علاج القدم السكري في تايلاند بدون بتر أو قص

التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
علاج القدم السكري في تايلاند بدون بتر ، تحرص شركة سيف على تقديم أحدث تقنيات علاج الم القدم لمرضى السكري بدون بتر في تايلاند بأفضل المستشفيات التي تعالج القدم السكري والوقايه منها.

علاج القدم السكري بدون بتر في تايلاند

علاج القدم السكرية بدون بتر في تايلاند (Diabetic Foot Treatment In Thailand). السكري هو مرض شائع ويتسبب في مضاعفات كثيرة، منها جروح القدم والأطراف وتسمي قدم سكرية، وعلى الرغم من ذلك قد يحتاج كل مصاب بقرحة القدم السكري إلى عناية خاصة، كل حسب حالته وبالصورة الصحيحة والرعاية المناسبة، حيث تختلف الاعراض لكل مريض قدم سكرية عن الاخر.

  1. كما تتفاوت الخطورة لمرض السكر و بشكل عام، لكن فى كل الاحوال يتم السيطرة على المرض.
  2. لكن طالما تم تشخيص أعراضه وأسبابه بطريقة سليمة وتم إكتشافه مبكرا، فهنا الاهم (الإكتشاف المبكر للمرض).
  3. أيضا يقع على المريض بعض الشروط للعلاج السليم وهي أن يهتم بنفسه.
  4. ويتبع شروط العلاج من قبل الطبيب المختص ويبدا العلاج بشكل سريع مع متابعه ومداومة حسب ما يقول الطبيب المعالج .
علاج القدم السكري في تايلاند

التنسيق لعلاج القدم السكري بدون بتر في تايلاند (Diabetic Foot Treatment In Thailand) بأفضل المراكز الطبية المتخصصة في علاج بديل بتر القدم لمرضى السكر

تواصل: 0066864036343

فى شركة سيف يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، للسؤال عن علاج القدم السكري في تايلاند، حيث نقوم بإستلام ملف المريض و التنسيق مع الأطباء المختصين، وأفضل المستشفيات فى تخصص الاوعية الدموية والشرايين الطرفية في تايلاند.

و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية لمعرفة أعراض وأسباب حدوث القدم السكرية بإشراف أشهر الأطباء، الناجحة في إيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكر، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أشهر طرق علاج القدم السكري في تايلاند و العناية بها، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

أيضا إمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر، لكن الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند، ولتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسار أو للسؤال عن تفاصيل علاج القدم السكري بدون بتر في تايلاند، بدون بتر، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو). ما تشوفون شر.

مواضيع مشابهه لعلاج القدم السكري بدون بتر في تايلاند :


طرق علاج القدم السكري في تايلاند

مراكز علاج القدم السكري في تايلاند وبالتحديد في بانكوك، هي مراكز للخدمات و الإقتراحات من أجل التحكم و الوقاية من مرض السكري. والأمراض المزمنة الأخرى بواسطة الإعتماد على فريق العمل الجماعي، حيث يتكون الفريق من الأطباء المتخصصين في مجال مرض السكري والغدة الدرقية.

ومن الممرضين والمتحدثين في مجال مرض السكري ، وأخصائي التغذية ، وخبير العناية بالقدم ، وخبير اللياقة البدنية وأهم أعضاء الفريق هم المرضى، خدمة تقييم المخاطر من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى.

  • تعديل السلوك للوقاية من مرض BEMO (تعديل السلوك).
  • كما يجب التحكم بمستوى السكر في الدم وا لوقاية. مع تأجيل حدوث المضاعفات من مرض السكري.
  • علاج المضاعفات من مرض السكري.
  • أيضا الحفاظ على صحة القدمين والجروح المزمنة.
  • خدمة الحفاظ على صحة العينين.

تقنيات حديثة لعلاج القدم السكري في تايلاند

تم إبتكار تقنيات طبية حديثة لعلاج مرضي القدم السكري في تايلاند، وإيجاد علاجات بديلة لبتر القدم المصاب بالسكر بنسبة تتخطي 85%، والتي تعتمد بالأساس علي الفحص الذاتي اليومي لقدمي المريض، وهي الطريقة الأفضل للوقاية من تقرحات القدم لدى مرضى السكري الذين يعانون من اعتلال الأعصاب المحيطية، وتتمثل تلك التقنيات في :

  • تنظيف الجروح يوميا بإستخدام الأدوات الجراحية الحديثة.
  • تطهير الجرح بإستخدام النغفة البيولوجيةأو اليرقة ذوات الجناحين، والتي تعرف بإسم “Maggot Therapy” .
  • علاج مشاكل الشريان التاجي بالقدم مع قسطرة البالون أو الجراحة الإلتفافية البعيدة.
  • العلاج بالأكسجين عالي الضغط أو تنفس الأكسجين النقي في بيئة مضغوطة.
  • تقليل الضغط على القدم المصاب خلال فترة العلاج أو ارتداء جبيرة.
  • التقليل من الضغط على القدمين بطريقة ربط الرغوة لمنع الجرح من الضغط على الأرض أثناء المشي.
  • تعديل باطن الأحذية من أجل تقليل الوزن على القدمين .

