نهاية السنة المالية [ المؤشر الوزني : تحليل فني ]

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
نقف على أبواب نهاية السنة المالية ، إذ لم يتبقى سوى ثلاثة أيام عمل وسنودع عام مليء بالمفاجأت ومليء بالأرباح على مستوى الشركات والمضاربين ، ومن لم يخرج هذا العام بربح 30 % فعليه أن يراجع حساباته وأن يبحث عن طرق وأدوات تؤهله لزيادة رأس ماله .

اعلنت شركة الخليج للكابلات اليوم ، أحدى أكبر الشركات المدرجة في السوق عن توزيعاتها وعن زيادة رأس مالها ، كم سيتم إدراج شركة العراق القابضة وشركة صكوك خلال اليومين القادمين .

ومع بداية شهر يناير من العام الجديد سنكون على موعد مع شائعات التوزيعات وأرباح الشركات التشغيلي وغير تشغيلي ، وسيخرج لنا حارقي البخور وسنسمع دبـيـب بعض الأصوات النشاز والتي سيكون لها بعض الأثر عند المتعاملين فحـذار من تلك الأصوات وأن كان صوتها عالي .

الجارت التالي للمؤشر الوزني ، يفيد أن اتجاه السوق يأخذ مسار النـزول ، مالم يقرر المتعاملين عكس ذلك ، ففي حال كسر المؤشر الوزني مقاومة 565 نقطة ، فأن هدف المؤشر الوزني لمدة 5 أيام عمل هو = 582 نقطة تقريبا ، أما في حال فشل كسر المقاومة الظاهرة في الجارت المرفق فأن هدف المؤشر الوزني تكون قريبه من : 550 نقطة .

موجة التفاءل تعم المتعاملين بنهاية سعيدة لعام كان أفضل من مثيلتها السابقة ، وموجة التشاؤم ماتزال تأخذ رحاها في ميدان السوق.
 

الملفات المرفقه:

  • weight index.jpg
    weight index.jpg
    الحجم: 86 KB   المشاهدات: 168

BUTTERFLY

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
447
مشكور اخوي مؤشراتي علي هل المجهود الطيب​
 

Wise

عضو محترف
التسجيل
5 أبريل 2005
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
قواك الله يابو وليد .
 
أعلى