كونو عقلانيين يامؤشر نت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Q8_FAHAD, بتاريخ ‏5 يناير 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Q8_FAHAD

Q8_FAHAD عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخازن غيرررررررررررر شرعيه

اخواني مايجوز تشطبون موضوعي ترا انا ماقلت غلط عن المخازن ترا الي قلته فتوه شرعيه وان تبون عطيتكم رقم الشيخ انا مالي ذنب ولا انتو تضللون الناس ترا ذنبكم كبير والي شطب الموضوع الله يحاسبه ولا يسامحه ان شاء الله انا ماجبت شي من مخباتي ولا بيتي انا انصحكم ياخوان واعرفوا ان الله فوقكم انا بقول الحق والله لو كان على جثتي المخازن حام ثم حرام ابيتم ام أشأتم

وان شطبنو موضوعي تراكم من الضالين

ولكم جزيل الشكر من ساند الخير

2. المحلل المالي75

المحلل المالي75 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    111
    أخي الفاضل
    جزاك الله خير على طلبك الرزق الحلال
    ولاكن
    أنا سألت شيخ معروف وثقه بالكويت عن بعض أمور البورصه وكانت مسألتي شوية صعبه
    قالي إسأل شخص من أهل الأختصاص يفيدك أكثر مني
    لأن المسأله تتطلب إطلاع شامل وملم بأمور البورصة
    يعني أخوي ماينقص علم وفقط ولاكن يتطلب معرفة تامه وشاملة بأمور البورصة
    وفعلا سألت الشيخ محمد النجدي وجزاه الله خير

وشي ثاني أخر نشره إنزلة لبيت الأوراق المالية شركة المخازن العمومية موجودة بالنشره
    فالرجاء أخوي إذا عندك شي كلم أهل الأختصاص ووصلهم الفتوى وحاول تعمل ربط بين طالب العلم إلي هو أحد طلبت الشيخ إبن إعثيمين والهيئة الرقابية التي تعمل على وضع النشرة
    وجزاك الله خير

3. Wise

Wise عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    الاخ الكريم فهد

كانت هذى صيغة موضوعك
    (
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وصلت فتوه من شيخ دين بأن المخازن غير شرعيه والتعامل فيها حرام وذالك من شيخ افتى فيها بعد ماسألته قال بسألك سؤال هل المخازن تنقل لحم الخنازير والخمور الى الامريكان ولا لاء قلت هذا ماسمعته عن الشركه قالى خلاص اصبحت غير شرعيه واقنعني بكلامه الصراحه
    وانا برايي قلت (اترك الداب وشجرته) .

ملاحظه:- الشيخ من طلبة ابن عثيمين والي يبي رقمه يكلمه يدزلي على الخاص وانا اعطيه رقمه)

-------

اخي الكريم لما قمت بشطب الموضوع اولن لعدة اسباب

(1) موضوعك كان مبهم وبدون ذكر اسباب واذا كان السبب على قولتك (المخازن تنقل لحم الخنازير والخمور الى الامريكان ) الكلام هذا نسمعه من وقت ولكن مافيه مستند او اثبات رسمي على الشركه .

(2) قمت بشطب الموضوع خوفن على صغار المستثمرين اللي البعض ممكن ياخذ بكلامك ويقوم ببيع اسهمه

(3) انت قلت اللي يبي رقم الشيخ يكلمني برايفت واعطيه رقم الشيخ ... لماذا لا تذكر اسم الشيخ لكي نعرف من هذا الشيخ ؟

(4) الفتوه اخي الكريم يجب ان تكون من عالم وليس من طالب علم .

واتمنى منك عدم الاستعجال وان تاخذ الامور بعقلانيه انا لا اريد منك شي اخي الكريم كل اللي عملته من زود الحرص على اخواني الاعضاء واتمنى ان يتسع صدرك لكلامي

تقبل تحياتي اخوك بوفهد .

4. white soul

white soul عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

جزاك الله الف خير على حرصك على اخوانك

بس اسمحلي اقول الاخوه مو ملزمين بتطبيق فتاوي جميع من هب ودب مع احترامي لشيخكم الفاضل الذي اعطاه الفتوى كل واحد عنده مرجع ديني يستشيره باموره يمكن فتاوى مرجعك غير عن فتاوي مرجعي ومراجع الاخوان ولك جزيل الشكر​

5. Wise

Wise عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    الموضوع مغلق لكي لا يختلط الحابل بالنابل .... واذا عندك شي حاب اتقوله اخوي فهد يليت اتراسلني على الخاص وشكراً .

حالة الموضوع:
مغلق