الشركة الكويتية البحرينية للصيرفة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة xnet226, بتاريخ ‏14 يناير 2006.

  1. xnet226

    xnet226 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يناير 2006
    المشاركات:
    526
    عدد الإعجابات:
    0
    اكد رئيس مجلس ادارة شركة الاستثمارات الصناعية د.طالب احمد علي ان الشركة تعتزم ادراج شركة الكويتية البحرينية للصيرفة في سوق الكويت للاوراق المالية خلال الربع الاول من العام الحالي.
    واوضح د. علي في تصريح خاص ل¯ »السياسة« ان الشركة في انتظار الموافقة وتحديد موعد الادراج من قبل ادارة سوق الكويت للاوراق المالية للاعلان عن طرح الزيادة في رأسمال الشركة البالغ حاليا 4 ملايين دينار للاكتتاب مشيرا الى ان سعره لن يقل عن 250 فلسا بأي حال من الاحوال.
    ولفت الى انه يتوقع ان يكون الاقبال على شراء السهم جيدا بمجرد طرحه للاكتتاب العام ومن المنتظر ان يشهد ارتفاعا في قيمته بعد تداوله نظرا لعدة عوامل ابرزها ان مستوى الاداء للشركة ممتاز, الامر الذي انعكس على ارباح الشركة في عام 2005 بزيادة تقدر ب¯ 25 في المئة مقارنة بالعام الذي سبقه كما ان الشركة ستكون اول شركة متخصصة في الصيرفة في سوق الكويت للاوراق المالية. واشار الى ان قاعدة الاستثمار في السوق اصبحت واسعة والخيارات امام المستثمرين كثيرة وتوقع ان يشهد العام الحالي طرح مزيد من الشركات للاكتتاب سواء كان بزيادة رأسمالها او كشركات جديدة لادراجها في البورصة.
    واكد د. علي ان الشركة ستنوع نشاطها في العام المقبل وتدخل قطاعات جديدة مستفيدة من الانفتاح الاقتصادي في المنطقة والسيولة المالية الكبيرة وفتح فرص الاستثمار امام القطاع الخاص خصوصا في العقار والسياحة كما ان الشركة ستحقق ارباحا جيدة من ادراج الكويتية البحرينية للصيرفة.

    منقول : http://www.alseyassah.com/alseyassah/Econ_1.asp