مكة ؟!!

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة the unknown, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2005.

  1. the unknown

    the unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,693
    عدد الإعجابات:
    0
    صاحبكم عليمي في التحليل الفني :p

    بس من بركات الحبيب ( أول ) بدأنا نفهم شيء بسيط ...

    أسمع بالكوب والعروة ...

    وش رأيكم بشارت مكة ...

    أو العروة صغيرة :D

    وتراني أملك فيها من فوق شوي ...

    تحياتي
     

    الملفات المرفقة:

    • مكة.png
      مكة.png
      حجم الملف:
      46.8 KB
      المشاهدات:
      122
  2. تلميذ المهندس

    تلميذ المهندس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2004
    المشاركات:
    67
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية/الدمام
    ما شاء الله

    والله جبتها والمميز العروة ومكانها ولا وكسرت بعد

    والهدف طول العمق للكوب


    يعطيك العافية​
     
  3. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    اي عليمي واي قرنبع

    الاوالله انت ينطبق عليك المثل اليي يقول

    جاء يطل غلب الكل

    بس لاتنسى وقف الخسارة

    ومثل ماقال التلميذ الهدف طول العمق لكن لابد ان يخترق المقاومة الحالية

    بي كمية جيدة ويقفل فوقها علشان ناكد الشراء
     
  4. مستثمر اون لاين

    مستثمر اون لاين عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    1,835
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة
    للمتابعة فالنموذج قد تحقق والهدف 1020

    يعطيك العافية ........ صيدة معلم
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.JPG
      1.JPG
      حجم الملف:
      21.4 KB
      المشاهدات:
      111
  5. محمد السريع

    محمد السريع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي المستثمر
    هل لي أن أعرف كيف حددت الهدف 1020
    الذي يظهر عندي أن الهدف 1046

    ولك شكري
     
  6. مستثمر اون لاين

    مستثمر اون لاين عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    1,835
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة

    920+( 920-820) = 1020

    إن شاء الله .
     
  7. ابن بطوطه

    ابن بطوطه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2005
    المشاركات:
    378
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    بالتوفيق ... السهم تحت الماحظه منذ قاع الكوب .. وحتى الاكتمال .. بارك الله فيكم ننتظر الاختراق كما قال اول .. بمشيئة اله تعالى .. نجم الاسبوع
     
  8. kamooos

    kamooos عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2005
    المشاركات:
    48
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيكم العافيه يا شباب

    ممكن اعرف كم وقف الخسارة ؟