أين الرأىالسديد من الأخ الكريم.

العذب

عضو نشط
صباح الخير . ناسجت عندي كميه كبيره في بوبيان والقرين والوقود .متى تتوقع نزولها في السوق . والأسعار المستهدفه لها وهل ممكن توضح هل الشركات مرغوبه لدى صناع السوق والصناديق الأستثماريه. وايش رايك في الإكتتاب الجديد هل يسوى وكم توقع التخصيص.

,,,من زار هذا المنتدى يرى جهودك الكبيره لاهنت يالذهب الحقيقه انك مكسب كبير للمنتدى,, وأأأشكر لك سعه صدرك . تقبل اعجابي بشخصكم الكريم . اخوك ابوسلطان.:)

الناسجت

عضو نشط
العذب قال:
صباح الخير . ناسجت عندي كميه كبيره في بوبيان والقرين والوقود .متى تتوقع نزولها في السوق . والأسعار المستهدفه لها وهل ممكن توضح هل الشركات مرغوبه لدى صناع السوق والصناديق الأستثماريه. وايش رايك في الإكتتاب الجديد هل يسوى وكم توقع التخصيص.

,,,من زار هذا المنتدى يرى جهودك الكبيره لاهنت يالذهب الحقيقه انك مكسب كبير للمنتدى,, وأأأشكر لك سعه صدرك . تقبل اعجابي بشخصكم الكريم . اخوك ابوسلطان.:)

إعجابك بشخصي كعضو بالمنتدى لهو فخر وقيمة كبيرة لمنتدى " المؤشر نت " هذا المنتدى الذي إستطاع بسنوات قليلة أن يكون " منبر " ومنارة لأكثر أهل الكويت والمهتمين بالبورصة ولا يخفى عليك وعلى الساده والسيدات المشاركين أن هناك شخصيات إقتصادية واسماء لامعه تدخل وتمر على المنتدى " من حيث لا نشعر " ومن دون مشاركات ...كل ذلك مؤشر كبير على بلوغ منتدى المؤشر نت الى مستوى مميز في عالم ...." النت " لا يقل عن مستوى الصحف والمجلات الاقتصادية المحلية ... وإنشاء الله بجهودكم وجهود المشرفين الافاضل ومن منطلق الآية الشريفة " وتعاونوا على البر والتقوى " وأي بر أفضل من تسديد النصيحة وإرشاد " خلق الله " عز وجل الى طريق وجادة ينتهي به في نهاية الامر الى جني الرزق الحلال والمكسب الشريف وكما ورد في بعض الروايات المستفيضة ... " أفضل الاعمال طلب الرزق الحلال " ... فمعاً إنشاء الله " .... ( نفيد ونستفيد ) ..

أخي الكريم الاسهم التي بيدك الآن ... من أفضل أنواع الاستثمار .. لأنه تقريبا بدأ العد التنازلي لهم .. على سبيل المثال سهم بوبيان الاسلامي سيدرج عن قريب في أقصى موعد الربع الاول من السنة القادمة ... هذا السهم سيأخذ إتجاه تصاعدي .. أو أخذ بالفعل .. فمنذ الصيف الماضي كان السعر على 250 فلس تماما في شهر 6/7 ... وكنت أوصي الاصدقاء والاهل بأن السهم سيتجه الى 300 فلس شهر 10 " لعوامل " ومؤشرات معينة ... وفعلاً
... وسيتجه السهم الى مستويات وأسعار .... قبيل الادراج أو يوم الادراج أعلى من السعر المذكور .. أَضف الى ذكل .... الشيء الغايب عن أكثر المهتمين بالسهم أو الاسهم الحكومية الباقية ... وهي مسألة أن السهم بدء بتحميل الارباح ... فدائما وأغلب الاحيان وعندما يناقش موضوع بوبيان والقرين والوقود .. ويوضع السهم تحت المجهر دائما يكون " بطل " الفيلم ومحور النقاش هو السعر الذي سيبلغه السهم حين الادراج ... وقد خفي عن الاغلبية أن هذه النوعية من الاسهم " استثمارية " بحته بكل ما تحمل كلمة الاستثمار من معنى ... ومن الخطأ الفادح أن نتعامل مع أسهم التأسيس .. معاملة " المضارب " ...

شخصياً أملك كميات في الاسهم ذات المساهمة الحكومية ... وأنوي إدخار هذه الاسهم للأجيال القادمة ... أو على الاقل أبيع النصف عند الادراج إذا إقتنعت بالسعر " المتضخم " والتي عادة ما تحصل لبعض الاسهم الجديدة المدرجة ... وأحتفظ بالنصف الآخر ... هذا أفضل سيناريو حسب تشخيصي المتواضع ...

لا للبيع اليوم لهذه الاسهم إذا كنت تملك كميات كبيرة ... وللحديث بقية سأذكرها لكم ما \ ومن الذي يترصد سهم بوبيان الاسلامي \ القرين \ الوقود عن قريب إنشاء الله وفي هذه الصفحة

أعذرني أخي الكريم على التقصير في البيان والإسهاب في الكلام ..

دمتم وطبتم

العذب

عضو نشط
ماقصرت

أأأأأأألف شكر وأسأل المولى ان يجمع لك الخير ويزيدك عز ومجد ورفعه على مامنحك من خلق وقبول عند الناس . والحقيقه مدح الأعضاء لك لم يأتي من فراغ . أخي الكريم انا كويتي ومشغول بالدراسات العليا خارج الديره ولاعلم لي بقيمه الأسم العادله وانا في انتظار اخبارك الحلوووه ومتى طرح القرين والوقود. تقبل شكري .واذا حصل نزود الكميه فهل تنصح بذلك.:p :p :p

الناسجت

عضو نشط
العذب قال:
أأأأأأألف شكر وأسأل المولى ان يجمع لك الخير ويزيدك عز ومجد ورفعه على مامنحك من خلق وقبول عند الناس . والحقيقه مدح الأعضاء لك لم يأتي من فراغ . أخي الكريم انا كويتي ومشغول بالدراسات العليا خارج الديره ولاعلم لي بقيمه الأسم العادله وانا في انتظار اخبارك الحلوووه ومتى طرح القرين والوقود. تقبل شكري .واذا حصل نزود الكميه فهل تنصح بذلك.:p :p :p

صباح الخير .. أخي الكريم وفقك الله في دراستك العليا ... ويحفظك من كل عين ... بالنسبة لإدراج الوقود فالمتوقع يكون في أواخر الربع الثاني من السنة الجديدة .. والقرين تأجل إدراجها الى اول 2007 .. حسب آخر إجتماع لهم في الجمعية ... أنصحك تزود الكمية في القرين بسعر 130 فلس " بلاش " بس كن على حذر ... لاتشتري الا من الاهل والناس اللي تثق فيهم

دمتم

العذب

عضو نشط
الله يبيض وجهك ولاهنت على التفاعل الطيب . وأهنأ الأخوه الذين بينهم مثلك يأتي بالخبر الدقيق والمعلومه الصحيحه . تقبل شكري وتقديري.

الناسجت

عضو نشط
العذب قال:
الله يبيض وجهك ولاهنت على التفاعل الطيب . وأهنأ الأخوه الذين بينهم مثلك يأتي بالخبر الدقيق والمعلومه الصحيحه . تقبل شكري وتقديري.

الله يوفقك في غربتك .. ودراستك ..

دمتم

أعلى