شركة ايفا للفنادق والمنتجعات ش.م.ك.م ( ايفا فنادق ) .

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
kingdom-hotel-investments-logo-copy.jpg


المملكة للاستثمارات الفندقية
شركة ايفا للفنادق والمنتجعات، في مشروع مشترك مع المملكة للاستثمارات الفندقية (KHI)، وتملك حاليا حصة كبيرة في فندق فور سيزونز بيروت. تأسست المملكة للاستثمارات الفندقية مارس 2000 لتعزيز محفظة فندق الشرق الأوسط من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود. صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال هو رئيس مجلس إدارة المملكة للاستثمارات الفندقية.
www.kingdomhotels.com
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
starwood.jpg

فنادق ومنتجعات ستاروود
كجزء من ستاروود للفنادق والمنتجعات، وتدار شيراتون فندق شيراتون الغارف لأكثر من عقد، وهي واحدة من شركة ايفا للفنادق والمنتجعات أقدم الشركاء التجاريين.

ستاروود هي واحدة من أكبر شركات الفنادق والترفيه في العالم. الشركة تجري في الفنادق والترفيه على حد سواء التجارية تحت اسم شيراتون مباشرة أو من خلال الشركات التابعة لها، مع الأسماء التجارية التي تشمل يستن، ومجموعة فاخرة، وسانت ريجيس، دبليو وفور بوينتس باي شيراتون. من خلال هذه العلامات التجارية، وستاروود وممثلة تمثيلا جيدا في معظم الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
www.starwood.com
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
PINECLIF_Generic.jpg

المنتجعات بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الصنوبر المنحدرات والحائز على جائزة هي قضاء العطلات حصرية بين مجموعة مشهد لالتقاط الأنفاس من الغارف البرتغالية. مع إعداد مذهلة أعلى جرف، إطلالة بانورامية على المحيط الأطلسي، ويبلغ طول سواحلها الوعرة الصنوبر، موقع المنتجع تحسد عليه على بعد 50 كيلومترا من مطار فارو.

المنتجع هو أيضا موطن لالحائز على جائزة باين كليفس ريزيدنس: اثنان وثلاث غرف نوم الخصائص التي تديرها ستاروود للفنادق من خلال علامتها التجارية مجموعة فاخرة.

وتشمل خيارات سكنية إضافية في المدرجات، مجموعة فريدة من 20 منازل للتملك الحر. دزينة مع غرفتي نوم وثلاث غرف نوم مع ثمانية. التصميم العام لهذا التطور يعكس مزيجا مثاليا من التصميم الداخلي والهندسة المعمارية مع بركة سباحة والممرات زينت، والمدرجات، والتكتلات الشجرة وتيار الدوران حول المنازل. وبالاضافة الى هذه المناطق خاصة، وأصحاب الوصول إلى جميع مرافق المنتجع.

تشمل مرافق المنتجع و، والوصول في الموقع تسعة حفرة للغولف لعدة PGA من 18 حفرة دورات، كيلومتر واحد من شاطئ خاص مع النادي وأنشطة الرياضات المائية واسعة، وحوض سباحة داخلي كبير، وضعت ثلاثة مسابح في الهواء الطلق في حدائق جذابة، ميني غولف وملاعب تنس.

لمزيد من المعلومات حول شراء أو تأجير ضمن هذا التطور، يرجى زيارة
www.pinecliffs.com
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
Golden-Mile.jpg


جولدن مايل، نخلة جميرا، وهي مشروع مشترك بين شركة ايفا للفنادق والمنتجعات وشركة استثمار، ويقع من الناحية المثالية على الجزء الغربي من جذع نخلة جميرا على مقربة من المناطق التجارية في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت. المساكن هي أيضا مجرد خمس دقائق بالسيارة من المطاعم والشواطئ شعبية في دبي مارينا.

