أريد بالشهر فقط 100 دينار !!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة DOCTOR, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2005.

  1. DOCTOR

    DOCTOR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    269
    عدد الإعجابات:
    25
    الأخوة الأعضاء حاولت منذ فترة أن أتعلم البورصة دون فائدة لا وقت أبدا ومع حبي وفضولي للتعلم ولكن على أي حال لو أني أردت أن أربح بالشهر فقط 100 دينار أو أقل لأسباب خاصة قد يتعجب البعض أعتبروني فقير قنوع فكيف ابدأ بالبورصة وما هي ارشاداتكم بس الرجاء دون ذكر نصيحة أدخل دورة والله بفتحها عليكم بكثير من الخير يا أهل الخير وتحياتي.
     
  2. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري

    السلام عليكم
    اخوي ممكن اطلع اكثر من 100 دينار لكن حسب طلبك ممكن اقولك شي

    1- روح اقعد بالبورصه وتعرف على ناس وشي اكيد انك راح تلقى اكثر من شخص تعرفهم .
    2- دور السهم اللي بادي يرتفع واشتره واذا ربحت فيه من 20 الى 100 فلس خلك قنوع وبيعه .
    3- دور الشركات اللي اسعارها تحت الربع دينار ترى زينه وخاصتاً هالكم يوم ( ماني قايل شنهم الشركات عشان لا تقولون وصيت وبلشتنا )
    4- خلك مع الرجال شيشترون اشتر واذا باعو بيع .

    وبجذي انت طلعت اكثر من 100 دينار
    واذا تبي سهم يطلعلك بالشهر 100 دينار هم حاضرين ركز بالاسهم وتمركز على سهم واشتره بالمال :d

    وسلامتك وبالتوفيق
     
  3. مستثمر مبتدئ

    مستثمر مبتدئ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2004
    المشاركات:
    425
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بس أمية دينار!!!!
    والله انك مو طماع
    أنصحك بالآتي:-

    أولا: لا تروح البورصة أخوي لأن كل الناس هناك يدعون الخسارة ومحد يعلمك
    ثانيا: لاتشوف الرجال وتسوي مثلهم (هذه طريقة يسمونها سياسة القطيع)
    ثالثا: لا تقرا الجرايد لأنها اهي اللي تروج الاشاعات

    تبي نصيحتي لا تشتري أسهم دش بالصناديق أحسن لك ما دام انك مو طماع مثلي

    الله يرزقك
     
  4. bbcc

    bbcc عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرزق الجميع ..

    مثال
    سهم سعره 280 فلس

    280 سعر السهم × 20000 الكمية = 5600 دينار

    ارتفع السهم 20 فلس وهو مقدار الربح

    20 الربح × 20000 الكمية = 400 دينار ربح

    أخذ 100 وعطني الباجي :) ;)
     
  5. fahad1234_1

    fahad1234_1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    396
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي كنا اول نبي 100 دينار يومياً نعتير نفسنا قنوعين اول مادشينا كنا اطمع منك بعدين تكبر براسنا لين نبي 1000 باليوم وتكبر كثر ما تربح 100 دينار سهله لكن تقدر توقف الطمع اهني الحسبه الصح
     
  6. mr3ashli-st

    mr3ashli-st عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    380
    عدد الإعجابات:
    0
    حلللللللللللللللللوه
     
  7. بوشهري

    بوشهري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    284
    عدد الإعجابات:
    0
    الريال يوميا يبي 100 دينار ..

    كلش مو طماع :)

    الله يرزقك اخوي
     
  8. سندباد

    سندباد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2004
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    إقرأ عدل

    أخوي الرجل قال أبي بالشهر 100 مو باليوم

    للتوضيح
     
  9. الفردوس

    الفردوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    راح اقولك طريقه تاخذ 100 دينار كل شهر
    سو بدل اجار عند واحد من الجماعه او الربع وخذ 100 دينار كل شهر
    حاضرين لطيبين اي استفسار اونصيحه حاضرين
    :cool:
     
  10. السوق الكويتي

    السوق الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,801
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حطها بصندوق وريح بالك عيل .. راح تحصل هالمبلغ على الراحة ...
     
