شركة دار الاستثمار ( الدار ) .......4

الاريش

عضو نشط
لا يا سوق الجمعة
والله انا هادي ولا قاعد أرقص مثل الهزاز
وعلى قولتك طنش تعش
موفق خير

سوق الاوراق

عضو نشط
اهلين اهلين مرحباااا... بالنسبه لشلون عرفت انك قديم .. بسيطه مكتوب تحت نكك متى سجلت بالمنتدى شلون طافت عليك هذي ؟؟ وبعدين الرد على كلامك عن المجموعه الدوليه والدار غير مقنع ابدا .. اصلا من قبل جم سنه يعني بحدود سنه 2006 شوف الدار جم سعرها هذاك الوقت وبين المجموعه الدوليه واعتقد في ناس مسمين الدار بيت التمويل رقم 2 اعتقد .؟؟ والله اعلم .؟؟

السلام عليكم
افا عليك يااخوي (شبس حار نار ) ...... شلون جذي عرفت اني قديم من النك وعرفت اني الراعي الرسمي للمجموعة الدولية بهذاك الوقت ، والله انك ذكي .
صح كلامك مسمين الدار بيت التمويه رقم ٢ .
والدليل الحين الدار الكود بفلس ...... صح بيت التمويه ٢ .... ابيك تترس محفظتك من ادنك ومدار ولا تنسى بعد وثاق والتحصيلات ومنازل . وخلك ناطر بيت التمويه ٢ .

Almazaya

عضو نشط
السلام عليكم اخوان جم سعر الدار الحين . ؟

الشاطر

عضو نشط
اول مرة تقول كلام صح :)
والله كلامه مو صح

والله مايطلع منه شي صح

وهو يعرف هالشي

قال رئيس مجلس إدارة شركة تصنيف وتحصيل الأموال (تحصيلات) عبدالله الحميضي: إن الشركة اتخذت قراراً بتحويل أرض مملوكة لشركة تصنيف العقارية، إلى عقار استثماري؛ إذ جرى إنشاء وإنجاز مبنى استثماري عليها في منطقة الفنطاس، وجرى توصيل الكهرباء، لافتاً إلى أنه جار حاليا العمل على عرضه للإيجار، للحصول على دخل جديد للشركة، ستظهر نتائجه في البيانات المالية لعام 2017.

الشركه لها شركات تابعه وزميله

لايخلط الاوراق

التعديل الأخير:

al7ar

موقوف
والله كلامه مو صح

والله مايطلع منه شي صح

وهو يعرف هالشي

قال رئيس مجلس إدارة شركة تصنيف وتحصيل الأموال (تحصيلات) عبدالله الحميضي: إن الشركة اتخذت قراراً بتحويل أرض مملوكة لشركة تصنيف العقارية، إلى عقار استثماري؛ إذ جرى إنشاء وإنجاز مبنى استثماري عليها في منطقة الفنطاس، وجرى توصيل الكهرباء، لافتاً إلى أنه جار حاليا العمل على عرضه للإيجار، للحصول على دخل جديد للشركة، ستظهر نتائجه في البيانات المالية لعام 2017.

لايخلط الاوراق
اهلين مرحبااااا.... عدل يا الشاطر عدل نورنا بالاخبار الحلوه بارك الله فيك وخل الناس تعرف شركات الدار شلون تشتغل لما الحين رغم توقيف الدار ورغم الازمه العالميه واللي كثير من الشركات فلسوا ؟؟؟ وياريت يشوف مشاركتي هذي السوق عشان يقتنع ان شركات الدار احسن من شركات بعض البنوك مثل عارف والدوليه للاجاره ومينا والمجموعه الدوليه وجلوبل وغيرهم وغيرهم .؟؟؟

Almazaya

عضو نشط
للبيع اسهم دار الاستثمار . المراسله على الخاص

الشاطر

عضو نشط
راسلتك خاص

ali-22

عضو نشط
والله كلامه مو صح

والله مايطلع منه شي صح

وهو يعرف هالشي

لايخلط الاوراق
شوف انا من سنين طويله وانا ادافع وامدح ادارة الدار ...... وبعدين اتفاجأ بخطتهم الجديدة وهي عبارة عن تسليم الشركة اصولها وادارتها للدائنين وبنسبة 100% !!!!!!! ,,,,,, واحنا المساهمين ما فكرو بفلوسنا ال ضاعت :mad:

الشاطر

عضو نشط
شوف انا من سنين طويله وانا ادافع وامدح ادارة الدار ...... وبعدين اتفاجأ بخطتهم الجديدة وهي عبارة عن تسليم الشركة اصولها وادارتها للدائنين وبنسبة 100% !!!!!!! ,,,,,, واحنا المساهمين ما فكرو بفلوسنا ال ضاعت :mad:

انا وانت مو عارفين الخطه لحد الحين

اصبحت اصول الدار اكبر من الدين

بعد عوده اسهم بنك بوبيان

الخطه لحد الحين محد قاعد يتكلم عنها

علي فكره ترا الدار تمشي وتسدد

واولها مديونيه التجاري مسكرينها

mohdalsheikh

عضو نشط
السلام عليكم

اليوم معزم و ياي شاب ضو حار نار تجوي وداش بالعرض وبالطول .... يهواش اخوي شوي شوي علينا اشدعوة يبا شنو اللي صاير ...... كل المداخلات علشان الدار .
وصفك لموضوع اختفاء المليارات من الدنانير بسيط جدا مثل بسطة ....... بنغالي بسوق السمج ولا بسوق اليمعة ولا بياع بنك على الدوار ........!!
ياسلام عليك يبتها يبة بكل بساطة هذه الافكار العبقرية الفذة لصاحبنا ( ماحد يسالني شي ) يشتري شركات وشركات وشركات وشركات وشركات ،لا بعد قبل جم يوم شارين شركة .
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
كل اللي قاعد اقوله وابي اوصله للاخوة الكرام وباصرارعجيب ومعرض نفسي لكل تلك الضغوط النفسية لهدف واحد وغاية واحدة ....
(((((( الحرص وكل الحرص بعدم وقوع المستثمرين الجدد بهذا الفخ المنصوب بطريقة فنية وتكتيكية وبمشاركة مبطنة من كافة الجهات الرسمية المعنية بالشركات وبمساندة بعض الصحف وبعض الاقلام الجافة وبعض المآجورين بالمنتديات ... لشفط اموال ضحايا جدد لتلك الشركات ..... وكلي امل بالله اني سانجح بايصال هذه الرسالة للاخوة الكرام ........))))))

على العموم اتمنى من كل قلبي عودة الدار اقوى من قبل ،،،،،،،،،!!!!
واتمنى عودة كل شركات الدار اقوى واقوى واقوى من قبل !!!!!!!
واتمنى ايضا توصل لاسعار خيالية والمساهمين الحقيقيين يردون فلوسهم !!!!!
ويعايروني ويضحكون على اليوم ودوم ماعندي مشكلة بذلك !!!!!!!!

بس ممنوع منعا باتا بالوقت الحالي السماح بدخول الاخوة المستثمرين الجدد بهذا الوقت وبهذا الوضع التعيس لهذه الشركات .... شنو اللي يمنع الانتظار والتاكد لمصير الشركة الام ؟؟
عدل كلامك واتفق معاك

سوق الاوراق

عضو نشط
انا وانت مو عارفين الخطه لحد الحين

اصبحت اصول الدار اكبر من الدين

بعد عوده اسهم بنك بوبيان

الخطه لحد الحين محد قاعد يتكلم عنها

علي فكره ترا الدار تمشي وتسدد

واولها مديونيه التجاري مسكرينها

السلام عليكم
قوية حيل وحلوة وملعوبة ...................................... شاطر وصادق و ماتكذب ابدا .....
اصول الدار اكبر من الدين ..
شنو تبون بعد خبر اقوى من جذي ....
والدليل القاطع على كلامك .....
١- الدار موقوفة ولم تعلن ميزانية عدة سنوات .
٢- مو قادرة تسدد الديون ،
٣- الدار لم تسدد للتجاري وليش تسدد للتجاري والدار تطالب التجاري وبينهم قضية على بوبيان المفروض ما تسدد بس اللي صار غصبا على الدار وبطريقة استيلاء بالقوة .
٤- اسهم الدار بسوق الجت والكود ٧ فلوس وماكو شراي .
٥- اغلب شركات الدار موقوفة ومطلوبة ومفلسة .
٦- شركات الدار تحت الخمسين فلس او فوق الخمسين بقليل .
مع كامل الاحترامي لك ترى انت ماتكذب بس ممكن توصل لك معلومات مغلوطة وتنشرها على بنيتك الصافية ........!!!!!

Almazaya

عضو نشط
للبيع اسهم دار الاستثمار عدد 250 الف .. الله يعوضنه ويرزق الي يأخذها .. للاستفسار عالخاص للجادين

التعديل الأخير:

3320

عضو نشط
للبيع عدد ٣٠٠ الف سهم الدار ب٧ فلوس تلفون ٩٩٦٠٥١٨٩

ali-22

عضو نشط
للبيع عدد ٣٠٠ الف سهم الدار ب٧ فلوس تلفون ٩٩٦٠٥١٨٩
غريبة !!! السعر المعروض ما يسوى البيع
سعر اقفال الشركة كان 74 فلس أي التكلفة عليك 22000 دينار تبي تبيعهم ب 2000 دينار بس مبلغ ما يسوى:cool:
شكلك انت ما تبي تبيع ,,,,, تبي تجمع بهالاسعار :D

3320

عضو نشط
تدخل بالنوايا ظلم للناس انا واحد بياع وإذا ما بعت قول هالكلام هذا

Almazaya

عضو نشط
غريبة !!! السعر المعروض ما يسوى البيع
سعر اقفال الشركة كان 74 فلس أي التكلفة عليك 22000 دينار تبي تبيعهم ب 2000 دينار بس مبلغ ما يسوى:cool:
شكلك انت ما تبي تبيع ,,,,, تبي تجمع بهالاسعار :D