أشهر مستشفى لعلاج القدم السكري بدون بتر في تايلاند

يوجد في بانكوك تحديدا، عدة مستشفيات متخصصة في علاج مرضى القدم السكري، وجميعها على أعلى مستوي من الكفاءة والثقة، ويكون هدفهم الأول هو إيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكر، كمثال، مستشفى بياويت التي ننصح بها دائما مرضانا، كونها أشهر مستشفى متخصصة لعلاج القدم السكري في تايلاند.

ويتواجد بها أول مركز لعلاج أمراض السكري والأوعية الدموية ، ورائد في مجال الرعاية والوقاية من مرض السكري ومضاعفاته والحد من الخطورة المحتملة بنسبة تتخطي 90%.

كما يعطي مركز العناية بجروح القدم السكرية بجميع المستشفيات لدينا الأهمية الخاصة، ويعزز المعرفة من أجل العناية الذاتية للمريض. والمتابعة في تطبيق البحوث والدراسات العملية عمليا لتحقيق أقصي فائدة للمريض بشكل مستمر ، لأكثرمن 30 عاما من الخبرة قد تم الإعتراف به بحسب المعايير الطبية والأكاديمية على الصعيد المحلي والدولي، ولعل من الخدمات الطبية التي تقدمها أفضل مستشفيات تايلند لعلاج مرضى القدم السكري هي :

علاج القدم السكري في تايلاند

الإهتمام بمرضي القدم السكري في تايلاند

فحص القدم السكري

يجب أن يخضع الأشخاص المصابون بداء السكري لفحص دقيق للقدمين من قبل إستشاري بروفسور متخصص في صحة القدم، على الأقل مرة واحدة في السنة، لمعرفة ما إذا كنت معرضًا لخطر الإصابة بقرح القدم أم لا، وعند معرفة ذلك ، يمكن أن يمنع حدوث القرح المزمنة على القدمين.

ويقوم إستشاري علاج القدم السكري في تايلاند بفحص الأعصاب الحسية على القدمين،تقييم حالة أصابع القدمين ، وأظافر القدمين ، وشكل أصابع القدمين ، ووزن القدمين، مشاكل فطريات القدم والأظافر ،هل الأحذية المستخدمة حاليا مناسبة لكل نشاط أم لا، وتقييم حالة الأوردة عن طريق الجس وقياس مؤشر الكاحل العضلي، عند الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الشريان التاجي عند القدم.

علاج قرحة القدم السكري

تعتبر قرحة القدم السكري العصبية من اشهر مضاعفات القرح لمرضى السكري، والتي يستوجب على المريض مراجعة الدكتور الخاص بعلاجه قبل تفاقم حالة القدم ومن ثم البتر.

و تورم القدم لمرضى السكري تعتبر أو بدايات قرحة القدم السكرية، فيجب على مريض السكرى، عندما يحس بتغيير في قدمه الذهاب فورا إلى طبيب لإيجاد العلاج المناسب له.

المريض بقرحة أو جروح قدم سكرية غالباً ما تكون جروح مزمنة ويستغرق وقتًا طويلاً للعناية بها، لكن لديه فرصة لعلاج القرحة قبل الإنتشار والوصول بتر الساق، لكن يمكن القص إذا كانت العناية غير صحيحة، فهناك 3 مبادئ رئيسية لعلاج قرحة القدم لدى مرضى السكري.

1- الجرح نظيف ، قادر على السيطرة على العدوى
2- جلب الدم إلى منطقة الجرح
3- لا ضغط ولا تأثير

معرفة أسباب قرحة القدم السكري

إن المرضي الذين يعانون من مرض السكري معرضون دائما لعوامل خطيرة متعددة، والتي قد تؤدي إلى جروح القدم وفقدان الإحساس الوقائي بسبب الإعتلال العصبي، والضغط الزائد على القدمين نتيجة لتشوه القدم، والصدمات الخارجية، والعدوي والأثار المترتبة على نقص التروية المزمن (نقص تدفق الدم الكافي) بسبب أمراض الشرايين الطرفية ، وتحتاج أفات القدم للمزيد من العناية في المستفيات ، لكن للوقاية من الإصابة من مضاعفات السكري، يستغرق العلاج أسابيع أو حتي عدة أشهر للشفاء، وقروح مرضي السكري غالبا ما تكون مؤلمة.

