بأسم عائلة الّ ملحم بالسعودية و الكويت و أسم المتداولين السعوديين نعزي الجميع بالكويت

الدب القطبي

فريق المتابعه اليوميه
بسم الله الرحمن الرحيم

"يا ايتها النفس المطمئة أرجعي الى ربك راضية مرضية".

اصالة عن نفسي و عن جميع عائلة الّ ملحم بمنطة الاحساء و بقية المناطق الشرقية و الرياض و الكويت و عن جميع المتدولين السعودين في أسواق المال بدول الخليج انقل لكم أحر العزاء في وفاة والدنا الغالي المرحوم الشيخ جابر

و نسئل العلي القدير أن يقبل جميع صالح أعماله و أن يجعل قبرة روضة من رياض الجنة و ان يخفف عليه وحشة القبر و أن يثبته وقت السؤال ويسكنه فسيح جناته.

وأنا لله و أنا اليه لاراجعون

أخوك المحلل الفني

الدب القطبي "ابو مروان"

splendid

عضو نشط
الدب القطبي قال:
بسم الله الرحمن الرحيم

"يا ايتها النفس المطمئة أرجعي الى ربك راضية مرضية".

اصالة عن نفسي و عن جميع عائلة الّ ملحم بمنطة الاحساء و بقية المناطق الشرقية و الرياض و الكويت و عن جميع المتدولين السعودين في أسواق المال بدول الخليج انقل لكم أحر العزاء في وفاة والدنا الغالي المرحوم الشيخ جابر

و نسئل العلي القدير أن يقبل جميع صالح أعماله و أن يجعل قبرة روضة من رياض الجنة و ان يخفف عليه وحشة القبر و أن يثبته وقت السؤال ويسكنه فسيح جناته.

وأنا لله و أنا اليه لاراجعون

أخوك المحلل الفني

الدب القطبي "ابو مروان"

جزاك الله خير , وهذا الشي ليس غريبا عن اخوننا بالسعوديه قيادة وشعبا

nasy

عضو مميز
الله يجزاك خير ويبعد عنا وعنكم وعن المسلمين كل مكروه​

ابوسالم

عضو نشط
الاخ الفاضل ابو مروان
جزاكم الله الف خير على مشاعركم الطيبة و دعواتكم المستحسنة لفقيدنا الوالد الشيخ جابر الاحمد الصباح , ولا اراكم الله مكروه بعزيز .
وهذا ليس بغريب عليكم فقد اثبتوا مواقفكم الكريمة والشجاعة والتي تملئها الانسانية والاخوة وحسن الجيرة وكنتم لنا خير عون في السرات والضرات . شكرا لك من القلب اخي الكريم و جزاكم الله الف خير.
وانا لله وانا اليه راجعون

circle

موقوف
الله يجزاك خير ويبعد عنا وعنكم وعن المسلمين كل مكروه

أعلى