بنك بوبيان الإسلامي ( بوبيان )

إن غدا لناظره لقريب

الله أعلم .........

مستثمر فقير

عضو نشط
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
السلام عليكم

متي نعرف ان الحكومه جاده في محاربة الاحتكار وشراء البطايق؟؟؟

اذا تم تخصيص 1000 سهم للحد الادني فهاذا يعني ان التجار لم يتمكنو من تسجيل او الاكتتاب .... واذا تم تخصيص اقل من 700 سهم فهاذا يعني ان التجار نجحو والحكومه قامت بتمثيل فلم هندي

وبالنسبه لسعر 600 فلس فلاعجب ولا غرابه .. والسبب شراء الاسهم بالنسبه للهوامير هو الحل الوحيد لسيطره علي كميه مؤثره ... والسعر يعتمد علي شدة التنافس .... هذا اذا انتصرة الحكومه فعلا في معركة الاكتتاب

انتهة معركة الاكتتاب ... وبعد ايام قليله تبدأ معرك شراء تخصيص .... واذا الحكومه انتصرة بالاولي سوف تخسر بالثانيه

يوسف غضنفري

محلل محترف
اعتذر من الاخوان اني شطيت من الموضوع

لكن بالنسبة لسهم بوبيان قالي واحد نقلا عن من احد مدراء الصناديق (والعهده على الراوي) انه فعلا السعر واصل 600 فلس ... ولكن يجب الاشارة الى انه يعتمد على السعر بعد التخصيص .. وانا راي الشخصي سعر مناسب لانه ماكو استثمار يدر 6 اضعاف القيمة في خلال فترة قصيرة جدا .. ناهيك على ان بعد فترة انعقاد اول جمعية عمومية للبنك سوف تحدد المناصب والى من سوف يسيطر على مجلس الادارة وبالتالي سوف ينخض السعر الى ادنى مستوياته ... بالاضافة الى ان اول سعر تداول رسمي لن يكون ب 600 فلس اذا اخذنا بعين الاعتبار فترة الانتظار لحين ادخال البنك في البورصة ..

ملاحظة:

انا طلبت من الشخص انه يوصلني في المشتري وسوف يبلغني بهذا الامر .. وفور حصولي على الاجابة الاكيدة وعزمه بشراء الاسهم سوف ابلغ الاخوان بالمنتدى اذا لم يكن هذا مخالفا لقوانين المنتدى

boalons

عضو محترف
مشكور غضنفري

اذا بتذكر اسم المشتري بالمنتدى الكويت كلها راح تروح له وينزل السهم قبل لانبيع :p

يوسف غضنفري

محلل محترف
هههههههههههه

خلاص ولا يهمك ... ما راح اقول

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
مع اني مستثمر مبتدئ

مع اني مستثمر مبتدئ ومن خلال خبرتي المتواضعة فانه لن يتم عمليات لشراء وبيع اسهم بوبيان وذلك للصعوبات التي واجهها التجار في الاكتتاب فالخسارة كانت تشايدة لتجار البطاقات وهالحين فالتاجر ليش يشتري سهم يتورط بعدين في دمجه

البديل

البديل الجديد هو تجارة بطاقات الدعوة للجمعية التاسيسية للبنك

يعني

صغار المستثمرين راح يستفيدون مرتين مرة ببيع بطاقات الدعوة بعد التخصيص مباشرة والمرة الثانية عند ادراج السهم في البورصة

مبروك لصغار المستثمرين ولا تبيعون برخيص

ابوراشد

عضو نشط
اخوى مستثمر 600 فلس مو شوية غالى حيل اما بطاقات الجمعية العمومي منوين اخذها علمن انى انا شارى بطاقات يعني اقدر اخذ بطاقات الدعوه مالات اللى شاريهم والا لازم هم يحضرون

ابوراشد

عضو نشط
هلا اخوى كويتي عاد والله كنت قاعد اقراه وجتنى الرسالة بس مدرى متى نقدر ناخذ بطاقات الجمعية العمومية

فؤاد

عضو نشط
يشترون ب 600 و أكثر

كلام أخونا الفهلوي صحيح 100% السعر في سوق البرسيم القديم اليوم 600 فلس و يمكن اكثر. وللعلم حسب ماقيل لي انه راح يصعد أكثر بعد التخصيص.لكن المشكلة الان الشراء فيه جهالة حيث ان البنك لم يعمل فالتداول الان مال بمال فهل يجوز هذا ؟ من يتحرى الحلال ينتبه لهذه النقطة رجاء و يسأل اهل الذكر.لان من اصول البيع و الشراء معرفة الاحكام الشرعية مسبقا. ( اطب مطعمك تكن مستجاب الدعوة ) ولاتضرب يمينا في شمالا فتضعها في فاتورة دكتور او حادث لاسمح الله.
وشكرا

