اخوانى لاتستعجلون فى الشراء (الركاده زينه)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مضارب1, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2005.

  1. مضارب1

    مضارب1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    629
    عدد الإعجابات:
    1
    :) ارجو من اخوانى عدم الاستعجال فى الشراء حتى يتضح وضع السوق ولاتزيد خسائركم علماً باننى عارض اسهم ومن مصلحتى ارتفاع السوق والربح الوفير0:d
    ولكن لااحب ان ينصاد صغار المتداولين وانا منهم;) 0
     
  2. مضارب1

    مضارب1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    629
    عدد الإعجابات:
    1
    اخوانى عدم الاستعجال فى الشراء حتى لاتقعوا فى المصيده كما حدث بالامس:(( :(( :((
     
  3. السوق الكويتي

    السوق الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,801
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فعلا .. وضع السوق غير مريح ابدا ...

    انا شفت اسعار وايد حلوه .. بس كل يوم ادش عليها والقاها قاعده تنزل !!
     
  4. beckham_23

    beckham_23 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    390
    عدد الإعجابات:
    0
    الي الحين و اليوم الرابع علي التوالي
    السوق احمر
    اخواني يجب اخذ الحيطة و الانتباة في عملية الشراء
    و المثل يقول الصبر زين
    مو كل يوم صعود
    الركادة زينة
    ارجو من اخوانة اصحاب التوصيات و الخبرات
    يعلمونة شنو الذي قاعد يصير في السوق
    اخوكم بواحمد
     
  5. المهذب2

    المهذب2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    169
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير الاخ مضاب1 السوق الواحد يتفرج ابركله.


    تحياتي
     
  6. برق الشرق

    برق الشرق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,018
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في ظل غيمة!
    الكلام صحيح عموما

    لكن..

    هناك شركات صار لها رينج معروف تدور في فلكه !
    مثل سلطان والوطنية وتمويل الخليج والجموعه الدولية


    عندك الوطنية مثلا (1060 - 1140)متأرجحة,فاذا تصيدها بالحد النازل ممكن تبييعها بنفس اليوم وتحصل 40 فلس مثلا!
    مع أني للحين متوهق فيها أبي ابيعها بخسارة معقولة وأرجع اضارب فيها حتى أعوّض !!
     
  7. مضارب 2

    مضارب 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    638
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بلدي الكويت
    سلام عليكم..

    مشكووووووووور اخوي التوأم مضارب1 على النصيحة..

    ونصيحتي عليكم هذه الايام بالاكتتاب لمن يتعدل وضع السوق اشوي..

    ودمتم سالمين...
     
  8. مضارب1

    مضارب1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    629
    عدد الإعجابات:
    1
    اليوم التداوال ضعيف الرجاء الانتظار ثم اتخاذ القرار 00000000بيع او شراء؟
    والتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى0
     
  9. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي مضارب كلامك جميل من اول مقاله

    بس هالمره بخالفك واقول انه هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه
     
  10. DAISKY

    DAISKY عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    318
    عدد الإعجابات:
    0
    اي عاصفه ي ا خ مفتاح عاصفه حمره والا خضره ؟:confused:
     
  11. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    لا انا دائما متفائل

    خضره طال عمرك خضره انشاء الله
     
  12. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    اخونا الصبر مفتاح
    مشكور على نصايحك الدائمه
    وشكرا
     
  13. مضارب1

    مضارب1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    629
    عدد الإعجابات:
    1
  14. مضارب1

    مضارب1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    629
    عدد الإعجابات:
    1
    لتذكير مره اخرى:confused: :confused: :confused:
     
  15. السوق الكويتي

    السوق الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,801
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أخووي اعتقد ان الوضع الحين جيد للشراء ... مجرد رأي ....

    لاني راقبت بعض الاسهم .. ولاحظت ان لها دعم لا بأس به .. وماراح تنزل اكثر ... وسعرها اكثر من الممتاز للشراء ...

    ووالسوق يمكن للحين مو واضح ... بس اعتقد الاسعار تشبعت نزول وبيع ....
     
  16. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,314
    عدد الإعجابات:
    2,166
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    واضح من شكل التداول والكميات...
    ان المحافظ لم تتدخل الى الان...
    وانها لن تتدخل الا قبيل العيد..
    واتفق معاك (مضارب) ان الركادة زينة
     
  17. المريح

    المريح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    شرقاوي
    وأنا بعد وياكم:rolleyes:
     
  18. المريح

    المريح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    شرقاوي
    الآخر الأعلى
    وطني 2,160 2,180
    خليج ب 1,300 1,340
    تجاري 1,060 1,100
    اهلي 700 700
    اوسط 690 710
    عقاري 650 660
    برقان 540 550
    بيتك 2,200 2,220

    لاحظوا الأعلى والآخر,تشوفونه في نزول
    الركاده زينه