شارتات الزامل

ralraja11

عضو محترف
هذا شارت الديلي من ابدكاش ابدكيش ابدكوش...رجاء التأكد منه واحد يتكرم ويطلع لي الويكلي لو سمحتوا لاني عجزت مع هالموقع و هالبرنامج الدايخ....................
نبي تعليقاتكم يا اخوان

الملفات المرفقه:

الحجم: 45.6 KB   المشاهدات: 190

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
تفضل يا مبدع:d

الملفات المرفقه:

الحجم: 88.5 KB   المشاهدات: 191

ralraja11

عضو محترف
مبروووووووووك النسبة .
والله يا ابو غلا تسلم لي محد معطيني وجه الا انت ....
طيب : تعديل الاهداف = اقرب هدف 890
وانشاء الله تكونون استفدتوا منها

همسة لابو غلا: مجرد احساس غير مبني على اي دليل فني اكثر الشركات في احجام التداول اليوم قدامها والله اعلم نسب;) ..

انا اكثر شي معجبني ان ابعد شركة كتبت عنها حققت الهدف بعد اسبوع بالكثير .......... يالله الرزق.............

الحين حتى حنا قمنا نجيب نسب ... يعني unknown ماله عذر لازم يبيقيلنا فخذ نعرشه انا وياك:D

ralraja11

عضو محترف
شكرا ابو غلا ............. يا شباب السهم كاسر ويكلي عينك عينك قبل ما احط التوصية..... اللي عنهم شارتات مالهم عذر

the unknown

عضو نشط
ralraja11

عزيزي ... صاحبك معروش عرشاً مؤلماً ... الله يستر عليه ويرزقه ... لأني كما أعرفه شاب لطيف :D

اليوم في الفترة المسائية نويت شراء الزامل بناءً على هذا الشارت والتوصية ... لكن حاولت بيع أسهم من جرير بسعر أفضل ... وطار الزامل ... وحاولت اللحاق به على 800 ... لم يحالفني الحظ !!! حولنا على توصية ( أول ) في الفنادق ... ونسأل الله التوفيق ...

شكراً لكم وبالتوفيق ...

ralraja11

عضو محترف
امين ..... للمعلومية فقط تراني ما عندي محفظة في السوق السعودي ....يا اخي اكره هالسوق مدري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

عموما واصلين 890 الله لا يعوق بشر ...واول ما شاء الله عليه ذيب...........بس ركز في الرد فوق وانا اضمن لك انشاء الله 3 نسب الاسبوعين الجايات:D .....
وانا بعد منعرش في الامريكي............:eek:

البورصي

عضو نشط
اخوي ralraja11

ما اقول الا الله يجزاك خير والله يكثر من امثالك

الله يجزاك عن كل من اخذ بتوصيتك او نبهته عن التحليل كل الخير والله يجزاك الجنة

فعلا انت عمله نادرة كون انك ما عندك محفظة في السوق السعودي

ومتابعه عشان اخوانك.

قبل مني تحيتي وتقديري

سلااااااااااام يا غالي

( بس هل تتوقع يوصل ال 950 )

عمران

عضو نشط
ralraja11 قال:
امين ..... للمعلومية فقط تراني ما عندي محفظة في السوق السعودي ....يا اخي اكره هالسوق مدري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

عموما واصلين 890 الله لا يعوق بشر ...واول ما شاء الله عليه ذيب...........بس ركز في الرد فوق وانا اضمن لك انشاء الله 3 نسب الاسبوعين الجايات:D .....
وانا بعد منعرش في الامريكي............:eek:

خطير والله ..تبارك الله

متابع معنا وانت مالك بالسوق :D

ralraja11 قال:
يا شباب السهم كاسر ويكلي عينك عينك قبل ما احط التوصية..... اللي عنهم شارتات مالهم عذر

الله لايهينك أخوي ralraja11

تقصد بـ كاسر الويكلي

يعني اغلاقه تجاوز اغلاقه الإسبوعي up

<< دوبنا نتعلم ع الشارتات

ralraja11

عضو محترف
مساكم الله بالخير اخواني .... عاد الحين كبرتوا راسي بصير اخذ منكم نسبة على كل توصية:d .... عموما ترا لحد يشتري على كلامي تراني والله من جنبها وكلكم اساتذة ما شاء الله عليكم بس ترا انا اشير للشارت فقط لا غير .... والشراء والبيع شغلكم ................

