نقوم بفتح الحساب بالنسبة لشركة foxel

تركي2000

عضو محترف
سلام عليكم

سبق واني قلت باننا بصدد الحصول على موافقة ان نكون وسطاء لشركة foxsol والحمدلله تمت الموافقة وتم لنا ان نكون ووسطاء نمثلهم
وان يتم عن طريقنا فتح الحاسب للعميل
طبعا ملاحظة لن يتم ايداع الاموال في حساباتنا اطلاقنا بل بنفس اسم الشخص بدون اي تدخل منا وهو من يقوم بارسال المبالغ وليس نحن بعد التاكد من فتح الحساب له والتاكيد بجاهزيته ومن ثم بمراسلة الشركة والاستفسار عن اي مشكلة تعترض العميلوهذه الوساطة تتمثل بالاتي
1- اولا ليس على اي عميل يقوم بفتح حساب عن طريقنا اي عمولات تضاف عليه البته بل بالعكس من تكون حسابتهم من 50000 دولار سنسعي لاضافة مبلغ قرابة 1000 دولار لحسابهم فالعموله ستكون نفسها تماما وبالامكان التأكد من الشركة نفسها

اذن مالفائدة من خدماتنا التي نقدمها
الفائدة لنا تكمن في ان الشركة ستقوم بخصم قسط صغير من عمولتها التي ستاخذها على العميل سلفا وعلي فرق السبريد بمعني الباوند 4 نقاط سيخصم عن تنفيذ اي صفقة وتاخذ الشركة هذه الاربع نقاط
وتخصم من حصتها مبلغ يسير لنا كوسطاء بمعني ان هذا الفارق في السبريد هو ثابت على العميل سواءا عن طريقنا او عن طريق المباشر
وهذه النسبة اليسيرة هي نظير اجرنا في متابعة احوال العملاء والاتصال بالشركة لحل مشااكل العملاء عن طريقنا ومراسلتهم

نبذه مختصرة عن اسواق العملات
1- طبعا وبلاشك تعتبر اسواق العملات افضل بكثير من اي بورصات اخرى وذلك اولا
1- لعملها طوال 5 ايام 24 ساعة يوميا متواصلة اثناء الاسبوع
2- هي سوق البنوك المركزية والحركة فيها هائجة جدا وهذه قد تكون ميزة وايضا خطر كبير لمن لا يحسن التداول ولا يجيد التحليل الفني بشكل دقيق
(لذا انصح بالاشتغال على الديمو للتعرف على حركتها وتطوير مستوي التحليل الفني بشكل قوي) قبل البدء بها وعدم النظر لها كالنظر الى الاسهم وان كانت تتبع نفس ما تقوم عليه الاسهم من ادوات لكن هناك الارباح ضخمة والخسائر ايضا ضخمة
3- لا تشترط وجود الفاليوم وباي عدد عقود ووصول السعر لها ستتنفذ في وقتها وذلك لكثرة حجم السيولة ونشاط الحركة

4- مستوي الارباح بالنسبة لرؤؤس الاموال هي ضخمة جدا جدا
فقد ارفقت تقرير لحساب قد عملت عليه ديمو وهي 227% الربح في 5 ايام تداول فقط في موضوعي بالقسم الامريكي (فن قراءة الشارت)
وهذه الارباح بسبب الحركة القوية والتذ بذب القوي طبعا المدروس والخاضع لتحليل الفني او الاخباري كما هي حركة الاسهم

اذ ان حركة الازواج خصوصا المرتبطة بالدولار قد تتحرك يو ميا من 100 نقطة الى 200 نقطة كحركة طبيعية جدا وقد تزيد احيانا وهذه النقاط 100 تمثل ما قيمته 100% من قيمة اي عقد يفتح بمعني من فتح عقد واحد بمبلغ تاميني 1000 دولار وتحرك معه الزوج 100 نقطة فسيكون ربحه 1000 دولار لكل عقد قام بفتحه فان كانت عدد العقود عقدين والحركة 100 نقطة سيكون الربح 2000 دولار والعكس صحيح

كيفية التجارة باسواق العملات

تختلف طريقة تجارة العملات عن طريقة تجارة الاسهم فقط في طريقة احتساب الارباح او تنفيذ العقود
فالعملات تبدا اولا من فتح عقود وهذه العقود تختلف من عقود مصغرة الى عقود عادية الى عقود مكبرة ان جاز التعبير ولكل واحده منها طريقة
فالعقود المصغرة قد يكون قيمة التامين لفتح عقد واحد 100 دولار والعقود العادية يكون قيمة التامين 1000 دولار والعقود الاخرى تكون قمية نامين العقود 500 دولار و 400 دولار

الفرق بين العقود
العقود الصغيرة
تحسب فيها كل نقطة سارت بالاتجاه السليم كربح دولار واحد عن كل عقد
بمعني هناك من فتح 3 عقود بمبلغ تاميني 300 دولار حينها سيكون كل حركة تمثلها نقطة عبارة عن دولار واحد مضروب في عدد العقود

