شركة الاسماك الكويتية المتحدة ش.م.ك ( أسماك ) ..... 1

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
9 أبريل 2004
المشاركات
94
من فتره و اسهم الاسماك و الصناعات المتحده يصعدون و ينزلون مع بعض
الحين الاسماك 184
و الصناعات 180

السؤال اللي يفرض نفسه : منو اللي يلحق الثاني ؟ او اي سهم فيهم اللي صعوده او نزوله يسحب الثاني معاه ؟ يبا منو الكابتن فيهم ؟

منو النوخده ؟
 

أبو مشاري

عضو محترف
التسجيل
4 نوفمبر 2003
المشاركات
357
الإقامة
الكويت
اخوي الهامور المشوي الكابتن هي الاسماك لان الالصناعات تملك فيها 43% من الاسماك
فيعني ارباح الاسماك تصب في الصناعات وليس العكس

فاذا اذا ارتفعت الاسماك ترتفع الصناعات والعكس لا

يعني اذا ارتفعت الصناعات الاسماك مالها شغب

وبالتوفيق
 

الملفات المرفقه:

  • بدون عنوان.JPG
    بدون عنوان.JPG
    الحجم: 31.7 KB   المشاهدات: 526
التسجيل
9 أبريل 2004
المشاركات
94
مظبوط كلامك اخوي ابو سلطان

تصدق اليوم بقيت ابيع ب 184 بس متردد
انا شايف ان السهم يسوى اكثر من جذي خصوصا لانها راح تتحول الى شركه قابضه و عندها اسهم سدافكو و توزيعتها اللي طافت 40 % نقدي تدل على انها راهيه و مو خايفه من مستقبلها

بس الله يستر يوم السبت ان شاء الله السهم يكمل طيرانه
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
شكرا

شكرا على مساهمتكم القيمة.
للعلم شاريالاسماك ب 265 ناقص 40 نقدي وكنت ناوي ابرد على 170 ومتردد مع اني اقولا لاتتردد 3 x /
كذلك قبل 3 ايام كان عندي احساس قوي على تمويل خليج بسعر 340 فلس وبعد يومين يقفز الى الحد الاعلى 375. و للعلم هذه الشركة نايمة على كنوز مشاريع بس تريد وقت تنضج و تفرخ..أنظر الجارت http://www.kuwaitse.com/sunkse/Companies/stkChart.aspx?stk=813
ما ادري هذا سعرها بالدينار البحريني او الدولار او الدينار . و بدون مدح للشركة فالصناعة التي تعمل بها بالإضافة الى الافكار التي يحملها القائمون عليها تسوى .نصيحة 5 %من المحفظة فيها لن تندم.
و الله أعلم
اخوكم ونطلب التعليق من فضلكم
 

123456

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2004
المشاركات
389
الإقامة
الكويت
123456 قال:
لاتحرق سوقنا عكس اسواق العالم الخسرانه تصعد صعود صاروخى والربحانه مثل السلحفاه وكل شوى يعرجبونها خخخخخخخ برد جايينك الصناديق تركض لاتخاف هذى سوالفهم
مبروك للاخوان اللى اختفظوا بالسهم وبردو مثل توقعت والعلم الاكبر لله الصناديق بدت تلعب والسهم رايح للاعلى ان شاء الله وتوقعول غير المتوقع تداوله اليوم 3.960.000 هذا يعتبر تجميع وتوقعوا حركه مغايره للسعر ومن ثمه الانطلاقه مره اخرى توقعوا الحركه التدويريه للسهم مع تمنياتى بالتوفيق للجميع
 
