اخي بريد لو تكرمت

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة توكلت على الله, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2001.

1. توكلت على الله

توكلت على الله عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اريد ان اضارب في شركة palm بمبلغ كبير وقدره 150000 دولار والمضاربه يوميه اشتري في اول اليوم او وسطه وابيع اذا ارتفع لو شيء بسيط فمارأيك؟ وشكر ا لله ثم لك اخي الكريم

2. رامي العتيبي

رامي العتيبي مستثمر دولي

عدد الإعجابات:
    0
    عفوا للتدخل:

لكن مادري السوق الامريكي لايوجد فيه غير الشركات اقل من خمسة دولار.

كل ماكانت قيمة السهم اقل من 5 اذن فالسهم لا يستجيب ابداً لطرق المضاربة الناجحة سواء كانت macd أو william r او غيرها

كل ماكان السهم اقل من خمسة دولار اذن الشركة راح تكون عرضة للافلاس اكثر من اي وقت مضى

كل ما كان السهم اقل من خمسة دولار فالخسارة راح تكون اكبر من المضاربة في سهم اعلى من 20 دولار .

فانا لا اعتقد بأن اكبر محترف امريكي للمضاربة وبكافة الادوات التي تساعدة لن يدخل في سهم اقل من خمسة دولار باكثر من 20000 الف دولار امريكي فما بالك بالذي يدخل بمبلغ ....

فرجائي منك يا توكلت على الله الا تعاتبني على اجابتي

والله يوفقك

3. توكلت على الله

توكلت على الله عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    بالعكس انا اشكرك

اخي الحبيب رامي سهم انا اشكرك على هذه النصيحه الغاليه واتمنى منك اخي الكريم ان تنصحني دائما لاني سأستجيب لنصيحتك ولن اضارب في شركه اقل من دولار الا اذا كات عليها اخبار ممتازه ولاتنسانا من نصائحك دائما دون تردد وشكرا لك:)

4. توكلت على الله

توكلت على الله عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    عفوا

عفوا انا ذكرت اني لن اضارب في شركه اقل من دولار والصحيح اني لن اضارب في شركه اقل من 5 دولار استجابه لنصيحة اخي رامي سهم;)