دعوة لتوحيد الصفوف !

thunder

عضو نشط
وييييييييينك ؟؟؟

وينك يا سوق الاوراق ؟؟؟؟بس شيشتنا وانسحبت..

basmman

عضو نشط
أتمنى تكونون واقعين في طرح فكرة التصدي للمحافظ

تمسك السهم ؟.....وبعدين؟

تعتقد أنا و أنت لي متى نقدر نتحمل نزول سهم نمتلكه مقابل تحدي صناع السوق؟

خلك مع المحافظ.....والا ترى راح ياكلون الخضر و اليابس و انت وأنا نكون في قارعة الطريق

اتركوا الخيال ....وعيشوا الواقع

لا تحمل نباطه ....و تتصدى لدبابه.....استخدم عقلك قبل عاطفتك

بوعبدالمحسن

thunder

عضو نشط
ليس كما تلري

اخوي بو عبد المحسن ..الموضوع ليس كماتري ،ولاهو تصدي للمحافظ،وانما الدفاع عن حقوق المستثمرين الصغار،وهذامختلف عن ما تفكر فيه حضرتك،وهذاالشيئ موجود في الدول المتقدمة وليست بدعة اخترعناها،علي كل لا تنزعج ..ماراح يصير لان الغالبية يفكرون مثلك ويخافون الاقدام علي اي عمل جدي

wildibm

عضو نشط
انا عندي اقتراح

كل واحد يقولنا خبرته ويقولنا التركات

بحيث تعم الفائدة على الجميع

والله يوفقكم يارب

واحد قنوع

عضو نشط
السلام عليكم

بداية الفكره فاضله وشئ نفتخر به ليس لانه مصلحه لنا ولكن هو شعور نبيل ولكن يا اخوان اللى ما يعرفك ما يثمنك صح وحنا ولا قصور بالاخوان ما نعرف الا اسماء وهميه ونخشى من الاستغلال اذا سلمناهم الخيط والمخيط هذا شئ والشئ الثاني كلامكم هذا فعلا بيجمع كبار التجار علينا واذا بينو النيه لنا فعلا راح نقعد ببيوتنا والرزق مكتوب هذا رايي واذا نويتم على شئ انا معكم وما انا الا من غزية ان غزت وان ترشد غزية ارشد وعذرا لسوء اسلوبي ودمتم

thunder

عضو نشط
عزيزي

واحد قنوع قال:
بداية الفكره فاضله وشئ نفتخر به ليس لانه مصلحه لنا ولكن هو شعور نبيل ولكن يا اخوان اللى ما يعرفك ما يثمنك صح وحنا ولا قصور بالاخوان ما نعرف الا اسماء وهميه ونخشى من الاستغلال اذا سلمناهم الخيط والمخيط هذا شئ والشئ الثاني كلامكم هذا فعلا بيجمع كبار التجار علينا واذا بينو النيه لنا فعلا راح نقعد ببيوتنا والرزق مكتوب هذا رايي واذا نويتم على شئ انا معكم وما انا الا من غزية ان غزت وان ترشد غزية ارشد وعذرا لسوء اسلوبي ودمتم
عزيزي القنوع..من يخاف صعود الجبال يعيش كل عمره بين الحفر ،ثانيا تقول اسماء وهمية والخيط والمخيط،وكأن الرابطة تشكلت وموباجي الا يستغلونا..ثالثا:اذاكان الخوف من تجمع كبار التجار ،لما تشكلت النقابات العمالية في العالم خوفا من اصحاب الاعمال لايتجمعون عليهم، ثم ان كبار التجار متجمعين عليك وقوقك وتحتك ،والرابطة تحد من سطوتهم عليك ،لانك لن تكون لوحدك،وانت تستطيع ان تكسرعود بسهولة ،ولكنك لاتستطيع كسر حزمة اعواد مربوطة ببعض،وهذه هي الرابطة التي نريدها..اعود الي الاسماء الوهمية والاستغلال واوضح لك بأن العملية اذا استمرت ولم تتوقف بسبب كثرة (امكسري المجاديف)ستكون هناك اجتماعات اولية عديدة ثم جمعية عمومية تقرالنظام الاساسي وكيفية عمل الرابطة ثم انتخاب مجلس ادارةمن ناس اكفاء،امناء ،مخلصين ،نزيهين،معروفين،،ارجو ان اكون وضحت لك بشكل سريع طبيعة عمل الرابطة وكيفية تكوينها

أعلى