رد خاص للسبيعي

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ العزيز السبيعي

قرأت موضوعك في منتدى أعمال الخليج بخصوص قيامي بمنع دخولك مع العلم أنني أعلنت قبل فتره قيام الشركه المستضيفه لموقع المؤشرنت بترقية سيرفراتها مما سبب ربكه لجميع المواقع التي بها ومن ضمنها منتدى المؤشرنت حيث واجه بعض الأعضاء صعوبات في دخول المنتدى وقاموا بمراسلتي وحلت المشكله وبعدها قمت بترقية المنتدى حتى يتلائم مع السيرفرات الجديده مما سبب ايضا مشاكل لعدم القدره للدخول للمنتدى وطلبت من الذين يواجهون مشكله مراسلتي وبالفعل تم حل مشاكل من راسلوني

أنا تلقيت منك رساله وكان محتواها كالتالي:

السلام عليكم
اليوم حاولت كتابة موضوعا في المنتدى فلم استطع يبدو لي انك تمنعني من المشاركة ولكن المنتدى الناجح هو المنتدى الذي فيه نقاشات هادفة اما المواقع الفاترة فلاتلبث ان تفقد جاذبيتها فهذه قناة الجزيرة كيف اجتذبت انظار الناس بسبب مواضيعها الحامية المفيدة الهادفة
ارجو الرد في حالة عدم رغبتكم في مشاركتي لديكم

وكان ردي كالتالي :

أخي السبيعي
الســـلام عليكم

أعتذر عن التأخير في الرد فقد وصلت قبل قليل من الرياض وتفاجأت برسالتك فانا لم ولن أمنعك من الكتابه وسوف أتأكد من حسابك في المنتدى إذا كان يوجد به مشكله أم لا وسأخبرك لاحقا

ولا أعرف إذا كنت إستقبلت هذه الرساله أم لا

بعد قرائتي لموضوعك في منتدى الخليج وبعد تأكدي من إشتراكك في المؤشرنت وجدته فعلا معطل وقمت بتفعيله مره أخرى وهذه المشكله تحدث دائما في برنامج المنتديات ومن الصعب علي متابعة جميع إشتراكات الأعضاء بإستمرار للتأكد منها لذلك وضعت إعلان متحرك في أعلى المنتدى أطلب من الذين يواجهون صعوبه في الدخول مراسلتي

لذلك عذرا عن الإزعاج الغير المقصود يا أخي الكريم وأنت من قدامى الأعضاء الذين لهم كل تقدير وأي مشكله تواجهك في الدخول ما عليك إلا مراسلتي للتنبيه

الأخ المدمر لا أعرف ما هي تحفظاتك على منتدى المؤشرنت وأتمنى أن ترسل لي رساله للتوضيح حيث أنك كنت من الأعضاء الفعالين في منتدى المؤشرنت القديم ولا أعرف لماذا إنقطعت

أتمنى أن نبدي دائما حسن النيه تجاه بعضنا فنحن بدأنا إخوه وسنظل إخوه ولا بد من النقاش الموضوعي مع بعضنا حتى تتوضح الأمور ولا تؤخذ بسوء نيه

السبيعي

عضو نشط
الحمد لله

الأخ العزيز المؤشر
الحمد لله على زوال المانع و انا مجتهد في كل ما أفعل و ما كتبت شيئا الا وانا اراه صوابا لأن عندي قاعدة اسير عليها (كل سيفنى وتبقى ماكتبت يداه )

عفار

عضو نشط
ما خاب ظنى فيك يالمؤشر

والحمد لله على السلامه يالخال ورجوعك لمنتدا المؤشر

والله يخليكم لبعض

تحياتى لكم ولجميع الاعضاء فى أعمال الخليج والمؤشر نت

السهم الصاعد

عضو نشط
الســلام عليكم

عضو جديد هل ترحبون بي:

بخصوص هذا الموضوع أرى أن الأمور بالصبر والتفاهم يمكن أن تحل

لأن كثيرا ما تحث أخطاء عفوية

وقد يكون المشرف غير موجود أو مشغول

وجزاكم الله خيرا

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
حياك الله أيها السهم الصاعد

نافع

عضو نشط
فعلا قلبك كبير يا المؤشر .....

توقعت انك قمت بخذف مشاركات السبيعي وايقافة عن الكتابة في المؤشر بسبب ماقام بة تجاة ابوثامر قبل اقل من شهر بسبب تطاولة على ابو ثامر ووصفة بأقبح الصفات من الكذب والتلاعب و انة يملك البراهين والمستندات على ابو ثامر , ولكن مع الوقت تبين صدق ابو ثامر وبطلان دعوى السبيعي , وزور ما ادعاة على واحد من اهم اعمدة المنتديات الاقتصادية , وتسبب بإعتزالة الكتابة في هذا المنتدى والمنتدى الاخر .

كم جميل ان قلبك كبير يا المؤشر بقبول السبيعي والسماح لة كما سمح لة ابوثامر وانا واخذ الموضوع برحابة صدر .