اخوي اذا موبياع الريال انا بياع عندي 250 الف

الشاطر

عضو نشط
لتصحيح المعلومات

دار الاستثمار مسدده ديون البنك التجاري قبل لايتصرف بالاسهم

مسكر مديونيه التجاري

سوق الاوراق

عضو نشط
لتصحيح المعلومات

دار الاستثمار مسدده ديون البنك التجاري قبل لايتصرف بالاسهم

مسكر مديونيه التجاري

السلام عليكم

اخواي الشاطر وجعنا لنفس القصة السابقة ........... ابدا وابدا وابدا ولم ولم وابدا وايضا بتاتا هذا الامر لم يتم ،،،،،،،،،،،،

http://www.kuna.net.kw/ArticlePrintPage.aspx?id=2022613&language=ar

شوف هذا الرابط ،،،،،،،،،،،،،،،

عمومية البنك أجمعت على أن‮ ‬يحصل على حقوقة في‮ ‬العقود المبرمة
التجاري‮ ‬يوافق على تفويض مجلس الإدارة‮ ‬التصرف في‮ ‬أسهم بوبيان لشراء مديونية الصغار .
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
القضية كبيرة جدا وفيها تلاعب وترابط بالمصالح والكل مستفيد من العملية وهذا فيلم تم اخراجه وتنغيذه معا ... لان مو معقولة في احد يقدر ان يستولي على شي معين ويتصرف فيه والقضية مرفوعة امام المحاكم ... عيل شنو فايدة المحاكم ... هذه جريمة مكتملة الاركان .
لعبة كبيرة .......................................!!!!!؟!؟!؟

الشاطر

عضو نشط
السلام عليكم

اخواي الشاطر وجعنا لنفس القصة السابقة ........... ابدا وابدا وابدا ولم ولم وابدا وايضا بتاتا هذا الامر لم يتم ،،،،،،،،،،،،

http://www.kuna.net.kw/ArticlePrintPage.aspx?id=2022613&language=ar

شوف هذا الرابط ،،،،،،،،،،،،،،،

عمومية البنك أجمعت على أن‮ ‬يحصل على حقوقة في‮ ‬العقود المبرمة
التجاري‮ ‬يوافق على تفويض مجلس الإدارة‮ ‬التصرف في‮ ‬أسهم بوبيان لشراء مديونية الصغار .
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
القضية كبيرة جدا وفيها تلاعب وترابط بالمصالح والكل مستفيد من العملية وهذا فيلم تم اخراجه وتنغيذه معا ... لان مو معقولة في احد يقدر ان يستولي على شي معين ويتصرف فيه والقضية مرفوعة امام المحاكم ... عيل شنو فايدة المحاكم ... هذه جريمة مكتملة الاركان .
لعبة كبيرة .......................................!!!!!؟!؟!؟

يا هلا بسوق الاوراق

انا اذكر لك ماذكره محاميهم في صحيفه دعواه

وانا متاكد مما ذكره المحامي

المشكله مو هنيه المشكله ليش

مافيه اي تصريح من مجلس الاداره

لحد الحين

وخطه الشرق انتهت المهله

شققهم الفندقيه
ووكاله السيارات
ونسبتهم ببنك بوبيان
نسبهم بالشركات المدرجه والغير مدرجه
غير المستخبي اللي محد يعرفه

ليش يبون يتخلصون من الشركه

ويسلمونها الدائنين

حسبه بسيطه اصولهم اكثر من ٦٠٠ مليون دينار

ديونهم اقل من ٦٠٠ مليون

سوق الاوراق

عضو نشط
يا هلا بسوق الاوراق

انا اذكر لك ماذكره محاميهم في صحيفه دعواه

وانا متاكد مما ذكره المحامي

المشكله مو هنيه المشكله ليش

مافيه اي تصريح من مجلس الاداره

لحد الحين

وخطه الشرق انتهت المهله

شققهم الفندقيه
ووكاله السيارات
ونسبتهم ببنك بوبيان
نسبهم بالشركات المدرجه والغير مدرجه
غير المستخبي اللي محد يعرفه

ليش يبون يتخلصون من الشركه

ويسلمونها الدائنين

حسبه بسيطه اصولهم اكثر من ٦٠٠ مليون دينار

ديونهم اقل من ٦٠٠ مليون

السلام عليكم
بكل بساطة وبدون مقدمات قاعدين ينظفون الخزائن باسرع من سرعة الصوت وكل اللي تشوفه عملية كسب الوقت وهم الربحانين بالنهاية شنو يعني ٦٠٠ مليون مستعدين يتنازلون عن الدار وكل اصول الدار المفلسة ...... عندهم كل شي وما يبون شي ،،،،!!!!!!
عيل وين راحت كل تلك الاموال والاصول ..... !!!!!؟!؟؟؟

أعلى