التكرشارت بفلوس؟

المخيال1

عضو نشط
السلام عليكم

يااخوان انا كنت احلل عن طريق التكرشارت ولكن الحين من 1/1/2006 صار التكرشارت باشتراك شهري..سؤالي هل الميتاستوك هم باشتراك شهري؟ بعدين ايهو افضل التكرشارت ولا الميتاستوك؟ وفي طريقه سهله انزل الميتاستوك عن طريق سي دي؟

حايس حوس

عضو نشط
صـــــــــــــــــادوووووووووو

المخيال1 قال:
السلام عليكم

يااخوان انا كنت احلل عن طريق التكرشارت ولكن الحين من 1/1/2006 صار التكرشارت باشتراك شهري..سؤالي هل الميتاستوك هم باشتراك شهري؟ بعدين ايهو افضل التكرشارت ولا الميتاستوك؟ وفي طريقه سهله انزل الميتاستوك عن طريق سي دي؟
كل الي تبية تلقاه في المواضيع المهمة او نادي المؤشر

المخيال1

عضو نشط
حايس حوس قال:
كل الي تبية تلقاه في المواضيع المهمة او نادي المؤشر

اخوي مشكور على مرورك ولكن انا طرحت الموضوع بالقسم اللي اشرت له ولكن كانت الردود عباره عن روابط ان اللي بغيته اعرف الميتاستوك هل باشتراك ام لا؟

بو سليمان

عضو مميز
المخيال1 قال:
السلام عليكم

الميتاستوك مثل التكرشات و اشمل مابينهم فرق لكن التكرشات اوضح واسهل
انا اشوف الميتاستوك ممتاز لكن يحتاج الي معرفة في التنيزيل و الي تحديث يومي
باختصار استخدم الميتا افضل

Wise

عضو محترف
فرق بين الجدي وسهيل اخوي المخيال

التيكر شارت غير دقيق ...... فى بيانات الافتتاح

الميتا ستوك افضل بكثير من التيكر شارت وهو مجاني ويليت ادش المواضيع المهمه راح اتحصل مواضيع بخصوص الميتا ستوك ... وايميلي موجود واذا ماعرفت ضيفني على الماسنجر وانشالله اقدر اساعدك .. واذا احد من الاعضاء حاب اساعده انا حاضر وماعندي اي مانع .

بوحسن

عضو مميز
Wise قال:

الميتا ستوك افضل بكثير من التيكر شارت وهو مجاني ويليت ادش المواضيع المهمه راح اتحصل مواضيع بخصوص الميتا ستوك ... وايميلي موجود واذا ماعرفت ضيفني على الماسنجر وانشالله اقدر اساعدك .. واذا احد من الاعضاء حاب اساعده انا حاضر وماعندي اي مانع .

والله شريت الميتاستوك من حولي ( نسخه )

الاصدار 8

وايد حلو الميتا ستوك وشي فظييييييييييييييييييييييع

ما تخيلته جذي نهائيا

فرق السما عن الارض مع التكرشارت

وخصوصا وانا اتابع مواضيع المميزه عن الميتا ستوك ( الريان و بومهدي وستوك ولجميع من شارك )

صج الله يعطيكم العافيه على المجهود المميز

رب ضاره نافعه

ولكن ... الحلو ما يكملشي

سوال فني المفروض الواحد يفكر فيه

هل الافتتاحات لابد انها تدخل بحساب السهم

لاني بصراحه اشوف فرق كبير بين معطيات التكرشارت والميتاستوك
صحيح ممكن الشمعه غلط بس حدود الشمعه مهمه جدا وهناك اختلافات كبيره بين حدود الشمعه بين البرنامجين ؟

انا بعطي حق نفسي فرصه وبنشوف سهم المجموعة الدوليه كمثال

وبنشوف بعد النتيجه النهائيه ايهو اصدق بالتحليل الميتا ستوك او التركشارت برسم الترندات بالذات

( لان التكرشارت لعله يعطي مصداقيه اكبر لانه ياخذ بالقانون الكويتي بعين الاعتبار فنيا

وهي انه لابد من ان هناك افتتاحات للسهم بالسوق الكويتي مفروضه قانونا ويبدي منها السهم !! )

فهل يحتاج اي محلل فني او ( واحد مثلي يتحرش بالتحليل الشارتي ) من ان ياخذ هذي الافتتاحات بعين الاعتبار ؟؟

مجرد راي

Cha3bar

عضو متميز
دقة سعر الإفتتاح والإقفال تبين نوع الشمعة بالنسبة لمن يريد تحليل الشموع .. والشغلة الثانية يحدد حجم الفجوة بشكل أوضح

بوحسن

عضو مميز
Cha3bar قال:
دقة سعر الإفتتاح والإقفال تبين نوع الشمعة بالنسبة لمن يريد تحليل الشموع .. والشغلة الثانية يحدد حجم الفجوة بشكل أوضح

جعبر حبيبي انت حبيب قلبي

صح دقيق الميتاستوك بالشموع جدا وباشيا ثانيه .. وفيه الكثير من المميزات

بس قصدي حق رسم الترندات ..انا شايف التركشارت لانه قاعد يحسب الافتتاحات ( الي ممكن ما يصير عليها تداول ولكنها افتتاحات قانونيه بالكويت )فتشوف التراندات اصدق !

