ماهو تقييمك لخدمة Gprs, Edge من الشركة الوطنية للإتصالات .

الفهلوي

عضو مميز
.

الي كل من جرب هذه الخدمة

وبعد مضي عدة اشهر على تشغيلها

ماهو تقييمك للأتي :-

هل الخدمة سريعة ومجدية خصوصا اوقات الذروة واوقات التداول .

هل السرعه مقاربة لسرعه Dsl .

هل يحدث انقطاع للخدمة خصوصا لمستخدمي الكرت الخاص والذي يركب باللاب توب .

هل واجهتك اعطال من الكرت وان كانت الإجابة نعم فما هي .

هل قوة البث قوية ، وهل تمت تجربتها خارج المدينة مثل البر وفي اي منطقة .

هل خدمة الدعم الفني من قبل الوطنية جيدة .

أسئله اتمنى الإجابة عليها للأهمية .

الفهلوي

السلام عليكم ..

انا من جرب الخدمه حديثا .. حوالي 4 شهور و الى الان ... الخدمه جيده نوما ما ... لا تعلو على خدمه دي اس ال طبعا .. الخدمه تعمل سرعه 220 كيلو بايت .. و تنقطع بين الحين و الاخر يعني بحدود كل نص ساعه او ساعه الا ربع ... خدمه تعمل خارج الكويت و خدمتني بشكل ملموس في دبي و الخليج ..ولكن في وايد مشاكل على السرعه و فتح الصفحات و الشبك على المسنجر

هذي ملاحظاتي و اتمنى ان اكون غطيت الخدمه بشكل شامل و اي ملاحظات و استفسارات انا حاضرة بالرد

اختكم مستثمره جديده

وشكرا

alhooot1

عضو نشط
خدمة الوطنية

انا مستخدمة على النقال خدمة بنظري ممتازة السرعة 115 المشاكل الموجودة لا تذكر بسيطة جدا وهي جدا ممتازة للمتابعة السريعة للسوق
بالنسبة للبر ممتازة
ومفيدة للذي ليس لة خط مباشر
بصراحة كنا فين وصرنا فين بصراحة وفرت علينا الاتصالات الكثيرة اليومية بالسوق وانا ما عندي تلفون مباشر بالعمل

بس اهم شي لا تتغير الاسعار الحالية

طبعا النقال اعمل به مع الاب توب
ولازم ييكون بالنقال نظام الايج
ولاحظت عند الاتصال بالنقال لا ينقطع الخط او الاتصال بالنت

Moshaks_777

موقوف
شبك الانترنت عن طريق شركة الاتصالات المتنقله Gprs أحسن بوايد من الوطنية صارلي 3 سنوات وانا شابك بشركة الاتصالات وشتراكم 9.500 والوطنية 10.000 ارخص واحسن ، مافي مقارنه كلش ؟؟؟؟؟؟؟

أي استفسار ؟؟؟

Koko wawa

عضو نشط
Moshaks_777 قال:
شبك الانترنت عن طريق شركة الاتصالات المتنقله Gprs أحسن بوايد من الوطنية صارلي 3 سنوات وانا شابك بشركة الاتصالات وشتراكم 9.500 والوطنية 10.000 ارخص واحسن ، مافي مقارنه كلش ؟؟؟؟؟؟؟

أي استفسار ؟؟؟

انا مثلك ..

mtc , وبس

yousifXP

عضو نشط
انا سالت قالولي الاتصالات خلاص ما فيه اشتراك 9.5دينار يحسب عالدقيقه وهذا اغلى طبعا
والوطنيه بس اشتراك 10 دنانير

hadi fa 76

عضو نشط
أولا الخدمة جيدة جدا لكن يعيبها أنها تنقطع من فترة إلى اخرى وهي أفضل من خدمة الجيبيآرأس بكثير .
لكنها تعطيك سرعة اقل إذا كنت تشبك عن طريق الموبايل تقريبا ( نصف السرعة ) .
أما في البر فالخدمة ضعيفة جدا .
أما الدعم الفني فهو ضعيف لأني كنت أريد ان أشتري الكارد من أحد الافرع قال لي أنها موجودة لكنهم ليس لديهم دعم فني في الفرع إلا في المقر الرئيسي ، أو أنك تأخذ الاب توب والكرات إلى أي محل للبرمجة ! .

