اكتتـــــاب صنــــدوق المـــــوارد

Robben

عضو نشط
سلام للجميع ، أنا صراحة ما عندي فكرة عن الصناديق بس سؤالي لو واحد اكتتب بالحد الأدني للأكتتاب وهو 10200 كم تطلع نسبة الأرباح تقريباً وهل توزع سنوياً ، وشكراً

ابوسالم

عضو نشط
الاخوة الافاضل
من خلال تجربتي الشخصية تعتبر صناديق شركة الاستثمارات الوطنية صناديق مشجعة للاشتراك بها , و صندوق الموارد هو صندوق متخصص بالشركات ذات الطابع النفطي ومشتقاته وهو بلا شك قطاع له مستقبل باهر لما تشهده الظروف الحالية من قفزة في اسعار النفط و كذلك اتساع دائرة الدول المستهلكة للنفط ومشتقاته.
اعتقد بانه في اسوأ الاحوال سوف يحقق الصندوق عوائد لا تقل عن ثلاثين بالمائة في اول سنة , وهذه النسبة لن تجدها في اكبر البنوك .
اخواني الافاضل ....
زيارة واحدة لمقر شركة الاستثمارات الوطنية والكائن في عمارة الخليجية الدور 18/19 سوف تتعرف من خلالها على الكثير من فوائد هذا الصندوق وغيره من صناديق الشركة , اعتقد ان هذه الزيارة لن تكلف الكثير حيث انها لن تزيد عن النصف ساعة وستلقون الاجوبة الكاملة لجميع تساؤلاتكم واستفساراتكم. علما بان اوقات الدوام من الساعة الثامنه صباحا وحتى الثالثة عصرا.
والله اعلم
تقبلوا تحياتي

أنشاء الله أنا نواي أكتتب معاهم ....

وجلست مع أ وطنية ... وتم شرح لي عن عمل الصندوق والذي سوف يستثمر في قطاع النفطي و الصناعي في شركات مملوكه لهم

و 15% من رأس المال .... في المضاربه في السوق

برأي الشخصي ... الأكتتاب مجزي في هذا الصندوق ...

على الأقل ... في النهاية عندك مبلغ مجمد معاهم .... أفضل من خسارة كل راس المال في البورصه :D الله يستر بس :rolleyes:

ابوسالم

عضو نشط
للاخ العمدة
قرارك سليم وصائب مائة بالمائة واتمنى لك التوفيق من كل قلبي.
الله يرزقك من خيره وفضله

أعلى