  11. ابوسالم

    ابوسالم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2004
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي دكتور
    القناعة كنز لا يفنى
    اخوي انصحك بالدخول بالصناديق وكما قال المثل الكويتي ( حطها براس عالم واطلع سالم ).
    انصحك اخوي بصناديق شركة الاستثمارات الوطنية ولديها الان اربع صناديق وهي صندوق الوطنية وصندوق الصفوة وصندوق الدارج واخيرا صندوق زاجل .
    هذه الصناديق حققت ارباح قياسية مقارنة بفترة عملها وهي تقوم بتوزيع ارباح كل ستة اشهر .
    يمكنك الذهاب الى مقر الشركة الكائن في عمارة الخليجية والاستفسار اكثر . ولن تندم باذن الله .
    تقبل تحياتي
     
  12. بوعلوه

    بوعلوه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2004
    المشاركات:
    122
    عدد الإعجابات:
    0
    يا دكتور خلنا نعرف رأسمالك أول وبعدين نعطيك طريقة. وإذا رأس مالك 24000 حطهم بالبنك وديعة وأقبض 100 دينار بالشهر مضمونين بدون تعب.

    وسلامتك
     
  13. Koko wawa

    Koko wawa عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2005
    المشاركات:
    606
    عدد الإعجابات:
    0
    الطريقه سهله حط فلوسك وديعه ببيت التمويل وفك روحك..
     
  14. A.M.W

    A.M.W عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2005
    المشاركات:
    292
    عدد الإعجابات:
    0
    طريقة 100% بدون لادش صندوق بدون لادش البورصة 100 دينار شهريا

    سولك حصالة بقوطي نيدو افتحها من فوق وحط يوميا 3 دنانير فقط لاغير تصير الحسبة كالتالي :-

    3 دنانير × 30 يوم = 90 دينار

    المتبقي 10 دنانير تحصل عليها بالطريقة التالية :-

    1- تشرب شربت وعصير طماط كي دي دي اذا مقاطع السلع الدنماركية اشرب عصير خوخ اي بي سي

    2- تروح بنك الدم يسحبون منك جيس دم ب10 دنانير

    بالتالي يصير عندك 100 دينار لابورصة ولا صناديق

    ادري مليق ودمي ثقيل بس اتمنى ماتزعل اخوي ترا انا حايس وبعرف طريق سليم اقدر من خلاله اكونلي دخل شهري جيد واسف مرة ثانية ترا اتغشمر معاك
     
  15. الاوحديون

    الاوحديون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    447
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتي أصل و فصل
    حياك عندنا و تلقى اللي يسرك

    السلام عليكم ورحمة الله .............

    عزيزي حياك بصفحة (( بانورامت اسهم فيها ضربتين لأعلى هذا الأسبوع ))
    وراح تلقى توصيات اسبوعية فيها 100د.ك انشالله

    أخوك الاوحديون :)






    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  16. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    12,560
    عدد الإعجابات:
    19,254
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    هذي احسن طريقة وتوفر دم بعد حق ناس:)
     
  17. ibrahimi

    ibrahimi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    1,464
    عدد الإعجابات:
    6
    السلام عليكم
    انا اعطيك خوش نصيحه .
    هى انك تعطينى كل فلوسك وانا مستعد اعطيك كل شهر 100 دينار مع كافة الضمانات بشرط انه فى حالة فض الاتفاق تستلم فلوسك بعد 45 يوم وشكرا
     
  18. dematio

    dematio عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2005
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قزرتوها عالمسيكين عيل .... مممم شوف عمي خش بيزاتك و لا ُ سولك جمعية و سافرلك هاليومين ترى خوش حزُه و ما ياك ابويهي
    اخوك المفلس
     
  19. بن تركي

    بن تركي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2005
    المشاركات:
    779
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرزقك يادكتور بس بعنوانك أريد 100 دينار كل شهر ذكرتني بإعلان كان يطلع على العربية وهذا الإعلان على العراقيين فواحد قال أريد كرامة واحد قال أريد أمن واللي بط جبدي اللي قال أريد بانزين الطريف بالموضوع أنه الناس تبي كرامة وتبي أمن وأستقرار والحبيب يبي بانزين وأنت إنشالله يرزقك ال 100 كل شهر ويرزقنا وياك.:) :) ;)
     
  20. Cha3bar

    Cha3bar عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,481
    عدد الإعجابات:
    344
    مكان الإقامة:
    Pangea Ultima
    والله يعتمد على رأس المال وبيني وبينك الأعمال التجارية خارج البورصة شبه أضمن هذه الأيام عندك بعض الأمثلة تشتري شقة تمليك وتعيد تأجيرها وهنا يكون عندك دخل شهرى، أو مثلا تشتري محل أو بقالة وتضمنها لشخص يديرها و يدفع لك مقابل الرخصة "أو حتى بدون الرخصة ساعات" بمقابل مادي شهرى ثابت

    والبورصة مثل ما ذكروا الإخوان وذكرت سابقا يعتمد على رأس المال ومدى تفرغك

    * ترى توني أشوف الموضوع مع إنه صارله فترة

    موفق :)