السلام عليكم

فؤاد قال:
كلام أخونا الفهلوي صحيح 100% السعر في سوق البرسيم القديم اليوم 600 فلس و يمكن اكثر. وللعلم حسب ماقيل لي انه راح يصعد أكثر بعد التخصيص.لكن المشكلة الان الشراء فيه جهالة حيث ان البنك لم يعمل فالتداول الان مال بمال فهل يجوز هذا ؟ من يتحرى الحلال ينتبه لهذه النقطة رجاء و يسأل اهل الذكر.لان من اصول البيع و الشراء معرفة الاحكام الشرعية مسبقا. ( اطب مطعمك تكن مستجاب الدعوة ) ولاتضرب يمينا في شمالا فتضعها في فاتورة دكتور او حادث لاسمح الله.
وشكرا

جزاك الله خير أخوي فؤاد

وكلامك صحيح 100% لابد من الواحد فينا أنه يتحرى الحلال ويبعد عن الشبهات

أطب مطعمك تكن مستجاب الدعوة

Alrowii

عضو نشط
وين يشترون ؟

يا جماعة الخير انا بياع ، دلوني وين اللي يشترون عنوانهم تلفوناتهم ........ الكل يقول سوق الجت ............ منو اللي يشتري ؟

ممكن ارسال عنوان المشترين على الرسائل الخاصة

يالله شباب فزعتكم .... :)

Alrowii

عضو نشط
يا شباب أنا بياع ، بس دلوني وين المشتري ؟ الكل يقول سوق الجت بس منو ؟

الفزعه يا شباب ، ارسلوا لي العنوان على الرسائل الخاصة

تاجر الخليج

عضو نشط
صج سالفه هالبنك

يجماعه

بعد خمس سنوات السهم بدينار وراح اذكركم انكنا من الاحياء انشالله بس اهم شغله انكم تحولون رواتبكم وحساباتكم للبنك

لانه بنككم انتم اولا واخيرا ولازم ندعمه ونسكر على البنوك القديمه ارباحها من حساباتنا صدقوني

تاجر الخليج قال:
يجماعه

بعد خمس سنوات السهم بدينار وراح اذكركم انكنا منالاحياء انشالله

لو انا ناوي اخليهم احتياطي للأجيال القادمه انطر خمس سنوات
لكني بياع ب 400 لااقل و لا اكثر

Msg

عضو نشط
السلام عليكم ,,

أخواني ، نعلم ان البيع حالياً غير متاح في قنواته المعروفه من الناحيه القانونيه ..... ولكن :
هل يوجد طريقه أو اخرى للشراء من اطراف اذا رغبوا بالبيع؟
كالتسجيل عند مكتب محاماة مثلا ...
كيف تكون عملية الشراء قانونية ?
انا اطرح الموضوع من باب لو حدثت أو تمت احتمالية بيع في الوقت الحالي لمعرفة مدى تأثير ذلك في سهم البنك - وليس رغبة في البيع أو الشراء.

وشاكرلكم ,,,

ابوراشد

عضو نشط
احد جا سوق الجت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bu-abdullaziz

عضو مميز
اليوم واحد حاط اعلان بالراى العام و كلمه واحد من الشباب و قال يشترى السهم ب 250 !

بالتوفيق

Alrowii

عضو نشط
في سؤال يخرخش في صدري .

اللي يشترون اسهم بنك بوبيان على اي أساس ، لا صرت انا للحين ماني عارف كم سهم راح ابيع ؟

والله شئ يحير

123456

عضو نشط
bu-abdullaziz قال:
اليوم واحد حاط اعلان بالراى العام و كلمه واحد من الشباب و قال يشترى السهم ب 250 !

بالتوفيق
كلامك صحيح لو نرجع للحسبه من البدايه قبل الاكتتاب نجد بان سعر البطاقه قبل فترة انتهاء موعد الاكتتاب وصل فى بعض المكاتب الى (130)والحد الادنى لكل بطاقه للاكتتاب هو الف سهم للبطاقه بسعر (103) نقدر نقول 130+103=233تكلفة الف سهم لكل بطاقه طالعه عليك ____ 250-233=27 هو الصافى بعد البيع بسعر 250 يعنى زياده عن سعر شراء البطاقه ب27 دينار تتوقعون فيه احد يبيع بالسعر هذا الجواب صعب البيع السعر غير مغرى للان والايام سوف تثبت اذا كان فيه اسعار اخرى اكثر اغراء من سعر ال 250 دينار ووقتها يكون لكل حادث حديث

أعلى