السبيعي

عضو نشط
يانافع ساقوم بالرد عليك وايضاح مافعلتموه بعد اقفال السوق الا اذا حذف المؤشر كلامك هذا

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
أخي السبيعي

أرجو أن يكون ردك منطقي وموضوعي ولا يتجاوز حدود الإحترام المتبادل بين الإخوان

السبيعي

عضو نشط
اخي نافع هداه الله
انا الان ذهني مشتت مع هذا السوق لذلك ارجو قراءة مامضى ومن انصف واطرح الهوى بان له الحق وميز من صدق ممن افترى http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=6310

نافع

عضو نشط
السلام عليكم ....

عزيزي السبيعي :

هذا المنتدى فية حرية رأي وليس كما زعمت وافتريت على المؤشر ( الشخص) في منتدىاعمال الخليج .

ثم ياليت ان ترسل مستنداتك وادعائاتك وتلحق صور لإتهاماتك , وان لاتكون مبنية على اي توقعات او شكوك .
وشكرا .

اما من ناحية الموضوع وحذفة فلا اعتقد اني قلت اي كلمة جارحة او تجاوز حدود الاحترام , على عكس ما قلتة وادعيت بة فمن اسلوبي الاتزان في الحديث وان اردت ان اقول او ادعي اي شي يكون موثق وبراهين تدل علية وبكلمات عفيفة وغير جارحة .

من بقي لم يسلم منك يا السبيعي فأنا با السابق وعبدالوهاب والدكتور ابو ثامر وهذا الان المؤشر .

ياليت يا السبيعي ان اردت كتابة موضوع ان تكتب شي يفيد الاخوان او يساعدهم ولكن يبدوا انك تبحث عن عدد الردود وعدد الزوار لمواضيعك وعدد مشاركاتك فياليت ان تكون مشاركاتك ذات هدف وان تكون خالية من التجريح والسب وتدبير الاتهامات ومحاولة الصعود والشهرة على اكتاف الاخرين - ابو ثامر - هذا الشخص الذي تقدفة بليس فية وهو يذكرك با الخير دائما فقدناة وفقدنا مواضيعة ومساعداتة للغير وابقيت لنا مواضيع كلها محاولة حفظ لإسمك لا تخلوا من الاتهامات .
نعم انت سبب بخروج ابو ثامر من المنتدى هذا وغيرة فأتحفنا بمواضيعك يا السبيعي .

نافع

عضو نشط
السلام عليكم .

ايضا اكرر بما انك اردت اعادة الموضوع القديم بمحض ارادتك , ورغم اني كنت مشغول وقت المشكلة في محاولة حلها ولم اريد اشعال الفتنة والخلاف بين الاعضاء , فأنا الان اريد ادافع عن نفسي اولا وعن ابو ثامر الشخص الذي خدم الاعضاء واتحفهم بكتابتة ولكن الغيرة من الغير ومحاولة الصعود على اكتاف الغير كانت السبب في اشعال الفتنة وادعائات واتهامات في وقت المفروض ان تكتب نصيحة او مساعدة في الحل او ( ليتك سكت ) .

يا السبيعي :

هل تعي وتعرف قيمة كلامك حيث قلت : ((((انا مجتهد في كل ما أفعل و ما كتبت شيئا الا وانا اراه صوابا لأن عندي قاعدة اسير عليها (كل سيفنى وتبقى ماكتبت يداه ) )))))
كل سيفنى يا السبيعي وانت لازلت تشعل كل فتنة تريد ان تنطفىء .

نافع

عضو نشط
كنت اريد ان استفسر عن السماح بوضع وصلة او لنك لأي موقع اخر , وبما انك وضعت لنك لمنتدى اعمال الخليج فأعتقد انة مسموح وغير مرفوض , وهذا افضل لي كي احاول ان ادافع عني بدعواك لي با التأمر والتلاعب الكذب .

سامحك الله يا السبيعي . اعرف ان اعصابك متوترة الان لما هو يحدث من تهاوي للسوق ولكن تمنيت ان تفرغ هذة الشحنة بما هو افضل من اعادة مواضيع سامحتك عنها وحللتك فيها .

نافع

عضو نشط
اخر ضحايا السبيعي هو المؤشر !!!!

نعم المؤشر لم يسلم من اعتدائات السبيعي ومحاولة مهاجمتة لأي ناجح .

انظر لهذا اللنك لترى العجب !!!http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=6310

هذا المؤشر الذي بنا هذا المنتدى لإصال المعلومة للغير ولمساعدة المبتدئين وكتابة كل مايساعدهم واقام دورات تدريبية بإجور رمزية لا تتعدى اجور تذاكر السفر لنقل المعلومة لمن ارادها . لكن اعتقد ان الحسد وصل الى اتهامك يا المؤشر ( الشخص ) فالله يعينك .

انظر ماذا قال السبيعي :

انت قلت يا السبيعي :

فوجئت بان المؤشر هداه الله قام بالغاء عضويتي في منتدى المؤشر
ياليت هذا الفعل من غيرك فأنا من اقدم الاعضاء الذين خدموا منتدى المؤشر
ولكن يظهر ان قول الحق اصبح غير محبب

( هل اي شخص يبني موقع يريد ان يهدمة بيدة !!! غريبة .

