قطاع الزراعة

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة القرش, بتاريخ ‏7 يناير 2006.

  1. القرش

    القرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الموشر
    السلام عليكم...................

    القطاع لازم يحدد مسارة

    يا جرجير:D يا طماطم:((

    القطاع كون مثلث صاعد

    ومن خلال الشارت يوجد مقاومة 8667

    دعم القطاع( متوسط 9 ) الخط الاحمر

    في حال كسر المقاومة والاغلاق فوقها سوف يذهب الى هايات جديدة
    (جرجير)..........................:rolleyes:

    علما ان موشر القطاع اقفال الفترة الصباحية8665:D

    القرش
     

    الملفات المرفقة:

    • ttt.PNG
      ttt.PNG
      حجم الملف:
      8.8 KB
      المشاهدات:
      123
  2. القرش

    القرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الموشر
    زي ما ذكرنا سابقا ................

    والحمدللة

    طلع جرجير

    مبروك لكل من يملك في قطاع الزراعة:)

    اخوكم

    القرش
     
  3. ابوغلا

    ابوغلا عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2005
    المشاركات:
    3,790
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    الله يكثر الجرير

    رغم ان كارك بحر ماهو بر

    بس القرش :D ما يعرف :D اخظر يابس:((

    تحياتي لك ياعسل
     
  4. القرش

    القرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الموشر
    مشكور غلى المرور دكتور ابو غلا

    بس خلك حذر

    القرش
     
  5. فهد محمد

    فهد محمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2005
    المشاركات:
    470
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي القرش الله يستر من الشرقيه ...اخاف تجيب خبر القطاع كله

    عاد هالقطاع مايبي له مثل السبحه اذا انفرطت.....

    اليوم حصل رش بس تماسك القصيم خلي الثقه متماسكه بالقطاع

    تبي الجد بصراحه ماعندك هيئه اللي توها تنتبه للشرقيه عقب ماطارت الطيور بارزاقها.....

    الله يرزق الجميع ولا يخسر مسلم ......تحياتي....,,,​
     
  6. عبدالله القحص

    عبدالله القحص عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    504
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله بيك يالقرش

    بس ودي اعرف الاسم قرش بحر والا قرش بر
    وقرش البر هو الطيب والمثل يقول احفظ قرشك الابيض لليوم الاسود

    وسلم لي على الدردير على قولة اخوانا البرابره
     
  7. القرش

    القرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في الموشر
    لا يابو عابد

    لاني بحري ولا بري

    عمرك سمعت قرش ما يعض ولا ينهش

    اذا سمعت فية ;)

    يكون وصلت

    ودربك اخضر...............