فلو قلنا مثلا
تحرك الزوج في الاتجاه الصحيح والمتوقع 30 نقطة لعدد عقود 3
سيكون الربح هو المعادلة التالية
3* 30*1= 90 دولار
بمعني ان 300 دولار انتجت ربحا قدرة 90 دولار
وذلك لانها عقود مصغرة
فلو طبقناها على عقود العادية والتي قيمة تامينها 1000 دولار
وقام شخص ما بفتح ايضا 3 عقود فستكون كل نقطة معبر عنها ربحا ب 10 دولار
بمعني
3(عقود)*30(نقطة)*10 دولار=900 دولار
وهي تعني 30% من قيمة الصفقة والتي هي عدد العقود المفتوحة
وهي سهلى الحدوث وسريعا وهنا ننوه انها قد تكون ايضا بالسالب وخسارة وليست ربحا لمن لا يحسن التداول ويجيد التحليل الفني بشكل سليم ما نبي نغشكم ونوريكم الارباح ونغض البصر عن الخساير

كيفية فتح العقود

عند فتح العقود يكون الحساب مقسوم الى قسمين
used margin وهي تعني المبلغ المستخدم وهو المبلغ الذي فتح به العقود وحسب نوع العقد
فلو قلنا بان الحساب الكلي هو 10000 دولار والحساب عادي اي قيمة تامين العقد الواحد هو 1000 دولار
وتم فتح عدد 2 عقد
فسيكون المبلغ المستخدم هو 2000 دولار
ويتبقي 8000 دولار وهي تعتبر
unused margin

الان اصبح لدينا مبلغ مستخدم ومبلغ غير مستخدم وهنا الفرق والذي يجب ان يعرفه من يريد التعامل في اسواق العملات

المبلغ المستخدم سيكون على قيمته حجم الربح او الخسارة
فكما قلنا
قيمة النقطة الواحدة للعقد الواحد العادي هي 10 دولار
صعودا ونزولا بالموجب ربحا او بالسالب خسارة
يعني لو تحركت هذه العقود بالموجب 40 نقطة سيكون الربح
(2عقد) *(40نقطة حركة الزوج ربحا طبعا)* (10 دولار قيمة النقطة للعقود العادية)= 1600 دولار
والعكس صحيح

متي تقفل العقود آليا في حال لم تضع ستوب لوز

ان الاعتماد الكلي على اقفال العقود اليا في حال الخسارة لا سمح الله وعدم التقيد بالاستوب لوز هو على المبلغ الغير مستخدم
وهو كما قلنا في مثالنا السابق 8000 دولار عند فتح 2 عقد
كيف يتم الاعتماد على المبلغ الغير مستخدم
يتم بالطريقة التالية
لنقل ان هناك شخص ما لدية حساب قدره 3 الاف دولار
وقام بفتح عقدين بقيمة 2000 دولار عقود عادية وليست مصغرة

هنا ستبقي لها في حسابه الغير مستخدم 1000 دولار وسيكون في حسابه المستخدم 2000 دولار كتامين
الان في حال الخسارة والتي تؤدي الى اقفال العقود آليا هو ان يتحرك الزوج بالسالب وفي عكس الاتجاه التي تم من اجله الدخول 50 نقطة فيما لو لم يضع ستوب لوز
كيف يكون ذلك
يكون بالمعادلة الاتية
المبلغ الغير مستخدم(1000) يجب ان يكون اكبر> من قيمة الخسارة والتي تعبر عنها المعادلة الاتية( 2عقد *50 نقطة بالسالب *10 دولار قيمة النقطة=1000 دولار)
يعني الخسارة لمجمل العقود تساوت مع ما تبقي من المبلغ الغير مستخدم واصبحت الناتج صفر ستقفل العقود آليا وسترجع قيمة التامين وهي 2000 دولار والتي تم بها فتح 2 عقد كما قلنا

لكن ماذا لو تم تحركت العقود حتي 40 نقطة وليست 50 نقطة بمعني ان المبلغ الغير مستخدم وهو كما في مثالنا السابق 1000 دولار ما زال اكبر من الخسارة لتلك العقود مجتمعه وهي 800 دولار والناتج من خسارة 40 نقطة لعقدين سيكون العقود مفتوحة ولا تغلق ولو ارتدت الى اعلي سيكون ربحا حتي يغلق الشخص العقود بالسعر الذي يريده

اذن
يجب ان يكون المبلغ الغير مستخدم اكبر بكثير من المبلغ المستخدم في عملية فتح العقود لكي لا تقفل ويجب ان يضع الشخص ستوب لوز في كل عملية
ولا يجعل هناك امكانية لحدوث هذه الاقفالات آليا

ماذا يميز اسواق العملات عن اسواق الاسهم
بالاضافة الي الفوارق التي ذكرتها هناك فوارق اخرى

في اسواق العملات
اوامر البيع والشراء تكون كاوامر البيع والشراء في اسواق الاسهم وتزيد عنها في الحالات الاتية