ووصفت نفسك بأنك من اقدم الاعضاء ((( رجعت لمواضيعك فلم ارى الا مقالات و مواضيع معادة ومكررة والباقي اتهامات لك للأعضاء ))))!!!

--------------------------------------------------------

ثم قلت يا السبيعي :

هلا بالمدمر
ياليتك ماعلقت يا اخي انا خايف ان المؤشر يعاقبك و يلغي عضويتك تراه سبق انه عاقب اسامة بن ديتك المضارب الخطير و الغى عضويتة ثم جاء الدور علي وعاقبني فانتبهوا لا يعاقبكم ويلغي عضواياتكم

اما سبب معاقبتي فارجوا ان يوضحه المؤشر لأني اعلم انه يتابع كل مانكتبه هنا حسب ماذكر بنفسه في منتداه المؤشر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل المؤشر ضالم لهذة الدرجة ؟؟؟؟؟؟ استغفر الله
هاقد جاء اليوم الذي اتهمت فية يا المءشر با الضلم .
واستشهادك با اسامة بن داتك ( قد يكون مشرفنا المؤشر سئم بمقالاتة ومدحة لنفسة وعدم اخذة الجدية بمواضيعة وايش رايح يتعشى وايش اكل اليوم ههههه (( هذة كتابات كثير ما يكتبها اسامة بن داتك ))) قد تكون سبب لحذفة من المنتدى ولو ان المؤشر حذف مواضيعة وردودة واكلاتة كان افضل ههههه .
ومع هذا اعتقد ان الاستاذ المؤشر لم يحذفة فقط مانت مشكلة مثل الذي حدثت لك خارجة عن ارادتة .
-------------------------------------------------------------------------

حاول المدمر حماية نفسة اذ قال ::

المدمر قال انا يا السبيعي ما اجادل ولي وجهة نظر في موقع المؤشر ولكن احتفظ فيها لنفسي ....

على العموم انت مشاكس ولكن في نفس الوقت حبيب ..... آه لو يعرفونك مثل ما يعرفك احمد وابو ناصر والحربي.

ولكن لو انا منك احط لي منتدى واسميه منتدى السبيعي للاوراق المالية علشان يدخل المؤشر بعدين اوقف عضويته في واكون انتقمت منه احسن من التشكي الحاصل منك لنا هني في المنتدى.....

بعدين والله انا ما ادري اشيل هم طردك من منتدى المؤشر وإلا هم خسارتي اليوم.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المدمر وصفك با المشاكس ( المزعج - ولكن قالها بإحترام وهذا مايفهم من كلامة -) ولا يمنع بأنك مزعج حبيب !!! اصول المجاملة ومص الغضب ههههههه.

والمدمر قال :

ولكن لو انا منك احط لي منتدى واسميه منتدى السبيعي للاوراق المالية

فعلا افضل حل هو مغادرة المنتديين ( المؤشر واعمال الخليج ) وان تذهب يا السبيعي لمنتدى تصنعة بنفسك وتترك الاخوان با المواضيع الجدية والهامة .

--------------------------------------------

قال محمد حافظ بعد ان عاتبوك على اتهامك :

قال محمد حافظ :

يمكنك إرسال بريد له تسأله عن السبب أكيد فيه خطأ معين غير مقصود وعند مراسلته ستعود الأمور إلى طبيعتها الأولى إن شاء الله.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذا مافعلتة يا السبيعي مما يدل على انك متسرع بإتهاماتك وتطاولك على الاخرين وشديد الانفعال وتفهم الموضوع غلط .
وهذا ما قمت انت فية يا السبيعي وارسلت رسالة للإستاذ المؤشر بعد ان اشار محمد حافظ عليك مما يعني انك مسير وليس مخير ..

-------------------------------------------------------------

انت قلت يا السبيعي :

انا لااتشكى ولكني اقص عليكم مافعله المؤشر لأن بعض الناس منغشين فيه فهذا محمد حافظ يقول عنه : المؤشر رجل طيب القلب حريص على مصلحة الجميع
وافيدك يا محمد حافظ باني ارسلت للمؤشر رسالة احاول مناقشته فلم يرد علي حتى الان

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذة طامة كبيرة !!!!!!!!

هل نحن مغشوشون با المؤشر وهل وصفة با الاحترام والطيبة كذب !!!!!

لا والله فهو رجل طيب ومحترم ابى من ابى ورضى من رضى .

ولا استغرب عدم حذفة لك لتطاولك على اساتذة في هذا المنتدى لأنة انسان قلبة كبير وعارفك بصاراحة انك تطير با العجة .

-------------------------------------------------------------------

لا اريد الزيادة ولا اريد ان اشوش على افكار ووقت الشباب بمواضيع ليست ذات اهمية .

