استلم مصروفك من ابو كمال

المخيال1

عضو نشط
لن يبقى من المصروف شيئأ يابوكمال

مشكوووور يابن تركي علي اسلوبك الراااااقي

اخوي اصيل افا عليك اركب اذا ماشالك التنكر تشيلك اعيوني

شكر خاص حق اخواني الي ارشدووني علي طريقة تنزيل الشارت كويت ستوك وطلال

وهذاااااااا شارت العربيه العقاريه شوفواااااااااااااااا اشلون السهم قريب من الارتداد

اخوي بوكمال يمكن كلامي معاك راح يكون ناشف ولكن من يتصدى للتحليل عليه تحمل مسؤلياته كامله... انا صار لي 9 شهور بالتحاليل الفنيه دراسه فعليه ومع هذا لن اتجرأ في يوم من الايام في تحليل سهم لعلمي ان التحليل سهل اذا احلل لنفسي ولكن صعب اذا احلل لغيري..
سهم العربيه العقاريه سهم طيب وله ارتباط بأسهم اخرى متداخله معاه
ولكن ليس صحيحاً ما طرحته بأن ارتفاع السهم او ارتداده قريب...انا اقولها عن ثقه .. اذا كنت لاتتكلم بالغيبيات فأنا اقول لايوجد ما يؤكد نظريتك الا علمك للغيب ، ولا اعتقد انك تعلم الغيب...
انا اسف اني اثقلت بالرد عليك ولكن لحرصي على عدم تورط الكثير الكثير
.

sprite

عضو مميز
يعطيك العافية أخوي بو كمال ..

و أثني بصراحة على فكرة الأرباح القليلة المضمونه .. و إلى الأمام إنشاء الله

و بالنسبة لشارت أعيان صحيح لكن ينقصه إشارات شهر يونيو فقط .. !

sprite

عضو مميز
رأي

الأخ المخيال1

لا توجد مسؤوليات على صاحب التحليل ما دامه يضع نقاط للخروج من السهم , و يجب على من يتبع التوصيات الفنية أن يتقيد بإشارات الخروج

فلو إفترضنا أن سهم العربية العقارية لم يرتد .. ففي هذه الحالة يتم البيع فورا و بذلك تنتهي مشكلة الخسائر .

و لا أحد يعلم الغيب لكنها نظريات متبعة في أسواق المال و هي تحتمل الصواب بنسبة 70-80 % .

المخيال1

عضو نشط
sprite قال:
الأخ المخيال1

لا توجد مسؤوليات على صاحب التحليل ما دامه يضع نقاط للخروج من السهم , و يجب على من يتبع التوصيات الفنية أن يتقيد بإشارات الخروج

فلو إفترضنا أن سهم العربية العقارية لم يرتد .. ففي هذه الحالة يتم البيع فورا و بذلك تنتهي مشكلة الخسائر .

و لا أحد يعلم الغيب لكنها نظريات متبعة في أسواق المال و هي تحتمل الصواب بنسبة 70-80 % .

اخي الحبيب مشكلتنا كلنا صرنا محللين للاسف..
اخي التحليل الذي نتحدث عنه تحليل ماذا؟ هل تحليل فصيلة دم مثلاً!!
التحليل الذي نتحدث عنه و تحليل للشارت بمؤشرات فنيه بحته هذه المؤشرات ليست سلق بيض او (صاده ما صاده) هي مؤشرات فنيه تقوم على اسس ومعادلات رياضيه وهندسيه صرفه اما ان تعطي اشارة دخول او تعطي اشارة خروج او يكون السهم بوضع متماسك في منطقه سعريه معينه حتى يستجد ماهو جديد مثل فجوه سعريه او دخول سيوله او تداول ملحوظ بنية التجميع او تصريف ، مااردت ايضاحه بأن السهم موضع النقاش هو سهم العربيه العقاريه ليس ممن تنطبق عليه مؤشرات الدخول ، ارجو قبل ان نتكلم عن نقطة ايقاف الخسائر ان نعلم ان المؤشر اساسا لم يعطي اشارة دخول حتى تتكلم عن (ايقاف الخسائر)... الاخ بوكمال في الحقيقه حتى الشارت الذي مستخدمه خطأ ..لست اعلم كيف يريد اقناع العالم بسهم العربيه وهو لم يعطي اي مدلول فني للدخول؟؟؟
ارجو ان يكون لدينا الشجاعه للاعتراف بالخطأ وليس حمية الجاهلية الاولى
انا رجل اقرأ الشارت ولست منجماً ..رأي الاخ بوكمال محترم ولكن اقول ما يمليه ضميري وما تعلمته ..مؤشر العربيه العقاريه لم يعطي اي قراءة فنيه تدل على ما يقوله الاخ بوكمال.
والسلام ختام