1- بامكانك وضع اوامر موقفه شراء وبيعا بمعني stop buy or stop sell
قبل ان يصل السعر اليها وتضع اوامر البيع والستوب لوز بحيث تتنفذ جميعها دفعة واحدة عند اصابة السعر
مثال
انا اريد ان اشتري عند سعر 50 دولار فرضا والان السعر 48 دولار
وانا ارى انه اذا وصل 50 سيخترق الى 55 دولار ولكن لايمكن ان انتظره لعدة اسباب
فانه في اسواق العملات وهذا ما يميزها الحقيقة ويعطيها ممتعة اكثر
انه يمكنني ان اضع الطلب الاتي
stop buy =50 $
stop loss=49
profit= 55 $
البيع عند الهدف بالربح
وهذا يعني انه بامكاني وضع الامر مشروط في حال وصل له السعر ومن ثم بعد وصول السعر وتفعيل العقود تتفعل معاها الاوامر التالية والتي هي الستوب لوز على 49 دولار بعد ان تفعلت العقود عندما وصلت الى 50 دولار
وفي نفس الوقت اضع السعر الذي اريد ان ابيع عنده profit وهو 55 دولار
ومن ثم اغلق الجهاز واذهب فان اصاب السعر ووصل الى 50 دولار وتم فتح العقود لا احتاج ان اكون متواجدا لاضع الاوامر التالية لانها حينها تكون تفعلت الاثنين معا
الا وهي الستوب لوز عند 49 دولار والبيع عندالهدف وهو 55 دولار فان اصاب الهدف قبل ان يضرب الستو ب لوز عند 55 دولار تقفل العقود ربحا
وان اصاب الستوب لوز عند 49 دولار تقفل العقود بخسارة طبعا

هل هناك شي اخر نعم
فقد لا يصل الى 55 دولار ولكن يصل الى 53 دولار فرضا
هنا بامكان ان اضع امر رابع
وهو الترلينق ستوب وهو الستوب لوز المتحرك بمعني اني وضعت سعر الدخول وسعر الخروج ستوب لوز ووضعت سعر الخروج وهو الهدف ربحا وللحماية خوفا من ان لا يصل الى الهدف ويرجع الى الستوب لوز ويضربه فاخرج خاسرا
اقوم بوضع الترلينق ستوب لنقل 1$
بمعني انه تنفذ لي السعر عند 50 دولار والستوب لوز على 49 دولار والترلينق ستوب المتحرك 1 دولار
فهنا اذا وصل السعر 51 دولار سيتحرك الستوب لوز بدلا من 49$ الى 50 دولار فاكون حميت ربحي حاليا فان وصل السعر الى 52 تحرك الستوب لوز الى 51 دولار وان وصل 53 تحرك الستوب لوز 52 دولار الان لو رجع السعر ولم يبلغ 55 وضرب 52 ستقفل عقودي بربح 2 دولار لكل عقد بدون تدخلي تماما
فقد وضعت كل هذا والسعر كان 47 دولار وذهبت وعندما وصل السعر 50 وانا لست على الجهاز تنفذت كل هذه الاوامر دفعة واحده كانني امام الشاشة وهذا ما يميز اسواق العملات عن اسواق الاسهم
وهي وضع جميع الاوامر سويا وتننتفذ دفعة واحدة

وايضا ما يميز اسواق العملات هي اتباعها الشديد للتحليل الفني وتذبذبها القوي فمن يجيد التحليل الفني ويتبع ادارة مخاطر فبلاشك لن يجد سوق افضل من العملات فهند تحرك السعر عشر نقاط لعدد 5 عقود هي 500 دولار ومن يسعي لمثل هذه النسبة وهي سهلى الحدوث كما اسلفت ويلتزم بها التزام صريح معتمدا بعد توفيق الله على التحليل الفني واجادته لاشكال الشموع اليابانية فانه سيستطيع ان يحصل على هذه العشر نقاط
فقد قمت بفتح 2000 عقد في 5 ايام فقط ملتزما بهذه الطريقة وقد حققت ربحا وفيرا لله الحمد وهو حساب حقيقي طبعا وليس وهمي ولو اني لم يغلبني الطمع وحاولت الحصول على اكثر من ذلك مما حدا بي للخسائر وتقليص الارباح لكن قمت بتدبيل حسابي في ثلاثة ايام فقط فقط معتمدا على العشر نقاط واحيانا اقل من عشر نقاط
وهناك من قام بتدبيل حسابة 900% في 25 يوما وطريقته كما كما ذكرت عشر نقاط او اقل وخروج ودخول مره ثانية وهكذا

وهذا رابط فيه حساب حقيقي للشخص الذي قام بتدبيل حسابه في 25 يوم فقط 900%
http://www.forex.com.sa/vb/showthread.php?t=9496

وعلى ذلك انصح بالتجريب بالديمو قبل الشروع فعليا

سنقوم بشرح مبسط لشاشة التداول لشركة foxol

ان شاء الله

وهنا رابط لطريقة فتج حساب ديمو للتجريب والتعرف على البرنامج والحقيقة قد نصحت بها قبل ان احصل على وساطتها قبل 3 شهور تقريبا فلما اعجبتني سعيت للحصول على الوساطه
http://www.fxsol.com/download/default.asp

