اليورانيوم وسهم الموسم ...!!!!!!!!!!!!!!!

m&m

عضو محترف
السهم والله الحمد شررررررررعي
السهم في اهم صناعة وهي مهمه
اليورانيوم الغير مشبع
واليورانيو وانتاج الطاقه من المفاعلات مهمه للطاقه والطن من اليورانيوم يعطي كذا وات ! في حالة ارتفاع اسعار النفط اليورانيوم المنقذ بالضافه الى بدائل الطاقه كا الفحم مثلا او الطاقه الشمسيه او غيره
طبعا كان عندي وريقات كاتبتها عن اليورانيوم وللاسف ما حفظتها طبعا بالارقام
واسهل طريقه لانتاج الطاقه وايضا ارخص وانظف
السهم للمتابعه وللشراء ايضا اذا رائيت ذلك فالمسولية عليك ولازم تقراء اكثر واكثر
وارتفاعه او انخفاضه بيد الله
انا انقل ما اراه جيد وبالله التوفيق وعليه كلام بالهبل من 2 عمالقه الول ستريت وثالث ما اعرفه من زمان قريت عنه وانا :)

اسم السهم : usu
ماله منافس
السعر :12 دولار

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.4 KB   المشاهدات: 279

m&m

عضو محترف
طبعا انا ممكن اعلق عليه لكن اذا وجت معلومة او عندي وقت
سعر الطن من اليورانيوم في ارتفاع مضطرد وميرل لانش او واحد كبير اجمعوا على ارتفاع الطن الى ارقام قياسيه
ارجوا مراجعة الطن كم يساوي الان !وقبل سنه

السهم يعطي دفايدننق ارباح سنويه تعادل 4% !!

والهند والصين لها اهتمام بالمجال والسهم يحاربنا على مدار السنوات العشر القادمة !!

اقراو عن اليورانيوم الطاقه النوويه
وايضا احتمالا بناء مولدات اكثر واكثر في العشر سنوات او ممكن اقل
الارباحالسهم تذبذبها خطير اي تعطي ارباح صافيه في ربع تكون عاليه
والربع القادم يكون خساره صافيه وهكذا
او سنه عن سنه تختلف
والعامل الاوحد اسعار البترول ياليت احد يتفضل ويحط شارت البترول هل هو عالي ام لا علشان تكون الشراء من هذا المنطلق

m&m

عضو محترف
m&m قال:
اسم السهم : usu
ماله منافس
السعر :12 دولار

:eek:

كم السعر

تتوقع كم

قرب قرب شوي

ياعيني على السهم لمشى

طالع الياهو

15.33 دولار

مزال فيه خير

مع السلامة

MTB

عضو نشط
ما شاء الله
الله يرزقك

ما قريت الموضوع من وقته ولاكان حترشنا معك

ولكن ما شاء الله عليك يا اخي تجيب اسهم غريبه و مميزه

ويبله جلسه ودراسه وتسلم علي مواضيعك واسهمك الرايقه

m&m

عضو محترف
هلا
وياكم اخوي

لكن انا ما شريت فيه وضعته لعل احد يعجبه ويدخل

girgish1

عضو نشط
هذ التقرير صدر بتاريخ 24/1/06

لمستثمري الامد الطويل, أعتقد والله أعلم ان التوجه سيكون لشركات تعدين اليورانيوم...............؟؟؟؟؟

China’s industrial output rose 16%, according to the latest figures. This is after a 15% increase a year ago, and after much talk from Chinese leaders about slowing growth down.

Which was, clearly, just talk. Computer production recently jumped 69%, lap-top output doubled, and raw steel climbed 25%.

The Dark Side of China’s Growth
Here’s the other side of that growth story: Power cuts affect 24 of China’s 27 provinces almost daily.

Coal output rose only 5.4% last year, and electricity generation is rising only 13%, lagging overall growth and threatening to literally unplug The China Miracle.

Westinghouse and GE are ways to play the nuclear surge, but China has already stolen so much of their technology, I no longer expect them to be top beneficiaries.

What China needs to run its nuclear power plants, obviously, is uranium. Canada is the Kuwait of uranium, sitting on almost one-third of the world’s deposits.

There is a bull market already under way in uranium, and China’s new pebble-bed reactors will push the price of this still-cheap commodity up by double and double again.

CONSIDER: Uranium, which sold for $7 per pound just a few years ago, now costs $35. In the last commodity bull market, the price went to $45 per pound. And, in this cycle, we have China’s stunning plan to build 60 nuclear power plants!

That’s why shares of one minor African uranium stock went up TENFOLD last year!

al7bebe

عضو نشط
أعلى