بنك الجزيره يقولون إسلامي

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة مستثمرالى الابد, بتاريخ ‏27 ديسمبر 2005.

  1. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    وش رأيكم :)

    شارت بنك الجزيره

    قرار البيع والشراء يخصك

    هل من تعقيب

    والله أعلم
     

    الملفات المرفقة:

  2. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    أبطيت عليكم تروا كلها كم يوم بس

    ماشاء الله

    وش هالمشاركات الحلوه هذي:D

    من كثرها تعبت وأنا أقراها :p

    لكن بصراحه السهم نجم

    قرار البيع والشراء يخصك وحدك
     

    الملفات المرفقة:

  3. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    قلت لك ذيب ما صدقت .....
    توني مخلص اختباراتي .... واليوم ستبدأ رحلة الاستثمارات مع العملات
     
  4. ابوغلا

    ابوغلا عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2005
    المشاركات:
    3,790
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    يلوموني فيك يابونورة

    كانك مسوي دبل كيك للسهم وارتفع

    صيدة معلم

    تحياتي
     
  5. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    أخوه الأعزاء

    ralraja11 وابوغلا

    أشكركم على مؤازرتي و أحب أن أبلغكم بأني لاأملك في بنك الجزيره سهم

    واحد ولكن من عدد الزيارات والقراءات للموضوع من قبل أعضاء وزوار المنتدى

    جعلتني أحرص على أن ارفع الموضوع لتهنئتهم ;)

    والله ماهمني الربح المادي

    لكن يحز في نفسي عدم مشاركه الاعضاء في كثير من الواضيع التي

    ادرجها وأذا جيت للخاص الرسائل تشتغل ولا أعلم ما هو السبب:confused:

    عموما مبروك لملاك بنك الجزيره هذا الارتفاع :)
     
  6. طويق

    طويق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اخوي ابوعبدالعزيز
    ربي يحفظك ويعطيك العافيه
    المتتبع لمعظم مشاركاتك يجدها في الثمانيات
    رغم انك لاتملك في معظم هذه الاسهم اللتي حللتهاحسب علمي
    ولكن حبك لفعل الخير وطيب اصلك هو الذي يقودك لذلك وعندما يستفيد اخوانك اعرف انك كأنك مستفيد
    بعدين يااخي موكل شئ ناخذاجره في الدنيا خلى الاجر في وقت الحاجة في الآخرة
    معلش هذه الرساله علنيه .



    اخوك /ابوريان
     
  7. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    اشكرك أخي أبوريان على صراحتك

    لكن انا ماطلبت أشاده من أحد والله لا أرجوا الا دعوه صادقه في جوف الليل

    أنا طلبت مشاركه في الرأي فقط

    ولا أظن هذه كثيره

    ويمكن يكون فيه ملاحظه من أحد الاعضاء نستفيد منها ما فيه أحد ولد

    متعلم

    وأنا لاأستحي من العلم ولا أتكبر عليه

    أنت تعرفني زين

    وابوغلا وأول وقاموس أيضا

    ولا يخفى عليك المثل اللى يقول


    الحي يحييك والميت يزيدك غبن :D

    تقبل تحيات أخوك الصغير
     
  8. The Prince1

    The Prince1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    59
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي مستثمر, اذا كان السهم روعة فأنت أروع من السهم بألف مرة. ماشاء الله عليك لقطته. :p
    وأنا من المتابعين لتوصياتك ولكن لي بعض الملاحظات والتي أتمنى من كل من يوصي على سهم بأن يذكرها أو على الاقل يبين عدم معرفته بها.

    ألا وهي: سعر الشراء
    الهدف
    الفترة الزمنية التوقعة لبلوغ الهدف.

    وأنت ما شاء الله عليك كفيت ووفيت وكذلك الاخوة أول وأبو غلا وأبو رواف. وان كان الاخ أول دايم مايرد على تعليقاتي ;)

    وأنا بصراحة ما أفهم في الشارتات ولا في الترندات وعلشان كذا ما أحط تعليقاتي على حركة السهم الا بعد ما يربح وتتحقق التوصية :D :D :D :)
     
  9. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    اخي الكريم

    شارت بنك الجزيره على الديلي

    يمكن يفي بالغرض الا أذا كان هناك شيء لا أحديعلم عنه

    والله أعلم
     

    الملفات المرفقة:

  10. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    الجزيره من جديد

    لم يستطيع اغلاق فجوه الانطلاق

    والارتداد منها الى الاعلى

    ترى هل سيتم اغلاق الفجوه العلويه

    الله أعلم
     

    الملفات المرفقة:

  11. طويق

    طويق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    فنيا الفجوات سوف تغلق

    عمليا يعتمد على قوة و كفاءة السوق

    اذاكان السوق قويا فسيتم اغلاق الفجوه العليا

    واذا كان العكس سيتم اغلاق فجوة الانطلاقه

    ربي يحفظك ياشيخ
     
  12. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا

    لا أتصور أغلاق فجوه الانطلاق

    لان أغلاق فجوه الانطلاق أشاره سلبيه للسهم

    خاصه مع الاعلان عن المنحه

    سيتم متابعه السهم للايام المقبله

    تقبل تحياتي
     
  13. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    بنك الجزيره يعمل على أغلاق الفجوه العلويه

    والله أعلم

    اليكم الشارت
     

    الملفات المرفقة:

  14. طويق

    طويق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    بارك الله فيك