شركة المعادن والصناعات التحويلية ( معادن ) .

bu3teeg72

عضو نشط
يا اخوان ضروري اليوم اذا في أحد وصله علم بنتيجة التحكيم في قضية المخازن أن يعلن هذا الشئ في المنتدى للفائدة العامة.

مع الشكر الجزيل،،

nabeels8

موقوف
أنا أأيد أخوي من لديه معلومه يبلغنا
مع الشكر

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

nabeels8 قال:
صباح الخير أخوي
شوف حسب المعلومه إللي كانت عندي إنه فوق 2
ولكن مشكلة كمال سلطان أهيا اليوم نزلت السهم لأن المخازن تملك فيها 48%
والله يستر اليوم الساعه 6
أخوي nabeels8 الي حصل على السهم هو جني أرباح وهذا الشي كان متوقع لأنه السهم أخذ أتجاه تصاعدي منذ فتره طويله ولمن يصحح

أما بالنسبه للقضية المرفوعه من قبل شركة كمال السلطان ضد المخازن العمومية فهي تخص شركة المخازن فقط أخي العزيز لأنه المخازن هي التي

تملك في المعادن وليس العكس بمعنى اخر عند نزول سهم المخازن لايتاثر سهم المعادن أطلاقاً والعكس هو الصحيح عزيزي أتمنى الصوره أوضحت أكثر والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

nabeels8

موقوف
bu3zoz قال:
أخوي nabeels8 الي حصل على السهم هو جني أرباح وهذا الشي كان متوقع لأنه السهم أخذ أتجاه تصاعدي منذ فتره طويله ولمن يصحح

أما بالنسبه للقضية المرفوعه من قبل شركة كمال السلطان ضد المخازن العمومية فهي تخص شركة المخازن فقط أخي العزيز لأنه المخازن هي التي

تملك في المعادن وليس العكس بمعنى اخر عند نزول سهم المخازن لايتاثر سهم المعادن أطلاقاً والعكس هو الصحيح عزيزي أتمنى الصوره أوضحت أكثر والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال
مساء الخير
أنا حابب أقولك أولا قضية المخازن تأجلت إلى 2-11
ثانيا السهم تأثر بسبب مشكلة المخازن لأن إللي قاعد يصعد السهم مو أنا ولا أنت أهم المخازن وثالثااا السهم مازال ممتاز لو تلاحظ الميات إللي تداولت كانت المتوسط 950 ألف السهم باليوم واليوم تدالوه تقريبا 220 ألف سهم تراه السهم مازال فيه صعود وأنا واحد من الناس ما بعت ولن أبيع إنشاء الله لمن يوصل مثل ماخبرني واحد ثقه إنشاء الله فوق 2
للعلم فقط

nabeels8

موقوف
bu3teeg72 قال:
يا اخوان ضروري اليوم اذا في أحد وصله علم بنتيجة التحكيم في قضية المخازن أن يعلن هذا الشئ في المنتدى للفائدة العامة.

مع الشكر الجزيل،،
تم تأجيل القضيه إلى 2-11-2004
للعلم فقط

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

nabeels8 قال:
مساء الخير
أنا حابب أقولك أولا قضية المخازن تأجلت إلى 2-11
ثانيا السهم تأثر بسبب مشكلة المخازن لأن إللي قاعد يصعد السهم مو أنا ولا أنت أهم المخازن وثالثااا السهم مازال ممتاز لو تلاحظ الميات إللي تداولت كانت المتوسط 950 ألف السهم باليوم واليوم تدالوه تقريبا 220 ألف سهم تراه السهم مازال فيه صعود وأنا واحد من الناس ما بعت ولن أبيع إنشاء الله لمن يوصل مثل ماخبرني واحد ثقه إنشاء الله فوق 2
للعلم فقط
أخي وعزيزي nabeels8 حابب أقولك 1+1=2

بماأنه المعادن لاتملك أي نسبه بالمخازن فهي لن تتأثر بنزول المخازن أو أي خبر سلبي على المخازن وكان نزول سهم المعادن من يوم أمس وليس اليوم لكي نقول السهم تأثر بخبر المخازن أخي الكريم النزول كان بسبب جني أرباح فقط

أما بالنسبه لقولك لن أبيع وذالك بسبب شرائك السهم بسعر رخيص وكذالك أنا شريت بسعر رخيص ولكن أخي الكريم هناك من قام بشراء السهم بسعر عالي وهو في أنتظار صعود السهم فوق الديناريين لكي يبيع لذالك قلت الحذر من أسهم أخذت أتجاه تصاعدي ولم تصحح بشكل كبير وكان الحذر موجه لمن قام بالشراء بأسعار عاليه وهذا ليس للتخويف وأنما لاخذ الحذر وإن شاء الله السهم يصل لسعر الديناريين والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

bu3teeg72

عضو نشط
الأخ الكريم nabeels8 يعطيك العافية وكثر الله من أمثالك وان شاء الله تتماسك جميع أسهم مجموعة سلطان مثل ما تفضلت.

nabeels8

موقوف
bu3teeg72 قال:
الأخ الكريم nabeels8 يعطيك العافية وكثر الله من أمثالك وان شاء الله تتماسك جميع أسهم مجموعة سلطان مثل ما تفضلت.
صباح الخير
العفووووووو إنشاء الله باجر يكون الوضع أفضل قول يارب

bukhaly

عضو نشط
bu3zoz قال:

بماأنه المعادن لاتملك أي نسبه بالمخازن فهي لن تتأثر بنزول المخازن أو أي خبر سلبي على المخازن وكان نزول سهم المعادن من يوم أمس وليس اليوم لكي نقول السهم تأثر بخبر المخازن أخي الكريم النزول كان بسبب جني أرباح فقط

