ركن التوصيات (2002)

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة خالد فهد السلوم, بتاريخ ‏18 يوليو 2002.

  1. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    بسم الله الرحمن الرحيم



    هبطت شركه RSTO اليوم الى 4.95 دولار .


    --------------------------------------------------------------------------------------


    السعر المستهدف دائما هو :- 4.95 مهما هبطت الشركه

    ولو الى سنت واحد ان شاء الله يعني شراء من السعر المذكور وباي

    كميه ان شاء الله مليون دولار ...


    اذا لم تهبط الشركه الى اقل من LOW اليوم فان السعر المطلوب


    هو :-


    5.95 دولار




    شراء 10 الاف سهم على سعر 5,95 دولار .


    وان هبطت الشركه الى 3 دولار فان :-


    شراء 20 الف سهم على سعر 3 دولار .



    والله اعلم .



    ملاحظه :-


    المده المقترحه للصعود من ايام الى 6 اشهر في معظم الحالات .
     
  2. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    أستاذى

    خالد السلوم

    هل هنالك فرق بين المنطق الرياضى الذى تستخدمه والتحليل الفنى

    المعروف بالديلى نظرن لقولك المده المقترحه من أيام الى ستة شهور

    وهذه المده تتطابق مع مدة الديلى لاصابة الهدف المنشود

    مشكور على مساهماتك القيمه وماتقوم به من جهد لاثراء المنتدا

    بمشاركاتك
     
  3. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاخ عفار


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ليس هناك اي علاقه بين المنطق الرياضي وبين الديلي حتى وان

    تطابقت القراءات .... المنطق الرياضي يعتمد اساسا على الاحصاء

    لعدد المرات التي لا يستطيع فيها السوق ان يتجاوز نقطه اغلاق

    معينه لعدد من المرات ....

    وبصراحه الديلي او الويكلي او حتى المونثلي .... لا تصلح ولا 80% في

    اتخاذ قرار شراء اكيد باذن الله ... وقد ثبت ايضا ان مجموعه كبيره من

    استراتيجيات مثل MACD , STOCHASTIC وجميع نظريات

    قان قد بدات بنجاحات باهره في بداياتها ثم ما لبثت ان فشلت في

    اعطاء المستثمر القرار الاكيد باذن الله فاصبحت العمليه سيان مثل

    ما يقول المثل (فيفتي فيفتي) والسبب ان تلك النظريات اصبحت

    علنيه ... والسوق مثل البكتريا والفيروسات اذا اكتشف العلاج او المضاد

    الحيوي فانه يبني مقاومه مع الايام لافساد مفعول هذا الدواء .


    والله اعلم .
     
  4. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,705
    عدد الإعجابات:
    77
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عفار ولا يهون ابو وليد

    حاول أن تحلل الشركه فنيا بإستخدام الديلي والويكلي وستجد أنهما يؤيدان ما ذكره الأخ خالد بإن السعر الحالي للشركه حيث تشير الإحتمالات بنسبة 80% هو سعر شراء بحيث سيرتفع خلال الفتره القادمه ما بين أيام إلى 6 شهور إلى سعر قد يصل 8 دولار

    أخوي خالد حسب تخصصي العلمي فإن المعادلات الرياضيه تمثل أشكالا هندسيه أبسطها الخطوط المستقيمه لذلك أنا شبه متأكد بأن التحليل الفني بإستعمال الشارت سوف يعطي نتائج مقاربه للمعادلات الرياضيه التي تعتمد عليها انت في تحليلاتك

    وأنا ساحاول بإذن الله وضع التحليل الفني للشركات التي تحللها بإستعمال المعادلات الرياضيه للمقارنه بين نتائج الطريقتين وأنا متأكد بإذن الله بأن النتائج ستكون شبه متطابقه
     
  5. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    أخى المؤشر

    أخى خالد السلوم

    ياليت يتم هاذا الشىء وايجاد العلاقه بين التحليل الفنى والمنطق الرياضى

    لاثراء معلوماتنا

    اذا كان بالفعل هنالك علاقه كما ذكر أخوي المؤشر
     
  6. ameri

    ameri عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2002
    المشاركات:
    85
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ارتفاع في شركة rsto
    من 3.70 الى 5.29
    عزيزي خالد فهد السلوم ممكن توضيح سبب ارتفاع الشركة
    ولك جزيل الشكر
     
  7. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    بسم الله الرحمن الرحيم

    انتهت التوصيه على شركه RSTO وذلك يوم :-


    24-7-02 م ... بعد ان حقق السوق السعر المطلوب بعد ان

    انخفض الى 3.70 دولار ... يعني اللى اشترى باي كميه عند اي

    مرحله من الهبوط فان اليوم المذكور عاليه كافي ...


