توصيات المركز الشرقي للاستشارات

شاري بايع

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعطيكم العافية يا المركز الشرقي

على المجهود الطيب

بس عندي استفسار على الجارت الذي بموقع المركز الشرقي

لما لم يتم تعديل الشارت بعد تجزئة الأسهم ؟

وشكرا لكم

العلمي

عضو نشط
فرصة للتداول

(636) شركة جيران القابضة (أخر إقفال 510 فلس): 22 - 26 أبريل 2006

انطلق السهم بحدة لأعلى في 17 ابريل 2006 ووصل مستوى 580 فلس في 18ابريل . حاول اختراق حاجز مقاومة (مستوى استرجاع 38.2% من مسافة هبوطه الاسبق 610-465 فلس) وكوّنَ في آخر جلستين ذيول علوية لمست الحاجز (في يومي 18 و19 ابريل) . هذه علامة غير صحية للمدى القصير وعادة تشير إلى وجود عمليات بيع في المستويات السعرية المرتفعة عند الحاجز . ستتأكد هذه الرؤية اذا استمر ضعف السهم اليوم . لذلك ربما من الافضل بيعه اذا هبط سعره تحت 510 فلس .

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
تتبعت جميع التوصيات

ولا توصية طلعت صح

بس كافي توصيات :confused:

العلمي

عضو نشط
مستثمر مبتدئ قال:
تتبعت جميع التوصيات

ولا توصية طلعت صح

بس كافي توصيات :confused:

يا اخي الكريم السوق بشكل عام في وضع لا يساعد على نجاج اي توصيه ...والقول عموما ان جميع التوصيات التى ذكرها موقع المركز الشرقي غير صحيحه اعتقد فيه كثير من التجني علما انني والله يا اخي ليس لي اي مصلحه في الدفاع عنهم فما اقوم بعمله هو لخدمة اخواني وبحثا عن الاجر انشاء الله ولكن المتابع لتوصيات الكثير من الاخوان المحللين في الفتره الاخيره على وجه التحديد يجد انها في كثير من الاحيان لا تصيب الهدف والسبب كما ذكرنا ان الوضع الحاصل شيئ يخالف المنطق

ChanZeeN

عضو نشط
قواك الله يا العلمي استمر بالتوصيات
دربك خضر

العلمي

عضو نشط
فرصة للتداول

(106) بنك الكويت العقاري (أخر إقفال 610 فلس): 06 - 10 مايو 2006

منذ 15 مارس 2006 والسهم في صعود بدأ من عند 485 فلس وأخذ يحقق سلسلة من القمم والقيعان الصاعدة . أخر جولة صعود بدأت في 29 ابريل من عند 530 فلس وأوصلت السهم إلى 610 فلس في 30 ابريل وبذلك اخترق حاجز مقاومة (المتوسط المتحرك – 200 يوم – المنحنى الاسود) الموجود عند 590 فلس . ولكنه ارتطم بحاجز مقاومة آخر قوي عند 600 فلس (قمته السابقة المحققة في 1 مارس – الخط الاخضر) وارتد لأسفل وتحول إلى حركة افقية . عاد للنشاط وصعد جيداً في آخر جلسة (3 مايو) وتخطى حاجز 600 فلس واقفل أعلى منه ، وهذه علامة ايجابية . المؤشر المتذبذب CCI (المنحنى الازرق) موجود في الحيز الموجب (أعلى من الصفر) وما زال صاعداً عاكساً قوة . بناءً على ذلك يمكن شراء السهم اذا سعره اعلى من من 610 فلس بهدف الصعود نحو 640 فلس وثم 670 فلس .