السلام عليكم
الله يجزاك خير يابو كمال والله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك:)

sprite

عضو مميز
يبقى رأي

المخيال1 قال:
اخي الحبيب مشكلتنا كلنا صرنا محللين للاسف..
اخي التحليل الذي نتحدث عنه تحليل ماذا؟ هل تحليل فصيلة دم مثلاً!!
التحليل الذي نتحدث عنه و تحليل للشارت بمؤشرات فنيه بحته هذه المؤشرات ليست سلق بيض او (صاده ما صاده) هي مؤشرات فنيه تقوم على اسس ومعادلات رياضيه وهندسيه صرفه اما ان تعطي اشارة دخول او تعطي اشارة خروج او يكون السهم بوضع متماسك في منطقه سعريه معينه حتى يستجد ماهو جديد مثل فجوه سعريه او دخول سيوله او تداول ملحوظ بنية التجميع او تصريف ، مااردت ايضاحه بأن السهم موضع النقاش هو سهم العربيه العقاريه ليس ممن تنطبق عليه مؤشرات الدخول ، ارجو قبل ان نتكلم عن نقطة ايقاف الخسائر ان نعلم ان المؤشر اساسا لم يعطي اشارة دخول حتى تتكلم عن (ايقاف الخسائر)... الاخ بوكمال في الحقيقه حتى الشارت الذي مستخدمه خطأ ..لست اعلم كيف يريد اقناع العالم بسهم العربيه وهو لم يعطي اي مدلول فني للدخول؟؟؟
ارجو ان يكون لدينا الشجاعه للاعتراف بالخطأ وليس حمية الجاهلية الاولى
انا رجل اقرأ الشارت ولست منجماً ..رأي الاخ بوكمال محترم ولكن اقول ما يمليه ضميري وما تعلمته ..مؤشر العربيه العقاريه لم يعطي اي قراءة فنيه تدل على ما يقوله الاخ بوكمال.
والسلام ختام
أخي الكريم ..

أولا أنا لست محلل و لا أعرف حتى المصطلحات و المسميات الفنية ..

فقط أردت أن أركز على نقطة إيقاف الخسائر لأن كثير من متتبعي التوصيات الفنية لا يتقيدون بالبيع عند كسر الدعم و الذي يجر عليهم خسائر أكبر ..
و لا أقصد سهم العربيه العقارية بالتحديد و صحيح لا توجد إشارات دخول بعد كسر مقاومة بالمعنى المتعارف عليه , لكن الأخ بوكمال ينبه على نقطة إرتداد لسهم العربية ع كما هو موضح من الشارت فكثير من الأسهم ترتد من نقاط معينه -و إن كانت غير علمية لا أدري- و مع ذلك نقول إن لم يرتد فبإمكان ملاك السهم أو الداخلين عليه التوقف عن الإستمرار بالإحتفاظ بالسهم حال واصل السهم نزوله تحت نقطة الإرتداد المشار إليها .. فأين هي المشكلة و المسؤولية في ذلك ؟

مسألة الإرتداد : أوصى بها كثير من الإخوة المحللين هنا في المنتدى منهم على سبيل المثال الأخ الحربي و هو مخضرم في التحليل .. و لا أعلم في الحقيقة مدى صحتها فنيا و هل هي تستند على أسس علميه ؟ علما بأنها مجربه

المخيال1

عضو نشط
نصبح وتصبحون..وننظر وتنظرون..والحكم للمتابعين

sprite قال:
أخي الكريم ..

