لاتساهموا في شركات المأكولات

حسين أيوب

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجوا وضع كل القطاعات التى تتعلق بالأكل الأمريكي من سوبرماكتات أو مطاعم أو تربية الماشية في قائمة الصناعات الغير إسلامية المحرمة

وذلك بسبب أن جميع هذه الشركات تبيع المحرمات من لحوم فمن لحم الخنزير الى أن جميع اللحوم التي تبيعها لا تذبح على الطريقة الإسلامية والله سبحانه وتعالى يقول : ولا تأكلوا مما لم يذكر إسم الله عليه وإنه لفسق) فجميع الشركات التي تبيع الميتة من دجاج أو بقر أو لحم محرم مثل لحم الخنزير على شكل وجبات في المطاعم مثل شركة Mcd ماكدونالد وهي من شركات الداوجونز أو الشركات التي تقدم هذه اللحوم على شكل معلبات أو لحوم نية لطبخها في البيوت مثل شركة Wmt وولمارت وهي أيضا من شركات الداوجونز وهي عبارة عن سلسلة سوبرماركتات تبيع السلع المنزلية ومن بينها اللحوم وطبعا كلها ميتة لا يجوز أكلها والناس هناك لا يسمون الله على اللحم هذا

وهذا ما لمسته من خلال وجودي في أمريكا حيث أني الآن أكتب لكم وأنا في نيوجيرسي في أمريكا لاحظت أن شركا ماكدونالدز تقدم مع البرجر الدخاج شرائح لحم خنزير وهذا ما وجدته عندما طلبت وجبة دجاج فتحت الخبز فوجدت شريحة لحم خنزير على البرجر الدجاج

فلا تساهموا في الشركات التي تعمل في صناعات لها علاقة باللحوم سواء البقر أو الدجاج (لأنها ميته) أو الخنزير لأنه محرم
أو الشركات التي تربي الخنازير
والسلام عليكم

kuwait2world

عضو نشط
يعني الحين ماتبي الناس يساهمون فيها ماكدونالدز وانت اتغدى او اتعشى عندهم ؟؟

حسين أيوب

عضو نشط
kuwait2world قال:
يعني الحين ماتبي الناس يساهمون فيها ماكدونالدز وانت اتغدى او اتعشى عندهم ؟؟

أنا في دولة غربية (أمريكا) يعني ماتبغاني آكل وأموت من الجوع ؟

من المعروف على المستهلك المسلم في الدول الغربية إنه لما قبل ماياكل يسمي بالله لأنه اللحم مو مذبوح على الطريقة الإسلامية وإن شاء الله يكون حلال له لأنه ما في أكل هناك مذبوح على الطريقة الإسلامية وإنت نفسك لما تروح أي دولة أوروبية أو أمريكية راح تسوي نفس الشيء إنه قبل ماتاكل راح تسمي الله وتأكل (طبعا أي لحم حلال في أصله مثل البقر أو الغنم أو الدجاج مو لحم الخنزير تروح تسمي وتأكل ههههههه .... كده راح تكون واد فله ههههههههههههه.) أمزح معاك

هذا بالنسبة لي انا المستهلك لما آكل اللحم أسمي أولا ثم آكل
لكن هل كل الناس هناك لما ياكلوا اللحم يسموا مثلي أو مثل أي مسلم؟
طبعا لا كلهم مسحيين أو يهود ما يسموا بالله لما يأكلوا

فاللحم لم يذبح على الطريقة الإسلامية من عند المطعم ولما باعه المطعم للزبون الغير مسلم أكله وما سمى الله عليه فمتى سمي بالله على هذا اللحم لا المطعم سمى الله لما ذبحه ولا الزبون سمى الله لما أكله لأنه غير مسلم (أهل البلد)
هل تحب تشارك المطعم في زرقه هذا في بيع الميته للغير مسلمين أهل البلد هناك .... بكيفك إنت بعدين إيش حارقك على المطاعم والسوبرماركتات؟

ما عندك آلاف الأسهم في قطاعات التكنولوجيا والنفط والذهب والمصنوعات المعدنية وسكك الحديد و منتوجات تحسين البيوت والملابس والأحذية وغيرها من الصناعات التي ليس لها علاقة بالطعام أو الأسلحة أو القطاع المالي والتأمين والترفيه

يعني حبكت على شركات الطعام والماشية بس ؟

باترن

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي حسين على التنبيه

kuwait2world

عضو نشط
طيب ياعزيزي الشركات الثانيه اللي في مجالات بعيده عن الطعام والشراب تضمن لي ان ماهي ماخذه قروض ربويه ؟؟

عزيزي لاتأخذ الموضوع بجديه اعتبره مجرد مزح من واحد فاضي على هذا الصبح :)

professional

عضو جديد
حسين أيوب قال:
أنا في دولة غربية (أمريكا) يعني ماتبغاني آكل وأموت من الجوع ؟

من المعروف على المستهلك المسلم في الدول الغربية إنه لما قبل ماياكل يسمي بالله لأنه اللحم مو مذبوح على الطريقة الإسلامية وإن شاء الله يكون حلال له لأنه ما في أكل هناك مذبوح على الطريقة الإسلامية وإنت نفسك لما تروح أي دولة أوروبية أو أمريكية راح تسوي نفس الشيء إنه قبل ماتاكل راح تسمي الله وتأكل (طبعا أي لحم حلال في أصله مثل البقر أو الغنم أو الدجاج مو لحم الخنزير تروح تسمي وتأكل ههههههه .... كده راح تكون واد فله ههههههههههههه.) أمزح معاك

هذا بالنسبة لي انا المستهلك لما آكل اللحم أسمي أولا ثم آكل
لكن هل كل الناس هناك لما ياكلوا اللحم يسموا مثلي أو مثل أي مسلم؟
طبعا لا كلهم مسحيين أو يهود ما يسموا بالله لما يأكلوا

فاللحم لم يذبح على الطريقة الإسلامية من عند المطعم ولما باعه المطعم للزبون الغير مسلم أكله وما سمى الله عليه فمتى سمي بالله على هذا اللحم لا المطعم سمى الله لما ذبحه ولا الزبون سمى الله لما أكله لأنه غير مسلم (أهل البلد)
هل تحب تشارك المطعم في زرقه هذا في بيع الميته للغير مسلمين أهل البلد هناك .... بكيفك إنت بعدين إيش حارقك على المطاعم والسوبرماركتات؟

ما عندك آلاف الأسهم في قطاعات التكنولوجيا والنفط والذهب والمصنوعات المعدنية وسكك الحديد و منتوجات تحسين البيوت والملابس والأحذية وغيرها من الصناعات التي ليس لها علاقة بالطعام أو الأسلحة أو القطاع المالي والتأمين والترفيه

يعني حبكت على شركات الطعام والماشية بس ؟

خوش اسلام
سمي باالله وأكل ....يا سلام
يا أخي أكل سمك ودور علي مطعم اسلامي
يعني لازم تاكل دجاج أو لحم.....

sas

عضو نشط
لاا استطيع مقاومه الهمبورجر ,, ما اقدر
والهمبورجر ما يصرفه ويذوبه فى المعده غير البيبسى
والفرنش فرايس يبيله كتشاب
وهذا كله مشبوه
هل معقوله ان اكل همبورجر واشرب عليه شاى حليب
او اغمس البطاطا بدهن عدانى (سمن) بدل الكاتشب
يا عمى كل ما طاب لك وابعد عن اكل الخنزير مباشره
الدين يسر ما هوا عسر
وتاجرفى اسهمه ومن يحلل ويحرم الاسهم الامريكيه اما جاهل او نصاب
فالاسهم العالميه كلها فيها شبه بما فيها الاسلاميه والابنك اسلامى يسمى الربح مرابحه وينهش خلق الله نهش
والله اعلم ما فى القلوب

حسين أيوب

عضو نشط
sas قال:
لاا استطيع مقاومه الهمبورجر ,, ما اقدر
والهمبورجر ما يصرفه ويذوبه فى المعده غير البيبسى
والفرنش فرايس يبيله كتشاب
وهذا كله مشبوه
هل معقوله ان اكل همبورجر واشرب عليه شاى حليب
او اغمس البطاطا بدهن عدانى (سمن) بدل الكاتشب
يا عمى كل ما طاب لك وابعد عن اكل الخنزير مباشره
الدين يسر ما هوا عسر
وتاجرفى اسهمه ومن يحلل ويحرم الاسهم الامريكيه اما جاهل او نصاب
فالاسهم العالميه كلها فيها شبه بما فيها الاسلاميه والابنك اسلامى يسمى الربح مرابحه وينهش خلق الله نهش
والله اعلم ما فى القلوب

أنا مضطر إني آكل لحم مو مذبوح على الطريقة الإسلامية لأنه من فين ألاقي مطعم إسلامي المكافأة ما توفي لو أروح بالباص كل ما أبغى أتغذي لمطعم إسلامي آخر الدنيا
وحتى الآن ماوفيت بعهدي أن أتبرع ب 11 دولار لجهه إسلامية لأني مالقيت حتى الآن مسجد ( تعهد تحميل فلتر أبوهاني)
أما إنت فما إنت مضطر للمساهمة في شركات بيع اللحوم عندك آلاف الشركات التكنولوجيا والملابس والسيارات ومواد الأساسية من نفط وذهب و فولاد وحديد وشركات سكك الحديد وغيرها من الشركات الأمريكية وشركات قطاع الصحة أيضا يعني حبكت على شركات اللحوم هذه

ralraja11

عضو محترف
يا ناس الدين يسر
اذا بتدقق بعد ... الفولاذ والذهب والتكنلوجيا تدخل فيها القروض الربوية ولو حتى بـ1%
والسكة الحديد تنقل مواد محرمة مثل الخمور.
والصحة نصف الادوية فيها كحول...ولو بنسبة بسيطة ..
والملابس تصنع ملابس فاضحة
وانت معقولة ما لقيت مسجد؟؟؟؟؟
عموما جملة ((ما تكفي المكافأة اروح لمطعم اسلامي)) تدل على ان الموضوع موضوع فلوس....
والا اقولك ..............بلاش اسهم بلا وجع راس......

أعلى