مع خالص التحية .

Koko wawa

عضو نشط
yousifXP قال:
انا سالت قالولي الاتصالات خلاص ما فيه اشتراك 9.5دينار يحسب عالدقيقه وهذا اغلى طبعا
والوطنيه بس اشتراك 10 دنانير

كلام غير صحيح .. اتصل على 107 راح تلقى الاجابة الصحيحة.
الاشتراك 9 دنانير .

MONEY ON FIRE

عضو نشط
قالوا لنا سرعتها توصل الى سرعة الدي س ال خرطي بخرطي الدايل اب اسرع منها ويفصل وايد وجربته في العاصمة والمطار والاندلس وكبد
كلة نفس السرعة ودايما يكتبلي السرعة220كيلو بايت عمرة ماتغير لا صاعد ولانازل خرطي بخرطي بس احسن من ماميش

الراقي

بوعبدالله
اول ماشتركت من احسن مايكون بعد 3 شهور كل شي تغير الى الأسوء واصبح بطيئ جدآ ورحت ولغيت الأشتراك :mad:

الزنقيل

عضو نشط
الفهلوي قال:
.

الي كل من جرب هذه الخدمة

وبعد مضي عدة اشهر على تشغيلها

ماهو تقييمك للأتي :-

1. هل الخدمة سريعة ومجدية خصوصا اوقات الذروة واوقات التداول .

2. هل السرعه مقاربة لسرعه Dsl .

3. هل يحدث انقطاع للخدمة خصوصا لمستخدمي الكرت الخاص والذي يركب باللاب توب .

4. هل واجهتك اعطال من الكرت وان كانت الإجابة نعم فما هي .

5. هل قوة البث قوية ، وهل تمت تجربتها خارج المدينة مثل البر وفي اي منطقة .

6. هل خدمة الدعم الفني من قبل الوطنية جيدة .

أسئله اتمنى الإجابة عليها للأهمية .

الفهلوي

مساء الخير

سويت تعديل على الإقتباس بوضع الأرقام أمام الأسئلة

الأجوبة

1. السرعة جيدة جداً بالنسبة للوقتين . بس ساعات يهنق

2. من الواضح أن السرعة أكبر من سرعة الدايل أب وأنا ما جربت الدي أس ال وبما أني غير ثابت بمكان واحد فهوه أفضل من الدايل آب العادي .

3. وانا أستخدم الكرت الوطنية وبالنسبه للإنقطاع نعم يوجد إنقطاع من ساعه إلى 4 ساعات متواصلة أو أكثر ، ولمه تشبك يشبك بسرعه وما يعطلك مثل تلفون البيت . وهم ساعات يهنق

4. لا توجد أعطال بالكرت .

5. القوة وبإختصار مثل التلفون ( الموبايل ) وجربت القوة بمنطقة كيفان + القرين + بر الزور + طريق الملك فهد كامل من مدينة الكويت حتى بر الزور بالسيارة .

6. الحمد لله إني ما رحت لهم وحتى طريقة برمجة القطعة ( الكرت ) سهل والطريقة هي تعريف الكرت من السيدي ومن ثم وضع القطة ( الكرت ) بالمكان المخصص لها .

بالنسبة لفترة إستخدامي ( للكرت ) أسبوعين أدري بتقولون أسوبعين وطلع هالكلام كله لو سنه :confused: :p
لكن هو مناسب بالنسبه لي جداً جداً .

