أسئلة لمستخدمي الاوسط

ABCXYZ

عضو نشط
)اذا حطيت امر بيع مثلا عن طريق الأوسط لمدة اسبوع على سعر معين و مر كذا يوم و ما انباع السهم..فلما تصير فترة ادخال الآوامر في اليوم التالي ..هل ايضا اتكون السالفة من سبق لبق بين وسيطي و وسيط غيري من يد و يديد او أنه لي الأفضلية باعتبار أن امري قائم من ايام و امر غيري من اليوم الصبح بس ...يعني هل تلغى الأوامر من سستم البورصة بانتهاء التداول يوميا و انرد انكون كلنا متساويين بالنسبة للأفضلية في كل يوم و اتكون السالفة سالفة الوسيط وشطارته و سرعته او اقدمية الأوامر تلعب دورها؟

2)اذا قللت كميتي المعروضة للبيع هل افقد دوري ايضا على باقي الكمية؟

Abo_Yousef

عضو نشط
abcxyz قال:
)اذا حطيت امر بيع مثلا عن طريق الأوسط لمدة اسبوع على سعر معين و مر كذا يوم و ما انباع السهم..فلما تصير فترة ادخال الآوامر في اليوم التالي ..هل ايضا اتكون السالفة من سبق لبق بين وسيطي و وسيط غيري من يد و يديد او أنه لي الأفضلية باعتبار أن امري قائم من ايام و امر غيري من اليوم الصبح بس ...يعني هل تلغى الأوامر من سستم البورصة بانتهاء التداول يوميا و انرد انكون كلنا متساويين بالنسبة للأفضلية في كل يوم و اتكون السالفة سالفة الوسيط وشطارته و سرعته او اقدمية الأوامر تلعب دورها؟

السلام عليكم

بالنسبة لـ :
1- نعم تكون السالفة من سبق لبق أو أنت وحظك في الدور في بداية اليوم التالي للتداول حتى لو كنت حاط الأمر لأيام أو اسابيع أو أكثر ، لأن في بداية اليوم الثاني سوف يكون الأمر معلق إلى أن يتم تنشيطه مرة ثانية .

2- أعتقد آلية تغير الأمر ( أو تقليل الكمية في هذه الحالة ) تكون في إلغاء الأمر الأصلي ومن ثم إضافة الأمر الآخر - إذا ماني غلطان ،
يعني الدور يروح عليك

ياليت الأخوان يعطونا آراهم عن النقطة الثانية

ملاحظة النقطة الأولى متأكد منها 100% عن طريق تجربة ، النقطة الثانية من خلال خبرة وليس تجربة ، يعني مو 100% أكيد .

أخوك بو يوسف

ABCXYZ

عضو نشط
وافر الشكر و الامتنان للأخ الكريم / بو يوسف

Msg

عضو نشط
ABCXYZ قال:
)

- حسب علمي لا يمكن التغيير بالكمية *المعروضة* لا بالزيادة ولا النقصان في هذه الحالة يجب الغاء الأمر وادخال أمر جديد بالكمية الجديدة.

Bo_Rashed1

عضو نشط
Abo_Yousef قال:
السلام عليكم

بالنسبة لـ :
1- نعم تكون السالفة من سبق لبق أو أنت وحظك في الدور في بداية اليوم التالي للتداول حتى لو كنت حاط الأمر لأيام أو اسابيع أو أكثر ، لأن في بداية اليوم الثاني سوف يكون الأمر معلق إلى أن يتم تنشيطه مرة ثانية .

2- أعتقد آلية تغير الأمر ( أو تقليل الكمية في هذه الحالة ) تكون في إلغاء الأمر الأصلي ومن ثم إضافة الأمر الآخر - إذا ماني غلطان ،
يعني الدور يروح عليك

ياليت الأخوان يعطونا آراهم عن النقطة الثانية

ملاحظة النقطة الأولى متأكد منها 100% عن طريق تجربة ، النقطة الثانية من خلال خبرة وليس تجربة ، يعني مو 100% أكيد .

أخوك بو يوسف

عدل اخوي بو يوسف ... النقطه الأولى صحيحه .. والنقطه الثانيه .. تقدر تقلل الكميه المعروضه فقط ولا تقدر تزيدها ..

ولكن عندك طريقتين :
الاولى : يا انك تلغي الامر وتعيد إدخاله مره اخرى

والثانيه : تدخل أمر ثاني بالكميه اللي تبي تزيدها بمعني راح يكون عندك أمرين.

وانا افضل ان الغاء الامر وإعادة إدخاله بالزياده يكون بعد إغلاق السوق افضل.

أعلى