التسجيل
9 أبريل 2004
المشاركات
94
نقلا عن جريدة الرأي العام

«الأسماك» تتخلص من أسطولها البحري و«سدافكو» تربح 8 ملايين دينار العام الماضي
المحرر الاقتصادي: علمت «الرأي العام» من مصادر مطلعة ان شركة الاسماك الكويتية المتحدة تلقت عروضا جادة خلال الايام الماضية لشراء أسطول الشركة البحري المكون من 20 مركبا خاصة ومجهزة لاعمال الصيد.
وذكرت المصادر ان الشركة تفاضل بين اكثر من عرض, مشيرا الى انها في صدد التوصل الى اتفاق نهائي خلال ايام وبسعر جيد جدا سيحقق للشركة ارباحا جيدة.
وقال المصدر ان بيع اسطول الشركة يأتي ضمن عمليات اعادة الهيكلة التي بدأت قبل فترة بدءا من «الصناعات المتحدة» المالك الاكبر والرئيسي في «الاسماك».
وبيّن ان «الاسماك» ستعتمد خلال الفترة المقبلة ضمن توجهاتها الاستراتيجية الهادفة الى تحقيق ارباح ايجابية افضل من السنوات الماضية الى التركيز على المتاجرة بالجملة، والتصنيع والتغليف والتصدير خارج الكويت.
وبالنسبة لمصنع الشركة في منطقة الدوحة الذي تم تشغيله قبل أشهر، أفاد المصدر ان أداءه ممتاز وسينعكس على ارباح الشركة, لافتا الى أنه يعتبر مرحلة انتقالية ضمن مسيرة اعادة الهيكلة حيث من المرتقب ان تشهد الشركة اعمالا تطويرية اخرى ستنعكس في شكل ايجابي على أرباحها.
وأوضح ان احد الخطوات والطموح المقبل هو تجميع مواقع الشركة المتعددة في كل من الشعيبة والشويخ والدوحة، في منطقة واحدة، اضافة الى تشييد مصنع متكامل يتعامل مع كل المنتجات الغذائية.
على صعيد آخر، كشفت المصادر ان شركة «سدافكو» السعودية التي تملك فيها «الاسماك» نحو 49 في المئة حققت أرباحا العام المنتهي في مارس الماضي بمقدار 8 ملايين دينار كويتي تقريبا.
وذكرت المصادر ان «الاسماك» ستحصل على أرباحها في «سدافكو» خلال الشهر المقبل، حيث ستعقد الشركة جمعيتها العمومية.
من جهة أخرى، لفتت مصادر الى أن «سدافكو» تعتبر من افضل الشركات العاملة في قطاع الاغذية واذا ما تم ادراجها في سوق الاوراق المالية السعودية ستنعكس في شكل كبير على أرباح الملاك الرئيسيين.
جدير بالذكر ان الصناعات المتحدة تملك 51 في المئة من رأسمال«الاسماك» وبالتالي اي انعكاس ايجابي على «الاسماك» يمتد الى «المتحدة».
 
التسجيل
9 أبريل 2004
المشاركات
94
من ارباح سدافكو يطلع للاسماك اربع ملايين تقريبا
اسهم اللاسماك كلها 154 مليون
يعني ربحية السهم 25 فلس و الحمد الله ، صح الحسبه ؟
 

مستثمر73

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2004
المشاركات
708
الإقامة
الكويت
ولا ننسى بما أن الصناعات المتحدة تملك 51 في المئة من رأسمال«الاسماك» هم المشاريع تملك 35 في المئة من الصناعات المتحدة ........

يعني الأربع ملايين ألي راح تحصل عليهم الصناعات المتحدة منهم 1.400.000 راح يروحون حق المشاريع وأي زيادة لأرباح الأسماك راح يكون من صالح الصناعات المتحدة أيضا المشاريع ..


وهذا يدل على نمو سريع لأرباح المشاريع وذلك لنمو أرباح شركاتها الزميلة...


والله أعلم...
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
غريب هالسهم صج مثل المزلقانه (jelly fish)

لازلنا محتفظين بالسهم ، مع ان فيه مجال دخول وخروج لتحقيق ارباح ممتازة من واقع التذبذب الذي تم بالايام الاخيرة بين 198/210 .من يفيدنا عن التكتيك وله الدعاء بظهر الغيب.
 

