندي مانع بس على موبايلك

alawsat_manager

إلغاء نهائي
ابوسعود2005 قال:
عزيزي ارسلت لك معلوماتي على الخاص وياليت تشوف المشكلة اللي شرحتها لك عن طريق حسابي واذا تبي بعد ارسلك user name و الباسورد ما عندي مانع بس على موبايلك

شكرا :) لا نريد أية معلومات إضافية . سنقوم بالاتصال عليك في الدقائق القليلة القـادمـة .

خدمات لا مثيل لها : الأوســـط

ابوسعود2005

عضو نشط
شكرا لأتصالكم وأتمنى ان تحل المشكلة في القريب العاجل وأتمنى من الأخوان ان يشاركوني في الموضوع أذا في أحد نفذ اجل عن طريق الاوسط خلال الأسبوع الماضي عن طريق النت يفيدنا مع اني متأكد اني لم أخطأ بأي خطوة لأني نفذت كثير من الاوامر بالسابق بالاجل عن طريقكم من عروض الاسعار الاجلة بنفس الطريقة وغدا ان شاء الله نحاول مرة ثانية وان شاء الله تتم العملية .

شكرا لتجاوبكم مع المشكلة

أعلى