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
العلمي قال:
يا اخي الكريم السوق بشكل عام في وضع لا يساعد على نجاج اي توصيه ...والقول عموما ان جميع التوصيات التى ذكرها موقع المركز الشرقي غير صحيحه اعتقد فيه كثير من التجني علما انني والله يا اخي ليس لي اي مصلحه في الدفاع عنهم فما اقوم بعمله هو لخدمة اخواني وبحثا عن الاجر انشاء الله ولكن المتابع لتوصيات الكثير من الاخوان المحللين في الفتره الاخيره على وجه التحديد يجد انها في كثير من الاحيان لا تصيب الهدف والسبب كما ذكرنا ان الوضع الحاصل شيئ يخالف المنطق

مشكور الأخ العليمي على كل جهد تبذله

أنا ما قصدت التقليل من مجهودك

أعرف أنك ناقل للمعلومة فقط وهذا شي تشكر عليه

لكن حبيت بس أعلق على التوصيات

شكرا ما قصرت

العلمي

عضو نشط
فرصة للتداول

(224) شركة بيت الاستثمار العالمي – غلوبال (أخر إقفال 1060 فلس): 13 - 17 مايو 2006

منذ حوالي الشهر والسهم يتحرك افقياً صامداً فوق حاجز دعم مزدوج عند حوالي 1080 فلس . (حاجز المستوى المتحرك الأسي - 200 نقطة - المنحنى الاسود) و (خط اتجاه عام – الخط الاخضر) . ولكن بدأت آخر شمعات تشير إلى نيتها لاختراق الحواجز نزولاً واخذت تكون ذيول سفلية تخترقها ولكن يصدها طلب الشراء هناك ويردها لأعلى . ولكن في النهاية (9 مايو 2006) تغلب العرض على الطلب وتم فعلاً اختراق الحواجز نزولاً واقفل السهم تحتها . وتأكد هذا النزول في اليوم التالي (الاربعاء الماضي 10 مايو 2006) إذ استمر النزول . كما ان المؤشر المتذبب RSI (المنحنى الازرق) قد هبط واخترق مستوى 40 واتجه نحو حيز المبالغة في البيع . يمكن التفكير ببيع السهم بالاسعار الحالية أو أثناء أي فورة صعود قد تطرأ عليه .

ahmed6

موقوف
هل في احد من الشباب مشترك بخدمة توصيات الاسهم اليوميه اللي بفلوس؟ واذا مشترك ممكن تقولولي التوصيات فادتكم ولا لا؟

العلمي

عضو نشط
فرصة للتداول

(224) شركة بيت الاستثمار العالمي – غلوبال (أخر إقفال 1060 فلس): 13 - 17 مايو 2006

منذ حوالي الشهر والسهم يتحرك افقياً صامداً فوق حاجز دعم مزدوج عند حوالي 1080 فلس . (حاجز المستوى المتحرك الأسي - 200 نقطة - المنحنى الاسود) و (خط اتجاه عام – الخط الاخضر) . ولكن بدأت آخر شمعات تشير إلى نيتها لاختراق الحواجز نزولاً واخذت تكون ذيول سفلية تخترقها ولكن يصدها طلب الشراء هناك ويردها لأعلى . ولكن في النهاية (9 مايو 2006) تغلب العرض على الطلب وتم فعلاً اختراق الحواجز نزولاً واقفل السهم تحتها . وتأكد هذا النزول في اليوم التالي (الاربعاء الماضي 10 مايو 2006) إذ استمر النزول . كما ان المؤشر المتذبب RSI (المنحنى الازرق) قد هبط واخترق مستوى 40 واتجه نحو حيز المبالغة في البيع . يمكن التفكير ببيع السهم بالاسعار الحالية أو أثناء أي فورة صعود قد تطرأ عليه

العلمي

عضو نشط
فرصة للتداول

(605) شركة الاتصالات المتنقلة (آخر آقفال 2640 فلس): 24 - 30 مايو 2006

منذ فترة و السهم يحاول الصعود واختراق حاجز مقاومة عند 2660 فلس (الخط الاخضر) . فشل في المحاولات السابقة وهبط وافرز شمعات لها ذيول علوية قريبة من مستوى 2660 فلس . صعد أمس (23 مايو 2006) متجهاً نحو الحاجز . كما ان المؤشر RSI (المنحنى الازرق) قد صعد واخترق حاجز مستوى 40 مما يعتبر علامة ايجابية وتزيد من احتمال نجاح السهم في اختراق حاجز 2660 فلس . بناءً على ذلك ، يمكن شراء السهم اذا صعد وصمد اعلى من مستوى 2660 فلس بهدف الصعود نحو 2730 فلس وثم 2810 فلس . أما اذا فشل في اختراق مستوى 2660 فلس ، عندئذٍ من الافضل جني ارباحه و بيعه .

أعلى