الي المؤشر

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة khial1, بتاريخ ‏14 أغسطس 2002.

1. khial1

khial1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مساء الخير يا المؤشر وباركلك طلوع نيتاب ودي استشيرك انا شريت مثل الكمية الي معي سابقا وحطيت الان ستوب لووووز على الكمية الزيادة 7.35 اقصد الكمية الي زايدة عن الكمية الي من اول عندي اسشارتك هل تأيد ابيع الكمية الزيادة بعد الربح علما اني في المجمل خسران او اصبر او الستوب لووز الي حاطة حلو او ارفعه ممكن تعطيني رايك الله يوفقك وشاكر لك تعاونك يا المؤشر ونشاء الله نشووفك في الرياض قريب

2. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    khial1

أنت الآن كسبان من الصفقه أكثر من 25% خلال يومين فقط ...... الآن قرار البيع بيدك ....... سعر 9 دولار الآن حلو

صحيح أنني حددت الهدف 9.5 دولار ...... ولكن هذا الهدف يعرفه معظم محترفي التحليل الفني ...... لذلك قد يخرجون قبله وقبل أن تبدأ موجة البيع ...... لذلك هناك أيضا إحتمال ولو كان ضعيف أننا قد لا نرى سعر 9.5 دولار

عندي حل وسط .... ضع الستوب لوز على 8.5 دولار وحافظ على ارباحك وإنشاءالله سوف يكون هناك العديد من الفرص الكبيره قادمه في الطريق

3. khial1

khial1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اهلين المؤشر والله لو اقولوك وش صار يمكن تظحك بعد ما استشرتك نمت على النت ولي يومين ما نمت قبلها وما صحيت الا 5 الفجر ههههه

على العموم الحمد لله السوق ارتفع وشورك وهداية الله اببيع جزء منها والي باقي ابخليه يمكن ترجع لي 18 يوم من الايام واعوظ خسارتي