وآسف على الإطاله .

baselko

عضو نشط
السلام عليكم
الصراحة خدمة الوطنية فادتني كثيرا خصوصا بالدوام آخذ معاي اللابتوب
واشبك على البورصة واتداول ليش انا مدرس وبالمدرسة مثل ماتعرفون
مافيه خطوط مباشرة بالاقسام بس ها ترى اشبك بالحصص الفاضية موتقولون مخلي عيالنا ومجابل البورصة هههه . بس نعم فيه انقطاع كل فترة وياليت يحلونها .

boalons

عضو محترف
والله يالفهلوي مالك الا ام تي سي السرعه جيدة مثل الدايل اب او اقوى شوي , هذا مع الايميت

وبخصوص الانقطاع ماقطع معاي الي بارياق فاروه :eek: :)

هناك مافي سيرفس

almimony

عضو نشط
انصح باستخدام الكيبل اللي يوصل بالتلفون النقال usp وتحتاج سي دي تعريف جهازك عشان تعرفه على اللاب توب تكون السرعه اكبر 460kb بس طبعا مو سرعه حقيقيه بس تقريبيه واسرع من البلوتوث ومايقطع مثله

والله اعلم

El_Stocky

عضو نشط
السلام عليكم ..

من واقع تجربتي لهذه الخدمة .. أرى إن الخدمة جدا ً سيئة !!
connection بطيء !! و دايما ً يفصل .. والـ Download بطيء ..

أتوقع إن لو أشتري كرت اللاب توب راح تتحسن الخدمة !

بس بالنسبة للـ Bluotooth Connection الخدمة جدا ً سيئة و مزعجة !

والله يعطيكم العافية ,,

مارجن

عضو نشط
يا اخوان الحمد لله خدمة الإيدج جدااااا ممتازة معاي ما فيها مشاكل نهائيا حتى عيالي يستعملونها باستمرار دون مشاكل وبالكيبل ممتاز وبجودة عالية أكثر من البلوتوث

والجديد من موبايل نوكيا 6680 يمكنك تصفح الانترنيت دون عناء وخصوصا موقع البورصة وبسرعة كبيرة أعنى أفضل من الآي ميت ( عن تجربة ) وذلك عن طريق برنامج الأوبرا وأنا الآن اتصفح الإنترنت في الديوانية وبالقهوة وفي أي مكان عن طريق الموبايل أعني انك لا تحتاج اللاب توب فقط تحتاجه للأوسط برو وللتعرف على هذه الخدمة يمكنك زيارة هذا الموقعhttp://www.opera.com/
ومن خلال هذه الخدمة ستشعرون بتطور التكنولوجيا فعلا أنصحكم بهذه الخدمة

والوطنية أفضل من الاتصالات حقيقة

matrex-ku

عضو نشط
انا من الأوائل اللي اشتركو باالخدمه بنظام سييرا كارت
وكنت امدحها لأقصي الحدود وكانت مقاربه لل دي اس ال
ولكن من حوالي شهر او اقل الخدمه صارت تعلق بأستمرار
وثقيله حيييل ولا انصح بفتح خط للوطنيه لحين قيام الشركه
بعمل اللازم لشبكاتها

sarem

عضو نشط
والله بصراحه خدمه اكثر من رائعه وجربتها حتى بالبر الخدمه اوكي وين ما تروح تقدر تشبك.

SOS

عضو نشط
شوف أخوي .. إذا كنت مشترك مع الـ mtc من أول لا تقطع اشتراكك وانتظر إلى آخر السنة راح تبين أشياء كثيرة بهذي الخدمة للشركتين على السواء .
نصيحتي هذي عن تجربة لأن شركة الـ mtc الآن لا تعطيك اشتراك شهري مفتوح إلا إذا كنت مشترك سابق .. أما المشتركين الجدد فإن سعر الخدمة هو 9.500 بالشهر ولك 20 ميغابايت مجاناً وبعدها يحاسبونك على الكيلوبايت .. يعني يطلع حسابك آخر الشهر مو أقل من 50 دينار لو افترضنا إنك تستخدم الإنترنت بحدود ساعتين يوميا للتصفح فقط وليس لعمل أي داون لود.
أما في حالة كونك مشترك قديم فلا يحملونك إلا مبلغ الاشتراك الشهري المفتوح وهو 9.500 شهرياً. ويجب أن تنتبه لهذه النقطة بالذات.

