رد خاص للسبيعي

نافع

عضو نشط
-----------------
الرد 13

حمد يقول مهما جرى فيلزم عدم الغضب , ويصف السبيغي با الرجل وبا الفاضل ووووالخ ( على فكرة حمد لة 27 مشاركة الى اليوم فقط وجديد على المنتدى وافهموها , كلها مستخدم جديد وامدح واكتب كم موضوع ابعاد للشبهه) والذهين يفهمها .

----------------
الرد 14

التائب ( وهو الهاكر الذي سرق حساب ) انضروا ماذا قال :

الاخ السبيعي
هذه المشكلة حصلت بالفعل وعلى فكرة داتك لا يستطيع
احد التشكيك فيها مع اننى ضد اى شىء امركى مع ان الجهاز
الذى امامى امركي.....هههههه
الاخ ahmedali3
تستحق باخلاقك ان تكون مشرفا
الاخ حمد
كلامك صح الخلاف لايفسد للود قضية

جرت قلم
ولتصفية النفوس

وله معزة واحترام في قلوب الجميع
واضح من كتابتك اننا بلديات

وانا اقول :
حرام عليك يا السبيعي حتى الهكر الي ضرني يحاول انة يقنعك بأن المشكلة حقيقية . على فكرة الاي بي حق الهكر التائب من مصر وانا في جدة وابوثامر في امريكا وهذي المعلومات عند صاحب المنتدى الحربي ولقد قالها لي عندما اتصل بي هاتفيا .

والله من جد مشكلة حتى الهكر انقهر من الفاظ السبيعي واتهاماتة وجا يثبت الموضوع وأبو سبيعي الى الان مو مقتنع . ( هههه) متى تقتنع يا سبيعي اعرف ان الاعتذر الرجل صعب ولكن لم اطالبك با الاعتذار انا كل ما اريدة هو انك ماتفتح الموضوع مرة اخرى .

----------------
الرد 15

السبيعي يقول :

حسنا يتبين لكم من رد ابي ثامر ان ليس لديه اي ادلة ابدا الا الشتم والسباب
لذلك ساكتب لكم توضيحا يكشف لكم التمثيلية الهزلية التي جرت للاستخفاف بنا ولكني معزوم اليوم للغداء والعصر سوق الاسهم لذلك ساكتب التوضيح يوم السبت او الاحد على الكثير
ويااباثامرمادامك تكلم مدير ديتك فسلم لي عليه المرة اخرى

1/ يحاول ان يلصق اتهامات جديدة لأبوثامر وانة يسب ويشمت !!!!!!!! الحين انت كذبت ووصفت صفاتك من الكذب لأبو ثامر . الله يعينك يا ابو ثامر .
2/ بعد ان اكمل السب لأبو ثامر وان ابوثامر كاذب وليس عندة دليل ( رغم ان السبيعي هو الذي يجب ان يحضر الدليل وليس ابوثامر ) . يحاول ان يتهرب كم يوم لحين ان يجهز المزيد من السب والشتم لأبوثامر .
3/ السبيعي يطلب من ابوثامر انة يسلم على مدير داتك . ( انظروا مدى استفزازة وضعف حيلتة قلبها استهزاء وتريقة , صدق احمد علي مشرف المنتدى يوم قال عنك الكلام يا السبيعي ) .