اخواني عمران والبورصي ............. شكرا لمروركم الكريم وجزاكم الله خير...........فعلا نظرية ربي ارزقني وارزق مني هذي اذا ما نفعتك بالدنيا تنفعك بالاخرة ...................

طيب .... الحين تقول وش قصدك على الويكلي .هذا هو الجزء الاخير من الويكلي تشوف فيه وضع الحركة بالضبط ... تقريبا كان الاغلاق واحد ما عدا اخر اسبوع .........مع ترند نازل بالنسبة للهاي ...هذا وبما ان امس الاربعاء ...يعني باقي يوم على اغلاق الشمعة . بالله شوف موضوع ابو فوز في الامريكي عن الشمعة الطويلة ومدلولاتها ...........الموضوع اسمه فن قراءة الشارت .....................................نرجع للشارت كان واضح على الويكلي انه على مفترق طرق ... وعلىالديلي كان مغلق تحت اقصى قيمة للتذبذب الديلي....وبما انه سكر الصباح على 760 وبما انه صار له شهر يجمع على تذبذب محدود جدا ....بين 730 و 760 .............
يجي هنا الحدس .... توقعت انه لو اغلق فوق 760 راح يروح للهدف ......بعد ما حط ابو غلا شارت الويكلي ............. لاحظ الحركة السابقة ............تم تعديل الهدف الى 890 .... يعني اللي فاتته نسبة امس ما فاتته نسبة اليوم:d .........................

وانا حقيقة ما احب احظ شارت الا وانا باذن الله متأكد90% من تحقيق الهدف ...........بس هذي نظرتي حقت العليمية ............ يمكن انت تشوف شي انا ما اشوفه ............عشان كذا انا اكتب بالمنتدى ........اصحح اخطائي............................
ممكن جدا جدا يوصل 950 لكن بيكون في منطقة تأكيد اقل ممكن الاسبوع الجاي .......لكن هذا هدف ويكلي ................ والسوق على 17000 حقق هدف الارتداد من الترند الطالع اللي كتبت عنه قبل عالمرة لما كان السوق نازل............
فوضعنا الحالي : مقاومة للسوق= يخوف الدخول. اما الزامل فتحقيق 15% قي يومين مهيب شينه ..خل عنك الطمع:d ...................
لكن مثل ماقلت ممكن جدا الوصول الى 950 اتوقع وبناء على الحركة السابقة واذا تمكن السوق من التماسك ...............سيتذبذب مرة اخرى لشهر ثم يعاود الارتفاع ..............لكن حينها لكل حادث حديث

الملفات المرفقه:

• %D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%C7.JPG
    %D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%D2%C7.JPG
    الحجم: 83.1 KB   المشاهدات: 182

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
ralraja11 قال:
مساكم الله بالخير اخواني .... عاد الحين كبرتوا راسي بصير اخذ منكم نسبة على كل توصية:d .... عموما ترا لحد يشتري على كلامي تراني والله من جنبها وكلكم اساتذة ما شاء الله عليكم بس ترا انا اشير للشارت فقط لا غير .... والشراء والبيع شغلكم ................

اخواني عمران والبورصي ............. شكرا لمروركم الكريم وجزاكم الله خير...........فعلا نظرية ربي ارزقني وارزق مني هذي اذا ما نفعتك بالدنيا تنفعك بالاخرة ...................

طيب .... الحين تقول وش قصدك على الويكلي .هذا هو الجزء الاخير من الويكلي تشوف فيه وضع الحركة بالضبط ... تقريبا كان الاغلاق واحد ما عدا اخر اسبوع .........مع ترند نازل بالنسبة للهاي ...هذا وبما ان امس الاربعاء ...يعني باقي يوم على اغلاق الشمعة . بالله شوف موضوع ابو فوز في الامريكي عن الشمعة الطويلة ومدلولاتها ...........الموضوع اسمه فن قراءة الشارت .....................................نرجع للشارت كان واضح على الويكلي انه على مفترق طرق ... وعلىالديلي كان مغلق تحت اقصى قيمة للتذبذب الديلي....وبما انه سكر الصباح على 760 وبما انه صار له شهر يجمع على تذبذب محدود جدا ....بين 730 و 760 .............
يجي هنا الحدس .... توقعت انه لو اغلق فوق 760 راح يروح للهدف ......بعد ما حط ابو غلا شارت الويكلي ............. لاحظ الحركة السابقة ............تم تعديل الهدف الى 890 .... يعني اللي فاتته نسبة امس ما فاتته نسبة اليوم:d .........................

وانا حقيقة ما احب احظ شارت الا وانا باذن الله متأكد90% من تحقيق الهدف ...........بس هذي نظرتي حقت العليمية ............ يمكن انت تشوف شي انا ما اشوفه ............عشان كذا انا اكتب بالمنتدى ........اصحح اخطائي............................
ممكن جدا جدا يوصل 950 لكن بيكون في منطقة تأكيد اقل ممكن الاسبوع الجاي .......لكن هذا هدف ويكلي ................ والسوق على 17000 حقق هدف الارتداد من الترند الطالع اللي كتبت عنه قبل عالمرة لما كان السوق نازل............
فوضعنا الحالي : مقاومة للسوق= يخوف الدخول. اما الزامل فتحقيق 15% قي يومين مهيب شينه ..خل عنك الطمع:d ...................
لكن مثل ماقلت ممكن جدا الوصول الى 950 اتوقع وبناء على الحركة السابقة واذا تمكن السوق من التماسك ...............سيتذبذب مرة اخرى لشهر ثم يعاود الارتفاع ..............لكن حينها لكل حادث حديث

اول شيء الف مبروك
وثاني شيء زي ما اقتنعت بتغيير توقيعك الى انا منيبدجه راح احاول اخليك
تغير معرفك الى القناص:eek:
بصراحه انا شهادتي فيك مجروحه
انت مثل ما تقول متعلم حتى محاكيك متعلم
بس فيه فرق بين عن اللي يبحث عن العلم وبين اللي ينتظر العلم يجيه
والدليل عدم وجود محفظه للك بالسوق السعودي
نصيحه ارجو انت تقبلها من اخوك اللي مافي فرق بينك وبينه
استمر على هذه الوتيره وراح تشوف الخير باذن الله مع مرور الايام
------------
:D :D :D :D :D :D
تحياتي

ralraja11

عضو محترف
يطول عمرك يا ابو غلا ..... نبي منك خدمة بالله جب لنا كبده وتعال موضوع نسب نسب ......... تعرف اول جاب المرندا وانا جبت التونة ....

اول

عضو محترف
ralraja11 قال:
يطول عمرك يا ابو غلا ..... نبي منك خدمة بالله جب لنا كبده وتعال موضوع نسب نسب ......... تعرف اول جاب المرندا وانا جبت التونة ....
قلة لاينسى الخبزالحار بالله ولو خبز تميييز يكون افضل

ومبروووووووووووووووووك النسبتين :)

وعقبال الملاين انشالله :D

عمران

عضو نشط
ralraja11 قال:

تسلم أخوي ع الرد الجزل

الله يبارك لك بعلمك ... ويوفقك

استفدت جدا ً من قرائتك للسهم

وأول مرة أشوف شارت مدرج بطريقتك الرهيبة (شارت حامل بشارت:) )

ويعطيك العافية على النصيحة بـ (( شوف موضوع ابو فوز في الامريكي عن الشمعة الطويلة ومدلولاتها ))

ralraja11

عضو محترف
حياك الله ما سوينا شي ... حاضرين للطيبين

أعلى