وتشمل تطوير المباني 10-11 طابقا متطابقة ومترابطة على قطع منفصلة والتي تشمل المكاتب والتجزئة بنظام التملك الحر.

يتمتع سكان الشقق الفسيحة الفخمة، والتشطيبات متفوقة - بما في ذلك أحواض معتاد على الثمالة ومطري - فضلا عن مناظر بانورامية. فإن منطقة جولدن مايل التجزئة يفخر بأن لديه سلسلة البقالة الكبرى والصيدليات والبنوك والمحلات التجارية العصرية فضلا عن المطاعم والمقاهي العصرية. مع متسع لوقوف السيارات في الأماكن المغلقة، هذه الخاصية هي اختيارا ممتازا للحصول على أفضل ما المعيشة دبي لهذا العرض.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
FHP,-The-Palm-logo.jpg

تقع على الأعجوبة الثامنة في العالم - بالم جميرا دبي - نادي فيرمونت السكني، النخلة يقدم فرصة فريدة لامتلاك منزل عطلة في واحدة من المدن الأكثر فخامة وبريقا في العالم.


نادي فيرمونت السكني، النخلة هو ناد الإقامة الخاص يضم 10 مساكن تباع في 1 / الكسور ال13.

تقع ضمن المستويات السقيفة من فندق فيرمونت النخلة من فئة الخمس نجوم، يتم تحجيم المساكن بسخاء مع وحدات بغرفة نوم واحدة في المتوسط 1550 قدم مربع وحدات من غرفتي نوم في المتوسط 2400 قدم مربع. مساكن تباهى النوافذ الواسعة، كبيرة حمامات من كل غرفة نوم، طعام مفتوحة مفهوم ومناطق معيشة وشرفات خاصة كبيرة يمتد على طول المساكن.

الملكية في نادي فيرمونت السكني، النخلة يعني يتمتع مجمع سكني آمن ضمن مستويات أرقى من الفندق، وخدمة منتبهة موظفيها واستخدام وسائل الراحة في الفندق استثنائية.

نادي فيرمونت السكني الخاص، وتشمل وسائل الراحة صاحب النخلة الوصول إلى النقل من المطار، خدمة صف السيارات، وخدمات الاستقبال والإرشاد والتدبير المنزلي اليومية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومعدلات المفضلة ويلو ستريم سبا والتحفظات مطعم الأولوية وكذلك استخدام الحصري، ومجهزة تجهيزا جيدا صالة اللوبي أصحاب المستوى.

www.fairmontheritageplace.com/thepalm
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
Kingdom-of-Sheba-logo-updated.jpg

وقد دعا ملكة سبأ مجموعة من الأسماء من قبل شعوب مختلفة في أوقات مختلفة. إلى الملك سليمان، وكانت ملكة سبأ. في التقاليد الإسلامية كانت تسمى بلقيس، بلقيس، Balquis، أو Bilqays، الذين يقولون انها جاءت من مدينة سبأ، كما دعا مأرب في اليمن أو العربية السعيدة.

سوف مملكة سبأ يشكلون السكنية والترفيهية منتجع فاخر متعدد الاستخدامات على هلال النخلة جميرا. هو واحد أكبر منتجع أن شركة ايفا للفنادق والمنتجعات والنامية. مستوحاة من تصميم المشروع من قبل القيم والتماثل العمارة العربية التقليدية.

مملكة سبأ تتضمن مساكن للتملك الحر وأجنحة مفروشة بالكامل في مشروع بلقيس السكني. ضمن مشروع سكني، هي 34 فخمة، وأربع وخمس غرف نوم فيلا مواجهة للبحر مع حمامات سباحة خاصة، الحدائق المغلقة وثلاثة مرائب السيارات. وهناك أيضا 28 منازل أنيقة، ومرة أخرى مع حمامات سباحة خاصة، الحدائق المغلقة وثلاثة مرائب السيارات وفقا لمعايير. شقق البنتهاوس ومجموعة من الشقق، واستكمال الطرح السكني.