أولا أنا لست محلل و لا أعرف حتى المصطلحات و المسميات الفنية ..

فقط أردت أن أركز على نقطة إيقاف الخسائر لأن كثير من متتبعي التوصيات الفنية لا يتقيدون بالبيع عند كسر الدعم و الذي يجر عليهم خسائر أكبر ..
و لا أقصد سهم العربيه العقارية بالتحديد و صحيح لا توجد إشارات دخول بعد كسر مقاومة بالمعنى المتعارف عليه , لكن الأخ بوكمال ينبه على نقطة إرتداد لسهم العربية ع كما هو موضح من الشارت فكثير من الأسهم ترتد من نقاط معينه -و إن كانت غير علمية لا أدري- و مع ذلك نقول إن لم يرتد فبإمكان ملاك السهم أو الداخلين عليه التوقف عن الإستمرار بالإحتفاظ بالسهم حال واصل السهم نزوله تحت نقطة الإرتداد المشار إليها .. فأين هي المشكلة و المسؤولية في ذلك ؟

مسألة الإرتداد : أوصى بها كثير من الإخوة المحللين هنا في المنتدى منهم على سبيل المثال الأخ الحربي و هو مخضرم في التحليل .. و لا أعلم في الحقيقة مدى صحتها فنيا و هل هي تستند على أسس علميه ؟ علما بأنها مجربه

انت تقع في الخطأ مرة اخرى ...اخي انا اتفهم وجهة نظر الاخ بوكمال لو يسأله احد عن توقعة لسهم العربيه العقاريه فيقول يبدو ان هناك ارتداد..ولكن مالاافهمه في الحقيقه ولايقبله المنطق ان يوصي هو بالسهم والدخول على السهم لمجرد توقعه ان هناك ارتداد!!! ... ومما يزيد الطين بله انه يتكلم بلغة التحليل وهو بعيد عن ابجديات التحليل مع احترامي لشخصه الكريم ..في الحقيقه لااحب الشد والرد في الموضوع ..ولكن حديثي وتحليلاتي موجهه للكل وليس لشخصكم الكريم او السيد بوكمال ... انا اقول ما اشاء.. وانتم تقولون ما تشاؤن ... ونصبح وتصبحون..وننظر وتنظرون...والحكم للاخوه المتابعين.
واسمحلي بأن اقول هذا سيكون اخر رد لي لعدم رغبتي في سياسة الشد والرد.

ابو كمال

عضو نشط
اخوي المخيال انت هاجمتني مادري علي شنو خلاص دام انا ماافهم بالتحليل علي قولتك بخلي التحليل لك تحلل للشباب وتقول لهم العربيه العقاريه وين رايحه ومن اي مكان تردد او تتحرك بس سالفة بتقول ان العربيه العقاريه مربوطه بسهم البنك العقاري تتحرك معاه خلاص قولي سهم البنك العقاري متي يتحرك علشان العربيه العقاريه تتحرك

عموما بالنهاية هذي بداية ومشاء الله هجوووم كاسح اشلون لو الاسهم الي اشارنا عليها تنزل مارتفعت شصير فينا

انا اتوقف عن الكتابه واي ملاحظه او استفسار بالخاص
راح اغلق الموضوع علشان مايزعل المخيال