--------------
الرد 16

ابو ثامر يطالب السبيعي ( وهو الوحيد الذي لم يصدق المشكلة وليتة لم يصدقها فقط بل وجدها فرصة يسب ويشتم ابوثامر ويحاول الصعود على اكتاف من علمة الاساسيات , فعلا الحسد شين ,
قال ابوثامر :
انا والله على احر من الجمر في انتظار اثباتاتك .... وصدقني والله انك راح تثبت عدم فهمك اكثر من اي شي ثاني ... وبعدين ياخي كان قدامك وقت طويل انك تكتب ما يثبت هالشي .. عموما لو نسيت والا شي انا راح اذكرك لاني والله متحمس ابغى اشوف وش الثغرات اللي في التمثيلية اللي قدرت من خلالها انك تكشفنا وراح تفضحنا .... ولمعلوميتك انت وبقية الاخوان ... انا ماني ملزم اني اثبت اي شي ... انا قدمت نصيحة من خلال تجارب مريت فيها واللي واثق من كلامي ومصدقني فالحمدلله ان نصيحتي جابت نتيجة معه واللي ما صدق فما اقول الا الله يبعد عنه الشر ... ورغم هذا كله يابو السباع فانا مستعد اني استمر معك ونشوف وش اللي قدرت توصل له انا ما كنت محتاط له ... اكيد عبدالوهاب والا نافع والا يمكن التايب فضحونا ... وبالنسبة لمدير الداتك المره هذي راح اعزمه لعله يسمح ويكتب خطاب تفصيلي يثبت ولو بالنصب صحة كلامي ...

الأخ احمد علي وبقية الاخوان ...

الحمدلله انه طلع كلامي صحيح وتوقعاتي في محلها فأقلوا علي اللوم بارك الله فيكم ...

-----------
الرد 17

عزيز يطالب احمد علي بحذف الموضوع .

---------
الرد 18

صابر قال :
السلام عليكم جميعا

أولا ما عهدناك كذا يالسبيعي

ثانيا فيه طرق كثيرة ممكن انك تفتح فيها الموضوع غير الطريقة هذي الله يسامحك

ثالثا الاخ ابوثامر لا يسعى (ورب الكعبة) الى الدعاية الى وسيط ثاني او الى هروب الناس من السوق الامريكي الى السعودي كما ذكر بعض الاخوان.

رابعا لو لاحظت في منتدى المؤشر ان النقاش مع الاخ المؤشر كان يدور حول المنتديات واختراقها ولم يدور حول اطلع من ديتك وروح للي بالي بالك.

خامسا ابغاك توضحلي وشو الدليل الي انت تبغاه بالضبط علشان اقدر بمشيئة الله اجيبه لك

سادسا اذا تبين لك الحق عليك بالاعتذار للاخ ابو ثامر والاخوان المعنيين

هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وانا اقول :
فعلا ابوثامر ينصح الشباب با الحذر وحماية اجهزتهم ولكن السبيعي لة رأي اخر . ( ودي اعرف وش تبي تاصلة يا السبيعي تبية يقول لا تنتبهون وخلوا الفيروسات بأجهزتكم ؟؟!!)

-----------
الرد 19

الحربي يقول : ( هذا الرد كتبة الحربي قبل ان يتصل بي هاتفيا ويتأكد من ان الموضوع صحيح )

الاخوه الاعزاء

اردت ان لااتدخل في هذا الموضوع من البدايه ولكن وجدت نفسي مظطر ان اطرح بعض التساؤلات عن هذا الموضوع

ان الاختراق في الانترنت والمواقع وارد واحتمال حدوثه ولا استبعد ذلك والدليل ان هناك مواقع كثيره اخترقت ومهمه فما بالك بهذه المنتديات.

ولكن كيف يتم ذلك .

لايتم الدخول لاي موقع ابدا الى بالحصول على اليوزر والباسوورد سواء منتدى نفسه او السيرفر للمنتدى او داتيك وغيره.

احيانا بعض الاعضاء قد يستحدم نفس الباسوورد في المنتدى وفي الداتيك نعم قد يخترق المنتدى ويؤخذ الباسوورد اذا كان نفسه في داتيك ويخترق المنتدى من السيرفر نفسه ولكن كيف يحصل الشخص على اليوزر نيم نفسه هنا السؤال

لان الدخول على الداتيك ليس فقط بالباسوورد وانما باليوزر نيم ايضا.

هنا لو افترضنا الدخول فان بامكانه ان يبيع ويشتري ولكن لن يتمكن من تحويل المبلغ لانه يجب ان يفتح حساب بنفس اسم صاحب الحساب في داتيك وهذا من اهم شروط التحويل في داتيك ان يكون اسم صاحب الحساب هو نفس اسم صاحب الحساب المحول له

فتح الحسابات تتطلب اوراق واثباتات ولن يسمح لاي شخص ان يفتح حساب برسالة ايميل او اتصال تلفوني ايضا. فكيف يتم فتح حساب باسم شخص اخر في بنك دون علمه؟؟

ولكن ماتبين لي هو ان نافع والاخ التائب يظهر لي انهم بلديات مثل ماقال.

