الكويتية الايرانية القابضة

مضارب 2

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2005
المشاركات
638
الإقامة
بلدي الكويت
بسمه تعالى

افيدونا افادكم الله حول الكويتية الايرانية القابضة

بعد رفع رأس مالها من مليون إلى 30 مليون دينار
تحضير تسويق الاكتتاب في الكويتية الإيرانية القابضة

كتب محمد شعبان:

تبدأ الشركة الكويتية للاستثمار في بيع 290 مليون سهم جديد من رأسمال الكويتية الايرانية القابضة اعتبارا من اول يناير المقبل وحتى الثاني من فبراير 2006.

وقررت الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة الكويتية الايرانية القابضة التي عقدت أمس زيادة رأس مال الشركة من مليون دينار الى 30 مليون.

وستقوم الكويتية للاستثمار ببيع تلك الكمية من اكتتاب خاص لعدد من كبريات المؤسسات والعملاء.

ويبلغ سعر السهم في الاكتتاب 105 فلوس.

ومن ابرز العوامل التي دفعت الادارة لطلب تلك الزيادة، هي نتائج الدراسة التي شملت جدوى ابرز 5 قطاعات رئيسية في السوق الايراني، وتسعى «الكويتية الايرانية» للاستثمار في تلك الفرص.

ومن ابرز تلك القطاعات قطاع الصناعة والسياحة، وكذلك الاتصالات والمال والاستثمار، اضافة الى مشاريع البنية التحتية والـ Bot، سواء بمشاركة مستثمرين اجانب او محليين وخليجيين.

والشركة الكويتية للاستثمار هي المالك الرئيسي في الشركة، ويرأس مجلس ادارة الكويتية الايرانية القابضة التي تأسست في مايو الماضي يوسف الحساوي.


السؤال هل بامكان الافراد الاكتتاب فى هذه الشركة حيث ذكر بالمقال اكتتاب خاص لعدد من كبريات المؤسسات والعملاء.

واذا بالامكان تلفوناتهم؟؟؟

ودمتم سالمين..
 

Moshaks_777

موقوف
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
3,518
الإقامة
الكويت
«الكويت وآسيا» القابضة تستكشف فرصا استثمارية في إيران وآسيا الوسطى وتركيا
كتب محمد الجاموس: اجتمعت الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة الكويتية - الايرانية القابضة أمس ووافقت على تغيير اسم الشركة الى «الكويت وآسيا القابضة»، وتعيين شركة بيت المشورة للرقابة الشرعية كون الشركة الجديدة ستعمل وفق أحكام الشريعة الاسلامية.
وانتخبت الجمعية العمومية بالتزكية مجلس ادارة جديدا للسنوات الثلاث المقبلة ممثلا في محمد عقاب الخطيب (الشركة الكويتية للاستثمار)، وليد عبدالكريم العزاز (الكويتية العقارية القابضة)، عصام قاسم ابل (شركة الصفاة للاستثمار)، مشعل عبدالله المسلم (الامتياز للاستثمارّ)، محمد تقي خاجة (شركة العقيلة)، محمد أحمد القحطاني (بيت الأوراق المالية)، احمد العماني (مجموعة عارف الاستثمارية).
واجتمع مجلس الادارة لاحقا وتمت تزكية وليد العزاز رئيسا لمجلس الادارة ومحمد عقاب الخطيب نائبا للرئيس وتعيين احمد علي الخضري مديرا عاما للشركة.
وقال وليد العزاز ردا على اسئلة الصحافيين عقب الجمعية العمومية أمس ان ادارة الشركة كانت تستكشف الفرص الاستثمارية في السوق الايراني على مدى عام كامل، ووسعت عملية الاستكشاف لتشمل دولا أخرى في آسيا الوسطى وتركيا، منوها بأن البحث عن الفرص الاستثمارية يشمل سوق الكويت ودول الخليج الأخرى.
وأضاف ان فرصا استثمارية ظهرت فعلا وهي لا تزال قيد الدراسة، مشيرا الى ان بعض الفرص يمكن ان تكون جاهزة الآن، لكنه لم يعط تفاصيل أكثر.
من جانبه، قال احمد الخضري ان هناك بعض الفرص الاستثمارية تحتاج الى دراسة أكبر خاصة في مجالات النفط والصناعة والسياحة، حيث ان الفرص في مثل هذه القطاعات تحتاج الى دراسات تفصيلية، ثم تعرض على مجلس الادارة لاختيار أفضلها، ولفت الى ان الاستراتيجية الجديدة للشركة شملت البحث واستكشاف الفرص الاستثمارية في دول اسيا الوسطى وتركيا لذلك تم تغيير اسم الشركة من «الكويتية الايرانية القابضة» الى شركة الكويت وآسيا القابضة.
 

dcnaq

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2006
المشاركات
881
كجا برييم

بسمة تعالى

اقا ممنون از كجا سهام بخرييم

قصدي من ويين نشتري اسهم هذه الشركة
 

Discovery

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2004
المشاركات
191
الطيور طارت بارزاقها والاكتتاب اغلق من قبل شهر والاكتتاب كان خاص للشركات والعملاء المميزين للكويتيه للاستثمار

واسم الشركه اليوم الكويت وآسيا القابضه والحلو بالشركه ما سوت وطبلت علي شركتها مثل باقي الشركات ومو محتاجيين فلوس الافراد
 
أعلى