    والله اعلم .
     
  8. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    بسم الله الرحمن الرحيم

    انتهت التوصيه على شركه CYTC بعد ان حققت 10.86


    وقد كان المطلوب هو 10.80 دولار .


    التفاصيل في :-





    - C -


    شركه


    CYTC



    هذه الشركه امس اقفلت على سعر :- 7.16 دولار


    السعر المستهدف هو :- 10.80 دولار


    اي بنسبه صعود تصل الر 50.84%


    الشراء :-


    شراء 20 الف سهم على 7.16 ( اقفال امس )

    وضع امر بيع على سعر 10.80 GTC


    والله اعلم


    __________________
    خالد


    أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP | تحرير التوقيع

    04-07-2002 06:44 PM
     
  9. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ال low حققته ال IBM وهو 65.70 في بدايه هذا الشهر ليس كافيا لاننا نريد


    63.86 دولار من اجل ان نصعد 22% المطلوبه .


    على اي حال للمزيد من التفاصيل عن ما دار من نقاش في هذا الموضوع

    قبل اربعه اشهر فاقرأ هذا الرابط :-
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=2345&perpage=15&pagenumber=2
     
  10. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شركه issx من الشركات اللي دمها خفيف الدخول المثالي

    للشراء عليها هو :- ما دون 11 دولار .


    والله اعلم .
     
  11. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الشركات التاليه ستكون مناسبه للشراء عند الاسعار التاليه :-


    CSCO 8.09


    CIMA 14.60



    والله اعلم .
     
  12. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    CSCO & CIMA

    بعد زياده النسبه المئويه تكون اسعار الدخول الى الآتي:-



    CIMA 12.58



    CSCO 10.18


    والله اعلم
     
  13. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    أبو فهد

    كل ما أشوف توصياتك يابوفهد تصيبنى الرعده

    ههههههههه
     
  14. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    مطوع

    سلامه قلبك من الرعده يابو عبدالله ... على فكره عندنا مطوع

    يمدحونه بالحيل ... يقولون انه متخصص بس بالقرايه على اللي عنهم

    رعده .

    هههههها ...
     
  15. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    والله المطاوعه وقرايتهم مانقول فيها شىء

    بس الرعده اللى عندى

    تبيلها قراية واحد متخصص فى التحليل الاساسى والفنى

    مثلك ومثل المؤشر ومثل الحربى

    هههههههه
     
  16. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    MSFT

    بسم الله الرحمن الرحيم





    MSFT رايحه ان شاء الله الى سعر :-









    39.06




    والله اعلم .
     
  17. الغلبان

    الغلبان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    659
    عدد الإعجابات:
    0
    عليك أسلوب يا خالد

    بدوووون تفاصيل ...... لكن فاهمك .. ويعجبني هالأسلوب السهل الممتنع
    على فكرة أمكن ما قلت للشباب .. بس جاني ولد وسميته خالد ..

    بس مو حبا فيك .... حبا في اسم خالد ...

    وما أحبك الا لما تقولي سر الصنعة .. ترى أمزح ..


    :D
     
  18. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    CSCO

    بعد الديفرجنس الايجابي اللي تجاوزته الشركه فان السعر المقترح

    الان هو :-






    12.10


    هذا سعر دخول والنسبه المقترحه هي 18% ...


    والله اعلم
     
  19. خالد فهد السلوم

    خالد فهد السلوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الدرعيه
    بعدغيبه

    مولود يتربى في عزك ... وعلى فكره اتاسف للتأخير في المباركه

    لانني كنت مشغول ... وعلى فكره اسم خالد حلو والسبب مهوب

    على شانه اسمي ولكن عشان انك تحب هالاسم .... احبك الله

    يالحبيب وجعله ان شاء الله اطيب من ابوه.

    اما بالنسبه للشطر الثاني ... فانا ان شاء الله حافظ لك مفاجاه يحبها

    قلبك ... وكل شي في وقته حلو ....
     
  20. الغلبان

    الغلبان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    659
    عدد الإعجابات:
    0
    ناطرك على نار

    هادية


    والله يبارك فيك وتشوف ولاد ولادك وأنت بخير