نبى الفزعه يالربع

الموضوع في 'نـــادي المؤشرنت' بواسطة عفار, بتاريخ ‏9 أغسطس 2002.

  1. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    يقول المثل الكلمه اللى تستحى منها بدّه

    خبرتى فى جهاز الكمبيوتر ماهى ولا بد وعندى مشكلتين

    أولا

    الشارت اللى يطلعه المؤشر لا أستطيع نسخه من الموقع وكذلك

    اذا بغيت أطبعه على الطابعه ولا أدرى وش السالفه

    وهذا الشارت معجبنى لدرجه كبيره

    فأعطائه للنتائج أدق من الشارتات كلها فمن منكم يساعدنى فى هذا

    الامر

    لا حد يقولى أضغط المواس الايمن وتطلعلك 0000

    جربت هذه الطريقه ولا فادت

    ثانيا

    بعض الاحيان أخذ شارت وأدخله برنامج الرسام وأحط بعض التعديلات

    عليه بعدين أبى أرفقه فى المنتدا ولكن تطاع رساله فى المنتدا تقول

    حجمه كبير

    أحد عنده طريقه يشرحها لى لارفاق مثل هذه الشارتات الكبيرة الحجم

    ثالثا

    سلامتكم
     
  2. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عفار

    1. طلع الشارت بنفس الطريقه التي تعلمتها في دورة المؤشرنت من خلال موقع Qoute.com

    2. إفتح برنامج الرسام ثم إرجع إلى المتصفح بحيث يكون برنامج الرسام خلفه .... ثم إضغط على print scrn الموجوده على الكيبورد

    3. إرجع إلى برنامج الرسام ثم إضغط على edit ثم paste سترى أن الصفحه بكاملها ظهرت على الرسام

    4. إضغط على الزر المربع المنقط
     

    الملفات المرفقة:

    • pic1.jpg
      pic1.jpg
      حجم الملف:
      62.5 KB
      المشاهدات:
      205
  3. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    5. حدد بالماوس الشارت فقط وذلك بالضغط المستمر على الماوس أثناء التحديد حتى تقطع الشارت فقط

    6. إضغط على edit ثم cut

    7. إضغط على file ثم new ستظهر لك رساله إضغط على no

    8. إضغط على edit ثم paste سيظهر لك الشارت وبحجم صغير ومتناسق

    9. لكي ترسم ترند لاين
     

    الملفات المرفقة:

    • pic2.jpg
      pic2.jpg
      حجم الملف:
      32.2 KB
      المشاهدات:
      160
  4. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    10. إختار سماكة خط الترند لاين ولونه حسب الموضح على الصوره المرفقه

    11. إختار save as وخزن الصوره على هيئة jpeg ثم إرفعها للمنتدى
     

    الملفات المرفقة:

    • pic3.jpg
      pic3.jpg
      حجم الملف:
      30.1 KB
      المشاهدات:
      163
  5. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الاخ / المؤشر

    كل شىء ماشى تمام بس مسألة حفظ الصوره تظهر لى تحت

    اسم الملف

    واسميه

    وتحتها تظهرلى قائمه من سدله جربتها كلها بس ماطلعت معى فى المنتدا

    تجينى عبارة حجم الملف كبير

    ولا لقيت اللى تقول عنه البى جى أى ف ههههههههههه

    وهنا مربط الفرس

    استروا على ما واجهتوا
     
  6. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عفار بعد ما تختار save as ستظهر القائمه المنسدله ومن ضمنها خيار jpeg المظلل بالأزرق حسب الموضح بالصوره المرفقه
     

    الملفات المرفقة:

    • menu.jpg
      menu.jpg
      حجم الملف:
      22.2 KB
      المشاهدات:
      155
  7. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الاخ/ المؤشر