متداول اسلامي

عضو مميز
حبيبي يا بوكمال وحبيبي يا المخيال
وسعوا صدوركم لبعض
وياخوي بوكمال الاخ الحبيب المخيال صدقني مايطعن في نواياك
لكن لحرصه وحبه لك وللغير
شوي يمكن شد بالكلام
اخوي بوكمال ان شالله التجربه خير برهان ومع الايام كلنا نستفيد

المخيال1

عضو نشط
منطق غريب

ابو كمال قال:
اخوي المخيال انت هاجمتني مادري علي شنو خلاص دام انا ماافهم بالتحليل علي قولتك بخلي التحليل لك تحلل للشباب وتقول لهم العربيه العقاريه وين رايحه ومن اي مكان تردد او تتحرك بس سالفة بتقول ان العربيه العقاريه مربوطه بسهم البنك العقاري تتحرك معاه خلاص قولي سهم البنك العقاري متي يتحرك علشان العربيه العقاريه تتحرك

عموما بالنهاية هذي بداية ومشاء الله هجوووم كاسح اشلون لو الاسهم الي اشارنا عليها تنزل مارتفعت شصير فينا

السلام عليكم
اخي الحبيب/ بوكمال
بصراحه لم اتوقع ان يقودك التفكير الى هذه النتيجه المؤسفه.. لما كل هذا التشنج والتطرف بالرد!! انا لم اهاجمك وانما هاجمت الشارت وهناك فرق كبير..وبصراحه لست اعرفك حتى اهاجمك وهل تعتبر مجرد طرح الرأي هجوم!! ماهكذا تدار الامور يا اخي...اذا كنت فعلا محلل ناجح (وانت انشالله كذلك) يجب ان تقبل الانتقاد وتصحيح الاخطاء وليس على طريقة اما رأيي او اخرج...اما بالنسبه لموضوع تخلي العربيه العقاريه لي!! غريب عجيب منطقك انا اعدك لن اخلي اي سهم لك ولا لغيرك من المحللين وانتم كذلك ارجوكم لاتتركوا اي سهم لي يمر دون مناقشه وتحليل..لسنا فوق مستوى المناقشه وانا اولكم...جل ما اخشاه ان يكون هناك خط رجعه رسمته لنفسك بقولك (ماذا يحصل لو نزلت الاسهم)...نعم السؤال موجه لك وليس لي ..انت من اخترت سهم العربيه العقاريه وليس نحن المتابعين فلماذا الان تتوقع النزول؟ والان بالذات؟
لست مغرماً في مسلسلات الكابوي حتى اهاجم كل من هو امامي وكذلك ارجو ان لاتكون مغرماً بالافلام العربيه التي ترسم دور البطل وكأنه ملاك لا يخطئ ابداً.

browser

عضو نشط
ان شاء الله ما حصل الا كل خير

ارجو المعذرة بس عربية عقارية سهم مضاربة مشهور و التوقع فيه جيد , بس الله لا يهينك ودي اعرف المدة اشكثر حسب توقعك ؟ بوكمال

عندك سلف

عضو مميز
المية تكدب الغطاس

ابو كمال قال:

قرارك فيه تهرب من المسؤولية...
وشيسون الناس الي مصروفهم عليك؟؟:rolleyes:
اذا كل واحد بيطلع لمجرد الاختلاف في وجهات النظر ...ما كان فيه منتديات:(
على العموم انت وصيت على العربية العقارية وكانت بسعر 242
والمخيال نصح بانه لاتوجد اي مؤشرات للدخول على السهم بالوقت الحالي
الزمن كفيل بتوضيح الامور

ابوفهد2

عضو نشط
وينك ياابو كمال

وينك يا ابو كمال اشتقنا الى حسك من زمان ماكتبت نبى مصروفنا ترى مصروفى من العربيه العقاريه خذيته مرتين شريت 238 وبعت 242 فيه مصرف ثانى والا خلاص ترى مصروفى من الاول يبى يخلص لحق علينا وشكر ا لك وجعله الله فى ميزان اعمالك

أعلى