اغلط على من تبي يا السبيعي ولكن تذكر بأن سيأتي يوم لأيغفر لك احد ولا يسامحك كما سامحناك .
وتذكر ان ما تقولة او تكتبة يسجل في صحيفة اعمالك .

السبيعي

عضو نشط
خلط الاوراق دليل على الافلاس

اخي نافع
ربما اكون قد اخطئت في حق اخي المؤشر بسبب توهمي انه قد طردني ولكني هذا لايقتضي اني غير مصيب في اتهامك ومن معك فلاتخلط الاوراق ثم انك تقول ثبت صدق كلام ابي ثامر وليتك تخبرني كيف ثبت لأن هناك من اقتنع بكلامي فيك و فيه كالاستاذ الحربي والغلبان
والمؤشر سامحه الله عاملني وكأنه لايعرفني من قبل
فقوله لي:( ( أخي السبيعي أرجو أن يكون ردك منطقي وموضوعي ولا يتجاوز حدود الإحترام المتبادل بين الإخوان) هذا القول حز في نفسي كثيرا ومنعني من الاسترسال في الرد عليك وجعلني اكتفي بنقل لنك موقع الخليج
لماذا حز كلام المؤشر فيني
لأن المؤشر يعرفني جيدا ويعرف ان تعليقاتي فيما مضى لم يتجاوز شيء منها حدود الاحترام المتبادل بدليل ان جميع الذين دارت بيني وبينهم ردود في منتدى المؤشر تحولوا الى اصدقاء مقربين ومن الامثلة احمد علي وابوناصر والحربي والاستاذ وشوتنق ستار والمدمر الذي قال: ( آه لو يعرفونك مثل ما يعرفك احمد وابو ناصر والحربي).
لماذا تم ذلك لانهم لمسوا صدقي في الرد وطلبي للفائدة والتزامي بالصدق

نافع

عضو نشط
با العكس والله

ماقال المؤشر هذا الكلام انة يطالبك بحدود الحترام الا لأنة عارفك والله .

بعدين كلامي وكلام ابوثامر اقتنع فية الحربي عندما اتصل علي هاتفيا وترجيتة بأن اقابلة كي يساعدني بحل المشكلة وكنت اقصد انة يتأكد من ان الموضوع صحيح واتصل علي وتكلمنا حوالي 40 دقيقة وحاول مساعدتي واعطاني بعض النصائح وتأكد من اني في جدة واني لست في مصر وان الهكر التائب في مصر على حسب الي بي حقة واستفسر مني ان كنت في مصر قبل ايام فقلت لة اني عسكري وخروجي للخارج ليست با السهولة اني اروح اسافر علشان اكتب الموضوع .
المهم في الموضوع ليس اقتناعك فية او غير ذلك فا المبلغ ولله الحمد وصل لحسابي للسعودية ولكن اريد بعض الاعتذار لأبوثامر هذا الشخص الذي تسببت في خروجة من المنتديات كما تسببت في خروج احمدعلي وكنت واحد من اسباب خروجة ولمح فيك ولكن لم يقل اسمك , والذكي يفهم . (( ارجع لوداع احمد علي )),

اما مشكلتي وغلطك علي فأنا احاول ان انساها وانت تصر على اعادتها فإن عدت عدنا .

نافع

عضو نشط
السلام عليكم ....

عزيزي السبيعي :

انا بإنتظار ردك و اكمال ماتبقى من اتهاماتك علي وعلى ابوثامر ,

وآمل ان تكون اتهاماتك موثقة ومبنية على ادلة وبراهين .

وياليت لو تلحق ملف او ادراج صورة كدليل لأي اتهام , وان لايكون مبني على توقعات او شكوك .

انت كنت تقول ان انا والهكر المصري نخش من جهاز واحد وان رقم الاي بي الي ادخل فية با النت وبا المنتدى من مصر !!
ولكن يوم حطيت رقمي ورقم جوالي وقلت للحربي ارجوا الاتصال على ارقام هاتفي لأني كنت ابي اخفف حدة الجدال بينك وبين ابو ثامر لكي يتفرغ ابوثامر لإكمال مشكلتي ويتأكد اني بجدة وليس بمصر ويتأكد من اني نافع صاحب المشكلة وان المشكلة حقيقية وليست كما تزعم وتدعي بأني انا وابو ثامر متآمرين .
والحمد لله اتصل علي الحربي وابوناصر ايضا وتأكدوا من الموضوع وهذا الي ضيق صدرك الظاهر .

الحمد لله المشكلة انتهت الان واستقبلت حسابي وكامل مبلغي بعد ان جمدت الحساب واغلقت الحساب .

والان انت تريد ان تسترجع الموضوع وتثيرة من جديد , لا أعلم ماهو السبب ولكن لا انسى اسآئتك لي ولأبوثامر رغم ان اي اتصال بيني وبين ابو ثامر كنت اعتذر لة عما سببت لة من متاعب ومن احراج مع السبيعي وكان يقول السبيعي قلبة طيب بس هو فاهم الموضوع غلط .

انا الان حاولت ان انسى اسائاتك وقذفك لي ولكنك تجرأت واعدت الموضوع رغم ضعف حجتك .