الشيء الاخر اتمنى ان يوضح لنا الاخ التائب اي طريقه استخدم للدخول لحساب نافع
هل حصل على الباسوورد اذا كان نفسه في داتيك من جهازه او من السيرفر لهذا المنتدى وكيف حصل على اليوزر نيم.

وارجوا ان يوضح لنا الموضوع لكي نعرف وش القصه بالضبط.
اما هذه الطريقه فهي التي حدت السبيعي لذكر ما ذكره لانها عاديه ممكن يتفق عليها اثنين او ثلاثه او اربعه ايضا ويعملوها بهذا السيناريوا.

ونحن ليس لدينا الوقت الكافي للدخول في مثل هذه الامور وهدفنا هو ان نتعلم ونتعرف على طرق المضاربه و الاستثمار واداره اموالنا والكسب. وهذا المنتدى لهذه الامور وليس لامور الاختراق وغيره من هذه الاشياء الجانبيه.

اما مايخص المنتدى فانك ممكن تحصل على الباسوورد اذا كان نفسه في الداتيك فقط والباسوورد لحسابي في الداتيك هو AcgjlD78 فكيف تستطيع الحصول على اليوزر نيم ان لم تخترق جهازي؟؟؟؟
الشيء الاخر لو اخترقت جهازي مثلا
كيف تستطيع تحويل المبلغ منه الى حساب اخر باسمي وكيف تفتح حساب باسمي في بنك اخر بدون ان تحصل على معلوماتي مثل الباسبورت مثلا او البطاقه الشخصيه الهويه.
هذا ماردت معرفته

وانا اقول
1/ بحكم المعرفة والعشرة بين السبيعي وابوثامر وتطبيل الاخر لمواضيع بعض والغلو بمدح الاخر بين السبيعي والحربي الا انة لم يتدخل في المشكلة بشكل مباشر واكتفى بوصفي بلديات ( ما ادري وش يقصد لكن عندنا مثل يقول - الحمار يعلم الخيل النهاق - ) .
2/حاول ان يعرف طرق الحماية من الهكر .

---------------
الرد 20
عزيز يطالب بحذف الموضوع .
------------

هنلك تكملة للردود فقط بعض من الوقت لأدافع عن نفسي وادافع عن شخص ساعدني - ابو ثامر - ضد سب واتهامات السبيعي سامحة الله .

نافع

عضو نشط
بس تلميح احمد علي لسبب اعتزالة كان واضح جدا انة يقصدك وبعض الشباب , وهو نفسة قال ماراح اذكر اسماء ,

ويدل على ذلك عدم كتابة اي رد لك في موضوع اعتزالة , وكأنك اول الفرحين بمغادرتة , ابسط ياعم الي تدور علية حصلتة .

والله زادوا الي ماسلموا من كتاباتك يا السبيعي , ومايندرى من الدور علية وراح يعتزل بسببك .؟!!

