أبغى أنقل من أميرتريد أبغى النصح والمشورة

حسين أيوب

عضو نشط
أبغى أنقل من أمير تريد الى شويزتريد لأن الأول عمولة 10.99 دولار لحد 10000 سهم وبعد ذلك اي سهم زيادة 10.99 دولار ثانية

أما شويزتريد فعمولته 5 دولار لعدد غير محدود من الأسهم

إيش رأيكم وجزاكم الله خير

وفي حال لو قررت أن أنقل من أمير تريد ماهي الخطوات الازمة لترك أميرتريد
يعني هل هناك عمولة إفقال حساب أو ماهي الخطوات لسحب المبلغ من أميرتريد وجزاكم الله خير

FreeTrader

عضو محترف
اتوقع ترليوني يقدر يساعدك لانه مشترك معاهم بس لازم تنطره بعد الحج وتذكره بالموضوع

kooonan2002

عضو نشط
الله يرجع محسن بو علي بالسلامة.

و بالنسبة لاميرتريد فهو اكبر بروكر عالمي حسب علمي و خدماته جيدة كما أراه بغض النظر عن العمولة.

FreeTrader

عضو محترف
kooonan2002 قال:
الله يرجع محسن بو علي بالسلامة.

و بالنسبة لاميرتريد فهو اكبر بروكر عالمي حسب علمي و خدماته جيدة كما أراه بغض النظر عن العمولة.

بالفعل وانا ناوي افتح محفظه ثانيه معاهم .. مع العلم لم ارى في Etrade اي عيب الى الان ...لكن الحسنه الوحيده في امير تريد عندي انه ستريمرهم يشتغل معاي بالداوم لكن ايتريد لا يعمل بالدوام عندي لان ممنوع تنزيل اي برامج فقط الشغل يكون على السايت وايضا ممتاز
لكن راح افتح حسابين افضل ..

باترن

عضو نشط
freetrader قال:
بالفعل وانا ناوي افتح محفظه ثانيه معاهم .. مع العلم لم ارى في Etrade اي عيب الى الان ...لكن الحسنه الوحيده في امير تريد عندي انه ستريمرهم يشتغل معاي بالداوم لكن ايتريد لا يعمل بالدوام عندي لان ممنوع تنزيل اي برامج فقط الشغل يكون على السايت وايضا ممتاز
لكن راح افتح حسابين افضل ..

اخوي ابو ابراهيم اي تريد يوجد عندهم برنامج قوي هو power etrade pro وانا شغال عليه ومجانا وتقدر تنزله من موقعهم

طبعا لازم يكون حسابك بورتريد بحيث تكون عملياتك في الكوارتر لاتقل عن ثلاثين عملية وهذا شي سهل

اذا تبي اي خدمة ترانا حاضرين

أعلى