اخي السبيعي ليتك ساعدتني او سكت على الاقل ولم تقذف ابوثامر وعبدالوهاب وانا بأقبح الصفات والكذب وغيرها من الكلمات الي يستحي اي شخص ان يقولها ,
فعلا قال الرسول صلى الله علية وسلم ( فلتقل خيرا او اصمت) فيما معنى الحديث .
بل اشغلتني واشغلت ابوثامر وقت المشكلة في تفاهات وادعائات لم تكن لها اي هدف شريف , بل كانت فرصة للضعفاء بأن يتسللوا فيها .

نافع

عضو نشط
تذكر يا السبيعي يوم المشكلة .

اول واحد حاولت انة يساعدني هو انت , وتذكر يا السبيعي يوم اضفتك عندي على الماسنجر وكنت تتجاهلني وتقفل الماسنجر وانا قاعد اشرحلك الوضع ؟؟؟؟

تتذكر يا السبيعي اول المشكلة احاول اني امسك اي خيط وكنت ابغى اعرف وش اسوي وماكنت عارف وش الحل لدرجة اني حطيت يدي علة خدي ابي حل وانت يا السبيعي تحذفني من الماسنجر

ومو كذا وبس لا يوم استعنت با ابوثامر جيت واتهمتني انا واياة با التآمر .

الله يسامحك يا السبيعي بس .
ليتك ماساعدتني وبس لا وتطاولت علي وعلى انسان خدمني خدمنة الى يومك هذا وانا ادعي لة .

يا اخي لو انك ماقفلت الماسنجر بوجهي وقلت لي كلمتين كان انحلت مشكلتي على طول ولا صار الي صار .
الله يسامحك بس .

تخليت عني وانا بأمس الحاجة لأحد , ليت كذا وبس , لا صرت تسب وتشمت وتهدد .
الله يسامحك بس

لا وغلطت على ابوثامر الي يقول للناس انتبهوا من الهكر . وحصنوا اجهزتكم وانت تجي وتقول كلام ما يقولة العاقل .
الله يسامحك بس .

السبيعي

عضو نشط
الصديق العزيز الاستاذ الفاضل احمد علي اخبرني من قبل قصة ابي ثامر بأشهر انه مشغول جدا وأنه ينوي الاعتزال منها والتفرغ التام للسوق
ولا ازال على صلة بالاستاذ احمد حتى تاريخه واخر ما اتصلت عليه اليوم
وقد كنت قد اتفقت معه على التزاور في هذه الاجازة
وانصحك ونفسي بتقوى الله وعدم قول الكذب حتى لايكتب المرء عند الله كذابا
وصحيح انك اضفتني على الماسنجر وقد قمت بحذفك لعدم قناعتي بجدية المشكلة التي تزعم وقوعها
وافيدك بان مجلس النواب الأمريكي صوت مؤخراً، على قانون قد يجعل انواعاً معينة من القرصنة بواسطة الانترنت جريمة يعاقب عليها بالسجن المؤبد لذلك ابلغوا صاحبكم الهكر التايب لايروح تأبيدة

نافع

عضو نشط
اية بس الي اعرفة ان صاحبك العزيز احمد علي قال وكتب بيدة كلام يطالبك بعدم التسرع وانك تثقل شوي وقال ان ابوثامر صادق

خلوني انقل نص كلام احمد علي ( الي عزم السبيعي - هههه مزحة - ) , والله يجمعكم بجناتة ان شاء الله , ويالله جمع الجنة .
خواني صبحكم الله بالخير اولاً

أرجو ان لايشق أحد صفنا من دون سبب

أخوي السبيعي أنا اعرف الاخ عبدالوهاب شخصياً وهو عندكم في الرياض

وقد ذكر لي قبل ثلاثة أيام القصة كاملة ولايوجد شيء اختلقه الاخ ابوثامر او عبدالوهاب أوالتائب

هذا مايظهر لي وانا اثق بالاخ عبدالوهاب من ايام غرفة المضاربة (صابر قديماً)

ولكن اللي صار هو تقاطع مصالح يعني هكر واختراق صب في مصلحة بعض المستنفعين اللي في بالي وبالك

أخي ابوثامر انا اثق انك صادق 100 % وانا لا اعرفك بس انا مش معك باسلوبك الجاف مع اخونا السبيعي

والاخ السبيعي هو كذه يحب ينغص علينا مش عليك بس

بس ترى قلبه طيب ابو سبع ويحب يتسلى شوي

ان شاء الله تكون اقتنعت اخوي السبيعي الا اذا انا ماني ثقة عندك هذا شيء ثاني

هذا نص كلام احمد علي واكتفي بقرائتك لردة عليك .

قال با النص ((( السبيعي يحب ينغص مو عليك يابوثامر بس )))))) .

نافع

عضو نشط
هذا الينك الي اتخذ فية السبيعي الوقت الغير مناسب لي ولأبوثامر ولعبدالوهاب في ان يسب ويقذف التهم علينا ؟
حقيقة لا اعرف ماهو الهدف من تشويهة سمعة ابوثامر وغيرة من الشباب ولكن اجعلكم تأخذون فكرة عما يدور في ذهن هذا النابغة
السبيعي ( هههههه) .