أما بالنسبه لقولك لن أبيع وذالك بسبب شرائك السهم بسعر رخيص وكذالك أنا شريت بسعر رخيص ولكن أخي الكريم هناك من قام بشراء السهم بسعر عالي وهو في أنتظار صعود السهم فوق الديناريين لكي يبيع لذالك قلت الحذر من أسهم أخذت أتجاه تصاعدي ولم تصحح بشكل كبير وكان الحذر موجه لمن قام بالشراء بأسعار عاليه وهذا ليس للتخويف وأنما لاخذ الحذر وإن شاء الله السهم يصل لسعر الديناريين والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال
استاذي الكريم الف شكر لك لتوضيح المعلومه وكثر الله من امثالك وخوفك على الاعضاء يدل على طيب اصلك ومعدنك الطيب وحبك للخير لجميع الاعضاء والله يوفقك لعمل الخير ومشكور اخوي بوعزوز

nabeels8

موقوف
مساء الخير
اليوم السهم كان تخريعه ولكن السهم الحمدالله كان أوكي

Abdulazeez

عضو نشط
الســهم نفس وأفضل من توقعي والحمد لله .....

Abdulazeez قال:
الســلام عليكم

بالنســبه لرأيي الشـخصي عن سـهم المعـــــــادن فأعتقد مقاومه السـهم والقويه والي راح تعطيه دعم لعدم الرجوع ، حتى ولو صـار عليه جني ارباح مابين الـ 1.600 و الـــ 1.680 ويمكن نحددهـا لو عندنا معلومات كافيه عن الأرباح وخطط الشركه ... إلا بشـرط واحد لو كان هناك بدايه جديده للتجميع أو أي خبر أو معلومه إيجابيه .. فعندهـا لنــا حديث آخر .. والله أعلم

السـلام عليكم

الحمد لله مع انه كان في جني أربـاح بسيط جدا وكله هذا من خوف البعض لرجوع السهم لمستوى أقل وقله الطلب ( بالحد الأدنى ) والعرض حتى بسعر أقل من إقفال أمس ( 1.700 ). إلا انه كان في عيوون ومستثمرين ينتظرون
كنت متوقع انه يصعد ويقفل السهم قبل نهايه السووق .. لمــا لاحظت أنه المعروض أكبر من الطلب والي كان ما يزيد عن الــ 5000 سهم قبل الصفقه الأوى ما تصير .. والسبب الثاني كان الطلب والعرض فاضي من1.660 إلى 1.700 ولكن بعد الصفقه الأولى ( 1.640 ) صار في طلب وزاد العرض على الـ 1.800 والـ 1.820 بشكل أكبر .

للعلم كان الطلب كامل 5.000 سهم فقط والعرض كان أقل من 80.000 سهم
ومع بدايه التجميع تم تداول 557.500 سهم حتى إغلاق السوق .. وهل الشي يبين متابعه المستثمرين للسهم وانتهاز فرصه الشراء عند اي تراجع . عند الإقفال كان مطلوب 295 ألف سهم حتى الحد الأعلى و 225 الف سهم حتى الحد الأدنى

nabeels8

موقوف
المعادن

مساء الخير
شوفووووووووو المعادن هذا الإسبوع يارب

Abdulazeez

عضو نشط
الله كريم وإن شــاء الله إنطلاقه جديده هل الإســبوع للصعود إلى الــ 2

kld0011

عضو نشط
نبيل &&&& المعادن وين

السلام عليكم
الاخ نبيل ممكن تحلل لنا المعادن هذا الاسبوع وين رايحه صعود ولا نزول.

nabeels8

موقوف
مساء الخير
طبعااا المعادن مع مجموعة المخازن ما أقدر أقول إلا الله كريم :mad:

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

bu3zoz قال:

للتذكير والرفــــــــــــــع وخاصتاً أخوي وعزيزي nabeels8

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

bu3zoz قال:

للتذكير فـــــــــــــــــقـــــــــــــــــط

machaki

عضو نشط
نريد توضيح من الأخوة وخاصة نبيييييييييييل ، شنو السالفة امس واليوم سهم المعادن ينزل نزلات قويه ، قولولنه شنسوي ننطر ولا راح ينزل اكثر ونبيع احسن ، نبي جواب شافي منك يا نبيل ما نبي كلام مختصر مثل الله كريم وانشاء خير ، نبي معلومات من عروقك الي بماي المعادن ، طمنه يا نبيل تره ضاق خلقنه من سالفة امس واليوم .

نبي جوابك باسرع وقت وخاصه عن باجر شنو تتوقع نزله قويه او صعده قويه

ويانبيل مصدرك قالك السهم بصعد فوق الدينارين او بينزل تحت الدينارين :)

nabeels8

موقوف
machaki قال:
نريد توضيح من الأخوة وخاصة نبيييييييييييل ، شنو السالفة امس واليوم سهم المعادن ينزل نزلات قويه ، قولولنه شنسوي ننطر ولا راح ينزل اكثر ونبيع احسن ، نبي جواب شافي منك يا نبيل ما نبي كلام مختصر مثل الله كريم وانشاء خير ، نبي معلومات من عروقك الي بماي المعادن ، طمنه يا نبيل تره ضاق خلقنه من سالفة امس واليوم .

نبي جوابك باسرع وقت وخاصه عن باجر شنو تتوقع نزله قويه او صعده قويه

ويانبيل مصدرك قالك السهم بصعد فوق الدينارين او بينزل تحت الدينارين :)
مساء الخير
أنا أقول الله كريم ولكن بخصوص المصدر يقول حسب علمه إن السهم إلى 2 ولكن اليوم مجموعة المخازن مو أوكي
والله أعلم :eek:

أعلى