كيف نبيع أسهم دانة غاز

Agent007

عضو نشط
سلام شباب،

من متابعتي اليومية لأسهم دانة غاز ألاحظ أن السهم ارتفع في أول 4 أيام من طرحه (الى مستوى 5.87) وهو من ذلك الحين في نزول مستمر وأغلب الأيام يكون فيها سعر الاغلاق أقل من سعر الافتتاح.
اذا استمر الوضع على ما هو عليه الان فان سعر السهم سيقل عن 4 دراهم مع نهاية السنة.

على العموم سؤالي هو: كيف نبيع أسهم دانة غاز ؟؟؟؟؟؟؟

1. هل يجب الذهاب الى أبو ظبي شخصيا لبيع الأسهم أم يمكن الاتصال بوسيط هناك لبيعها ؟؟؟؟

2. قبل بيع الأسهم هل يجب فتح حساب تداول وايداع مبلغ من المال فيه ؟؟؟

hassn

عضو نشط
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة لسؤالك

تستطيع البيع عن طريق الاتصال على وسيطك المالي بالامارات اذا كان عندك رقم مستثمر ورقم تداول لدى الوسيط واذا لم يكن عندك وسيط تستطيع السفر وفتح حساب ببورصة ابوظبي اما بابو ظبي او بالشارقة خلال ساعة واحدة فقط وبعدها تختار لك وسيط مالي
ومن ناحية البيع ................
اولا البيع والشراء مسئولية الشخص المستثمر
ومن ناحية نصيحتي انا لا اتبيع اللحين حتى لو انك اتشوفه على اربع دراهم لا اتبيع لان اي سهم يدرج اولا يرتفع ومن ثم ينزل وبعدها ياتي الارتفاع الكبير
واكرر البيع والشراء مسئولية المستثمر لوحده وتحياتي لك اخي الكريم واذا عندك اي سؤال اخر تفضل اما ان تساله هنا او بالرسائل الخاصة انا بخدمة كل اعضاء المنتدى الراقي
اخوك بوحمد

Agent007

عضو نشط
شكرا يا hassn على ردك لاستفساراتي ،

في الواقع أنني لم اكتتب في هذا السهم الذهبي ولكن لي الكثير من الأصدقاء الذين اكتتبو ويسألونني هذه الأسئلة.

أنا افكر في الدخول بالسوق ولكن شكل الشارت لايشجع حتى الان ...

على العموم سمعت عن وسيط اسمه مباشر يمكنني من خلاله البيع والشراء عن طريق الانترنت ... فهل تنصحني به أم أن الأوسط أحسن ؟؟؟؟

أعلى