ويتم التخطيط لنادي الشاطئ، والعديد من أحواض السباحة، والمناظر الطبيعية الفاخرة والمحلات التجارية ومطعم ومتجر للمرحلة 1 من المنتجع. ومن المقرر فندق خمس نجوم أيضا جنبا إلى جنب مع مزيد من مراحل التنمية في مملكة سبأ، وضمان حياة في المنتجع هو حقا تجربة المالكة.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
THE-8.jpg

تواصل بالم جميرا لتكون الشركة الرائدة في السوق في الاحتفاظ قيمة العقار وعائد الإيجار. على الرغم من المقرر 45،000 وحدة سكنية جديدة للانتهاء في دبي بحلول نهاية عام 2015، 4٪ فقط من هؤلاء في الجزيرة. شركة ايفا للفنادق والمنتجعات التزمت منذ فترة طويلة ليكون مساهما كبيرا في تطوير النخلة، ونحن واثقون بأن 8 سيكون إضافة جميلة وحديثة.

- طلال البحر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، شركة ايفا للفنادق والمنتجعات

مستوحاة من باردة، أنيقة ميامي نمط المعيشة، و8 لتصميم متطورة ونظيفة مع لمسة معاصرة. تتم بنية خفيفة الوزن والرحابة في جميع أنحاء تصميم، من التركيز الخارجي على شرفات واسعة مفتوحة إلى مهواة والداخلية أنيق حيث تزين الفضاء مع التشطيبات الحديثة. المزيد من معرض الفنون من الشقة، و8 سيكون واحدا من العناوين الأكثر تميزا النخلة جميرا.

يضم مجموعة متنوعة من أنواع تغطي الشقق من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى وحدات تاون هاوس التوقيع وبنتهاوس، تم تصميم كل خطة الكلمة بدقة، من حدائق خاصة، والطوابق الترفيه وحمامات في المنازل إلى مصاعد خاصة من الوجهين بنتهاوس.

توجيه جذورها في الموضة والتألق، وقد كلف 8 رائدة في مجال تصميم كينزو ميزون لتقديم مختارة المفروشات والاكسسوارات داخل ردهات لإضافة مزيد إلى عظمة من وصوله الى 8.

ما إذا كنت تفضل تمضية يومك التسكع عند حوض السباحة أو الغوص في الخليج، لدينا مرافق مستوحاة من منتجع تقدم شيئا للجميع.

التوقيع على شاطئ البحر مطعم
شاطئ كاباناس وسناك بار
الماء المرافق الرياضية
بركة السكان
المساحة طفل وبركة مخصصة
مقهى / ديلي
الصالة الرياضية وملعب تنس
BBQ & حدث المساحة
الزوار وقوف السيارات
استعلامات، 24/7 الأمن والتحكم في الوصول
تأجير وحدة التخزين
الحدائق والمياه ميزات طوال
لمزيد من المعلومات حول و8،






 
التعديل الأخير:

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
Al-Abadiyah-Hills.jpg

تقع في جبال لبنان الشهيرة هو Alabadiyah هيلز، وهو ساحر، قرية البحر الأبيض المتوسط التي تضم بوابات الفلل الخاصة والمنازل ومجموعة مختارة من الشقق الحصرية - كمبينسكي ريزيدنسز تلال Alabadiyah.

تشمل مرافق المنتجع مسبحا لا متناهيا، وملعب تنس، ملعب للأطفال ونادي اجتماعي والمطاعم والمقاهي وعيادة سبا والجمال، وكلها تخدمها تشغيل الفنادق فنادق كمبينسكي الدولي.