اذا حذف هذا الرابط ( وهو حق شرعي لمشرف المنتدى ) فسأنقل نص الاتهامات وردها , وان اراد اي
اثباتات ان حسابي في الداتك قد هوجم واني قمت بتجميد الحساب فأنا حاظر , وان اعترف بغلطتة وانة قذفني وابوثامر وعبدالوهاب
بأبشع القذف فأنا لست بحاجة الى اعتذارة لأني اكتب بعد كل رد لي سامحك الله . كيف لا وانا سامحت
صاحب المشكلة ( الهكر التائب) ولم ادعي علية حتى ) .

فلننتقل الى التهمة الاولى في موضوعة :

انت يا السبيعي قلت :

((((((ابو ثامر يحاول ان يقنع رواد المنتدى بان ديتك غير مأمونة واتى بقصة سردها ولكن اين الادلة على ان ما كتبه ابوثامر والتايب هو حق لاريب فيه
واتوقع ان يرد احدهم ويقول : صدق او لاتصدق فنحن مقتنعون بان ماحدث حقا وانت لايهمنا اقتناعك
او يقول : نسال الله ان يبتليك بمثل مابتلانا به حتى تصدق
او يرد التايب بقوله انه سيسطو على حسابي في ديتك حتى اقتنع
واذا حدث هذا فاعلموا انه لا جواب عندهم لان هذه حيلة المفلس الذي ليس بيده مايدعم دعواه
بقي لدي المزيد لكني انتظر ردهم لاكشف لكم حقيقة ماحدث.

وانا اقول :

1/ من ناحية غبر مأمونة فاعلم اخي جزاك الله خير ان بما ان الموضوع فية انترنت وشبكة فالموضوع غير آمن .
2/بما انك زعمت ان ابو ثامر اتى بهذة القصة ( وهي ان داتك غير امنة ) فما هو موقفي انا , لقد زعمت بمقالات سابقة ان ابوثامر هو نفسة نافع وهو نفسة عبدالوهاب
ولكن بعد ان اتصل علي الحربي هاتفيا وتأكد بأني نافع وشخصية غير شخصية ابوثامر الذي الاي بي حقة من امريكا وغير شخصية الهكر التائب الي الاي بي حقة من مصر
, بعد ان تأكدت انها ليست شخصية واحدة وليست تمثلية يقوم بها ابوثامر جئت وقلت اننا متفقون عليها .!!! طيب اثبت على رأي واحد على الاقل او تأكد قبل لا تقول ولا كلمة .
3/من ناحية الردود فأنت مسلم مثلي فلن ادعي عليك بأن يبلاك كما ابتليت .
4/ انت تزعم انك سوف تكشفنا !!! نحن كلنا ننتظر الاعجاز العلمي الذي وصلت لة , وفيما سوف تكشفنا بة .

(( هذا اول رد للسبيعي .

-------------------------
الرد الثاني :

قال عزيز بإستهزاء على السبيعي :

ماتكتبه يالسبيعي عجيب !!!!!!!!!!!!!!!!!

ماهي مصلحة ابو ثامر ونافع والتائب ؟؟؟؟

يمكن عندهم بروكر احسن من داتك ؟؟ ويبغون يشوهون سمعة الداتيك ؟؟

او يمكن يبغونا نترك السوق الامريكي ونروح للسوق السعودي ؟؟؟

وانا اقول :

سلمت يداك يا عزيز , علمة يمكن ان عندي بروكر وابغى اسحب العملاء للبروكر حقي . ههههههه
فعلا انت عجيب يا السبيعي .
---------------------------
الرد الثالث :

قال السبيعي فية :
انتظر ياعزيز وستفهم كل شيء
انا الان انتظر رد ابي ثامر ومن معه فلا تتعجل الامور .

وانا اقول :
الله اعانك يا عزيز , الله سلم ولا بغى يخليك السبيعي متحالف معنا . ههههههه

----------------------
الرد الرابع :

قال اسامة بن داتك الذي يصف نفسة با الخطير وصاحب الروح المرحة التي تذكرنا بأطفالنا :

محاولات تشويه سمعه داتيك ليست جديدة..
فكل شهر يظهر لنا مشتركين جدد بأسماء جديده بالمنتدى هذا وينتقدون داتيك ثم يختفون..
وانا اعتقد ان ورائها جهه ما ، يهمها ان تسوء سمعه داتيك..
انا شخصياً مر علي سنه كاملة مع داتيك وما شفت منهم اي مشكلة تذكر..
اما ان يأتينا احد الاشخاص اللي ما يعرف كيف يحول امواله من داتيك الى حسابه الشخصي ثم يتهم داتيك بالنصب! هكذا..فقط لأنه لا يعرف كيف يحول امواله!.. المسكين لا يدري ان داتيك يهمها سمعتها اكثر من امواله!!
وشخص اخر امتلأ كمبيوتره بالفايروسات والهاكرز بسبب اهمالة حماية كمبيوتره ويفاجأ كما يزعم بإختراق حسابة بداتيك ويقلب المنتدى زيطه وزنبليطه فهذه الكارثة