علاج القدم السكري في تايلاند

اشهر أطباء علاج القدم السكري في تايلاند

أفضل دكتور لعلاج القدم السكري بدون بتر في تايلاند

يتوفر لدينا في تايلاند ، وبالتحديد بالمراكز الخاصة بعلاج القدم السكري في مستشفيات بانكوك التي نحن وكلاءاً عنها نخبة مميزة من خيرة الأطباء الخبرة في علاج مرضى القدم السكري و وإيجاد علاجات بديلة لبتر القدم لمرضى السكر (الغرغرينا بأنواعها )، وما تشمله من أعراض مثل ، تقرحات القدم لمرضى السكري ، والصديد في القدم السكري ، القدم السكرية المتورمة.

وجميع دكاترة علاج القدم السكري هدفهم الأول إيجاد علاج بديل بعيدا عن بتر قدم المريض المصاب بالسكري بنسبة تتراوح ما بين 85 – 95%، وحسب حالة القدم للمريض أيضا ومدي تأثر شرايينه الطرفية.

ومن أبرز وأفضل الأطباء لعلاج القدم السكري في تايلاند دكتور بي و الدكتور بيسك وبرفسور نارونشاي و دكتور بونجبول وسابقا الدكتورة جولي وتتوالي الأسماء معنا، الأهم في هذا كله هو نصيحة مريض القدم السكرى بالفحص المبكر والإسراع بالعلاج لتجنب خطر البتر.

أفضل مركز لعلاج القدم السكري في تايلاند

نوفر أفضل مركز علاج القدم السكري في تايلاند، وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكر في بانكوك، مركز رائد في مجال الرعاية و الوقاية من مرض السكري ومضاعفاته والحد من الخطورة المحتملة.

يعطي الأهمية ويعزز المعرفة من أجل العناية الذاتية للمريض والمتابعة في تطبيق البحوث والدراسات العملية عمليا. لكي يتحقق أقصي فائدة للمريض بشكل مستمر. لأكثرمن 30 عاما من الخبرة ًقد تم الإعتراف به بحسب المعايير الطبية والأكاديمية على الصعيد المحلي والدولي.

خدمات مركز علاج القدم السكري في تايلاند

مركز علاج القدم السكري في تايلاند هو مركز للخدمات و الإقتراحات من أجل التحكم والوقاية من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى بواسطة الإعتماد على فريق العمل الجماعي.

وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكر، حيث يتكون الفريق من الأطباء المتخصصين في مجال مرض السكري والأوعيه الدموية . ومن الممرضين والمتحدثين في مجال مرض السكري ، وأخصائي التغذية ، وخبير العناية بالقدم ، وخبير اللياقة البدنية وأهم أعضاء الفريق هم المرضى.

  • قسطرة القدم السكري تعتبر إحدي العلاجات الناجحة بالمركز.
  • يتم تقييم المخاطر من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى.
  • أيضا تعديل السلوك للوقاية من مرض BEMO (تعديل السلوك).
  • كما يتم التحكم بمستوى السكر في الدم والوقاية منه أو تأجيل حدوث المضاعفات من مرض السكري.
  • أيضا علاج المضاعفات من مرض السكري.
  • كما يتم الحفاظ على صحة القدمين أو الجروح المزمنة.
  • أيضا الحفاظ على صحة العينين.
  • كما يوفر مركز علاج القدم السكري الرعاية الصحية الخاصة بمشاكل القدم.
  • أيضا يوجد لدينا في تايلند لكل المصابين بداء السكري علاجات متعددة ومتقنة لجميع المرضي.
  • الذين لا يعرفون أن لديهم مشاكل في الأعصاب بمعنى القدمين التنكسية.
  • تضيق الشريان المحيطي مرضى السكري مع تنميل في القدم.
  • هناك جروح مزمنة في القدمين معرضة لخطر البتر وبتر القدمين وتشوهات الساق.
  • المشي وإيذاء القدمين العثور على الأحذية التي يصعب ارتداءها.
  • مشاكل في الأظافر ، لفة ، حصى ، ألم ، التهاب مع جلد صلب يسبب عدم الراحة في القدمين
علاج قدم سكرية في تايلاند بأفضل المستشفيات

حجز موعد علاج القدم السكري بدون بتر في تايلاند والبحث عن علاج بديل بتر القدم لدي أفضل دكتور متخصص

حجز موعد لعلاج القدم السكري في تايلاند

  1. تأكيد فوري للموعد بالمستشفي المطلوب لعلاج القدم السكري بدون بتر في تايلاند بدون إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. كما أننا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل مستشفي تقدم أنسب سعر لعلاج القدم السكري في تايلاند .
  5. أيضا نعطي أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لديه علاجات بديلة لبتر القدم لمرضى القدم السكرية في تايلاند، وأطباء خبرات في علاج القدم السكري بدون بتر و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
 
أعلى