30 دقيقة فقط من مطار بيروت الدولي في منطقة عاليه وبحمدون، في موقع قصر سابق وتتمتع بمناخ بارد، والتنمية هي في قلب الوجهة الموسمية المفضلة لبنان.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
Legend-Safari-and-Golf-Resort-Logo.jpg

أعلنت ايفا للفنادق رسميا دخولها سوق الضيافة الحياة البرية في أغسطس 2007 من خلال حصة 50٪ في شركة مشتركة شكلت مع الأسطورة شقق فندقية فنادق ومنتجعات. وكان الغرض من المشروع المشترك للحصول على تنمية المجموعات غولف ومنتجع سفاري.

تشكل التنمية جزءا من 22،000 هكتار (220 مليون متر مربع) الخمسة الكبار Entabeni سفاري الحفاظ، وتقع في مقاطعة ليمبوبو في جنوب أفريقيا.

المرحلة 1 من تنمية كاملة وميزات 451 المؤامرات مع بركة تأجير 240 غرفة فندقية تديرها الأسطورة. يضم المنتجع أيضا خمسة مطاعم وحانات مع 6،458 قدم مربع (600sqm) من مؤتمرات والمآدب الفضاء. توقيع بطولة غولف وإشادة بالطبع الاسمية 3 أيضا في الموقع. ربما الأكثر شهرة لالمتطرفة لها 19 - لعبة غولف قمزة الوصول إليها فقط بواسطة مروحية - الدورة هو الأطول في أفريقيا.

لمشاهدة مقطع يوتيوب من 19 المتطرفة، انقر هنا.

www.legendlodges.co.za
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
ZIMBALI-LAKES-RESORT-LOGO.jpg


منتجع زيمبالي ليكس
تقع على بعد 45 كيلومترا الى الشمال من ميناء في جنوب أفريقيا ديربان وعلى مقربة من جميع وسائل الراحة الحديثة - بما في ذلك العديد من الحدائق عبة السفاري الرائع "الخمسة الكبار" في جنوب أفريقيا وتاريخية الأنجلو الزولو ساحات القتال - يتم وضع زيمبالي ليكس منتجع تماما كما في نهاية المطاف التنمية الأسرية السكنية والترفيهية في محافظة كوازولو ناتال.

إلى تطوير هادف واحدة من أرقى المجمعات السكنية والمنتجعات الساحلية في جنوب أفريقيا، ومنتجع زيمبالي ليكس صدى الروح والتنمية العالقة مبادئ الساحلية منتجع زيمبالي - وتشكل في نهاية المطاف واحة أنيقة ومريحة المعيشة لتقديم فرصة لا مثيل لها لاحتضان الطبيعة، بينما الذين يعيشون خارج الحياة من الأمن والحرية والجمال.

على مقربة من البكر تمتد من الشواطئ الرملية الذهبية وبمثابة إضافة كبيرة للدولي منتجع زيمبالي الساحلي الحائز على جائزة، منتجع زيمبالي ليكس ومن المقرر أن تمديد عمر تطوير زيمبالي لمدة 15 سنوات أخرى وبذلك، سوف يعرض عهد جديد عن فرص استثمارية استثنائية. وسيقع هذا المنتجع الفخم على ضفاف الجنوبية والشمالية لنهر Tongati، ومع المستثمرين المحتملين حريصة بالفعل لتأمين موقعا رئيسيا من الأراضي غير المطورة سابقا، يتم تعيين زيمبالي ليكس اللجوء إلى الارتفاع. وقد تم تصميم المشروع لاستيعاب 1،000 المساكن على الانتهاء.

زيمبالي مكتب عقارات
هناك غياب لافت الراقية والمكاتب AAA الصف تقع على طول الطريق السريع M4 ومنطقة باليتو منطقة كوازولو ناتال في جنوب أفريقيا. يتناول أطلقت حديثا زيمبالي مكتب عقارات هذا النقص من خلال خلق الراقية حرم مجمع المكاتب رائعة تتيح الوصول السريع والسهل إلى سكان منتجع زيمبالي الساحلي، منتجع زيمبالي البحيرات والمناطق المحيطة بها.