الملفات المرفقه:

• نموذجفتححساباسلامي.pdf
    الحجم: 245.5 KB   المشاهدات: 703
  • حساباسلامي.doc
    الحجم: 140 KB   المشاهدات: 568

تركي2000

عضو محترف
freetrader قال:
بارك الله فيك يا بوفوز
دوم مو يوم

يا هلا يابو ابراهيم لك وحشه والله

بعدين نحتاجك بالقسم هنا

انت من المضاربين المحنكين حقيقة واللي يعرفون يتعاملون مع السوق بالقيام بادارة مخاطر على مستوي عالي من الجودة وسبق وان قلت لك هذا

والحقيقة يابو اابراهيم اني فتحت حساب حقيقي

وليس هناك مقارنة اطلاقا بين الاسهم والعملات وانت تعرف الشي هذا

بس لو نفتك من الطمع والله انا بالف خير
سوق على طول شغال يعني ما راح تفوتك الفرصه اطلاقا

والله اني اوشكت علي تدبيل حسابي وطمعت ونقصت الارباح بس الحمدلله ما زالت النتيجة مشرفة لله الحمد والمنه ومستوي عالي ايضا

بعدها خلاص مليت من شي اسمه اسهم يتلاعب فيني مضارب زي حركات سهمنا fuel:D
تطلع ارباح 86% وما ترتفع
الشكوى لله

خلك معانا يابو ابراهيم يا المشرف هههههههههههه

انا كنت مشغول اول الان راح انشط هنا

تركي2000

عضو محترف
شارت

للتوضيح لطريقة احتساب النقاط وفرقها

لو تلاحظون الشارت بعد الكسر كان عند 117,10
ووصل الى الخط الاحمر عند 116,74
في شارت ساعة وحده

الفرق بين 117,10 - 116,74 = 34 نقطة

فمن وضع بيع شورت ووضع ستوب لوز 5 نقاط فقط ووضع ترلينق ستوب متحرك عشر نقاط طلع ب 34 نقطة في ساعة 34%

والمخاطرة 10% فقط للعشر نقاط الستوب لوز ويمكن ان ينزل فيكون الستوب لوز بعد التحرك هو سعر الدخول فلا يكون هناك خسارة اطلاقا
حتي لو ارتد السعر وما وصل الهدف للبيع

الملفات المرفقه:

الحجم: 97.5 KB   المشاهدات: 2,517

ralraja11

عضو محترف
للامام ابو فوز .... تعقيب الشعثاني مهم لكن بالنسبة لي متابع الموضوع من الاول على فن قراءة الشارت ((يعني معك من يومك تقول : لا تسقطوا غصن الزيتون من يدي :D )) اللين اوسلو :D بس وشلون نشارك معك ....نقدر نفتح ميني اكاونت ؟؟؟؟؟ كم اقل شي لازم ؟؟؟ مشكلتي مع هالشركة ان البلاتفورم حقهم برنامج .... اما بالنسبة للforex.com فالبلات فورم على الموقع جافا .... مشكلتي قد تكون خاصة لكن هذا البلاتفورم صعب علي استخدمة لاني غالبا على مقهى انترنت ..... ((حشيت فيك لين قلت بس ..... قطعوا الدي اس ال :mad: )) ........ شاكر لك جهدك وشارتك (( اثر الشارت تسويق مو لله يومك تحط لي بموضوع فن قراءة الشارت :D ))) وللامام يا ابو فوز ........((والله يا فرق بين حسابك بالديمو والحساب الفعلي اثرك خواف اكثر مني)):D

ralraja11

عضو محترف
الا بغيت اسألك :فيه وسيط يعطيك عدد مفتوح من العقود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واليبرد حق هالشركة خطييييييييييير ......مرة مميز مقارنة بغيرها

FreeTrader

عضو محترف
تركي2000 قال:
يا هلا يابو ابراهيم لك وحشه والله

بعدين نحتاجك بالقسم هنا

انت من المضاربين المحنكين حقيقة واللي يعرفون يتعاملون مع السوق بالقيام بادارة مخاطر على مستوي عالي من الجودة وسبق وان قلت لك هذا

والحقيقة يابو اابراهيم اني فتحت حساب حقيقي

وليس هناك مقارنة اطلاقا بين الاسهم والعملات وانت تعرف الشي هذا

بس لو نفتك من الطمع والله انا بالف خير
سوق على طول شغال يعني ما راح تفوتك الفرصه اطلاقا

والله اني اوشكت علي تدبيل حسابي وطمعت ونقصت الارباح بس الحمدلله ما زالت النتيجة مشرفة لله الحمد والمنه ومستوي عالي ايضا

بعدها خلاص مليت من شي اسمه اسهم يتلاعب فيني مضارب زي حركات سهمنا fuel:D
تطلع ارباح 86% وما ترتفع
الشكوى لله

