هل أميرتريد يأخذ عمولات أكثر من 10.99؟

حسين أيوب

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل ياخذ اميرتريد عمولة أكثر من 10.99 دولار لكل عملية في الأحوال التالية:
1- وضع أمر شراء محدد (ليس أمر السوق) أو ستوب لوز
2- وضع أوامر في غير أوقات السوق (مثلا في الليل بتوقيت شرق أمريكا وضعت أمر شراء أو بيع)
3- انا الصراحة ما أحب المضاربة أحب الإستثمار وإراحة الذهن فالتجارة بشكل غير نشط يعني مثلا أقل من 30 عملية في الربع أو حتى عمليتين فقط في الربع (مثلا أحب آخذ السهم وأخليه شهر أو شهرين بس الهدف راح يكون عالي مثل 100%) هل راح يكلفني إنه أميرتريد يغير العمولة من 10.99 لكل عملية الى مثلا 15 أو 13 دولار لكل عملية مثل إيتريد ؟

jamal

عضو نشط
هل تريد الحق ام ابن عمه

ان كنت مستثمر اخى الكريم او سوينج قصير ما بين اسبوع الى شهر فعليك بالاوسط فقط يغنيك عن الشروط فى السوق الامريكى

البروكر الجيد يبحث عنه المظارب اليومى فله الحق ان يبحث عن اي بروكر سريع مع السوق الامريكى

اما ان كنت مستثمر طويل ف الاوسط افضل لك من حيث العموله الذى لا يهتم بها السوينج عادتا

ولك الامر والقرار اخى الفاضل

حسين أيوب

عضو نشط
jamal قال:
هل تريد الحق ام ابن عمه

ان كنت مستثمر اخى الكريم او سوينج قصير ما بين اسبوع الى شهر فعليك بالاوسط فقط يغنيك عن الشروط فى السوق الامريكى

البروكر الجيد يبحث عنه المظارب اليومى فله الحق ان يبحث عن اي بروكر سريع مع السوق الامريكى

اما ان كنت مستثمر طويل ف الاوسط افضل لك من حيث العموله الذى لا يهتم بها السوينج عادتا

ولك الامر والقرار اخى الفاضل

جزاك الله خير لكن الأوسط يأخذ 18 دولار على كل عملية ويشترط 5000 دولار وهذا المبلغ غير متوفر حاليا أما أميرتريد فيأخذ 11 دولار لكن السؤال هو كما في الأعلى هل يأخذ أميرتريد أموال أكثر أم لا

تريليوني

عضو محترف
حسين أيوب قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل ياخذ اميرتريد عمولة أكثر من 10.99 دولار لكل عملية في الأحوال التالية:
1- وضع أمر شراء محدد (ليس أمر السوق) أو ستوب لوز
2- وضع أوامر في غير أوقات السوق (مثلا في الليل بتوقيت شرق أمريكا وضعت أمر شراء أو بيع)
3- انا الصراحة ما أحب المضاربة أحب الإستثمار وإراحة الذهن فالتجارة بشكل غير نشط يعني مثلا أقل من 30 عملية في الربع أو حتى عمليتين فقط في الربع (مثلا أحب آخذ السهم وأخليه شهر أو شهرين بس الهدف راح يكون عالي مثل 100%) هل راح يكلفني إنه أميرتريد يغير العمولة من 10.99 لكل عملية الى مثلا 15 أو 13 دولار لكل عملية مثل إيتريد ؟
per market ,at the market,after hours
its alllll $10.99
no extra

حسين أيوب

عضو نشط
تريليوني قال:
per market ,at the market,after hours
its alllll $10.99
no extra
جزاك الله خير لكن لو ما كنت أتاجر بشكل نشط يعني لو عملت مثلا عملية واحدة في الربع هل سيغير أميرتريد عمولة ال 11 دولار للأعلى

FreeTrader

عضو محترف
حسين أيوب قال:
جزاك الله خير لكن لو ما كنت أتاجر بشكل نشط يعني لو عملت مثلا عملية واحدة في الربع هل سيغير أميرتريد عمولة ال 11 دولار للأعلى
لا اعتقد
لان هذي الخدمه موجوده في ايتريد
اذا لم تقم بعشر عمليات بالشهر راح ترتفع العموله في الربع القادم الى 19.99

حسين أيوب

عضو نشط
freetrader قال:
لا اعتقد
لان هذي الخدمه موجوده في ايتريد
اذا لم تقم بعشر عمليات بالشهر راح ترتفع العموله في الربع القادم الى 19.99

خدمة؟!!!!!!!!!!!

ياأبو الشباب إيه ده تسمي الشغلة دي خدمة

يعني لو تسميها خدعة يكون احسن شوية صح؟

بس جزاك الله خير الجزاء

Agent007

عضو نشط
هذا كلام مأخوذ من موقع أميرتريد:

Account Maintenance
Exemptions: All accounts with $2,000 liquidation value or at least four executed trades in the last six months. All IRA and Custodial accounts are also exempt.
Ameritrade: ِ$15 per quarter
Ameritrade Apex: No Charge

http://www.ameritrade.com/ratesfees.html#service

أعلى