ونتيجة لذلك، فقد وجهت شراكة مشتركة بين تونغات هوليت التطورات وشركة ايفا للفنادق والمنتجعات إلى السوق في المرحلة الأولى من الفرص التجارية للمنطقة. سوف زيمبالي مكتب عقارات تدر ما مجموعه 15 موقعا (مجمع المكاتب 1) ضمن المرحلة الأولى وسوف نقدم إمكانات التنمية الشاملة لل26688 متر مربع من مساحات المكاتب الرئيسية ضمن هذه المرحلة الأولية. يقع بالقرب من مجمع المكاتب 1، وسوف تعرض المرحلة الثانية (مكتب بارك 2) على تيار في أقرب وقت وقد تم بيع المرحلة الأولى من.
www.zimbalilakes.co.za
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
ZIM-C-L.jpg

افتتح في مايو 2010، فيرمونت زيمبالي منتجع هو مشروع متعدد الاستخدامات يتضمن فندق ووحدات سكنية مذهلة ونادي فيرمونت السكني الخاص زيمبالي - ناد الإقامة الخاص الفاخر. تكملة البيوت المخصصة وفنادق الخمس نجوم، ويتميز المنتجع أيضا زيمبالي كونتري كلوب وملعب غولف توم Weiskoff. قريبا تضاف إلى هذه المرافق واسعة هي التوقيع غاري بلاير ملعب غولف، ناد ريفي، وأكاديمية للغولف للدولة من بين الفن ومجموعة القيادة، والتي هي حاليا قيد الإنشاء.

يقدم فندق خمس نجوم فيرمونت زيمبالي الضيوف والمقيمين الوصول إلى مرافق المؤتمرات واسعة، ويلو ستريم سبا ونادي الشاطئ وناد الإقامة الخاص: نادي فيرمونت السكني. تشمل فيرمونت ريزيدنس الشقق مصمم والفيلات التلال والفيلات على شاطئ البحر التوقيع. يتمتع المنتجع بموقع على شاطئ البحر متفوقة مع إمكانية الوصول المباشر إلى المحيط الهندي، تعيين في الغابات الساحلية الأصلية الجميلة وسط الحدائق.
www.fairmontzimbali.com
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
about-logo(2).jpg


ويقع فندق شاطئ زنجبار على الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة زنجبار الرئيسية (Ungunja)، و 55 دقيقة عن مطار زنجبار الدولي Kisauni. شركة ايفا للفنادق والمنتجعات استحوذت الملكية القائمة حاليا إعادة تطوير والمنتجع.

مهدب من الساحل الشرقي ل45 كيلومترا من مسحوق الشواطئ الرملية البيضاء، وموقع فندق يشمل الحدائق الاستوائية المورقة، وتحتل تمتد 350 متر من شاطئ البحر المفتوح البكر.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المنتجع ستكون غير مسبوقة مرافق الرياضات المائية، وتوفير القوارب والمواثيق الصيد، فضلا عن مركز للغوص مجهز بالكامل مع غرفة إزالة الضغط. واحد من ثلاثة فقط في أفريقيا والمحيط الهندي. وسوف تشمل وسائل الراحة الأخرى حمامات السباحة اثنين، واللياقة البدنية ومرافق للسبا والعديد من المطاعم والمقاهي المطلة على المحيط الهندي. فندق شاطئ زنجبار سوف نقدم مجموعة كاملة من وسائل الراحة بما في ذلك الأعمال إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية، مركز رجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والولائم
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
YOTEL_logo_Purple_CMYK.jpg

في عام 2010، شركة ايفا للفنادق والمنتجعات أعلنت أن موقعها في شارع 42 وشارع 10 في مدينة نيويورك سوف يتحول إلى 669 غرفة يوتل. افتتح في حزيران 2011، كان يوتل نيويورك أول يوتل خارج المطار وجزء من مجمع 1.2 مليون قدم مربع، 60 طابقا LEED الفضي شركة مشابهه يتضمن وحدة سكنية فضلا عن التوقيع فرانك جيري تصميم المسرح.