خلك معانا يابو ابراهيم يا المشرف هههههههههههه

انا كنت مشغول اول الان راح انشط هنا

هلا اخوي بوفوز
انا من الناس الي دبلت محفظتي اكثر من الضعف في فتره خياليه يمكن اسبوعين او ثلاثه بفضل استراتيجه اتبعها والحخمد لله ماشيه
توقفت عنها لانتهاء الاشتراك الشهري معهم (التجريبي) لكن انا اجزم اني استطيع ان احقق ما اريد
لكن هي مساله وقت وافتح حساب حقيقي ان شاء الله
بس على فكره ماراح استغني عن الاسهم وراح اشتغل فيها على نفس النمط الي كنت ماشي عليه والحمدلله ايضا اراها مربحه
...
بالنسبه لنشاطي بالمنتدى ادري قل شوي ... والسبب ( التعب ... ومضيعه وقت لدرجه كثير من الفرص تطير وانا اتابع المنتدى :) )

لكن انا موجود معاكم يابوفوز بالحلوة والمره ان شاء الله

تركي2000

عضو محترف
freetrader قال:
هلا اخوي بوفوز
انا من الناس الي دبلت محفظتي اكثر من الضعف في فتره خياليه يمكن اسبوعين او ثلاثه بفضل استراتيجه اتبعها والحخمد لله ماشيه
توقفت عنها لانتهاء الاشتراك الشهري معهم (التجريبي) لكن انا اجزم اني استطيع ان احقق ما اريد
لكن هي مساله وقت وافتح حساب حقيقي ان شاء الله
بس على فكره ماراح استغني عن الاسهم وراح اشتغل فيها على نفس النمط الي كنت ماشي عليه والحمدلله ايضا اراها مربحه
...
بالنسبه لنشاطي بالمنتدى ادري قل شوي ... والسبب ( التعب ... ومضيعه وقت لدرجه كثير من الفرص تطير وانا اتابع المنتدى :) )

لكن انا موجود معاكم يابوفوز بالحلوة والمره ان شاء الله

افضل لا في العملات يابو ابراهيم
اننا جميعا نشترك في تحليل عدة ازواج وهي ازواج قليلة
بدلا من الاسهم اللي نضيع في كثرتها ويضيع معانا ايضا المبتدئين ومن مستواهم توه في اول المشوار
لكن في العملات
انا احلل زوج وفي نفس الوقت ان تحلل وغيرنا ايضا يحلل
فنرى ما اتفقنا عليه جميعا وما فات على احدنا وتداركه الاخر
وهنا يبدا صقل الخبرات فعلا ويمكن ان واحد يرفع مستواه طبعا بعد ما يكون تعلم التحليل الفني

وهذا انت تقول دبلت محفظتك في وقت قصير وانا ايضا رايت هذا
وقبلها king 2004 العضو اعتقد صارحنا بنسبة ارباحه

اضف على ذلك حرية المضاربة الغير محدود ولا تحتاج الى مبالغ ضخمة احيانا
ومن يرضي باقل ربح مثلا 3% في كل عملية فهي تعني 3نقاط لا اكثر
بعد ما قلل درجة المخاطرة الى اقل درجة والسوق على طول شغال يعني بامكانك في اي وقت تجد نفسك فارغا ممارسة المتاجرة والكسب يوم الله يكتب لك

لذا وجدت انها على الاقل افضل من الاسهم بالنسبة لي
وما يمدح السوق الا من ربح فيه زي ما يقولون

يابوابراهيم
صادفت ناس حققت ارباح خرافة جدا في وقت قصير جدا
وباقل مخاطرة وباقل مبالغ

وهذا ما دعاني في اول الموضوع قبل ثلاثةشهور من اني افكر اننا نفتح قسم هنا والقصد حقيقة ابي الاخوان يأخذون فكرة ويتلعمون عن شي جديد وانا من ضمنهم
ونتعلم فيه وقد قلت يكون خلال الثلاثة شهور الجايه فترة تجريب وتعلم على الديمو

عموما
الرازق رب العباد
وغني مات فقير مات

FreeTrader

عضو محترف
معاك على الخط
وان شاء الله قريب افتح حساب مع ايتريد وراسلتهم قريب بس المسأله مساله وقت وناطر منهم التفاصيل عن بعض الاشياء انا طالبها
لاني ابي اقارن بين عده بروكرات ... مانبي الاخطاء الي صارت معاي والخساير التي تكبدد علي بسبب البروكر وعدم الدرايه فيما يدور حولنا
وراح اتابع حتى البروكر الي معاك وكنت بسالك عنه هل عندهم ايضا .. حساب تجريبي؟ زائد شارت لايف + ...الخ
لاني الان اتابع من اكثر من جهه حتى استقر على واحد منهم واتوكل على الله
ومن سال يا بوفوز ما ضاع
وانت الخير والبركه

