عطل في طباعة طلبات الريان هل من حل ؟؟

ابوسالم

عضو نشط
الاخوة الافاضل يبدو ان هناك عطل ظرب موقع استخراج طالبات اكتتاب بنك الريان حيث انني حاولت الطباعة مرارا وتكرارا ولكن دون جدوى , حيث تظهر لي الرسالة بأن الخطوط مشغولة .او ان هناك خطأ ما .
(500 Internal Server Error)

هل لديكم عنوان اخر ؟؟؟؟؟؟؟؟
يرجى الافادة

أم منوره

عضو نشط
حاول أكثر من مرة في اليوم لأن طلبات الاكتتاب مرقمة وتخلص كل فترة على مايتم تغذية النت بأعداد مرقمة يديدة وتقبل تحياتي

ابوسالم انا نفس مشكلتك .... بس امس بليل بعد الساعه 12 الى غاية الساعه 2 الفير .... طبعت 21 جواز ...
اطبع متأخر تخف الزحمه ..........................................

ابوسالم

عضو نشط
ارسطو الدروازه قال:
ابوسالم انا نفس مشكلتك .... بس امس بليل بعد الساعه 12 الى غاية الساعه 2 الفير .... طبعت 21 جواز ...
اطبع متأخر تخف الزحمه ..........................................

الحين عرفت ليش في زحمة بالسايت مال الريان اثاريك خلصت الطلبات الله يهداك واحنا من امس نحاول .
مجرد دعابة اخي ارسطو الدروازة ولكنني منذ يومين وانا احاول دون جدوى , يبدو انه مكتوب علي ان املي الطلبات بالطريقة اليدوية , والله المستعان .
شكرا جزيلا لك اخي

ابوسالم

عضو نشط
أم منوره قال:
حاول أكثر من مرة في اليوم لأن طلبات الاكتتاب مرقمة وتخلص كل فترة على مايتم تغذية النت بأعداد مرقمة يديدة وتقبل تحياتي

شكرا اختي ام منورة على هذه المشورة ولكنها لم تجدي نفعا معي حيث انني حاولت اكثر من مائة مرة و لم تفلح جميع محاولاتي .
سؤال بسيط لو تكرمتي ( منورة الله يخليها ويصلحها ان شاءلله هل هي منيره ام مناير ام منار ؟ )
شكرا اختي الفاضلة

أعلى