ابو تركى66

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
186
للنصف الأول من عام 2004 الأسماك الكويتية المتحدة

:(( للنصف الأول من عام 2004 الأسماك الكويتية المتحدة حققت صافي ربح 328.318 دينارا
حققت شركة الأسماك الكويتية المتحدة- عضو في مجموعة شركة مشاريع الكويت، صافي ربح قدره 318،328 د. ك (1،080،176 دولارا امريكيا)، أي ما يعادل 2،09 فلس (0،71 سنتا امريكيا) للسهم مقارنة بمبلغ 759،404 د.ك ( 2،576،871دولارا امريكيا) أي ما يعادل 5،15 فلسا (1،75 سنتا امريكيا) للسهم للفترة نفسها من العام السابق.
وفي معرض تعليقه على إعلان نتائج النصف الاول من العام، صرح عامر التميمي رئيس مجلس إدارة الشركة أن النقص في الأرباح لتلك الفترة يعود إلى أن نتائج أرباح الفترة المماثلة من العام الماضي قد اشتملت على أرباح غير اعتيادية نتيجة بيع بعض الاستثمارات و الأصول.
وأكد التميمي أن الشركة ماضية قدما في استكمال مشروع إعادة الهيكلة، وأن العمل حالياً يتركز على تقييم أداء كافة الأنشطة حتى تتمكن الإدارة من تحديد التوجهات التي تتفق مع مصالح الشركة، وأشار أيضاً إلى أن الشركة قد اتخذت عدداً من الإجراءات الهادفة إلى تحسين خدماتها من حيث الجودة والكفاءة التشغيلية وتعزيز هيكلها الإداري وأنظمة العمل.
وفي مجال المبيعات أضاف رئيس مجلس الإدارة أن الإدارة تواصل جهودها المكثفة من أجل تعزيز مركز الشركة التنافسي وزيادة حصتها في الاسواق المحلية والخارجية. وفي هذا الصدد فقد قامت الإدارة بإعادة هيكلة إدارة المبيعات حيث تم إضافة ادارة للتسويق وكذلك تم تعيين عدد من الكفاءات والقدرات البشرية لتحسين مستوى الأداء.
وقال التميمي انه في حين قامت الشركة بتوفير كميات كبيرة من الأسماك الطازجة والمجمدة في الأسواق المركزية، عمدت أيضا الى استيراد كميات كبيرة من الأسماك من الأسواق الخارجية لتغطية العجز في الانتاج المحلي والمحافظة على مستوى الأسعار.
وبخصوص مصنع الدوحة أضاف رئيس مجلس الادارة ان المصنع بدأ الانتاج التجاري بعبوات ومنتجات متنوعة حتى تواكب وتلبي احتياجات الشرائح المختلفة من العملاء لتغطية احتياجات السوق المحلي وتصدير الفائض للأسواق الخارجية. وفي هذا الصدد ونظرا للاشتراطات التي تتطلبها دول أوربا للمنتجات التي تدخل أسواقها، فقد قامت الادارة بالتعاقد مع احدى الشركات المتخصصة التي تؤهل للحصول على شهادة الـ Haccp والـiso الأمر الذي يعكس مدى اهتمام الشركة بجودة المنتجات ومعايير الانتاج، ومن أجل المنافسة بقوة في الأسواق الخارجية. وفي الوقت نفسه فان الشركة تواصل عمليات التصدير الى الأسواق العربية، حيث تجرى محاولات جادة للتوسع الى مزيد من تلك الأسواق.
وتطرق التميمي في حديثه الى عمليات الصيد فقال أن الشركة استغلت فترة توقف الصيد لاجراء عمليات الصيانة الضرورية لأسطول الصيد حيث بدأ فعليا الصيد في المياه الدولية اعتبارا من بداية شهر يوليو.
 

bu3zoz

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2003
المشاركات
1,095
الإقامة
الكويت: بلاد المسك والورد
بسم الله الرحمن الرحيم

أعلان أرباح الربع الثاني جاء مخيب للأمال وتوقع نزول السهم بالحد الأدنى باكر
ويفضل التخلص من السهم بأول السوق ومن ثم الأسترجاع بأسعار أقل

أو الأحتفاظ بالأسهم والتحول من مضارب الي مستثمر للفترات الطويله والمتوسطه ترقباً لظهور أخبار جيده تدفع السهم الي أسعاره السابقه أن شاء الله والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال
 

خالـــــد

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2004
المشاركات
758
أخوي بوعزوز والله كلامك كان بمحله السهم الحين بالحد الادنى

بس الله يعين الجميع ....... مشكلة الاسماك انها من شركات المشاريع
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
حقـا : نتائج مخيبة للآمـال !!

