المؤشر وesst

khial1

عضو نشط
المؤشر وش رايك في وضع الشركة وهل عندك معلومات عن سبب نزولها وهل تأيد ان الواحد يشتري في 13 ولا ننتظر وهل تعتقد الفترة الجايه بيرتفع السوق ومعليش كاني طولت عليك بس انا شاري نتياب بي 18 والحين في 8 وش رايك ابيع ولا اصبر شاكر لك

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
بالنسبه للسوق الإحتمال الأكبر الناسداك متوقع له اليوم يهبط حتى 1300 ثم الإرتفاع مره أخرى

الفلوس

عضو نشط
أخي المؤشر هل تعتقد أن السوق سوف يشهد حالة إستقرار مؤقتة بين 1280 و1340 بعد إمتصاص الصدمات الاقتصادية والتزويرية

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
القوانين الصارمه الجديده ضد التلاعب في الحسابات ستدعم السوق وستخفف من أزمة الثقه التي كان يعيشها السوق ولكن نتائج التقارير الإقتصاديه سيكون لها دور فعال أيضا وأنا بصراحه لم أتوقع أن يكون تقرير ISM لشهر يوليو بذلك السوء

السبيعي

عضو نشط
ESST عساك بعتها ياخيال
هذه الشركة قتلت من فيها والصبر صعب احسن شيء المضاربة

khial1

عضو نشط
والله لو اقولك بترحمني بعتها وشريت ntapقبل الارباح بيوم وشريتها بي 18 ونزلت 3 دولار من بكرة ونا وياها الي وصلت 8 والي الان ونا معها كلمت البنك الريطاني قب امس وقلت وشرايك ابيع بي 8 قالو لي اصبر لا تبيع وبصراحة حضي اي كلام بس الحمدلله انا عندي امل مع اني مطفر بس الغنى بيد الله ونا من عقب نصايحك ونا ما اشارك الا نادر في المنتدى عشان ما نشغل الناس الفطاحلة ونفتح المجال لي الشباب الجدد في الاسهم لان انا كلناها وقضينا ونحتري الفرج عند رب العالمين
بس وش رايك ابيع نيتاب ولا اصبر

وشكرك على سؤالك عني والله افرحني كثير

السبيعي

عضو نشط
اخي العزيز خيال
عامة مشاركاتك الماضية كنت تطلب فيها الرأي حول البيع بخسارة او الصبر على السهم وهذا امر صعب جدا فربما يقولون لك بع ثم يطير السهم لذلك لم يجبك بريد ولا المؤشر ولا الاستاذ وهم معذورون في هذا واذكر ان ملك النازداك اشار عليك بالبيع فرفضت وهذا من حقك الطبيعي فقرار البيع او الشراء انت وحدك من ينبغي ان يقرره و يتحمل عواقبه
ولكن بما انك شاورتني فعندي لك رأي أراه جيدا ولكني لا اضمنه و اخشى من ان احرج معك بسببه فاعذرني وفقنا الله واياك

عفار

عضو نشط
حاجز الدعم 11 انهار اليوم

ويتبقى حاجز الدعم الثانى عند 10 وفيه احتماليه كبيره لارتداده

منها راقبوه عند هذه النقطه

الملفات المرفقه:

• 17.bmp
    الحجم: 93.5 KB   المشاهدات: 119

khial1

عضو نشط
ممكن تقول وبدون مسؤلية

ونا راضي الله يوفقك

عفار

عضو نشط
ياشباب

معلش الظاهر أن الشارت ماطلع معاكم

ممكن أحد يفزع لى ويقولى طريقة انزال الشارت حجم كبير

وأكونه له من الشاكرين

لان الشارتات اللى أفضلها ما أقدر أنزلها فى المنتدا

السبيعي

عضو نشط
يا خيال
رأيي ان تبيع نتاب وتشتري اليوم LU حاول ان تاخذها بقريبا من 1.60 ولاتكاسر ولاتفاصل حتى لو غبنوك اليوم فالبيع غدا سعرها الان 1.62

أعلى