اتفاقية بين "مجموعة الحكير" وفنادق إنتركونتيننتال لتشغيل "هوليداي.إن اكسبرس" بالسعودية

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
اتفاقية بين "مجموعة الحكير" وفنادق إنتركونتيننتال لتشغيل "هوليداي.إن اكسبرس" بالسعودية

640.jpg

يبدأ الأثر المالي الإيجابي لهذا العقد اعتباراً من الربع الأول من 2020




الرياض ـ مباشر: وقعت ممجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية, أمس الأربعاء 18 أبريل، اتفاقية تطوير وتشغيل حصري لفنادق هوليداي ان اكسبرس في المملكة العربية السعودية مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الخميس، إن الاتفاقية تهدف لإطلاق أول فنادق العلامة التجارية هوليداي إن إكسبرس للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

وأشارت مجموعة الحكير إلى أنها تدير حاليا 6 فنادق هوليداي إن في المملكة العربية السعودية، ووفقا للاتفاقية الحصرية الجديدة، سيضم فندق هوليداي إن إكسبريس الأول في المملكة 200 غرفة ويقع في جدة.

وتوقعت الشركة أن يبدأ الأثر المالي الإيجابي لهذا العقد اعتباراً من الربع الأول من عام 2020م، ويأتي توقيع هذا العقد ضمن خطة المجموعة الاستراتيجية بالتوسّع في إدارة وتشغيل المنشآت الفندقية والعقارية لتعزيز تواجد المجموعة في المملكة.

وقالت إن فنادق العلامة التجارية هوليداي ان اكسبرس، تتميز بأنها فنادق اقتصادية ذات تكلفة إنشائية متوسطة، وتوفر خدمة عالية بأسعار مميزة، مما يتيح للمجموعة تحقيق عوائد اعلى على الاستثمار.

ونوهت إلى أن مجموعة فنادق أنتركونتيننتال تعتبر شركة عالمية متخصصة في قطاع الفنادق، تملك انتشارا بالسوق المحلي، ويوجد حاليا 2600 فندق هوليداي إن إكسبرس في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 776 فندق آخر من المقرر افتتاحها خلال ثلاث إلى خمس سنوات.

وأعلنت مجموعة الحكير، في مارس الماضي عن اكتمال الافتتاح التشغيلي لفندقين بارك أن الجبيل , ومينا تبوك.
 
أعلى