السبيعي

عضو نشط
بريد الكتروني قد تابع كلامي وكلامكم

اولا - يبدو لي يانافع انك لاتعمل في الاسهم والا كيف ان السوق كان منهارا انهيارا حادا جدا ووصل الى مستويات لم يشهدها منذ سبع سنوات حيث ان الداو نزول الى قرابة ال 7500 ثم حلق مرتفعا جدا 600 نقطهة الى 8,202 مسجلا اعلى ارتفاع منذ 1987 م وانت في اثناء هذا كله ليس لك من هم الا اثبات صحة الواقعة المزعومة
ثانيا - الاستاذ الفاضل ابوناصر وهو يقراء كلامي الان قال له احمد علي منذ فترة طويلة جدا بانه سوف يترك الكتابة في المنتديات لعدم تفرغه لها وسيصرف معظم وقته الى المضاربات في السوق (وخل واحد منهم يكذبني في هذا تراهم كلهم يتابعون كتاباتنا هنا )
ثالثا - ذكر الاخ ابوثامر انه سيتفرغ لاكمال رسالة الدكتوراه ثم سيعود الينا وهو بنفسه يؤكد ان دافعه الاساسي هو الدكتوراة وانت يانافع ترفض تصديقه
وانا اتعجب منك اشد العجب فمادامك فاهم ونشيط في الحوار والاقناع فكيف عجزت عن حل مشكلة هينة جدا وهي تغيير رقمك السري وكيف ضاقت حيلتك والتجأت الى اخيك والى ابي ثامر وظللتم نحوا من شهر تعانون من استعصاء حل هذه المشكلة الصغيرة جدا جدا التي لاتحتاج سوى لدقيقتين لحلها من دون مكالمات دولية ومحاورات متعددة مع مدير ديتك ولا اريد ان اطيل كتاباتي باعادة مامضى كماتفعل فهذا فعل المفلس الذي ضاقت به الدروب

لاريب ان الاستاذ العبقري بريد الكتروني قد تابع كلامي وكلامكم لذلك اتوجه له بسؤال ( هل يمكن ان يسرق احد الباس ويردات واليوزر نيمات الخاصة بالاعضاء الخليجيين المشتركين مع ديتك و ذلك عن طريق اختراق منتدى الخليج و المؤشر فيدخل عن طريقهما الى حساباتهم في ديتك ويحول اموالهم في ديتك الى حسابات باسمائهم في بنوك امريكا بعد ان قام المخترق بفتحها باسمائهم وهم لايعلمون )
ولاريب عندي ان جواب بريد ان هذا محال ولايحتاج الى اثبات لأن الدنيا ليست فوضى وال fbi مايتركونه ابدا
فان كان هذا ممكنا فليكتب بريد كلمة نعم فهو رجل عاقل وانا لست عدوا للحق

نافع

عضو نشط
ههههه لا حول ولا قوة الا با الله .......

انت من اعدت الموضوع والان تتهمني بإعادتة , ماعلينا فقد مللنا من كذبك والصاق التهم .

من ناحية المشكلة وسهولة حلها , فيبدوا انك كنت منهك وقت حصولي على المشكلة في السب والقذف ووو الخ , في بدايتها كانت سهلة ولكن بعد كم يوم زادت , المدير الي بداتك قال لي شخصيا ان مكالمتى هذي هي 10 مكالمة , مع اني لم اتصل علية ذلك اليوم غير هذة المرة , وقال ان كل مكالمة من العشر مكالمات كانت تطلب امر مختلف عن المكالمة التي سبقتها , وان كل من اتصل نطلب منة بعض الاجوبة لأسهلة كي يتأكدون انني صاحب الحساب , وان في احد المكالمات العشر التي كانت في نفس اليوم طلبت منهم ان يفقتحوا حسابي بعد ان جمد , وقد فعلوة وفتحوا حسابي , لكن كيف يفتح الحساب من غير توقيعي .!!!!!!

وقتها وانا وابوثامر جالسين نحل المشكلة وننتظر الرد , كنت انت تجي وبكل دوافع الغيرة والحسد والحقد الدفين , وبعد ان قرأت اسطر المديح لأبوثامر حتى من الهكر التائب الي مو مقتنع منة الى الحين انت , ابيت الى انت تجعل اناملك تكتب كلام لو انتظرت قليلا لاقتنعت ولكن كانت لك اهداف غير شريفة جميع الاخوان انتقدوك فيها , فمنهم من قال ماعليكم منة هو مسكين ومتعود ينغص علينا ومنهم من قال انتم كملوا حل مشكلتكم وماعليكم من السبيعي تراة مزعج , وغيرة وغيرة ,
واستغرب من طريقتك انك تقول استصل علي قبل قليل الاخ بريد واتصلت يا السبيعي على ابوناصر , وان الاستاذ احمد علي عازمك اليوم , ووو ... الخ .