شركة الأسماك والتي ينظر لها كثير من المستثمرين أنها شركة ( راكدة ) وماعليها أي إشكال .

لكن أن تأتي هذه النتيجة النصف سنوية مخيبة للآمال ، فأنها فعلا ستغير من توجهات المستثمرين والمضاربين على حد سواء .
 

شراره

موقوف
التسجيل
10 مارس 2004
المشاركات
354
الإقامة
مراقب
الشركه ربحانه وربحيتها كبيره ولكن تم ترحيل الارباح المحققه للشركه للشركات الزميله مثل الصناعات المتحده والمشاريع ،،، وسوف تلاحظون الارباح في القريب العاجل للشركات التي تم ذكرها



سياسه ترحيل الارباح للشركات الاهم

الله يعوض عليكم خير أنشاء الله ومن الافضل التخلص من السهم والذهاب لسهم أخر بسعر مقارب مثل المركز المالي ،، على الاقل شركه ممتازه وارباحه قويه ومتأمل منه خير في القريب العاجل
 

سبع الاجل

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2004
المشاركات
296
شراره قال:
الشركه ربحانه وربحيتها كبيره ولكن تم ترحيل الارباح المحققه للشركه للشركات الزميله مثل الصناعات المتحده والمشاريع ،،، وسوف تلاحظون الارباح في القريب العاجل للشركات التي تم ذكرها



سياسه ترحيل الارباح للشركات الاهم

الله يعوض عليكم خير أنشاء الله ومن الافضل التخلص من السهم والذهاب لسهم أخر بسعر مقارب مثل المركز المالي ،، على الاقل شركه ممتازه وارباحه قويه ومتأمل منه خير في القريب العاجل


يا معود حتي الصناعات المتحدة ارباحها تعبانة يعني لم يتم ترحيل ارباح ولا شي
تحليلاتك مو في محلها يا شرارة
هاردلك
 

شراره

موقوف
التسجيل
10 مارس 2004
المشاركات
354
الإقامة
مراقب
يا سبع الاجل أنا قلت هذا الكلام وحللت قبل لاتظهر نتيجه الصناعات المتحده فا قلت أكيد مرحلين الارباح خصوصا وأن طلع حجي وايد على أن أرباح الصناعات المتحده سوف تصل إلى 25 فلس للسهم في الربع الثاني حتي جريده المؤشر قالت بهذا الشي ،،، مادري جان حتى الصناعات باط علي ويه ودور ثاني بالنسبه للاسماك ساقطه وكل المساهمين لازم يعيدون السنه علشان ينجحون ،،، على العموم أحنا فيه أكيد مرحلين أرباح الصناعات المتحده والاسماك للشركه الام والاهم بكثير من الصناعات والاسماك أكيد مرحلينه للمشاريع


:D
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
بعنا سوق السمك

الحمدلله شريت في شهر 6 عقارات الكويت ب300 ف وبعت ب 350 ف ومعاها شركة الأسماك ب 206 ف دفعة مردي والهوا شرجي ، طلع فك الفك زين لارابح ولاخاسر مع أني شاري شركة المزلقان ب 260 وقبضت 40 ف. طبعا مو من الإنصاف أني أطلع عيوبها؟
و الحمدلله رب العالمين و الحين أخوكم محمل الجمل بأصول ... يا ذابح يا مذبوح يا تطلع شركة بنت أصول وإلا ما أقول ....و الله يستر ودعواتكم .

أخوكم فؤاد البري ... خلاص ما كو بحر بعد اليوم مع أني أموت في السمك...
وينك ياسر الأرقام.. أظهر وبان عليك الأمان... ولا تعلق الأخوان.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى