ياشباب بدي النصيحة

حسين أيوب

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا داخل جديد في الأسهم الأمريكية وأبغى أكون مستثمر قصير المدى يعني أحتفط بالسهم من أسبوعين الى شهر وما بدي أكون مضارب يومي
بدي أفتح حساب كاش ومابدي لا هامش (مارجن) ولا خيارات
رأس مالي مو كبير يعني على قد الحال

إيش تنصحوني أفتح حساب في : شويزتريد . أمير تريد .

أبغى النصيحة منكم الله يحليكم

ams545

عضو نشط
اذا ؤاس مالك اقل من 10 الاف دولار نصيحة لا تتعب نفسك لانها ماراح تعطيك ذاك الربح ..اما اذا اكثر فانصحك تسجل مع اميرتريد وتفتح حساب مارجن اذا الامور الشرعيه ما تهمك اما اذا تمهك ف خليه حساب كاش فقط

بن صقر

عضو نشط
ams545 قال:
وتفتح حساب مارجن اذا الامور الشرعيه ما تهمك

( الدال على الخير كفاعله والدال على الشر كفاعله )

...................................................................

اخي الكريم انا اعتقد ان شويس تريد اقل عموله

وشكرا

ams545

عضو نشط
وش يبي هالمطوع !!!! ياخوي هو حر انا اعطيته الخيارات الموجوده وهذا الشي راجعله ..واسلوب التلميح هذا لا تستعمله معي لو سمحت ..

حسين أيوب

عضو نشط
ams545 قال:
اذا ؤاس مالك اقل من 10 الاف دولار نصيحة لا تتعب نفسك لانها ماراح تعطيك ذاك الربح ..اما اذا اكثر فانصحك تسجل مع اميرتريد وتفتح حساب مارجن اذا الامور الشرعيه ما تهمك اما اذا تمهك ف خليه حساب كاش فقط

بارك الله فيك يا أخي على النصيحة بس أنا بدي أنصحك كمان إنه الشخص لو رأس ماله بس 500 دولار لو عنده فن في التجارة راح يضاعفها وأنا صحيح عندي رأس مال صغير لكني مستعد أتم الإستعداد لهذا النوع من التجارة وشوف الرابط تحت وأحكم من عندك ومثل مايقولون الماء يكسر الحجر من العزيمة والشخص ممكن يوصل للملايين من رأس مال صغير جدا بالعزيمة والمفهومية وتوفيق الله أولا وأخيرا
ولو واحد عنده 50 مليون وماعنده ثقافة تجارية في عالم الأسهم راح يضيعها في شهور أما الشخص المتمكن في تجارة الأسهم والصبور وأكرر الصبور ثم الصبور ثم ألف مرة الصبور راح تلاقيه وصل الى القمة ومعجزة الأسواق المالية وايرن بوفيت الملياردير المعروف بدأ حياته في سوق الأسهم عندما كان يبيع الجرائد للناس وبفلوس الجرائد كان يشتري بها أسهم فأنظر في هذه العقلية الفذه في التحليل المالي التي بدأت برأس مال صغير جدا أين وصلت بصاحبها الى سماء المليارات في هذه الأيام

كمان إذا رجعت الى مقالتي راح تلاقي إنه أنا قلت (بدي أفتح حساب كاش ومابدي لا هامش (مارجن) ولاخيارات) صحيح؟
لأنه أعرف إنه العقد الباطل باطل حتى لو ما نفذه الشخص فإلي يفتح حساب مارجن حتى لو ما أستخدم المارجن ماراح يسلم من الإثم لأن أساس العقد باطل وهو فتح حساب مارجن حتى لو ما أستخدم الشخص المارجن والله أعلم (هذه ما هي فتوى أنتبهوا وماني مسؤول عنها)
وفي النهاية أشكرك على النصحية وجميع من شارك في النصح والإرشاد وجزاكم الله خير الجزاء

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=36557

حسين أيوب

عضو نشط
بن صقر قال:
( الدال على الخير كفاعله والدال على الشر كفاعله )

...................................................................

اخي الكريم انا اعتقد ان شويس تريد اقل عموله

وشكرا

بارك الله فيك ياأخي بس تعرف شباب فتحوا في هذا الوسيط وجربوه لأني خايف لايكون وسيط وهمي (حرامية)

حسين أيوب

عضو نشط
ams545 قال:
وش يبي هالمطوع !!!! ياخوي هو حر انا اعطيته الخيارات الموجوده وهذا الشي راجعله ..واسلوب التلميح هذا لا تستعمله معي لو سمحت ..

حبوبي ما يستاهل الزعل ده ولو زعلت أزعل نص نص بس .

أعلى