إقتراح هام جدا للجميع

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الفلوس, بتاريخ ‏28 يوليو 2002.

1. الفلوس

الفلوس عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الى الاخوة الاعزاء مع التحية

عندي إقتراح بأن ينقسم الاعضاء الى لجان إفتراضية تقوم كل لجنة بعمل مهمة معينة مثل لجنة المعلومات المالية ولجنة التحليل المالي ولجنة التحليل الاساسي ولجنة توصيات الخبراء وهكذا وفي ذلك عدة فوائد منها
    بناء مؤسسة إستثمارية إفتراضية خاصة بالمنتدى
    تطوير مهارات الاعضاء في بوتقة العمل الجماعي
    الاستفادة المتبادلة والتكامل بين الاعضاء
    إعطاء قيمة إضافية للمنتدى تجعل الزائر يستمتع ويستفيد من المنتدى وقد يكون ذلك حافزا له على الانضمام للمؤسسة الافتراضية
    تجميع شتات الافكار وعشوائية الاداء والمهارات الغير مستفاد منها
    عمل لائحة مصغرة بالمنتدى خاصة بالمؤسسة الافتراضية تنظم العمل بين اللجان
    إعطاء الدافع للعضو لكي يبذل الجهد في سبيل الوصول الى التصورات الكاملة والصحيحة
    التواصل الدائم بين الاعضاء من خلال المؤسسة الافتراضية بالاضافة الى تعارف المنتدى
    تعلم العمل الجماعي والطرق التنظيم المؤسسي
    تفعيل مستوى الطرح بين الاعضاء والمناقشة الموضوعية القائمة على أسس سليمة
    إشعار العضو بالمسوؤلية المتبادلة وتنمية جانب تحمل المسوؤلية في شخصية العضو
    فتح أفاق جديدة من التعاون بين الاعضاء وإكتشاف طرق جديدة بالعمل الجماعي
    إعطاء القرار الاستثماري الكثير من المصداقية بعد توفيق الله سبحانه

2. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    الأخ الفلوس

إقتراحك رائع وبناء وقد سبق أن كان هناك بعض الأعمال الجماعيه مثل مشروع المنتدى لإختيار الأسهم ....... عادة تنشط الأعمال الجماعيه بعد إنتهاء إجازة الصيف وعودة الجميع لإعمالهم وبداية موسم المدارس

عموما أنا جاهز للمشاركه في اي مشاركه جماعيه

3. الفلوس

الفلوس عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    أشكرك أخي المؤشر على تجوابك وفيى إنتظار المزيد من المشاركين ليكون المنتدى تجمع الاحبه وتعاونهم لهدف مفيد وبارك الله في الجميع

4. stockheart

stockheart عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    إقنراح ممتاز
    لكن للأسف لا يوجد لنا حتي غرفه للدردشه مع أن بعص الأخوان عرضوا
    ذلك مجانا

5. khial1

khial1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شباب انا استفت من هذا المنتدى والله العظيم ابي ارد الجميل بس والله ما ادري كيف مع اني خسران اكثر اموالي في الاسهم وخيره ما اتى من الله ودي اقترح اتمنى ان القى له صدى وهو فتح غرفة في البال تك خاصة بي الاسهم ويكون كلمة سر موجوده في المنتدى وبذلك يكون نسبة الفضوليين اقل الذين ممكن يحرقون جونا وش راي المؤشر في تأسيس هذه الغرفة ووجوده ادمن فيها وبذلك نتكلم بي الصوت وبذلك نظمن سرعة وصول المعلومات شاكر لكم

6. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    الأخ khial1

مشكلة برامج المحادثه أنها تسبب الإختراق وتسرب كلمات الدخول والمرور لذلك أنا شخصيا لا أستعملها

7. zohair4u

zohair4u عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اقتراح جميل و بناء و يعم الفائدة على الجميع و ارجو من الاخ المؤشر متابعة الموضوع بشكل جدي و انا شخصيا مستعد للتعاون في اي مجال انشاالله

8. الفلوس

الفلوس عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    أشكرك اخي على التجاوب ونرجو المزيد من الدعم

9. khial1

khial1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي المؤشر انا ما ادري وش تقصد بي الاختراق تقصد رقم الغرفة صعب الاختراق ولو اخترق واحد الغرفة وش المشكلة انت ادمن ممكن تطرده الامر محادثة بيننا والاصل المنتدى يا المؤشر انا ما اشوف فيها اي خطورررررررره هذا اذا كان هدفنا اننا نفيد اخواننا ويمكن انا افتتح الغرفة وسوي دعوا للي يرغب ترا التعاون طيب في هذي الامور والراي لكم يا المؤشر وترانا نتكلم وممكن نحط رقم الغرفة في المنتدى والذي مهتم في هذي الامور بجي للغرفة شاكر لك

10. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    أنا أقصد إختراق اجهزة المشاركين في غرفة المحادثه حيث أن الهاكرز عن طريق برامج المحادثه يتسللون إلى أجهزة المشاركين في غرف المحادثه ...... لذلك فهي خطره جدا خصوصا على من لديهم حسابات مع الوسطاء الماليين حيث ستتسرب كلمات الدخول والمرور لحساباتهم

عموما هذا مجرد تحذير ولكن إن كان لديكم رغبه بعمل غرفة محادثه فتوكلوا على الله بحيث يكون أحدكم هو المشرف على الغرفه ويستطيع الإعلان عن الغرفه هنا في المنتدى ....... ولكن انا اعتذر عن المشاركه في الغرفه للأسباب المذكوره

11. الفلوس

الفلوس عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    نرجو من الجميع دعم الفكرة لما فيه المصلحه العامة

12. jarodi

jarodi عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    لدى غرفة فى البال توك ومستعد للتعاون

الاخوة الاعزاء
    انا عضو جديد ويسرنى اهتماماتكم وذلك لأن مصالحنا مشتركة وبخصوص غرفة البال توك فعندى غرفة جاهزة وهى ((us dtock market)) وموجودة فى القسم العربى ولامانع لدى من يتم استخدامها منكم وكنت فى العام الماضى استضيف اجانب نسئلهم عن السوق وهم يقومون فى الاجابة واستطعنا التعرف على كثير من المحللين الاقتصاديين وخصوصا العرب الموجودين فى امريكا وانا شخصيا استفدت كثيرا ولكن مشكلتى اننى لااتعامل فى الاسهم الا فى العطلة الصيفية من باب الاستفادة والتعلم واذا تم الاتفاق بينكم فيمكنكم تحديد يوم نجتمع فيه فى الغرفة وتختارون بعض الاشخاص ليكونوا ادمن مساعدين ويمكنكم جعلها سرية او علنية اما بخصوص الخوف من سرقة الباسورد فيمكن تغييره بسهولة واذا تم الاتفاق بينكم فأننى ارحب بكم فى غرفتى ((us dtock market)) وهذه الخدمة لااطلب منها شئ سوى زيادة التعلم لرغبتى فى الدراسات العليا فى نظام التعامل فى الاسهم وهذا هو ايميلى وانا اخوكم من الكويت
    jarodi50@hotmail.com