وانا اقول :

1/ الحمد لله يا اسامة الخطير انك لم تواجة مشكلة في الداتك , ولكن لايلزم الامر ان تعاني من اجل ان تتخذ الحذر .
2/ انا لم اطلب ان احول فلوسي انا قلت حسابي انسرق وابي اجمدة كيف ؟
3/ سبق وان قلت ان لي جهازين واحد للداتك والمنتدى والاخر للإستخدامات الاخرى والجهاز الي مخصصة للداتك محدث وجديد على طول .
4/ من ناحية قلب المنتدى زيطة وزمبليطة , فهذا موضوع ان اردت ان تدخل فا ادخل وان لم تريد فكف عنا اذاك اصلحك الله , واتركنا نتمتع بمقالاتك واخر اكلة اكلتها و السوالف الي تذكرنا بمراهقتنا .

----------------------
الرد الخامس :

قال ابوثامر انة اتصل على داتك ليحصل على وثائق ليحضرها لحضرتك , و أشغلتة انت وحضرتك با الرد عليك على اني ينهي مشكلتي ( سامحك الله يا السبيعي ) .

-----------------
الرد السادس :

قال الغلبان :

السبيعي ما غلط ..
السبيعي ما غلط مرة أخرى .. والدنيا أخذ وعطى .. بس إذا الواحد قال كلمة وشد في الكلام ..

الناس تقل أدبها هذا مرفوض تماما .. والأسلوب الي انتهجته يا أخ ابوثامر ما هو بأسلوب نظيف ... أنت خرجت عن الموضوع الرجال قال هات دليل .. وما شفنا من كلامه أي خطيئة أو أي أهانة ..

وأنت الي نزلت فيه شتم وسبت وقذف بلا حدود وتبينا بعد نعذرك .. لا والله ..

أخوي مهما كان الأمر .. السبيعي على فكرة أنا ما أعرفه شخصيا .. حتى أدافع عنه .. ولكن هو أحد الأخوان في هذا المنتدى وذاك .. وما نسمح بأهانته ولا أهانة غيره من الأخوان ..

وبعدين أنت ما أهنته لوحده .. وذكرت شخص آخر .. طيب وشنو ذنب الثاني .. حتى تودره بمسباتك وشتائمك

أخي .. ابوثامر

اتق الله .. في كلامك ..
وأتمنى أن تسحب كلامك وتعتذر رسمي وفي هذا المنتدى لنفس الشخص ..

وانا اقول :

ابو ثامر ماقال هذا الشي الا حب في انة يدافع عن نفسة ويدفع بإتهامات السبيعي ووصف السبيعي لأبو ثامر با الكذب والتآمر !!
هل الدفاع عن النفس مشكلة ؟!!! ام انة قاس المشكلة بمقياسين ؟؟!!!
فلم يجرح السبيعي بكلمة لم تكن فية , بل على العكس لقد استقبل ابو ثامر كلام جارح وبطريقة استفزازية .
ودام انك يا الغلبان لا تسمح للإهانة على احد الاعضاء فلم سمحت للسبيعي بإهانة ابوثامر واتهامة با الكذب والتآمر ؟؟ الم اقل انك تقيس بمكيالين !!
برضة سامحك الله

-----------------
الرد السابع :

ابو ثامر يعترف بأنة قسى با الكلام ( مع انة لم يقل غير الحقيقة ) وان الاسلوب الذي اتخذة ليس اسلوبة , ولكن اسلوب واتهامات السبيعي ترفع الضغط .

-----------------
الرد الثامن :

احمد علي ( مشرف منتدى الاسهم الامريكية ) يقول :

أخواني صبحكم الله بالخير اولاً

أرجو ان لايشق أحد صفنا من دون سبب

أخوي السبيعي أنا اعرف الاخ عبدالوهاب شخصياً وهو عندكم في الرياض

وقد ذكر لي قبل ثلاثة أيام القصة كاملة ولايوجد شيء اختلقه الاخ ابوثامر او عبدالوهاب أوالتائب

هذا مايظهر لي وانا اثق بالاخ عبدالوهاب من ايام غرفة المضاربة (صابر قديماً)

ولكن اللي صار هو تقاطع مصالح يعني هكر واختراق صب في مصلحة بعض المستنفعين اللي في بالي وبالك

أخي ابوثامر انا اثق انك صادق 100 % وانا لا اعرفك بس انا مش معك باسلوبك الجاف مع اخونا السبيعي

والاخ السبيعي هو كذه يحب ينغص علينا مش عليك بس

بس ترى قلبه طيب ابو سبع ويحب يتسلى شوي

ان شاء الله تكون اقتنعت اخوي السبيعي الا اذا انا ماني ثقة عندك هذا شيء ثاني

وانا اقول :