تركي2000

عضو محترف
freetrader قال:
معاك على الخط
وان شاء الله قريب افتح حساب مع ايتريد وراسلتهم قريب بس المسأله مساله وقت وناطر منهم التفاصيل عن بعض الاشياء انا طالبها
لاني ابي اقارن بين عده بروكرات ... مانبي الاخطاء الي صارت معاي والخساير التي تكبدد علي بسبب البروكر وعدم الدرايه فيما يدور حولنا
وراح اتابع حتى البروكر الي معاك وكنت بسالك عنه هل عندهم ايضا .. حساب تجريبي؟ زائد شارت لايف + ...الخ
لاني الان اتابع من اكثر من جهه حتى استقر على واحد منهم واتوكل على الله
ومن سال يا بوفوز ما ضاع
وانت الخير والبركه

شوف يابو ابراهيم

اولا ليس هناك شارت افضل من شارت ميتا تريدر اطلاقا
فهوا الافضل على الاطلاق وهو نفسه real treadr

بالنسبة للوسيط اللي انا اتعامل معاه وانا لست خبيرا ولكن
خير الدلايل جرة الفرسان(مثل شعبي)
يعتبر ثالث وسيط على مستوي امريكا وصدر في مجلة اقتصادية
وكل المتخصصين في العملات ومن لهم باع طويل في العملات وعدة سنوات
يفضلون هذا الوسيط
اولا لسماحة اخلاقهم العالية
ولبساطة البرنامج البلاتوفورم فهي يتيح لك مراقبة الاخبار من نفس الصفحة وترا العقود وترا الحساب وسريع جدا حتي في تنفيذ العقود

وما سمعته ايضا

بسرعة تنفيذ العقود في وقت صدور البيانات وهذه اكثر ما تقلق المتعاملين في اسواق العملات وما يعتبرونه المتخصصون والمتعاملون معه انه ميزة هذه الوسيط
ايضا ليس هناك عمولة فقط فارق السبريد
بينما غيرهم ياخذ عمولة فضلا عن فارق السبريد حتي لو خفظوا السبريد الاانه مع العمولة تكون اكثر من عمولة وسطينا هذا

ويظل افضل وسيط هو ما يرتاح له الشخص تماما من شاشة من بلاتفورم والى اخره وما يانس بالتعامل مع شاشته

عموما ترا شاشة الوسيط اللي ارفقتها بالامكان تغيير الوانها كما سمعت بطلب منهم
وايضا فيها نظام الهيدج ونظام اغلاق الصفقات
ونظام الهيدج
ان تقوم بايقاف الخسارة والنزول في الحساب ان كنت متاكد من ان سيرتد بعد فترة ولا تريد الاغلاق

يعني
لو قلنا ان حسابك 3000 دولار وفتحت 2 عقدين وسقطت العملة معاك لنفرض 95 نقطة وتبقي القليل لاقفال العقود آليا
فانك بامكانك استخدام الهيدج ليثبت الخسارة لكي لا تقفل عقودك اليا

حتي يعود السعر مره اخرى

هذا ما اعرفه عن الهيدج ولم استخدمه وان شاء الله ما استخدمه
فهو سلاح ذو حدين كما يقولون ويستخدم في مواضع معينة وليس في كل الاحوال
طبعا خاصية الترلينق ستوب الستوب المتحرك
وفوق هذا كله شاشة وحده ترا بها كل شي وبرنامح سهل الاستخدام تماما
طبعا عندهم شارت لايف لكن لا انصح به زي ميتا تريدر او ريل تريدر
فهما الافضل على الاطلاق

somar

عضو نشط
اخى وحبيبى ابوفوز

كم يسرنى ويسعدنى ما وصلت اليه بمجهودك الكبير ... فلا احد ينكر ما قدمته لاخوانك فى هذا المنتدى ... ويشهد الله بانك لم تتأخر عن مساعدة احد وكنت للجميع اخا وعونا فى كل شئ .....

نيابة عن نفسى اقدم لك اجمل التهانى واشد على يدك واقول لك سر وتوكل على الله .. وادعوا ربى ان يوفقك ويرزقك ويبارك لك فى مالك وعافيتك وولدك .... وجزاك الله عنا خير الجزاء .

----------------------------------------------

اخوى ابو ابراهيم ...... ولا عليك امر شوف شنو يصير معاك مع ال اى تريد وعطنا خبر لانى ناوى ان شاء الله احول جزء من الرصيد للتداول بالعملات .... لانه اخوك ابو فوز شيشنا عالعملات :d
ولك الشكر مقدما .

الصب

عضو جديد
سؤال عن المعلومات الشخصية

أخي تركي200:
عند التعامل مع شركات الوساطة فأن للمعلومات الشخصية كالاسم مثلاً يطلب تعبئتها عند التسجيل باللغة الإنجليزية وكما تعلم يا أخي عندنا في البلاد العربية بعض هذه المعلومات باللغة العربية خاصة في الهوية الشخصية ، واخشى أيضأ أن يكون هناك تناقض عندي بين المعلومات باللغة الإنجليزية على جواز السفر والمعلومات المتعلقة بالحساب البنكي عند إرسال الحوالة ، هل لك تعليق على ذلك .