تم تصميم الملكية الرائدة التي روكويل جروب في نيويورك بالتعاون مع Softroom لندن ويضم 12،000 قدم مربع من مساحة ديناميكية ومرنة وأكبر مساحة التراس الخارجي لفندق في المدينة.

669 كابينة الفندق توفر للعملاء مساحة مصممة بشكل جميل للاسترخاء، وتجديد، وربط النوم. في الطابق الرابع هو مطعم، غرفة المعيشة مذهلة / مساحة شرفة في الهواء الطلق، وصالة فاخرة وبار مع غرف خاصة اجتماع، وصالة رياضية، ومساحة الاستوديو لمجموعة من الأحداث، ومساحة صالة للعمل أو الاسترخاء، ومحطات العمل للقبض حتى على البريد الإلكتروني والمصاعد إلى 19 طابقا من الغرف.

www.yotel.com
 
التعديل الأخير:

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
Sheraton-logo.jpg

فندق شيراتون الغارف، وهي جزء من مجموعة فاخرة من شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات، هو فندق أنيق يقع في قلب المرموقة منتجع باين كليفس في البرتغال مع مناظر خلابة بشكل مذهل وكيلومتر واحد من الشاطئ الخاص البكر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجميع المرافق في منتجع باين كليفس بما فيها ملعب للجولف وحمامات السباحة والرياضات المائية. ويستقبل الفندق 215 غرفة للمسافرين الترفيه تمييزا، بما في ذلك الأسر، ويوفر مرافق متميزة لعقد اجتماعات الأعمال.
www.sheraton-algarve.com
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
Movenpick.jpg

معاصرة وحديثة وقللت بأناقة، يستند فندق موفنبيك جميرا أبراج بحيرات في أحد المواقع الأكثر ديناميكية في دبي - أبراج بحيرات الجميرا.

قبالة شارع الشيخ زايد الشهير، هذا البرج المكون من 42 يوفر 168 غرفة فندقية عصرية مع مناظر رائعة للبحيرات وملاعب الغولف القريبة ودبي مارينا، فضلا عن توفير الهواء النقي عبر شرفات خاصة. تطل على البحيرات الهادئة وأفق دبي مارينا المضربين، وهذا هو موقع رائع للعمل أو الترفيه ومناسبة تماما لاستكشاف واحدة من المدن الأكثر إثارة في العالم.

مع لوبي صالة مقهى وماء طوال اليوم لتناول الطعام ومطعم وحانة مصممة عضويا الحديثة وصالة، وضمان الضيوف مجموعة لذيذة من الخبرات الطهي في مجموعة متنوعة من إعدادات نفس القدر من الإعجاب.

يتميز مركز منتجع صحي مجهز تجهيزا جيدا وبركة سباحة اللفة، ساونا، المتسكعون الشمس، صالة للألعاب الرياضية مع دولة من أحدث المعدات وصالونات الطعام إلى كل من السيدات والسادة. فندق للمؤتمرات والمناسبات الخاصة، ويقدم تسع غرف أنيقة وظيفة استيعاب ما يصل إلى 70 ضيفا، وكذلك غرف الطعام خاصة مع الوصول إلى شرفة في الهواء الطلق للتجمعات أصغر تصل إلى 12 الضيوف.
IFA الترفيه هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات. يوفر الترفيه IFA IFA الخبرة لجميع الفنادق ومشاريع منتجعات "من دراسات الجدوى المبدئية لإدارة الأصول التشغيلية بهدف تعظيم الربحية ومواصلة استكشاف الفرص التجارية والعلامات التجارية في قطاع الترفيه.

