الحكير" تناقش تفويض مجلس الإدارة بشراء أسهم بخمسة ملايين ريال

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
الحكير" تناقش تفويض مجلس الإدارة بشراء أسهم بخمسة ملايين ريال


5 يناير 2017 05:23 م

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية ، عن انعقاد الجمعية العامة غير العادية يوم الاثنين الموافق 30 من يناير المقبل، وذلك بفندق (هيلتون دبل تري) بمدينة الرياض؛ للنظر في جدول الأعمال ومناقشة تعديل بعض مواد النظام الأساسي، وتدعو مساهميها للحضور .
وأضافت الشركة في بيانٍ لها على "تداول"، اليوم الخميس، أنها ستناقش 6 مواد من النظام الأساسي، حيث من المقرر مناقشة التصويت على تفويض مجلس الإدارة بشراء أسهم الشركة بقيمة لا تتجاوز 5 ملايين ريال؛ بهدف تأسيس برنامج أسهم للموظفين، وتفويض المجلس بإتمام الشراء على عدة مراحل وتحديد شروط البرنامج حسب الضوابط والإجراءات التنظيمية.
و قالت الشركة أيضاً في بيانها إنه من المقرر التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة وذلك بما يتفق مع نظام الشركات الجديد ونموذج (4) الصادر بالقرار الوزاري رقم 18379، بالإضافة إلى التصويت على تعديل المادة (4) من النظام الأساسي والمتعلقة بالمشاركة والتملك في الشركات، وكذلك التصويت على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي والخاصة بأغراض الشركة.
كما ستقوم الجمعية بالتصويت على تعديل المادة (21) والمتعلقة بصلاحيات مجلس الإدارة، والمادة (23) والمتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر.
جدير بالذكر أن 22 مايو الماضي كان آخر اجتماع للجمعية العامة العادية.
المصدر:مباشر
 
أعلى