    الظاهر برفع ضغطك بس والله هذا اللى صاير معى

    اذا قصيت الصوره وكحلتها وكل شىء تمام وضغت على حفظ الصوره

    بعد ما أسميها

    تظهر القائمه وفيها الاربع السطور الاولى بس الباقى ماهى فيه

    ودى أحشم لعجيم على نوكيا

    بس هالشغله عقدتنى

    أصبر ياعجيم
     
  8. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عفار

    أعتقد لازم تشوف واحد من أصحابك الحريفه في الكمبيوتر يشيك جهازك

    إذا ما لقيت أحد الوعد إنشالله يوم الخميس الجاي في الرياض

    بس أبغى منك خدمه إتصل بمعهد حاسب وكلم الدكتور خالد الدويش وقوله إني بعثت لهم رسائل بخصوص تأكيد موعد الدوره يوم الخميس القادم بس ما جاني رد منهم لحد الآن وأشكرك
     
  9. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    أبشر بعزك والله لصبحه مع ذرة الشمس

    وبكره تلقى الرد

    منى ولا منهم

    أما بخصوص الصوره مثل ماقلت الظاهر المشكله فى جهازى
     
  10. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الاخ / المؤشر

    بلغت الدكتور خالد الدويش وقال انهم راح يردون عليك
     
  11. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بيض الله وجهك يا عفار ......... وصلني الرد منهم اليوم
     
  12. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    على ماقال عفار نبي الفزعه

    الأخ المؤشر..تحية وسلام.. هل أستطيع طباعة تعقيب أو جزء من موضوع من المواضيع التي تطرح بالمنتدى بدون الأسماء والإطارات التي لافائدة منها؟ تحياتي لك.
     
  13. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    طموح

    إختيار ( عرض نسخة للطبع ) الموجود أسفل آخر رد يتيح لك الطباعه بدون الإطارات ولكن لن تظهر الصور المرفقه

    لذلك الحل الوحيد هو طباعة الصفحه بإطاراتها
     
  14. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي العزيز المؤشر..مساك الله بالخير أشكرك جزيل الشكر على سرعة الرد وحسن التجاوب والمتابعة لمنتداكم الرائع..تحياتي ونرحب فيك مرة أخرى بالرياض ونراك إنشاء الله..
     
  15. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    تكفى ياعفار

    أبو عبدالله مساك الله بالخير...
    لرفع التشارت في المنتدى مشيت على خطواتكم أنت وأبو علي ومشيت تمام.
    بس وقفت عند طريقة رفع التشارت للمنتدى لما يجهز .مو راضي يطلع آمل الإفادة أفادكم الله أنت أو أبوعلي مع خالص شكري وتقديري...تحياتي...
     
  16. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    طموح

    عندما تريد أن تضيف موضوع جديد أو تعقيب ستجد بالإسفل كلمة Browse إضغط عليها ثم ستظهر لك نافذه تبين الملفات الموجوده في جهازك إختر الشارت ثم إضغط على open وبعد ذلك سترى إمتداد الملف وقد ظهر بداخل المربع الذي بجانب كلمة Browse ثم إضغط على إعتمد الرد
     

    الملفات المرفقة:

    • upload.jpg
      upload.jpg
      حجم الملف:
      33.9 KB
      المشاهدات:
      100
  17. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    تجربة

    تجربة
     

    الملفات المرفقة:

  18. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    تجربة 2

    تجربة
     

    الملفات المرفقة:

    • ن.jpg
      ن.jpg
      حجم الملف:
      27.9 KB
      المشاهدات:
      85
  19. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    شكراً لأخي العزيز عفار وشكراً لأبوعلي معليش ياشباب عارف إني حومت كبودكم بهالتشارتات النادرة ههههههه بس تحملوني شوي لين الله يفرجها.....تحياتي...
     
  20. طموح

    طموح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2002
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    تجربة 3

    تجربة
     

    الملفات المرفقة:

    • adct.jpg
      adct.jpg
      حجم الملف:
      27.6 KB
      المشاهدات:
      90