تشمل محفظة IFA الترفيه الحالية المطاعم والمدارس الطبخ، محلات الوجبات الجاهزة والمقاهي، وهي شركة يخت استئجار، طائرة ملكية نادي والمنتجعات والنوادي الرياضية ونوادي الأطفال، فضلا عن أنشطة التجزئة والترفيهية بما في ذلك الغوص والرياضات المائية، لعبة الصيد، الصيد والغولف.
 
التعديل الأخير:

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
45021165-L1-PMI-C-S.jpg

افتتح في ديسمبر 2012 هذا الفندق الخمس نجوم على شاطئ البحر، هو في صلب التنمية فيرمونت النخلة. وتستكمل 381 غرفة وجناحا بلكونة الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي وتجهيزات للولائم وقاعات اجتماعات أنيقة، فضلا عن مركز لرجال الأعمال. يتمادى في الفندق لضيوفه مرافق السبا واللياقة البدنية باذخ، حين المناظر الطبيعية الخلابة وحمامات السباحة والرياضات المائية تضمن تجربة ترفيهية والشاطئ في الهواء الطلق هذا لا تنسى.

يعرض الفندق إطلالة لا مثيل لها على الخليج العربي، ويوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب في دبي، مطار دبي الدولي، وبعض من أفضل التسوق في المدينة مع مول الإمارات ومارينا مول ودبي مول، بالإضافة إلى العديد من ملاعب الغولف في دبي.

http://www.fairmont.com/palm-dubai/
 
التعديل الأخير:

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
palm-residence(3).jpg
وبالم ريزيدنس (مجمع النبات والحصير) هي منازل فريدة في بيئة لا مثيل لها على "الأعجوبة الثامنة في العالم". مع اختيار إطلالة على البحر أو الحديقة، وهذه الشقق الفاخرة الشاطئ يكون لهم ناد صحي خاصة بها، النادي، ملعب للأطفال، وحدائق ومجمع مطاعم.

قرب مساكن "بالقرب من وسط قرية مخططة والميل الذهبي، مع منافذ البيع بالتجزئة الراقية بما في ذلك محلات السوبر ماركت والصيدليات والمطاعم وحتى الان هو ميزة واضحة أخرى. في هذه الشقق الفندقية، وأصحاب التمتع خدمة صف السيارات، وخدمات الاستقبال والإرشاد وخيار إضافي "الانتقائية" الخدمات.

وبالم ريزيدنس هي أيضا موطن لRIVA ريستورانتي، وبار شاطئ - الوجهة الصدارة مع جو أنيق ومريح.

RIVA ديه امتداد الخاص بها شاطئ خاص ويضم أكثر من 200 التشمس الفاخرة - كل ما هو متاح على أساس انتقائي للتأجير اليوم (بدون رسوم وصول أو عضوية مطلوب) - بركة المناخ تسيطر وبار شرفة مرخص بالكامل و آل مطعم في الهواء الطلق حيث سيتمكن الزوار من الاستفادة من جميع الخدمات الغذائية والمشروبات اليوم.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
related.jpg
ذات الصلة
بشرت باعتبارها واحدة من المطورين أغزر والبصيرة في الولايات المتحدة، شكلت الشركات ذات الصلة قبل أكثر من 35 عاما. اليوم، تعتبر ذات ملكية خاصة للشركة ابرز تطوير العقاري في الولايات المتحدة مع الأصول العقارية، بما في ذلك مركز مدينة نيويورك تايم وارنر، تبلغ قيمتها أكثر من دولار 5billion.

تشمل الانقسامات الشركة تطوير والاستحواذ، وإدارة الممتلكات، والتسويق والمبيعات. جعل ايفا أول استثمار لها في أمريكا الشمالية مع اتفاق 350million فندق دولار أمريكي لبناء يوتل 669 غرفة في وسط مانهاتن، الذي افتتح في يونيو حزيران عام 2011
www.related.com
 
أعلى