وجزاك الله خيراً

تركي2000

عضو محترف
somar قال:
اخى وحبيبى ابوفوز

كم يسرنى ويسعدنى ما وصلت اليه بمجهودك الكبير ... فلا احد ينكر ما قدمته لاخوانك فى هذا المنتدى ... ويشهد الله بانك لم تتأخر عن مساعدة احد وكنت للجميع اخا وعونا فى كل شئ .....

نيابة عن نفسى اقدم لك اجمل التهانى واشد على يدك واقول لك سر وتوكل على الله .. وادعوا ربى ان يوفقك ويرزقك ويبارك لك فى مالك وعافيتك وولدك .... وجزاك الله عنا خير الجزاء .

----------------------------------------------

.

اشكر حضورك يا سومر وتشجيعك لي وهذا العشم والله من الاخوان جميعا في المؤشر نت

وانا علي ثقة تامة بان الجميع سيسر بمسراتي
فالعلاقة بيننا هي علاقة وطيدة بلا شك فسنوات ونحن معا

يا سومر والله العملات ليس هناك سوق بحجمها اطلاقا
ومن يتعامل بطريقة الحذر وعدم الطمع والمضاربة السريعة والله بحول الله سيرى ربحا عظيما
طبعا الرازق الله لكن هناك الفرصه في كل وقت وحين تخيل 3 عقود ب 3000 دولار فقط في 5 دقايق قد تنتج 300$ فقط لانك حصلت 10 نقاط ومن هذا دابه ولا ينجرف ورا الطمع سيرى اكثر من ذلك فانت قد تنفذ اكثر من 10 صفقات في اليوم بنفس الاسلوب وهي تعني 3000 دولار

اخوي الصب

بالنسبة للاسم لازم تكتبه زي ماهو مدون في جوازك بالانجليزي

بعدين حاول تفتح حساب اذا كنت في السعودية بالبنك الامريكي
وتقوم بالتحويل من حسابك نفسه وليس عن طريق شيك

علشان لم تجي تسحب من وسيطيك يكون بيانات حسابك عندهم واضحة تماما وتاتي الحوالة سريعا

وايضا لان البنك الامريكي له فرع هناك فالتحويل يتم هناك ومن ثم للسعودية

بالنسبة لنا
ترا ليس بالضرورة ان يرسل احد اوراقه لنا بالامكان ان يقوم بالارسال هو اذا فضل ذلك بشخصه ولكن من يريد ان يكون ضمن عملائنا الذي نستطيع متابعة حساباتهم في حال اي مشكلة لا قدر الله او طلب عروض اخرى مثل تخفيض تامين الصفقات وماشابه ذلك
فهو حينها يحتاج الى رقم الاي بي ip وبامكانه يقول لهم انه تبع الاي بي هذا
الذي سنزوده لمن يريد ان يكون من مسئولياتنا بحيث يسهل علينا فيما بعد التحدث مع الشركة بصفة رسمية والبحث معاهم حول حساب الشخص
لنا وهذا يتيتح لنا في حال ان اردنا الاستفسار عن مشكلة لاي عميل
ومن يريد ان يتجنب هذا كله فنحن ملتزمون بان نقوم نحن بارسال الاوراق فقط عدا ذلك لا
وقد وعدتنا الشركة بان في حال كونا قاعدة عملاء جيدة بان تعمل خصم خاص في فارق السبريد لهم ان شاء الله وهذا ما نحن نحاول الحصول عليه من الان ولكن هو وعد لا اكثر ولا نعلم بمدئ وفائهم به

الصب

عضو جديد
النماذج المطلوبة

جزاك الله خير يا ابو فوز على هذه التوضيحات:
وبالمناسبة أنا من الأردن وكما تعلم انا جديد على هالصنعة وحاب إنشاءالله في البداية أدخل بحساب تجريبي حتى اتمكن من دراسة العملية بالشكل المطلوب---
وأتمنى عليك يا ابو فوز تعطينا طرق التسجيل للدخول في عمليات التداول من الالف إلى الياء وما هي النماذج المطلوبة عن طريقكم وترجمتها إن أمكن وكيفية إرسالها والعناوين التي يتم الإرسال إليها وجميع الاشياء المطلوبة.
وفقك الله يا أخي ومبارك عملك بحول الله وإنشاء الله تكون لنا ذخر يا تركي.

alroughani

عضو نشط
FXSOL: Do you have to pay more than you have done initially?

ya36eek el 3afya Turkey..for the great explanation about trading with FXsol.

my questions are:
1. Say that your account hot the margin and went for US -100 for few minutes .. Do you have to pay more to cover this slippage of the margin.

2. Can you compare FXSOL with FOREX.Com or FXCM.. to know what are the advantages and disadvantages of all of them?

Thanks again for your great job.

تركي2000

عضو محترف
alroughani قال:
ya36eek el 3afya Turkey..for the great explanation about trading with FXsol.

my questions are:
1. Say that your account hot the margin and went for US -100 for few minutes .. Do you have to pay more to cover this slippage of the margin.