وبالنسبه عندي لك جم شارت ؟؟ عجيييييييييييييييييب بس مو هني

Wise

عضو محترف
الصبر مفتاح الميتا ادق بكثير من التيكر حتى برسم الترند ... مع مرور الوقت راح اتقول ويني عن الميتا ستوك من زمان .

بوحسن

عضو مميز
Wise قال:
الصبر مفتاح الميتا ادق بكثير من التيكر حتى برسم الترند ... مع مرور الوقت راح اتقول ويني عن الميتا ستوك من زمان .

قاعد اقول قاعد اقول :) صدقت

بس بما انني اهتم وايد وايد بمؤشرات خاصه احتاجها بشكل لايف لاقرر ابيع السهم من عدمه بالدوام ... احتاج اللايف اب ديت بس هذا الي معذبني :)

بوحسن

عضو مميز
Wise قال:

100 % كلام سليم

الميتاستوك ادق

وان كنت استخدم مؤشرات اخرى تتعلق بتحليل بالفاليوم بالتكرشارت وهي عديده وصحيحه سابقا وحاليا بس ما احطها :) نحاسه

وارقعها بالترندات يعني الاعتماد على الترندات وانا معتمد بشكل اساسي على تحاليل الفاليوم :)

اقتراحي

ليتكم ان التركشارت ما عدل البيانات التاريخيه .. تمنعون من استخدامه ان كان ما يستخدمه بالترندات او قراءه الشموع ان كان فيها غلط افتتاحي

والله لان يعطي مؤشرات غلط يمنع وخصوصا ان كان هناك من يعتمد على بيانات تاريخيه

لان لو في ناس مانعتني من استخدامه بالنصيحه ( كما فعل ستوك ووضع الدليل وخلاني اتجه الى الميتاستوك )
او بقرار محطوط بالمنتدى من قبل محترف تحليل راح يتقبله الكل وحتى يتم تعديل البيانات التاريخيه
جان من زمان وفرت الوقت لكثير من الاسهم وتحليلاتها ودعمتها بالترندات الصحيحه لبعض الاسهم من الميتاستوك وتعلمته

وهالشي على فكره راح يمنع الجمان من وضع تحاليلهم بالمنتدى :) لانهم ايضا يعتمدون على التكرشارت
:)

Wise

عضو محترف
اخوي الصبر مفتاح

صعب انك تمنع الناس بعدم استعمال التيكر شارت

وانت ادرا بالشي هذا

البعض مراح يعرف تحميل الميتا ستوك وكيفية تحديث البيانات

ولكن الان اكثر اللي يستخدمون التيكر شارت مراح يدفع اشتراك لكي يستخدم برنامج فاشل اساساً راح يتعلم على الميتا ستوك ولو يجلس ساعات لكي يتعلم على الميتا ستوك وانا اتكلم عن نفسي كنت لا اعرف شي فى الميتا ستوك ولكن من كثر الممارسه اصبحت اتقن العمل فيه.

لحق ما تلحق

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
والله شريت الميتاستوك من حولي ( نسخه )

الاصدار 8

وايد حلو الميتا ستوك وشي فظييييييييييييييييييييييع

ما تخيلته جذي نهائيا

فرق السما عن الارض مع التكرشارت

وخصوصا وانا اتابع مواضيع المميزه عن الميتا ستوك ( الريان و بومهدي وستوك ولجميع من شارك )

صج الله يعطيكم العافيه على المجهود المميز

رب ضاره نافعه

ولكن ... الحلو ما يكملشي

سوال فني المفروض الواحد يفكر فيه

هل الافتتاحات لابد انها تدخل بحساب السهم

لاني بصراحه اشوف فرق كبير بين معطيات التكرشارت والميتاستوك
صحيح ممكن الشمعه غلط بس حدود الشمعه مهمه جدا وهناك اختلافات كبيره بين حدود الشمعه بين البرنامجين ؟

انا بعطي حق نفسي فرصه وبنشوف سهم المجموعة الدوليه كمثال

وبنشوف بعد النتيجه النهائيه ايهو اصدق بالتحليل الميتا ستوك او التركشارت برسم الترندات بالذات

( لان التكرشارت لعله يعطي مصداقيه اكبر لانه ياخذ بالقانون الكويتي بعين الاعتبار فنيا

وهي انه لابد من ان هناك افتتاحات للسهم بالسوق الكويتي مفروضه قانونا ويبدي منها السهم !! )

فهل يحتاج اي محلل فني او ( واحد مثلي يتحرش بالتحليل الشارتي ) من ان ياخذ هذي الافتتاحات بعين الاعتبار ؟؟

مجرد راي

النسخه الي شريتها اصلية والا كوبي
ومن وين في حولي ؟؟؟

Sharp Nero

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

Wise قال:

كفو والله
هذا المشرف وإلا بلاش

أعلى