نرجع لموضوعنا الرئيسي
خدمة الوطنية ممتازة ولكن سعر جهاز الوايرلس غالي ومع ذلك فهو أفضل من الموبايل.
الخدمة تقطع أحياناً وهذا يعتمد على قوة التغطية في المكان الذي تتواجد به ولكن أحيانا تستمر معك الخدمة لمدة طويلة قد تصل إلى 5 ساعات بدون انقطاع. وأنا جربت ذلك بالفعل .. يعني حاشني بو نص ساعة وحاشني بو خمس ساعات :)
التصفح بطيء قياساً بسرعة الدايل آب العادي ويعادل سرعة مودم 33.6 كيلوبايت. ولكن مع ذلك فهو مقبول جداً كخدمة وايرلس تعتمد على شبكة هوائية.
سرعة الـ dawnload جداً ممتازة وهي تتراوح ما بين الـ 15 إلى 25 كيلوبايت بالثانية
السرعة أيضا تعتمد على قوة الخدمة في المناطق التي تتواجد فيها .. ومع ذلك فهي أفضل من خدمة الـ EDGE لشركة الـ mtc لأن الوطنية تغطي جميع مناطق الكويت بينما شركة الـ mtc لا تغطي إلا ثلاث مناطق في الكويت وحسب عدد الخطوط المتوفرة .. والمناطق هي جنوب السرة ومنطقة صباح الناصر ومنطقة ثالثة لا أذكرها الآن تستطيع معرفتها عن طريق الاتصال بالشركة. وحسب الخطوط المتوفرة معناها يمكن ما تحصل هذي الخدمة حتى في الثلاث مناطق المذكورة في أوقات الذروة :((

طولتها عليك ما عليه . الخدمة ممتازة بشكل عام وتؤدي الغرض الذي وضعت من أجله كاتصال بديل وناجح وبسرعة مقبولة نوعا ما لشبكة الإنترنت في الأماكن التي لا تتوفر فيها خدمة إنترنت أفضل .

المفروض يعطوني اشتراك مجاني على هذا العرض الإعلاني

تحياتي

qatel4

عضو نشط
انا جربت الاثنين
ام تي سي جربتها سنتين وشفت الويل منها لاني كنت في جنوب السرة وبشويخ كأنها تليفون عادي
وقبل خمس شهور اخذت الوطنية واشبك بخط ايدج وللعلم سويت تجارب عليها وسألت شركات خدمة دي اس ال وطلعت بنتيجة ان السرعة تقارن بال دي اس ال بسرعة 128
ولكن مشكلة الخط انه هوائي وهو يتعرض للضعف والقوة ، يعني موجات بث قوية واحيانا ضعيفة
طبعا جربت الشركتين في الفترة الصباحية في منطقة الشويخ ونجحت الوطنية بامتياز
ونصيحتي للشباب اللي يفكر يشترك لا تأخذ كلام احد وشوف اصدقاءك شنو الخط اللي عندهم وجربه وجرب الشركة الثانية واخذ الاشتراك عن قناعة
ملاحظة: انا افتح على الاقل عشر صفحات مع بعض وادير ثلاث حسابات مختلفة . شرايكم بالوطنية
بس المشكلة اي شئ يكثر عليه الضغط تطلع مشاكل معاه، مثال حي الأوسط اون لاين اكثر من نص الشباب عليه

أعلى