2. Can you compare FXSOL with FOREX.Com or FXCM.. to know what are the advantages and disadvantages of all of them?

Thanks again for your great job.

الله يعافيك الروقاني
واعتذر عن التاخير في الردود لكثرة انشغالي اليويمن هذي

لم افهمك سوالك بالضبط
لكن
ساجيب حسب ما فهمت
انت تسال عن التغطية
شوف
العملات تختلف عن الاسهم
يعني عندما تقوم بفتح حساب قدرة 5000 دولار

فتكون قد عملت اتفاق مسبق مع الشركة على نسبة التامين لكل عقد
لنفرض اننا اخترنا عقود مصغرة
يدفع التامين لكل عقد 100 دولار
الان انت ملزم لدفع 200 دولار لتفتح عقدين
يعني مبلغك المستخدم 200 دولار ومبلغك اللي في الرصيد 4800 دولار
الان ليس هناك تغطية لمارجن او ماشابه ذلك
الموضوع كله يعتمد على قوة الرصيد المتبقي 4800$
بحيث يكون في كل احواله اكبر من صفر لكي لا تقفل عقودك آليا
الان عقودنا المصغرة سيكون كل نقطة تتحرك في الاتجاه السليم بدولار واحد

فلو تحركت العملة في اتجاه عقودنا هذه 200 نقطة

فهذا يعني ان كل عقد كسب 200 دولار لوحده لان الحركة 200 نقطة *1 دولار

اذن لدينا عقدين * 200$ لكل عقد = 400$
طيب
لو انعكست ستكون الخسارة حاليا 400$ فيما لو تضع ستوب لوز
الان 4800 بعيدة كل البعد عن ان تكون صفر لان عقودنا قليلة جدا

طيب لو كان الرصيد المتبقي ليس 4800 بل 1000 دولار
ونحن لدينا 5 عقود مصغرة بمبلغ تاميني 500 لكل العقود الخمسة
وتحركت هذه العقود الخمسة في الاتجاه المعاكس لصفقتي 100 نقطة
سيكون الخسارة حاليا (100نقطة* 1دولار لكل نقطة* 5 عقود)= 500 دولار
هي الخسارة ما زالت اصغر من المبلغ التاميني اذن تظل مفتوحه العقود

لكن ماذا لو استمرت هذه العقود في نفس الاتجاه وخسرت بدلا من 100 نقطة 200 نقطة
سيختلف الامر كليا
سيكون كالتالي (200 نقطة*1 دولار لكل نقطة* 5 عقود)=1000 دولار الخسارة
وبمقارنة الخسارة مع المبلغ المتقي او الرصيد الا وهو 1000 دولار

سيكون العقود اقفلت تماما لان
1000 (الخسارة)= 1000 دولار (الرصيد)

وتقفل العقود وترجع المبالغ التامينية وهي 500 دولار للعقود الخمسة وتكون هي الرصيد الجديد
لذا لا احد ينسي الستوب لوز اطلاقا في العملات والا ليحكم على نفسه بالفشل مسبقا

طبعا ليس هناك فوائد على المارجن المستخدم حتي لو تم الاحتفاظ بالعقد لمدة طويلة

اما بالنسبة للمميزات

فشركة فوريكس لاارى من الاخوان الذين تعاملوا معها من نصحها لنا كثيرا فبرنامجها البلاتوفرم ليس بذلك الدرجة من الترتييب ويشكوا البعض منها من بط تنفيذ الاوامر
وهو اهم عامل تقريبا فخسارة 2 نقطة تعني خسارة 20 دولار لكل عقد

اما شركة fcxm فالحقيقة هي احد بنات شركة ريفكو والتي تعرضت الى قضية كبيرة قبل فترة بسبب الختلاسات لاحد مدرائها مما اوشك بها على الافلاس وشركتنا المعنية fcxmقد تشتريها كاملة
وبالنسبة لي لا ارى برنامجها البلاتوفرم مريح بالنسبة لي وابي ابتعد من الشبهات فالكل حذر منها لارتباطها برفكو

اما شركتنا هذه فاكثر المتعاملين يثنون عليها وادراتهم ممتازة وخدومين جدا
وبرنامجهم البلاتفورم انا اراه الافضل على الاطلاق على الاقل بالنسبة لي

وكل المميزات الموجوده في اكثر الوسطاء موجود بها بشكل مرتب وسهل
فضلا من التقارير والتي بامكانك الرجوع لها بسهوله لسير عملياتك بعد كل فترة بطريقة مرتبة جدا الى كل ادوات البيع والشراء والاخبار وماشابه ذلك
وايضا السرعة في التنفيذ
وهذا هو اهم شي

الاخ الصب

سيكون لنا ملف اكروبات به طريقة تعبئة النماذج للبيانات وسنضعه ان شاء الله

bo musaed

عضو محترف
اخ تركي تشكر على المجهود الجبار اوتستاهل كل خير

عندي سؤال

هل نستطيع ان نرى الجارت الاسبوعي في ال global trading system ?

سند

عضو نشط
تستاهل كل خير يابوالفواز والله يوفقك

أعلى