1/ اولى افتراآت السبيعي يكشفها احمد علي حيث انة يعرف عبدالوهاب ( صاحب مشكلة مشابهه لمشكلتي حلت بمساعدة محب الخير ابو ثامر)
2/ قول احمد علي ( لايوجد شيء اختلقة ابوثامر او عبدالوهاب او التائب .) حفظك الله يا احمد علي .
3/قال احمد علي ان اباثامر صادق 100% , وهذة شهادة من مشرف المنتدى وعاتب ابوثامر على الاسلوب الجاف . ( مع ان ابوثامر لم يقول غير الحقيقة ) .
4/قول احمد على ان السبيعي يحب ينغص علينا مو على ابوثامر بل على بقية الاعضاء ( لا تعلييييييييق ) ومن من , من مشرف المنتدى سامحك الله يا السبيعي حتى مشرف المنتدى عارف حالتك ونفسيتك !!!
5/ وصف احمد على للسبيعي بأنة يحب التسلية . والتسلية على شخص في وقت محنتة تعتبر تريقة وشماتة , بس ولو قلت لك يا السبيعي الله يسامحك .
6/ محاولة اقناع اخيرة للسبيعي بتصديق المشكلة ولا احمد علي ( مشرف المنتدى مو ثقة ) !!!!

----------------------
الرد التاسع :

قال ابو ناصر ( وقد اتصل علي هاتفيا وتأكد من ان الموضوع صحيح وليس كما تريد يا السبيعي )

صباح الخير

اللة يهدينا و يهديكم جميع

اخوي السبيعي . فية هاكر وسبق اني تناقشت مع احمد علي قبل فترة وذكر لي بالنص ما قالة الان . وان اخونا عبدالوهاب صابر ايام غرفة المضاربة حصل علية هاك في حسابة . وسرق منة بعض النقود .

اخي ابا ثامر , انشاللة انك صادق ومصدق بدون حلفان , لكن مهو اسلوب الي رديت فية علي السبيعي وانشاللة انك بعد ماتهدا اعصابك وتقرا ماكتبتة . حتعرف انك تركت الباب مفتوح لانفعالاتك . واخونا السبيعي يحب المناكشات الخفيفة . من سنين وهذا طبعة ونحن نعرف الشي هذا عنة . وانت انفعلت بشكل عنيف وتركت الباب مفتوح لمشاعرك . اقل شي كان خليت السبيعي يواجهك باتهاماتة بشكل صريح ك ترد علية بشكل صريح .
ولك خصيصا ديل رايحة ل20 ومن ثم 18 . اذا تريد الشراء كمستثمر ثلث الكمية عند 20 والثلث الاخر عند 18 والثلث الاخير اذا كسر 15 او16

اخي ابا السباع

ما تتوب . ليس كل الناس مثلك تحب النقاش والمناكشات الخفيفة . وما حتجد مدمر واحمد علي او ابو ناصر تستحمل النقاش الدائم او التحدي

غلبان كبرت بعيني واتوقع انك تعرف السبب

وانا اقول :
1/ عاتب ابوثامر على اسلوبة الجاف زغم ان ابوثامر دافع عن نفسة .
2/ وصف ابو ناصر ان السبيعي يحب المناكشات وان هذا طبعة !! ( واذا كان هذا طبعة يصبر الين تنتهي المشكلة واتفرغ للرد علية مو لما اكون مشغول البال ومشغول الذهن يجي و يناكش ويتريق على وانا في اوج مشكلتي )
3/ مدمر واحمد علي وابوناصر يستحملون السبيعي على تريقتة وابوثامر لا يريد ان يغلط علية احد . ( معليش يا ابوناصر فاابوثامر لايعرف بحالة السبيعي النفسية والاخلاقية - ولا كان ماصار اختلاف وجهة نظر الشباب )

----------------------
الرد العاشر :

الحازمي يحاول اخماد الاختلاف بين الشباب بذكر سهم ديل ومصيرة .

---------------------
الرد 11

يعاودنا الفذ ( هههه) اسامة بن داتك الخطير ال.... الخ من الاوصاف الذي يسمي نفسة بها بذكر بعض الالفاظ التي ذكرها ابوثامر
ليحاول تشويهة سمعة ابو ثامر وتناسى وصف السبيعي لأبوثامر با الكذب والتآمر ,,,,الخ .
ويقول مختتم كلامة رح يا ابوثامر بع واشتر في الغنم . ( نسى ان الحلال اطهر وازكى من شبهة الاسهم ونسى ان الاغلبية هنا ومن ضمنهم السبيعي ذو طبيعة بدوية واصحاب حلال . ( حيلهم بينهم )

والله ما اقول يا المرح الفذ الخطير ,, الخ الا الله يخليك لأهلك ويعوضهم بخير منك ان شاء الله ( هذي دعوة زينة تراها ) .

------------------
الرد 12

ابو ثامر يستسمح الاسلوب الجاف مع السبيعي عند مشرف المنتدى احمد علي , ويكمل الدرر التي يتحف بها اعضاء المنتى من النصائح والاراء .

أعلى