عزيزي ممكن ان املأء لك الصفحات واقول فلان اتصل علي وان جورج بوش عازمني اليوم على الغداء وان الوليد بن طلال مرني اليوم بين العشويين ووو ... الخ .

انا ان قلت شي فهو موثق وسبق ان نشر هنا او في المنتدى الاخر , اما انت فكل كلامك ان فلان اتصل عليك والاخر عازمك على الغداء , المشكلة الي تقول انهم اتصلوا عليك هم من كانوا يكذبونك وكانوا يقولون لك يا السبيعي اثقل خل الشباب يحلون مشكلتهم , وكل لة اسلوبة في الشرح وفي الفهم .

السبيعي انا عندي جهازين واحد للمنتديات وتصفح النت والاخر للداتك , وقد انهيت اعمالي مبكرا اليوم , وكنت اعمل على نصيحة الحازمي 2% با اليوم تكفي سواء ارتفع السوق كأكبر ارتفاع من 1000 سنة او انهار انهيار لم يسبقة من انهيار ,

تذكر يا السبيعي واعتبرها نصيحة وحاول ان تكسب الناس بدل ان تخسرهم ,
فبالله عليك خلال شهر واحد كم خسرت ,
احمدعلي ابوثامر , عبدالوهاب , انا ان اعتبرتني صديقا , وغيرهم وغيرهم .
يا ابو سبيع انا قلت الف مرة لولا حاجتي للمساعدة لأحد والله ماطلبتها , ماعمري طلبت حاجة من احد من قبل , انا ماشحذت من احد لا والله , حتى لو ترجع للموضوع تجد عنوان الموضوع (( حسابي في الداتك انسرق ارجو الدخول )) لم يكن هذا العنوان ملفت للنظر كثيرا كنت اريد واحد فقط يجاوبني ولكن انت تدخلت وابديت عدم اقتناعك و و والصقت التهم والكذب في اشخاص والله لو قابلتهم وجة لوجة ان تحتقر نفسك على الكلام الي قلتة لهم لأسلوبهم ورجولتهم , انا لا اقصد نفسي ولكن ابو ثامر . وكنت اتمنى ان اخسر كل ما املك لكن ان تنسرق لا والله , والموضوع لا يحتاج اكثر من دقايق , ونصيتك انت يا السبيعي لكن ماينتخيبك ويوم قاموا الرجال فزاعة جيت انت ونخشت فيها ووسوست للشباب وقومت فتنة وكنت انت تقول انك تملك ادلة والبراهين وحنا لنا اكثر من شهرين ولم تطلعنا عليها يا السبيعي .,

نافع

عضو نشط
على فكرة يا السبيعي ابوثامر كل ما اتصلت علية او اتصل علي كان يذكرك با الخير , كل الي كان يقولة انك فاهم الموضوع غلط بس .

فية ناس فعلا الواحد يتشرف انة يتعرف عليهم و لو ماحصلت من هذي المنتديات والسهم الا ان الله عرفني برجال - شروى ابوثامر وابوناصر والحربي وغيرهم - كان كفتني ومابحثت عن ارباح .

تذكر كلامي يا السبيعي , الموضوع الان تشعب والاحظ انك بديت تختلق اشياء جديدة فا أقول لك لاتحط في ذمتك شي , واستسمح من اخطيت علية قبل لا يجي يوم الواحد مايكلم الي جنبة وكل نفس بما كسبت رهينة . فوقتها صدقني انة ماراح يغفرلك احد اي زلة .

من ناحيتي سبق وان قلت لك ولجميع الاخوان هنا ,
رغم انك سببت لي ضيق نفسي وادخلتني في متاهات وانا بأشد الحاجة للدقيقة الواحد , فإنك مسموح ومحلل ان شاء الله .
اعتقد ان ابوثامر بحاجة لإعتذار منك لة وكذلك عبدالوهاب .
وارجوا ان تقتنع من كلامي وانت لا تخلي وسوسة الشيطان تدخل بيننا اكثر من كذا .
انا انتهيت وان بقي ان تقول شي فلا اعتقد انة سيحل المشكلة بل سيدخلنا في متاهات ثانية .
والسلام عليكم

أعلى